المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمات هلا الجديدة



م. عبدالعزيز
09-11-2008, 03:58 PM
السلام عليكم

اكيد الكل شاف سالفة الاعلانات عن هلا

التفاصيل هنا

http://www.qtel.com.qa/PrepaidHala.do?trans=ar&prodtype=1

شاي كرك
09-11-2008, 05:39 PM
هلا مسبقة الدفع
خيارات أكثر و جودة أعلى ..<<< وين .

خدمة هلا تمكنك من الدفع عند الاستخدام وذلك يعني المزيد من المزايا القيمة.

مزايا هلا العديدة تجعلها الاختيار المفضل للعملاء الذين يرغبون بالتحكم بمبالغ فواتيرهم الهاتفية ويفضلون المرونة.

العملاء الجدد:
-الحصول على خدمة هلا
-دليل المبتدئين
-طريقة التفعيل
-تفاصيل التعرفة
.
عملاء هلا الحاليين:
-طريقة إعادة التعبئة
-تفاصيل التعرفة
.
خدمات إدارة المكالمات:
-إظهار رقم المتصل
-المكالمة بالانتظار
-تنبيهات المكالمات التي لم يتم الرد عليها
-المكالمات المحولة
-خدمة اتصل لي
-البريد الصوتي
-المكالمة الجماعية
-قائمة خدماتي
.
التجوال
خدمة تجوال هلا
.
الأسئلة المتكررة

التحكم الكامل بالنفقات
توفر لك خدمة هلا الحرية التامة للتحكم بنفقاتك. ما عليك إلا إعادة تعبئة الرصيد حسب احتياجاتك والتي تبدأ من 10 ر. ق. فقط حتى 500 ر. ق. وقم بجمع الصلاحية مجاناً. استخدم نظام هلا على جوالك وتمتع برسوم مخفضة داخل وخارج أوقات الذروة والمزيد من الخدمات القيمة.

للحصول التلقائي على الرصيد والصلاحية ادخل: 129 ثم .

الخدمات ذات القيمة المضافة
توفر هلا الوصول إلى عدة خدمات مثلموزايك ومكالمات الفيديو ورسائل الوسائط المتعددة وغيرها لتقديم أفضل خدمات هلا مسبقة الدفع.





انا ضد الانتقاد لمجرد الانتقاد ... وخصوصا عندما يتعلق الأمر بكيوتل ..

ولكن ...

أين الجديد في العرض الحالي ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وخصوصا اان الاعلان ذكر انا البطاقة الجديدة بكاااااااااااامل طاقتها !!!!!!! ....



ويا"حليلج" ياكيوتل ...

яέέⓜ
09-11-2008, 08:43 PM
ماعندي خبره لا في هلا ولا في غلا

بس اعتقد انهم نشار طالعين ماكلين نازلين ماكلين

احب قطر
09-11-2008, 09:05 PM
نقلة نوعية في خدمة "هلا" مُسبقة الدفع من كيوتل لتوفير خيارات أكثر وقيمة أفضل خدمة الاتصالات النقالة مُسبقة الدفع "هلا" من كيوتل على عتبة نقلة استثنائية تجعلها أكثر جاذبية للعملاء بفضل تمديد مدة صلاحية البطاقة ومنح زمن اتصال مجاني وتطبيق أسعار الاتصال خارج أوقات الذروة




شهدت خدمة الاتصالات النقالة مُسبقة الدفع في قطر تحولاً كبيراً اليوم بعد أن كشفت كيوتل عن أسلوب جديد ومثير لتقديم خدمة "هلا" للاتصالات النقالة مُسبقة الدفع، التي تقدمها كيوتل.



إذ ستجعل التغييرات التي أدخلتها كيوتل استخدام خدمة الهواتف النقالة أكثر مرونة وسلاسة للمقيمين والزائرين، كما ستتوافر الخدمة بفوائدها الكثيرة لكافة العملاء الحاليين والجُدد على حدٍّ سواء.



وقال عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: "لاشك أننا نقف اليوم على عتبة مرحلة مهمّة في صناعة الاتصالات النقالة في قطر. إذ أجرينا تغييرات واسعة لتكون خدمة هلا مُسبقة الدفع بكامل طاقتها عبر تزويدها بمزايا جديدة سهلة الاستخدام، وجعلها توفر قيمة أكبر لعملائنا. وستكون إمكانية الاستفادة من المزايا الجديدة متاحة لكل من عملائنا الجُدد والحاليِّين، منذ اليوم الأول لإطلاقها".



وتتضمن خدمة "هلا" مُسبقة الدفع بثوبها الجديد الآن تمديد مدة صلاحية البطاقة. وكلما أضاف العميل رصيداً إلى بطاقته، يتمّ أيضاً تمديد مدة صلاحية البطاقة تلقائياً إلى أن تصل إلى 360 يوماً بحدٍّ أقصى. وحتى في حال نفاد صلاحية البطاقة، فإن بإمكانه أن يواصلَ تلقي المكالمات والرسائل النصية القصيرة الواردة إلى رقمه لمدة 30 يوماً كاملة. وبعد انقضاء تلك الفترة، استحدثت كيوتل فترة إضافية لإعادة وصل الخدمة مدتها 90 يوماً يمكن خلالها للعملاء الاحتفاظ بأرقامهم وأيِّ رصيد متبق فيها.



وفي حال إعادة تعبئة الرصيد خلال تلك الفترة بأي قيمة تزيد على 10 ريالات، سيتمكن عملاء كيوتل من استرجاع الخدمة كاملة، أي تلقي وإرسال المكالمات والرسائل النصية القصيرة.



كما ستتم مكافأة العملاء بمنحهم زمن اتصال مجاني كلما أضافوا رصيداً عبر بطاقات "هلا" مُسبقة الدفع أو الإيصالات الإلكترونية بقيمة 50 ريالاً أو أكثر. فحين يشتري العميل بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 50 ريالاً، يحصل تلقائياً على زمن اتصال مجاني بقيمة 3 ريال، وحين يشتري بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 100 ريال يحصل على زمن اتصال مجاني بقيمة 10 ريال، بينما يحصل على زمن اتصال مجاني بقيمة 30 ريالاً عندما يشتري بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 200 ريال.



وعلاوة على ما سبق، يحصل العملاء، الذين يختارون خيار تعبئة الرصيد مباشرة عبر أجهزة الخدمة الذاتية التابعة لكيوتل، على رصيد إضافي يصل إلى 15 بالمئة مقابل أيّ مبلغ تعبئة بين 50 و 500 ريال. وعلى سبيل المثال، يحصل العميل الذي يقوم بتعبئة الرصيد عبر أجهزة الخدمة الذاتية بقيمة 50 ريال على رصيد إضافي قدره 3 ريال (6%)، فيما يحصل العميل الذي يقوم بتعبئة الرصيد عبر الوسيلة نفسها بقيمة 500 ريال على أعلى رصيد إضافي ممكن وقدره 75 ريال (15%).



وللمرة الأولى في قطر، سيستفيد عملاء الخدمة مسبقة الدفع من أسعار الاتصال خارج فترة الذروة، بمعنى أن عملاء خدمة "هلا" مُسبقة الدفع ممَّن يجرون مكالماتهم بين الساعة 11:00 مساء و6:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع سيحصلون على أسعار المكالمات المُخفضة.



وانطلاقاً من حرصها على تعزيز الخيارات المُتاحة أمام عملاء الخدمة المدفوعة مُسبقاً وتوفير قيم مختلفة لتعبئة الرصيد، أعلنت كيوتل عن طرح فئتين جديدتين لتعبئة الرصيد هما بطاقات وإيصالات إلكترونية بقيمة 10 ريال وأخرى بقيمة 200 ريال، لكي توفر للعملاء مزيداً من الخيارات فيما يتعلق بالمبالغ التي يريدون إنفاقها.



كما سيستفيد العملاء الذين ينضمون إلى كيوتل للمرة الأولى من رسوم اشتراك مُخفضة، إذ تبلغ رسوم الاشتراك الجديدة في خدمة "هلا" مُسبقة الدفع والتي ستبقى متاحة حتى نهاية العام 50 ريالاً فقط، ويتضمن ذلك رصيداً قدره 25 ريالاً، وستكون البطاقة صالحة حتى 150 يوماً. وأوضحت كيوتل أن بطاقات الاشتراك الجديدة، مثلها مثل بطاقات هلا مُسبقة الدفع الحالية، يجب تفعيلها عبر إجراء أول مكالمة خلال 30 يوماً من تاريخ شرائها، شريطة أن تتم عملية تفعيلها من داخل قطر.



وأوضح المطوع بالقول: "بعد إجراء دراسة مفصّلة وموسَّعة حول احتياجات وتوقعات وتطلعات عملاء خدمة هلا مُسبقة الدفع، فإننا نعتقد أن حزمة خدمة هلا مسبقة الدفع الجديدة ستكون بين أفضل خدمات الاتصالات النقالة مُسبقة الدفع في المنطقة برمتها، فهي تجمع بين القيمة مقابل النقود، ومجموعة واسعة النطاق من الحوافز المُجزية، ونحن واثقون من أن خدمة هلا الجديدة كلياً ستلقى إقبالاً واسعاً في قطر".

غناتي1
09-11-2008, 09:09 PM
مهما حطوا اعلانات عن خدماتهم 000 ما راح نصدقهم الا في شئ واحد

ان كيوتل بكل خدماته منشار طالع واكل نازل واكل

!قطريـة بنت القمـر!
09-11-2008, 09:14 PM
قريته كذا مره لكن ما شفت شي جديد للاسف :) .... ع العموم يعطيك الف عافيه اخوي المهندس :) ....

م. عبدالعزيز
09-11-2008, 09:24 PM
يعطيكم العافيه ،، اعتقد ماقريتوا اللي بالرابط واللي حطاه احب قطر .. هاي الملخص

1- الفترة قابلة للتمديد بشكل أكثر من قبل ( مثل السعودية ) يعني كل ماتعبي الايام تزيد لين مايوصل سنه كامله
2- الرصيد يزيد اذا عبيت وايد ( فيه رصيد مجاني )
3- بعد الساعه 11 ترخص المكالمات
4- صار فيه كروت بو10 ريال!! وهاي شي اعتقد كثير ناس تتمناه وبنفس الوقت صار ممكن الواحد يعبي 500 ريال مره وحده وبيحصل على 75 ريال بعد اضافي!
5- والعرض اللي مسوينه انه تشتري ( او تحول من نظام الفاتورة ) ب50 ريال فقط بدل ماكان 200 قبل...

بصراحه انا اشوفه زين!! وفيه تحسن وأي واحد يجي قطر يقدر يطلع له خط بسهولة.. والامكانية سهلة كذلك

كنت اتمنى لو فيه نظام تعبئة بالفيزا .. :)

سيزن
10-11-2008, 12:33 AM
اعتباراً من أي تاريخ بدء هذه الخدمات ...؟

والله يعطيك العافية .

السد
10-11-2008, 12:41 AM
يعني بكم تطلع الدقيقة
احسن من نظام الجوال الشهري؟

م. عبدالعزيز
10-11-2008, 10:27 PM
اعتباراً من أي تاريخ بدء هذه الخدمات ...؟

والله يعطيك العافية .

اتوقع اليوم


يعني بكم تطلع الدقيقة
احسن من نظام الجوال الشهري؟

اذا انت تتكلم وايد خلك عالفاتوره.. واذا تحب تتحكم بمصاريفك حول على هلا..
:victory:

làst çhàncè
11-11-2008, 01:01 PM
للأسف الدقيقة من الساعه 6 صباحا الى 11 مساء با 55 درهم ومن الساعه 11 في الليل 45 درهما ماسووى شي كيوتل ؟؟؟ أين العرض المميز ياكيوتل ؟ والمكالمات تحسب بالدقيقة مش بالثانية ,,!!! أستخفاف بعقول العملاء..!!!!

سداوي&مدريدي
11-11-2008, 01:06 PM
لو شيسوون والله مايوصلون مواصيل موبايلي

اكسجين
11-11-2008, 01:10 PM
للأسف الدقيقة من الساعه 6 صباحا الى 11 مساء با 55 درهم ومن الساعه 11 في الليل 45 درهما ماسووى شي كيوتل ؟؟؟ أين العرض المميز ياكيوتل ؟ والمكالمات تحسب بالدقيقة مش بالثانية ,,!!! أستخفاف بعقول العملاء..!!!!



تمخض الجمل فولد فأرة.

الجهه مجهولة
11-11-2008, 01:17 PM
لو شيسوون والله مايوصلون مواصيل موبايلي

صدقت اخوي سداوي

وايضاً شركة اتصالات سوا

كرت بــ 300 تحصل فية 200 ريال مجاناً

يعني 500 ريال

وانتهى العرض بيـ اواخر الشهر الفائت طبعاً كروت سوا وجميع فئات التعبئة

وابتدى عرض جديد هالشهر وهو

اول 5 دقايق محسوبة عليك وعقبها فري مجاناً داخلياً وخارجياً ان شاء الله تكلم امريكا او بنغلاديش

هذي العروض والا بلاش مب عرض النصابين كيوتل:anger1:

ما اقول غير ياحظكم يا هل كروت سوا :weeping:

احب قطر
11-11-2008, 02:22 PM
انا متأكد لو ان كيوتل عندها نص مشتركين السعودية لو سووت عروض افضل منهم ، مش مثل عرض الخمس دقايق اللي الخط يقطع عقب الدقيقة السابعة واقرا المنتديات ، والدليل على ذلك ان عندك غير السعودية 5 دول خليجية وكيوتل قاعده تقدم عروض احسن من هالدول اللي فيها المنافسة...

المشتاقه الى الجنه
11-11-2008, 05:23 PM
كيوتل ما عندها سالفه إش هالعروض الي الناس تنطرها هذه مش عروض

بوخالد911
11-11-2008, 05:58 PM
والله الى يومكم هذا ؛ ما استخدمت كرت هلا

ANONYMOUS
11-11-2008, 06:57 PM
11-11-2008



Managing your Mobile Needs with Qtel’s New 128K SIM Card Qtel introduces SIM card with Services Menu that allows you to access services with just a few clicks


Managing your personal or business mobile phone needs can be cumbersome, but with today’s launch from Qtel, this is a thing of the past. Qtel introduces the new 128K SIM card with Services Menu that allows you to access services with just a few clicks.

The new SIM card will help you in receiving the latest news, subscribing to Mozaic alerts, conducting a bill inquiry or initiating calls straight from the SIM’s mini-directory.

You can also select your preferred language in either Arabic or English. The Services Menu will consist of selected Postpaid and Hala Prepaid services among other things such as Qtel’s customer care speed dial, today’s news, Mozaic alerts, important numbers and even your PUK Retrieval number.

You can purchase the new SIM Tool Kit from any of Qtel shops and simply insert into your mobile. The SIM card’s Services Menu will be displayed as “Qtel” either in the Applications, Tools, Entertainment or Service folder of your mobile phone.

Adel Al Mutawa, Executive Director of Group Communications in Qtel said “As Qtel rolls out multiple advanced telecom services, it is our duty to facilitate customers’ accessibility in the most convenient fashion. Today’s launch of the 128K SIM with Services Menu provides customers with the ability to access services with just a few clicks. Having control over one’s mobile saves time and makes its use more pleasant.”

Qtel will continue on its path to provide customers with cutting edge telecom services as well as tools to provide a better customer experience.


ياليت يجيبون كرت( سيم كارد ) يشيل 500 ولا 1000 رقم

!قطريـة بنت القمـر!
11-11-2008, 07:03 PM
11-11-2008



Managing your Mobile Needs with Qtel’s New 128K SIM Card Qtel introduces SIM card with Services Menu that allows you to access services with just a few clicks


Managing your personal or business mobile phone needs can be cumbersome, but with today’s launch from Qtel, this is a thing of the past. Qtel introduces the new 128K SIM card with Services Menu that allows you to access services with just a few clicks.

The new SIM card will help you in receiving the latest news, subscribing to Mozaic alerts, conducting a bill inquiry or initiating calls straight from the SIM’s mini-directory.

You can also select your preferred language in either Arabic or English. The Services Menu will consist of selected Postpaid and Hala Prepaid services among other things such as Qtel’s customer care speed dial, today’s news, Mozaic alerts, important numbers and even your PUK Retrieval number.

You can purchase the new SIM Tool Kit from any of Qtel shops and simply insert into your mobile. The SIM card’s Services Menu will be displayed as “Qtel” either in the Applications, Tools, Entertainment or Service folder of your mobile phone.

Adel Al Mutawa, Executive Director of Group Communications in Qtel said “As Qtel rolls out multiple advanced telecom services, it is our duty to facilitate customers’ accessibility in the most convenient fashion. Today’s launch of the 128K SIM with Services Menu provides customers with the ability to access services with just a few clicks. Having control over one’s mobile saves time and makes its use more pleasant.”

Qtel will continue on its path to provide customers with cutting edge telecom services as well as tools to provide a better customer experience.


ياليت يجيبون كرت( سيم كارد ) يشيل 500 ولا 1000 رقم


الله يسمع منك :) ....

م. عبدالعزيز
11-11-2008, 08:25 PM
اعتقد المشكله انه اغلب الاعضاء يقارنون مع السعوديه والفرق شاسع طبعا،
انا كنت مثلهم وكنت اظن انه الشركه اللي عندنا مب شي
بس لما شفت دول الخليج الثانيه غير السعوديه اللي عندهم شركتين .. شفت انه كيوتل احسن

استغرب انه الامارات اذا بتطلع لك خط واصل (مثل الهلا) ب165 ورصيد 10 ريال!!

bohilal191
12-11-2008, 12:27 AM
كما ستتم مكافأة العملاء بمنحهم زمن اتصال مجاني كلما أضافوا رصيداً عبر بطاقات "هلا" مُسبقة الدفع أو الإيصالات الإلكترونية بقيمة 50 ريالاً أو أكثر. فحين يشتري العميل بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 50 ريالاً، يحصل تلقائياً على زمن اتصال مجاني بقيمة 3 ريال، وحين يشتري بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 100 ريال يحصل على زمن اتصال مجاني بقيمة 10 ريال، بينما يحصل على زمن اتصال مجاني بقيمة 30 ريالاً عندما يشتري بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 200 ريال.


ههههههههههههههههههههه يضحكون انزين خلوها لما تعبي بـ 50 تحصل رصيد مجاني 3 ريال والله ماعندهم سالفة،،،الزين في العرض انك تشترك في كرت هلا بـ50 بدل 200 هاي احلى شي في العرض والى الامام ياكيوتل