المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Mbc Action

هدهد سليمان
07-11-2008, 02:35 PM
لاحظت في الأيام القليله الماضيه وكان آخرها يوم امس ان توجه القناة المعروفه قناة الأفلام MBC ACTION تكثر من افلام التي تتحدث عن اليهود ، وكم كانوا مظلومين من العالم وأن الهولوكست موجود من قبل ( لست بصدد التحدث عن القصة ) لكن أغلب الأفلام تظهرهم بصورة الطيبه والتعاون وعدم التميز العرقي وان الديانات الأخرى هي التي تنبذهم وهناك مسلسل اسبوعي يدعى N.C.I S قصة جميله لكن شخصية زيفا اليهودية هي التي تلفت النظر حيث ان احدهم قام بعملية ارهابيه ليبين ان العرب ارهابيين لكنها هي التي حلت المشكله واكتشفت ان العمل الارهابي هو من المسيحين وليس من المسلمين .. لست بصدد ذكر تلك القصة أيضاً لكن ما هو التوجه لدى قناة الأفلام هذه .. وهي تخاطب اي فئة من الناس؟؟ هل هناك مغزى معين .. ربما اكون مخطئاً لكن يجب ان لا يستهان بهذا الشيء .. حيث انها تخاطب جيل الشباب بشكل اكبر .. وما ادراك ما الشباب .. بصراحه شيء في خاطري وكتبته إذا كنت على صواب فالله المستعان .. إذا كنت مخطئاً فهذا فرط في الشعور ربما .. تحياتي اخواني واخواتي

!قطريـة بنت القمـر!
07-11-2008, 02:42 PM
مسلسل اسبوعي يدعى N.C.I S قصة جميله لكن شخصية زيفا اليهودية هي التي تلفت النظر حيث ان احدهم قام بعملية ارهابيه ليبين ان العرب ارهابيين لكنها هي التي حلت المشكله واكتشفت ان العمل الارهابي هو من المسيحين وليس من المسلمين

ملاحظه هالشي من خلال متابعتي لهذه القناة واستغربت لهذا التوجه فما هو المقصود الله اعلم ؟؟؟؟

الدوحه%
07-11-2008, 03:05 PM
36191

مساكم الله بالخير جميعا,,
يعني جات على ام بي اسي اكشن كل مجموعه ام بي سي توجهها غلط لا من الاخبار ولا من البرامج ,,,
الملاحظات اللي عليه كثيره,,
ملاحظتك في محلها اخوي ,,, والتفسير مانبي ندخل فيه ,,,
خلكم على قناة فتافيت مثلي لا فيها توجهات ولا شي .
فمان الله

яέέⓜ
07-11-2008, 03:21 PM
هذي هي الحرب الاعلاميه
وماذا اعد العرب لذلك

ولاشي طبعا
اي مسلسل يتكلم عن قصه حقيقيه يهوديه يتم مصادرته فورا او عدم عرضه
شكرا لك

الصارم
07-11-2008, 03:44 PM
:fight: المجد وبس :fight:

بنت الحرمي
08-11-2008, 01:22 AM
لاحظت في الأيام القليله الماضيه وكان آخرها يوم امس ان توجه القناة المعروفه قناة الأفلام MBC ACTION تكثر من افلام التي تتحدث عن اليهود ، وكم كانوا مظلومين من العالم وأن الهولوكست موجود من قبل ( لست بصدد التحدث عن القصة ) لكن أغلب الأفلام تظهرهم بصورة الطيبه والتعاون وعدم التميز العرقي وان الديانات الأخرى هي التي تنبذهم وهناك مسلسل اسبوعي يدعى N.C.I S قصة جميله لكن شخصية زيفا اليهودية هي التي تلفت النظر حيث ان احدهم قام بعملية ارهابيه ليبين ان العرب ارهابيين لكنها هي التي حلت المشكله واكتشفت ان العمل الارهابي هو من المسيحين وليس من المسلمين .. لست بصدد ذكر تلك القصة أيضاً لكن ما هو التوجه لدى قناة الأفلام هذه .. وهي تخاطب اي فئة من الناس؟؟ هل هناك مغزى معين .. ربما اكون مخطئاً لكن يجب ان لا يستهان بهذا الشيء .. حيث انها تخاطب جيل الشباب بشكل اكبر .. وما ادراك ما الشباب .. بصراحه شيء في خاطري وكتبته إذا كنت على صواب فالله المستعان .. إذا كنت مخطئاً فهذا فرط في الشعور ربما .. تحياتي اخواني واخواتي

اعتقد والله اعلم المنتج يحاول ان يوصل رسالة

اي ان الارهاب ليس له دين او عقيدة

الارهاب وترويع الناس وتخويفهم يظل ارهاب بغض النظر عن ديانة مرتكبه(يه)

ان لم ارى تلك الحلقة ولكن انت ذكرت في النهاية المسلسل برىء المسلمين من الارهاب ،، فأين الضرر في ذلك ؟

لا استغرب من صناع الافلام الامريكية ان يظهرو اليهود بصورة طيبة لان اليهود معروفين حتى عند المسحيين بجشعهم وحبهم للمال السلطة وهنالك افلام وروايات كثيرة منها الخيالية ومنها التاريخية الحقيقة التي تحاكي جشع اليهود للمال او تتحدث عن شخصية يهودية معينة غنية وثرية

اما عن توجه قناة م بي سي وايديلوجيتهم في عرض الافلام فلا استطيع ان اتحدث فيه لانني لست من متابعي القناة او افلام الاكشن بشكل عام

لك جزيل الشكر اخي الفاضل

!الشايمه!
08-11-2008, 06:04 AM
انا اشوف مثل هذه المسلسلات....أقل تأثيراً من قنوات الرقص والغناء
ماعسى نفر على غناء الا رقص وغناء.....والا مسلسلات فيها من التوجهات
الكثير...خاصة حين تكون باشخاص خليجين...يظهرون للمراهقين ان كل حرام....حلال
وعادي وتيكت ايزي..........مجون مابعده مجون

تحية

ورقــة أمــل
08-11-2008, 07:28 AM
شحادكم تتابعون القناة اذا مب عاجبتكم؟
كفاية المشاهد البايخه في افلاهم غير العري خليتوا هاي كله!
بعدين سويتوا دعاية حق اللي ما يتابع اقناة انه يروح يتابع برامجهم التعبانة

بن نايفه
08-11-2008, 08:04 AM

بارك الله فيك اخوي هدهد لتوضيحك للامور المسلسلات والافلام التي تظهر بان اليهود مظلومين لكن والله الحمد شبابنا واعين يعرفون زيف هذه القصص

هدهد سليمان
08-11-2008, 12:29 PM
اعتقد والله اعلم المنتج يحاول ان يوصل رسالة

اي ان الارهاب ليس له دين او عقيدة

الارهاب وترويع الناس وتخويفهم يظل ارهاب بغض النظر عن ديانة مرتكبه(يه)

ان لم ارى تلك الحلقة ولكن انت ذكرت في النهاية المسلسل برىء المسلمين من الارهاب ،، فأين الضرر في ذلك ؟

لا استغرب من صناع الافلام الامريكية ان يظهرو اليهود بصورة طيبة لان اليهود معروفين حتى عند المسحيين بجشعهم وحبهم للمال السلطة وهنالك افلام وروايات كثيرة منها الخيالية ومنها التاريخية الحقيقة التي تحاكي جشع اليهود للمال او تتحدث عن شخصية يهودية معينة غنية وثرية

اما عن توجه قناة م بي سي وايديلوجيتهم في عرض الافلام فلا استطيع ان اتحدث فيه لانني لست من متابعي القناة او افلام الاكشن بشكل عام

لك جزيل الشكر اخي الفاضل

شاكرلك مرورك اختي .. وجهة نظر واحترمها بكل تأكيد .. اختي الفاضله شي جميل انهم برءوا المسلمين او العرب من هذا العمل لكن لماذا كانت اليهودية هي السبب؟؟ فقط هذا مدى استغرابي مع ان اليهود لا يكنون اي محبه للمسلمين اتمنى اني اوضحت رسالتي اختي الفاضله .. هناك الكثير والكثير لكن لا يتسع الوقت لسردها .. شاكرلك مرورك وتعليقك اختي الفاضله

هدهد سليمان
08-11-2008, 12:30 PM
36191

مساكم الله بالخير جميعا,,
يعني جات على ام بي اسي اكشن كل مجموعه ام بي سي توجهها غلط لا من الاخبار ولا من البرامج ,,,
الملاحظات اللي عليه كثيره,,
ملاحظتك في محلها اخوي ,,, والتفسير مانبي ندخل فيه ,,,
خلكم على قناة فتافيت مثلي لا فيها توجهات ولا شي .
فمان الله

مساكي الله بالنور والسعاده .. وان شاء الله نحاول على الفتافيت لكنها ممله من قلب

هدهد سليمان
08-11-2008, 12:32 PM
مسلسل اسبوعي يدعى N.C.I S قصة جميله لكن شخصية زيفا اليهودية هي التي تلفت النظر حيث ان احدهم قام بعملية ارهابيه ليبين ان العرب ارهابيين لكنها هي التي حلت المشكله واكتشفت ان العمل الارهابي هو من المسيحين وليس من المسلمين

ملاحظه هالشي من خلال متابعتي لهذه القناة واستغربت لهذا التوجه فما هو المقصود الله اعلم ؟؟؟؟

يعني انا ما عندي فرط في الشعور لان عندي حساسية من اليهود .. زين والله انك شفتي هالشي يعني شهد شاهدُ من اهلها .. بارك الله بكي ا ختي الفاضله

هدهد سليمان
08-11-2008, 12:34 PM
هذي هي الحرب الاعلاميه
وماذا اعد العرب لذلك

ولاشي طبعا
اي مسلسل يتكلم عن قصه حقيقيه يهوديه يتم مصادرته فورا او عدم عرضه
شكرا لك

كلام صحيح 100% واذا شفتوا فلم الآم المسيح ( حاشى لله ان يكون هو) فاعتقد ان الضجه كانت اكثر من المتوقع

هدهد سليمان
08-11-2008, 12:38 PM
شحادكم تتابعون القناة اذا مب عاجبتكم؟
كفاية المشاهد البايخه في افلاهم غير العري خليتوا هاي كله!
بعدين سويتوا دعاية حق اللي ما يتابع اقناة انه يروح يتابع برامجهم التعبانة

اعصابك وانا اخوك وسع الصدر السموحه طال عمرك الظاهر انك زعلت .. مالنا حق انا نتكلم اخوي ولا نبدي رأي .. وكل ما قلنا شي حولتوه حق دعايه ؟؟ اول شي القناه موجوده واللي يبي يشوفها يشوفها بدون اي دعايه واعتقد ان نسبة 80% يشوفون قناة mbc بجميع فئاتها فهي ليست بحاجة لدعاية مني .. اخي الكريم نتحدث بصدد قضية معينه وليس عن مجرد قناه او فلم نرجوا عدم الاستعجال في الرد .. ووسع صدرك وانا اخوك الدنيا ما تستاهل

shagrh
08-11-2008, 12:58 PM
انا مريحه نفسي بالاسابيع التلفزيون مااشغله لان لما اشغل التلفزيون واشوف برامج مثل ستار اكادميى وغيره ولا هالمسلسلات التافهه واسمع الناس شلون مستذبحه على متابعه هالبرامج يرتفع ضغطى
وحتى برمضان طالعت ام خماس ياحليلها وصكيت التلفزيون الى ثانى يوم

هدهد سليمان
08-11-2008, 04:06 PM
انا مريحه نفسي بالاسابيع التلفزيون مااشغله لان لما اشغل التلفزيون واشوف برامج مثل ستار اكادميى وغيره ولا هالمسلسلات التافهه واسمع الناس شلون مستذبحه على متابعه هالبرامج يرتفع ضغطى
وحتى برمضان طالعت ام خماس ياحليلها وصكيت التلفزيون الى ثانى يوم

كحلتيها عميتيها اختي يعني معقوله الحين ستار اخاربي مب تافه؟؟؟

غناتي1
08-11-2008, 04:45 PM
الحمدلله 00 ما اشوفها