المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المركز المالي الكويتي يختار بنك الخليجي القطري وكيلا لبيع صناديقه



مغروور قطر
09-11-2008, 09:38 PM
المركز المالي الكويتي يختار بنك الخليجي القطري وكيلا لبيع صناديقه كونا 09/11/2008
أعلن المركز المالي الكويتي هنا اليوم توقيعه اتفاقية مع (بنك الخليجي) وهو بنك اقليمي في قطر يصبح بموجبها البنك وكيل بيع لصناديق المركز الاستثمارية وذلك عن طريق شبكة فروعه وشركاته التابعة في قطر والامارات وكافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

واعرب المدير العام لشركة المركز المالي الكويتي وممثل الشركه في التوقيع مناف الهاجري في بيان صحافي عن اعتزازه بالشراكة مع بنك الخليجي والتي تشكل قيمة مضافة للطرفين.

واضاف الهاجري ان بنك الخليجي يمنح عملائه فرصة الاستثمار في صناديق المركز الاستثمارية والتي تمتلك سجل اداء مشهود له وحائزة على جوائز عالمية يحصل المركز على قنوات جديدة للتسويق تمكنه من الوصول الى شريحة أكبر من المستثمرين.

وذكر ان التحالفات الاقليمية بين المؤسسات الاستثمارية الخليجية الرائدة والأخرى حديثة التأسيس أصبحت أمرا حتميا في ظل التحديات الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها أسواق الخليج والحاجة الى النهوض بصناعة توزيع وادارة الثروات في المنطقة وذلك لمواكبة الوتيرة المتسارعة لنمو الثروات الحكومية والمؤسساتية والفردية.

وأضاف ان هناك حاجة لتنسيق الجهود في مجال ادارة الثروات في دول مجلس التعاون من أجل النهوض بمستوى المنتجات الاستثمارية التي تلبي احتياجات المستثمرين من مؤسسات وأفراد من ناحية وتعزيز دور الاستثمار المؤسسي في أسواق دول مجلس التعاون من ناحية أخرى. وقال الهاجري "نتطلع لتنمية شراكتنا مع بنك الخليجي وذلك بتوسيع نطاق التعاون ليشمل توزيع مجموعة أكبر من الصناديق والمنتجات الاستثمارية."

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للبنك وممثله في التوقيع دايفيد بروكتر ان هذا الحدث دليل آخر على السرعة التي يتسم بها بنك الجيل القادم في مواكبة التغيرات الحاصلة في السوق والاستجابة لها. واضاف بروكتر انه ينتاب القلق المستثمرين حيال التداعيات التي قد تخلفها الأزمة الاقتصادية الأوروبية والأمريكية ويبحثون عن أسواق بديلة لاستثمار أموالهم ويتمتع المركز المالي الكويتي بخبرة معمقة في الاستثمارات الاقليمية ويسر الخليجي أن يقدم الى عملائه مجموعة الصناديق الاستثمارية التي يطلقها المركز.

السندان
10-11-2008, 09:02 PM
مشكور اخوي مغرور قطر