المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحد من القروض بأمر المصرف المركزي تم تمريره في عز اشاعة تسديد القروض

مليت
09-11-2008, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحد من القروض بأمر المصرف المركزي تم تمريره في عز اشاعة تسديد القروض الي طلعت اكبر اشاعه في العالم واحتمال دخولها موسوعة جينيس

الان الوضع العام مناسب للشراء او نقول بداية عصر جيد للاستثمار ولكن البنوك ترفض التمويل لهذه العروض المناسبه لكثير من المواطنين وذالك بأمر المصرف

لو الوضع كان متضخم يعطونا سلفيات لين المليون تقدم اليوم وثلاث ايام في الرصيد وكأنهم يدفعونك للقرض دفع

واليوم لما بتدأ الوضع على الاقل يصبح شبه جيد ما يعطونك حتى 300 الف قرض من البنك

يا ترى هم معانا ولا عليناااااااااااا ؟؟؟ سؤال يحتاج للاجابه :secret:

sad-o-bas
09-11-2008, 04:00 PM
هم لاهم معاك ولاعليك..

المسألة ياطويل العمر إن الأزمة للحين مابانت ملامحها، إذا كان فيه خبراء عالميين وخليجيين قالوا إن منطقة الخليج بيظهر عليها التأثير بعد 6 شهور.. وان اسعار البترول المرتفعة شكلت مثل مايقول "طبقة شحمية" للحماية المؤقتة..طهم كم شهر يشوفون الأزمة وتأثيراتها وعقب تقدر تحكم..

أما إنها تنحسب على أساس إن شغلهم ضدك كمواطن، اسمحلي والله أشوفها كبيرة اشوي..

تحياتي

Bu Rashid
09-11-2008, 04:09 PM
مشكووووور اخي مليت...
هل معنى ذلك ممنوع القرض اذا بغيت اشتري بيت وادفع نصف المبلغ...؟؟

مليت
09-11-2008, 04:19 PM
مشكووووور اخي مليت...
هل معنى ذلك ممنوع القرض اذا بغيت اشتري بيت وادفع نصف المبلغ...؟؟

بقولك وانت حسبها انا كنت اقدر اخذ من البنك قبل كم شهر 2 مليون

والحين يقولي بس 500 الف والقسط يعور راسك دبل 2 مليون وعلى 6 سنوات فقط

والبلاد الحمد الله امان والوضع الاقتصادي جيد خلاص يخلونا نشوف حالنا شوي

مليت
09-11-2008, 04:20 PM
هم لاهم معاك ولاعليك..

المسألة ياطويل العمر إن الأزمة للحين مابانت ملامحها، إذا كان فيه خبراء عالميين وخليجيين قالوا إن منطقة الخليج بيظهر عليها التأثير بعد 6 شهور.. وان اسعار البترول المرتفعة شكلت مثل مايقول "طبقة شحمية" للحماية المؤقتة..طهم كم شهر يشوفون الأزمة وتأثيراتها وعقب تقدر تحكم..

أما إنها تنحسب على أساس إن شغلهم ضدك كمواطن، اسمحلي والله أشوفها كبيرة اشوي..

تحياتي

وين المصرف المركزي يوم جورج رزق يشرد ؟؟

وين المصرف المركزي يوم بو 18 سنة يسحبونه لبنوك من يمين ويسار هذا يقوله مليون والثاني يقوله 2 مليون تعال بس البنك ؟ !!!!!

Bu Rashid
09-11-2008, 04:28 PM
وين المصرف المركزي يوم جورج رزق يشرد ؟؟

وين المصرف المركزي يوم بو 18 سنة يسحبونه لبنوك من يمين ويسار هذا يقوله مليون والثاني يقوله 2 مليون تعال بس البنك ؟ !!!!!

:nice::nice::nice:
مشكووووور اخي مليت...

hich
09-11-2008, 04:57 PM
معاهم معاهم عليهم عليهم الجهاز مستثمر مليارات في بريطانيا والأزمة المالية وهقته وانتوا تبون تسديد ديونكم الله يهديكم ماعندكم سالفه, اول شي نسدد ديون أخواننا البريطانين والأمريكان وبعدين خير

ألا على طاري الاخ جورج رزق علومه وأخباره سمعت أنه في دبي فاتح شركة وشغال في العقارات بفلوسنا

اتمنى له الخير والمحبة وانا عني مسامحه على 30الف ريال حلال زلال عليه وعلى شركائه .....

العـوا
09-11-2008, 05:30 PM
عجايب العجايب

غناتي1
09-11-2008, 09:22 PM
يا جماعه البنوك اولا واخيرا هي المستفيدة

وشوفوها تفتح لبعض العملاء اكبر حد للقرض واقل قيمة للفوائد

ويمصونها من ذوي الدخل المحدود

sendarala
09-11-2008, 09:33 PM
الله يعينا ،،،،
انتو ما قلتوا ان في تسديد للقروض ؟؟ متى بتكون هذه الاشاعة صحيحة ،،، ممكن اعرف الاجابة

technical
09-11-2008, 10:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحد من القروض بأمر المصرف المركزي تم تمريره في عز اشاعة تسديد القروض الي طلعت اكبر اشاعه في العالم واحتمال دخولها موسوعة جينيس

الان الوضع العام مناسب للشراء او نقول بداية عصر جيد للاستثمار ولكن البنوك ترفض التمويل لهذه العروض المناسبه لكثير من المواطنين وذالك بأمر المصرف

لو الوضع كان متضخم يعطونا سلفيات لين المليون تقدم اليوم وثلاث ايام في الرصيد وكأنهم يدفعونك للقرض دفع

واليوم لما بتدأ الوضع على الاقل يصبح شبه جيد ما يعطونك حتى 300 الف قرض من البنك

يا ترى هم معانا ولا عليناااااااااااا ؟؟؟ سؤال يحتاج للاجابه :secret:

على كلامك قمت بالاتصال بالمصرف الاسلامي وسألتهم هل وقفتوا معاملات القروض العقاريه ؟ اجبت بالنفي ! قلت طيب غيرتوا شروط القرض العقاري قالوا لا , ما أريد اكذبك , لكن اريدك توضح نوع القرض الذي تقصد والبنك الذي سألت .

زقرتي ومزاجي
09-11-2008, 10:37 PM
الله اعلم