المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل عائد

m_taha123
08-11-2008, 09:42 PM
ايش افضل عائد سهم هذا العام ؟

بوجبر
08-11-2008, 09:45 PM
وقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــود

ابن البيطار
08-11-2008, 11:13 PM
وقود عائدها ممتاز بس توزيعاتها اي كلام والسهم مرتفع على توزيعاته .

دكتور قطر
09-11-2008, 02:01 AM
نتمنى نعرف افضل عائد واللي عنده معلومه يفيدنا جزاه الله خير

ابن قطر
09-11-2008, 02:26 AM
اعتقد بنك الدوحه

قناص الاسهم
09-11-2008, 04:04 PM
نتمنى نعرف افضل عائد واللي عنده معلومه يفيدنا جزاه الله خير

مرحبا اخوي دكتور .. يشهد الله اني اتمنى لك كل الخير انت وجميع الاعضاء وبدون استثناء .. من وجهة نظري المتواضعه ان هناك الكثير من الاسهم ذات العوائد الجيدة والممتازة ايضا .. ولكن الخوف ان سعرها لا زال يعتبر عالي مقارنة بالاوضاع الحالية .. وهذا يعني ان السهم لا زال تحت الخطر وهناك احتمالية للنزول اكثر .. ولكن خذ على سبيل المثال : الاولى للتمويل .. سعرها بين الـ 25 والـ 28 ومنذ فترة ليست بالبسيطة .. وعائدها يعتبر اكثر من ممتاز مقارنة بسعرها .
لا اعتبر الدخول في الاولى للتمويل مخاطرة على الاطلاق .. بشرط الدخول والانتظار .. والابتعاد عن المضاربة فيها .. لان سهم اسلامي 100% ويستحق الاحتفاظ به لفترة من الزمن .
الله يوفقك اخوي ويوفق جميع الاخوان والاخوات :)

مكافح
09-11-2008, 05:28 PM
السلام

.......................................

mubarak2000
09-11-2008, 05:53 PM
مرحبا اخوي دكتور .. يشهد الله اني اتمنى لك كل الخير انت وجميع الاعضاء وبدون استثناء .. من وجهة نظري المتواضعه ان هناك الكثير من الاسهم ذات العوائد الجيدة والممتازة ايضا .. ولكن الخوف ان سعرها لا زال يعتبر عالي مقارنة بالاوضاع الحالية .. وهذا يعني ان السهم لا زال تحت الخطر وهناك احتمالية للنزول اكثر .. ولكن خذ على سبيل المثال : الاولى للتمويل .. سعرها بين الـ 25 والـ 28 ومنذ فترة ليست بالبسيطة .. وعائدها يعتبر اكثر من ممتاز مقارنة بسعرها .
لا اعتبر الدخول في الاولى للتمويل مخاطرة على الاطلاق .. بشرط الدخول والانتظار .. والابتعاد عن المضاربة فيها .. لان سهم اسلامي 100% ويستحق الاحتفاظ به لفترة من الزمن .
الله يوفقك اخوي ويوفق جميع الاخوان والاخوات :)
اخوي اذا ممكن تسمح لي بملاحضة عن الاولى , مشكلتها انها معتمته على التمويل العقاري , والعقار طاح ماذا اعجزت الناس عن السداد , في الحالة راح ايبوعون العقار بخسارة .

eXpert*
09-11-2008, 06:09 PM
ايش افضل عائد سهم هذا العام ؟

حمدلله على السلامة انت فينك يا راجل !!

السعدي999
09-11-2008, 06:18 PM
الرعايه

abobassl
09-11-2008, 06:18 PM
شوف اخوي إذا تريد إسلامي % فعليك بالمصرف كعايد ممتاز على سعره الحالي 88.5 والريان كإستثمار طويل لأجل

وإذا ما عندك مشكله في المختلط اي الشركات التي فيها تطهير ...... فعليك بالوقود ولا تحاتي كعائد وإستثمارطويل الأجل وسعرها الحالي تراه جيد 150 ريال

وقبل دخولك في اي شركه صل صلاة الإستخاره وتكون لديك نية التطهير وتجنب المحرم

قناص الاسهم
09-11-2008, 09:56 PM
اخوي اذا ممكن تسمح لي بملاحضة عن الاولى , مشكلتها انها معتمته على التمويل العقاري , والعقار طاح ماذا اعجزت الناس عن السداد , في الحالة راح ايبوعون العقار بخسارة .

اخوي الشركة الي تمول الناس مالها شغل بقيمة العقار .. سواء ارتفع او انهار .. انت ماخذ من الشركة تمويل لتغطية تكاليق شغله معينه .. وتم تزويدك بالتمويل المطلوب .. ماذا سيحصل لمشروعك ؟ ناجح ؟ خاسر ؟ ارتفع ؟ انهار ؟
كل هالاسأله ما تهم شركة التمويل او البنك طالما ان الزبون مطالب بتسديد كامل قيمة التمويل بالاضافة ( للفوائد ) او الارباح :)
بالتوفيق اخوي ان شاء الله .

بالول صغير
10-11-2008, 03:10 AM
اخوي الشركة الي تمول الناس مالها شغل بقيمة العقار .. سواء ارتفع او انهار .. انت ماخذ من الشركة تمويل لتغطية تكاليق شغله معينه .. وتم تزويدك بالتمويل المطلوب .. ماذا سيحصل لمشروعك ؟ ناجح ؟ خاسر ؟ ارتفع ؟ انهار ؟
كل هالاسأله ما تهم شركة التمويل او البنك طالما ان الزبون مطالب بتسديد كامل قيمة التمويل بالاضافة ( للفوائد ) او الارباح :)
بالتوفيق اخوي ان شاء الله .

هذا الكلام غير صحيح

كيف مالها علاقة

اذا ممكن تفهمنا الأزمة المالية اللي احنا عايشينها ايش سببها

بكل بساطة انا شاري فيلا قبل شهرين اي قبل الأزمة ب 4 مليوون ومع الأرباح صارت ب 6 مليون واليوم شفت ان الفيلا ما تسوى الا 2 مليون ونص بقول حق البنك خذها وراح اتوقف عن السداد ايش راح تسوي الأولى للتمويل غير انها تتبيع الفيلا ب 2 و نص وراح تكون خسرانة

قناص الاسهم
10-11-2008, 08:42 AM
هذا الكلام غير صحيح

كيف مالها علاقة

اذا ممكن تفهمنا الأزمة المالية اللي احنا عايشينها ايش سببها

بكل بساطة انا شاري فيلا قبل شهرين اي قبل الأزمة ب 4 مليوون ومع الأرباح صارت ب 6 مليون واليوم شفت ان الفيلا ما تسوى الا 2 مليون ونص بقول حق البنك خذها وراح اتوقف عن السداد ايش راح تسوي الأولى للتمويل غير انها تتبيع الفيلا ب 2 و نص وراح تكون خسرانة

اخوي .. المسلسل الي تقول عنه كان في امريكا .. احنا في قطر .. والحمدلله امورنا هنيه طيبه وبخير .
وبالمناسبة .. اذا عندك احد يبي يبيع فلتة كانت تسوى قبل شهرين 4 مليون على قولتك والحين يفكر يبيع بمليونين .. قول لي اخوي .. وانا بعطيه مليونين ولك 250.000 عمولة :)
قلنا العقار نزل .. بس مش بالدرجة الي ذكرتها يا بالول صغير :)

eXpert*
10-11-2008, 08:50 AM
شوفوا لي كم فيلا معاكم المثل يقول الجار قبل الدار

وماعتقد راح القى جيران احسن منكم :)

بن درويش
10-11-2008, 10:08 AM
وانا بعد ابي فيلا اذا بهاي الطريقه فله وابي بعد كم واحده حق اخواني مساكين ساكنين كلنا عند امي

بالول صغير
12-11-2008, 05:20 PM
اخوي .. المسلسل الي تقول عنه كان في امريكا .. احنا في قطر .. والحمدلله امورنا هنيه طيبه وبخير .
وبالمناسبة .. اذا عندك احد يبي يبيع فلتة كانت تسوى قبل شهرين 4 مليون على قولتك والحين يفكر يبيع بمليونين .. قول لي اخوي .. وانا بعطيه مليونين ولك 250.000 عمولة :)
قلنا العقار نزل .. بس مش بالدرجة الي ذكرتها يا بالول صغير :)

انا ما قلت مليونين

عندي 28 فيلا بخلليك تتنقى منهم في منطقة 46 و ابوهامور بــ 2 مليون وسبعمائة وخمسين و في ام عبيرية ب 2مليون وربع

ولك عمولتك

ولا تروح بعيد انا المالك

قناص الاسهم
12-11-2008, 05:35 PM
انا ما قلت مليونين

عندي 28 فيلا بخلليك تتنقى منهم في منطقة 46 و ابوهامور بــ 2 مليون وسبعمائة وخمسين و في ام عبيرية ب 2مليون وربع

ولك عمولتك

ولا تروح بعيد انا المالك

اخوي بارك الله فيك .. ياليت تذكر لي المساحه لكل فلة .. والمواصفات مثل عدد الغرف الخ الخ .. انا فلوسي نقدي .
لكن الخوف تكون مثل ما قلت بـ 2 مليون و750 الف .. وهي في الواقع ما تسوى اكثر من مليون ونص .. كل شي وله قيمته اخوي .. مو معنى انها فله معناتها لازم فوق الـ 4 مليون .. المساحه والتشطيب والمكان لهم دور اخوي .. الناس الحين اذكى مما تتخيل :)
عموما .. انا في انتظار المواصفات اخوي .. سواء في العام او على الخاص .
:)

بالول صغير
12-11-2008, 06:26 PM
اخوي بارك الله فيك .. ياليت تذكر لي المساحه لكل فلة .. والمواصفات مثل عدد الغرف الخ الخ .. انا فلوسي نقدي .
لكن الخوف تكون مثل ما قلت بـ 2 مليون و750 الف .. وهي في الواقع ما تسوى اكثر من مليون ونص .. كل شي وله قيمته اخوي .. مو معنى انها فله معناتها لازم فوق الـ 4 مليون .. المساحه والتشطيب والمكان لهم دور اخوي .. الناس الحين اذكى مما تتخيل :)
عموما .. انا في انتظار المواصفات اخوي .. سواء في العام او على الخاص .
:)

مساحة الأرض 450 ومساحة البنيان 410 متر كل فيلا تتكون من 6 غرف و 6 حمام ومجلس وصالة ومطبخ و ملحق خارجي يتكون من غرفة وحمام ومطبخ

وبعدين 450 م في ابوهامور كانت تسوى 2 مليون وشوي ارض بس :)