المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الضمان يشمل السوفت وير ؟

بويوسف
07-11-2008, 02:29 PM
للاسف عندي جهاز ماك بوك وبدون سابق انذار اصاب النظام عطل لا اعلم سببه ..

المهم الجهاز جديد ولم يكمل ال 6 اشهر وديته للشركة office one

وتم تصليحه .. الغريب في الموضوع انهم طلبوا مني مبلغ 150 وريال.

فهل صحيح ان الضمان لايغطي اي خلل في السوفت وير ؟؟

وان كان فعلا هالكلام صحيح فصراحة خدمة سيئة يعني مش معقول جهاز صار له اربع اشهر ويتم تصليحه بمبلغ من المال.

Liali
07-11-2008, 02:52 PM
Office One من اسوا محلات قطر تجربتي شخصية معهم

بويوسف
07-11-2008, 03:13 PM
Office One من اسوا محلات قطر تجربتي شخصية معهم

للاسف لايوجد تعامل محترم مع الزبون .. من واقع تجربتي القليلة معهم.

بولينجر
07-11-2008, 03:40 PM
المفروض ان الضمان يغطي السوفت وير اخوي بويوسف.... بصراحة كنت افكر من فترة اني اشتري من عندهم بس بعد اللي صار لك ترددت :secret:

بويوسف
07-11-2008, 03:43 PM
المفروض ان الضمان يغطي السوفت وير اخوي بويوسف.... بصراحة كنت افكر من فترة اني اشتري من عندهم بس بعد اللي صار لك ترددت :secret:

هو والله يابولينجر مبلغ بسيط بس قهروني انهم اجبروني ادفع المبلغ ..

وانه اول مرة اروح لهم عشان الجهاز يعني لاتقول اني ملعوزهم مثلا.. تفاجأت انه قال لي في خلل في السوفت وير وصلحنا ولازم تدفع 150

لا والادهى يوم رحت لهم يقول لي الجهاز خالص بس الموظف محد تعال بكرة خذه .. (الجهاز على مكتبه) قلت له يبا خذوا فلوسكم وجيبوا جهازي وين بعد اروح وآجي مب فاضي انه.

A to Z
07-11-2008, 04:00 PM
على فكره مب خدمهتهم زفت بس

اسعارهم غاليه بجداره عيني عينك نصابين

biz-qtr
09-11-2008, 11:33 PM
انا صار لي نفس الشي وكنت ماخذه الجهاز من بي سي ون والقهر ان المشكله مب فالسوفت وير فالهارد وير وبدلووه

وبعد خلوني ادفع 200 يوم قلت له ليش قال سيرفس ما كان لي بارض احاججه والمبلغ بسيط بس بعد استغلال

شنسوي النصب في بلادنا صار مثل الهوا عاااااااااااااااادي تعودنا

بويوسف
09-11-2008, 11:38 PM
انا صار لي نفس الشي وكنت ماخذه الجهاز من بي سي ون والقهر ان المشكله مب فالسوفت وير فالهارد وير وبدلووه

وبعد خلوني ادفع 200 يوم قلت له ليش قال سيرفس ما كان لي بارض احاججه والمبلغ بسيط بس بعد استغلال

شنسوي النصب في بلادنا صار مثل الهوا عاااااااااااااااادي تعودنا

خوش والله

على فكرة انه كنت من المتحمسين للماك بس بعد هالموقف كرهتهم وكرهت الماك .. ماله داهي نشتري شي ويعاملونه بخياس نفس واستغلال .. الله لايحوجنا (لبعض الناس).

jajassim
09-11-2008, 11:41 PM

الله يعطيك العافية ،،، للتصحيح ،، الضمان لايشمل البرامج ،، بأى حال من الأحوال ،،

ومن الأسباب اغلاق محلي الكمبيوتر ،، الكثير من الزبائن ،، كانوا يطالبون بتصليح البرامج وبحجة على الضمان ،، :victory:

biz-qtr
09-11-2008, 11:45 PM
الله يعطيك العافية ،،، للتصحيح ،، الضمان لايشمل البرامج ،، بأى حال من الأحوال ،،

ومن الأسباب اغلاق محلي الكمبيوتر ،، الكثير من الزبائن ،، كانوا يطالبون بتصليح البرامج وبحجة على الضمان ،، :victory:

اخوي المشكله ان الضمان بعد ما يشمل مشاكل الهارود وير :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

jajassim
09-11-2008, 11:47 PM
اخوي المشكله ان الضمان بعد ما يشمل مشاكل الهارود وير :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

فقط اذا كان عيب في التصنيع يشمل الضمان ،،،

وللأسف أخوى ،، دائما يقولون لك سوء استخدام الجهاز ،،

مثل محلات الماسة في المنتزة ،، :nice:

بويوسف
09-11-2008, 11:51 PM

اخوي جاسم الجهاز ثمنه حوالي ال 5000 ريال تخيل بعد كم شهر يصير فيه خلل مش معقولة تقول لي ادفع فلوس. وبعدين انت تتكلم مع شركة كبيرة مفترض انها تكسب زباين مش تشردهم ..

ماعتقد في مقارنة محلك مع محل كبير مثل اوفيس ون ثم ان الاخت تقول لك دفعوها بسبب هارد وير.

شكلك تحب تخالف :( (صادتني عقدة منكم).

jajassim
09-11-2008, 11:58 PM
اخوي جاسم الجهاز ثمنه حوالي ال 5000 ريال تخيل بعد كم شهر يصير فيه خلل مش معقولة تقول لي ادفع فلوس. وبعدين انت تتكلم مع شركة كبيرة مفترض انها تكسب زباين مش تشردهم ..

ماعتقد في مقارنة محلك مع محل كبير مثل اوفيس ون ثم ان الاخت تقول لك دفعوها بسبب هارد وير.

شكلك تحب تخالف :( (صادتني عقدة منكم).

يا حبيبي ،،، كان اسعارهم على 9000 ريال ،، وبعد مايشمل الضمان ،،

وانا اتكلم من واقع الخبرة ،،

يعني معقوله ،، تشتري سيارة ،، وضمان الوكالة يشمل الحوادث ( لوقدر الله ) :victory:

أخوى يكفي ،،، انت تدفع مخالفات الجوازات ،، وانت جالس في البيت ،، :taunt:

honey_uk
10-11-2008, 11:19 AM
تبون ماك وتبون ضمان مثل الناس روحو آي سبوت بـ فيلاجيو .. مافي احسن منهم ويتعاملون معاك بإحترام

احنا بالشغل ماخذين لابتوبات ماكنتوش منهم .. وخدمتهم الصراحه رهيبه .. + خدمه مابعد البيع احسن من الوكيل اللي هو المانع
-------------------------
لاتنسون انه اوفس ون او بيسي ون او جرير مهب وكلاء للابتوب .. بإستثناء جرير مخول انه يصلح بضمان دل غيره مايقدر

يعني الافضل انه ترجعون للأساس اللي هم شركه المانع اللي عند دوار الجيده .. او تروحون آي سبوت :)

ولي قال لكم المصري مال أبل انه يبي فلوس قولو له الضمان يشمل السوفتوير والهارد وير لمدده سنه حسسوه انكم تدرون شسالفه مب لي قال لكم ادفعوا على طول بطلتو البوك :)

ترى فلوس السرفس وفلوس التصليح هاي كلها استغلال واغلبها بالنصيفه للمحل والهندي؟

honey_uk
10-11-2008, 11:23 AM
بالنسبه للهاردوير ومشاكله

ينقسم لنوعين ..

خطء مصنعي ..
وخطء من الاستخدام الخاطىء

المصنعي يغطيه الضمان .. الاستخدام الخاطء مثلاً استخدمت نوع معين من السيديات يخرب العدسه .. او الكيبورد مثلا مايكتب ويوم بطلوه لقو انه منكت عليه شي او مرشوش عليه شي داخل
هاي يعتبر خلل بسبب خطأ بالاستخدام مهب خطأ من المصنع :)

هم وايد دقيقين في هالسالفه علشان قد مايقدرون مايصلحون ببلاش :)

انتو عندكم اياهم .. مثلا .. انا مره الشاشه عندي كان فيها مثل خط تحت .. قالوا هاي عادي مع الوقت يطلع ..

دخلت النت سويت ريسيرج اتضح لي انه هاي خلل من المصنع وانه الشركه تبدل الشاشه ببلاش للي تصيدهم هالمشكله

طبعت الكلام من موقع الشركه ووديته للمحل وقلت له شوف قال بالحرف الواحد وباللهجه الهنديه
this is the first time i hear this ?
خذ الابتوب قال خله عندنا وبنرد عليك بكره؟
في نفس اليوم اتصل لي بالليل قالي الابتوب جاهز وبدلوا لي الشاشه ببلاش ؟

يعني اشياء بسيطه ممكن تنقذكم .. مثل ماشفتو .. لكن هم جيدين في سالفه انهم ينصبون على الواحد فـ خلكم حريصين شوي :)