المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بن طوار: طرح فرص استثمارية صناعية في معرض صنع في قطر



QATAR 11
10-11-2008, 05:34 AM
القطرية للصناعات التحويلية الراعي الماسي للمعرض

عبدالرحمن الأنصاري: 16 مصنعاً لـ التحويلية وندرس مشاريع جديدة


وقع كل من السيد محمد بن طوار الكواري عضو المكتب التنفيذي بغرفة تجارة وصناعة قطر والسيد عبدالرحمن بن عبدالله الانصاري الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للصناعات التحويلة اتفاقية أمس تكون بموجبها شركة الصناعات التحويلية الراعي الماسي لمعرض صنع في قطر. الذي يعقد في الفترة من 11 الى 14 يناير المقبل. تم توقيع الاتفاقية أمس بحضور السيد سيف الكواري والسيد رجب رئيس قسم الاعلام بالغرفة.
وقال محمد بن طوار إن رعاية الشركة القطرية للصناعات التحويلية سوف يدعم المعرض بصورة كبيرة ويتكاتف مع جهود الغرفة وزارة الطاقة والصناعة وباقي المؤسسات من أجل انجاح المعرض.
وأشار الى دعوة رجال الأعمال وشخصيات بارزة من دول الخليج بهدف الترويج للصناعة القطرية.
وقال إن كثيراً من رجال الاعمال يبتعدون عن هذا المجال بسبب صعوبته واحتياجه لامكانيات كبيرة.
وقال إنه سيتم عرض فرص استثمارية صناعية خلال المعرض بالاتفاق مع ادارة التنمية الصناعية ومنظمة الخليج للاستشارا الصناعية ومن خلال الشركة القطرية للصناعات التحويلية أيضاً.
وأشار بن طوار الى الاقبال الكبير على المعرض في ظل تزايد الأهمية من أجل تطوير قطاع الصناعة لتنويع مصادر الدخل وتوفير فرص عمل وجلب التكنولوجيا الحديثة.
ومن جانبه قال السيد عبدالرحمن الانصاري ان الرعاية الماسية للشركة القطرية للصناعات التحويلية من أجل دعم معرض صنع في قطر ومساندة الغرفة في مجهوداتها من أجل انجاح هذه الفعالية الاقتصادية المهمة.
وأشاد بمبادرات الغرفة التي تعمل على الترويج للاقتصاد القطري.
وشدد الانصاري على أهمية دور وسائل الاعلام في المرحلة المقبلة للترويج للمعرض.
وأوضح إن المعرض سوف يقوم بتغطية الكثير من الانشطة الصناعية المحلية مشيراً الى أهمية الصناعات المتوسطة والصغيرة اضافة الى أن المعرض سوف يتضمن قسماً لصناعات الطاقة النفط والغاز في قطر.
وأشار الى أن شركة الصناعات التحويلية لديها 16 مصنعاً وستشارك باستاند رئيسي بالمعرض.
وأشار الى الشركات التابعة للصناعات التحويلية ومنها مواد البناء وتغليف المعادن والغازات وأنابيب الفايبر جلاس اضافة الى مشاريع تحت الدراسة وطالبوا بمزيد من الدعم للصناعة من أجل تطوير هذا القطاع المهم.

السندان
10-11-2008, 09:14 PM
مشكور اخوي qatar11