المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدة الشيطان في مدارس البنات الثانوية بقطر

رضى
10-11-2008, 07:54 AM
عبدة الشيطان في مدارس البنات الثانوية

من خلال حديثي مع احدى الامهات ... تفاجأت بشغله ماكانت موجودة في مجتمعنا

وانا اتعبرها دخيلة من احد دول الخليج

الا وهي ( عبدة الشيطان )

انتشرت بصورة كبيرة في مدارس البنات لمرحلة الثانوية

بلبسهم للملابس السوداء ووضعهم لسلسلة في رقابهم بإعتقادهم اذا نزعوها راح يموتون..

هذا الشيء ....( حسب كلام الأم والتي ابنتها من احدى هؤلاء البنات العبده)

انا استغربت عن هذه العله الدخيلة .... والتي راح تخرب مستقبل اولادنا وبناتنا ..!!

نناشد المسؤولين بوقف هؤلاء العبدة أو بالاصح الداعين لها!!!

ومعاقبة من يقوم أو يقلدهم .... وذلك بفصلهم من المدارس ... نهائياً!!

حتى يرجعون إلى صوابهم؟

ان لله وان إليه راجعون

قال الرسول -صلى الله عليه وسلم- في التشـبه : ((من تشـبه بقوم فهو منهم))

نبي صلى الله عليه وسلم قال
(( لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا شبرا وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم. قلنا يا رسول الله: اليهود والنصارى. قال: فمن !! ))

eXpert*
10-11-2008, 08:04 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

مع الاسف الخلل في الاهل يا جماعة ..

قبل الاهل اذا يمنعون البنت تتزين وتتعدل في روحتهم للمدرسة

لانه المدرسة لها هدف سامي وهو التربية والتعليم وليس الكشخة والتزيين

لكن بعض اهالي هاليومين هي اللي تشجع البنت على المكياج واللبس ووالستشوار قبل روحه المدرسة !!

طالبات صاروا ينافسون المدرسات بكشختهم وفي الاخير الاثنين فاهمين الموضوع غلط

ROSE
10-11-2008, 08:07 AM
معقوله الام تدري بهالشي وساكته وتتكلم عنه كانه شي عادي

اشوف ان التثقيف لازم يبدأ من الاهل دام هم متساهلين مع الموضوع بهالطريقة

فاكيد البنت مافيه شي راح يردعها حتى لو المدرسة حاولت

الله يهديهم ان شاء الله

هدهد سليمان
10-11-2008, 08:12 AM
;3357634']عبدة الشيطان في مدارس البنات الثانوية

الا وهي ( عبدة الشيطان )

بلبسهم للملابس السوداء ووضعهم لسلسلة في رقابهم بإعتقادهم اذا نزعوها راح يموتون..

انا استغربت عن هذه العله الدخيلة .... والتي راح تخرب مستقبل اولادنا وبناتنا ..!!

حتى يرجعون إلى صوابهم؟

ان لله وان إليه راجعون

(( لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا شبرا وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم. قلنا يا رسول الله: اليهود والنصارى. قال: فمن !! ))

يا الحبيب متأكد من صحة الخبر؟؟يالله صباح الخير.. معقوله هالشي موجود عندنا في قطر؟؟ ولا خلاص شافوا البنيه لابسه اسود وهو اللبس المعتاد لكن اضافة عليه السلسله وقالوا عبدة شيطان؟؟؟ يمكن البنيه عندها حاله نفسيه؟؟ وااكد ان الأهل لهم دور .. الله المستعان إذا كلامك صحيح

دلة الرسلان
10-11-2008, 08:12 AM
وانا اقول الأم ثم الأم ثم الأم

وبصراحة اكثر تراها مش عادة منتشره ولله الحمد في مدارسنا وقد توجد عند بعض الأسر

التي تأثرت بالجو الانفتاحي العام .

رضى
10-11-2008, 08:17 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

مع الاسف الخلل في الاهل يا جماعة ..

قبل الاهل اذا يمنعون البنت تتزين وتتعدل في روحتهم للمدرسة

لانه المدرسة لها هدف سامي وهو التربية والتعليم وليس الكشخة والتزيين

لكن بعض اهالي هاليومين هي اللي تشجع البنت على المكياج واللبس ووالستشوار قبل روحه المدرسة !!

طالبات صاروا ينافسون المدرسات بكشختهم وفي الاخير الاثنين فاهمين الموضوع غلط

والله هذا الكلام اللي كان ظابط البنات .... اما الحين تروح للمدرسة كأنها رايحة عرس

رضى
10-11-2008, 08:18 AM
معقوله الام تدري بهالشي وساكته وتتكلم عنه كانه شي عادي

اشوف ان التثقيف لازم يبدأ من الاهل دام هم متساهلين مع الموضوع بهالطريقة

فاكيد البنت مافيه شي راح يردعها حتى لو المدرسة حاولت

الله يهديهم ان شاء الله

اللهم آمين

بنت المنتدى
10-11-2008, 08:18 AM
الحمدلله والشكر بس ..

صج خاطري اكفخهم هالمهابيل :anger1:

وبعد ما اكفخهم بقطع هالسلاسل اللي بأرقابهم بشوف يموتون والا لااا :anger1:

الله يهديهم بس

وهذي الام مع احترامي لها ماتستاهل تكون ام .. والله لو اني مكانها بقوم الدنيا .. ولابكون نفسها أتكلم ببرود اعصاب ان بنتي فيها الشي الفلاني !!

والله اني اقصب ارقبتها ولا اخليها تسوي شي يغضب رب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وكل اللي يقدرون عليه المدرسه والمدرسه وبكره المدرسه لو كفختهم واغمى عليهم ارفعوا قضيه عليهم :anger1:

والله حاله

رضى
10-11-2008, 08:19 AM
يا الحبيب متأكد من صحة الخبر؟؟يالله صباح الخير.. معقوله هالشي موجود عندنا في قطر؟؟ ولا خلاص شافوا البنيه لابسه اسود وهو اللبس المعتاد لكن اضافة عليه السلسله وقالوا عبدة شيطان؟؟؟ يمكن البنيه عندها حاله نفسيه؟؟ وااكد ان الأهل لهم دور .. الله المستعان إذا كلامك صحيح

والله رجعت وتأكدت عن المدرسة

ضوى
10-11-2008, 08:19 AM
يارب تحفظ بناتنا من هالشر المتربص بهم خارج البيت

اللهم اني امنت ابنتي في رعايتك وكلي يقين انك الحافظ لها من كل شر اللهم استرها واهدها واصلح احوالها وثبتها على الحق اللهم اميييييييييييييييييييييييييين وابعد عنها بنات السوء وارزقها الصحبة الصالحة التي تعينها على دينها اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين

ROSE
10-11-2008, 08:21 AM

اللهم اني امنت ابنتي في رعايتك وكلي يقين انك الحافظ لها من كل شر اللهم استرها واهدها واصلح احوالها وثبتها على الحق اللهم اميييييييييييييييييييييييييين وابعد عنها بنات السوء وارزقها الصحبة الصالحة التي تعينها على دينها اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين

اللهم امين

رضى
10-11-2008, 08:21 AM
وانا اقول الأم ثم الأم ثم الأم

وبصراحة اكثر تراها مش عادة منتشره ولله الحمد في مدارسنا وقد توجد عند بعض الأسر

التي تأثرت بالجو الانفتاحي العام .

ان لله وان إليه راجعون

ROSE
10-11-2008, 08:22 AM
اخوي كرباج ياريت بدون ذكر اسم المدرسة

رضى
10-11-2008, 08:22 AM
الحمدلله والشكر بس ..

الله يهديهم بس

وهذي الام مع احترامي لها ماتستاهل تكون ام .. والله لو اني مكانها بقوم الدنيا .. ولابكون نفسها أتكلم ببرود اعصاب ان بنتي فيها الشي الفلاني !!

والله اني اقصب ارقبتها ولا اخليها تسوي شي يغضب رب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وكل اللي يقدرون عليه المدرسه والمدرسه وبكره المدرسه لو كفختهم واغمى عليهم ارفعوا قضيه عليهم :anger1:

والله حاله

الأم مغلوب على امرها .... مافي ولي أمر

رضى
10-11-2008, 08:25 AM
اخوي كرباج ياريت بدون ذكر اسم المدرسة

انا مانزلت الموضوع عشان استمتع بالردود أو غيره

انا نزلتها على شان نمحي هذا الظاهرة من جذورها بأسرع وقت قبل الانتشار الواسع

لأنها اذا انتشرت راح تصبح كارثة

فذكرت اسم المدرسة عشان يتخذون معها الاجراءات اللازمة ... وحفظ بناتنا

بنت المنتدى
10-11-2008, 08:26 AM
على فكره .. المعلومه غلط ..المدرسة المذكوره مافيها ثانويه .. فيها نموذجيه وابتدائيه

VIPLady
10-11-2008, 08:31 AM
لا حياه لمن تنادي
عندنا معلمه وتخيلوا معلمه رياض اطفال اجنبيه و من هذولا الي يسمونهم عبده الشيطان .. المناكير السوده و جسمها كل ما تلف مكان تلقى تاتوه مرسوم عليها..
قدمنا طبعا شكوى للمجلس الاعلى و بنشوف شبيسون .......
والمصيبه انها من اهل المديره ...(زوجها قطري) تخيلوا قطري من عيالنا راح يدرس برى و شرف ورجع معاه هالانسانه و مو كافي وجودها في المجتمع الا يايبينها على قلبنا في قسمنا ادرس عيالنا......

تكلمنا واشتكينا و كل مره نسمع اوكي بنشوف اوكي بنشوف.. طبعا لحد الحين ما شفنا ولا شي

ROSE
10-11-2008, 08:34 AM
;3357765']انا مانزلت الموضوع عشان استمتع بالردود أو غيره

انا نزلتها على شان نمحي هذا الظاهرة من جذورها بأسرع وقت قبل الانتشار الواسع

لأنها اذا انتشرت راح تصبح كارثة

فذكرت اسم المدرسة عشان يتخذون معها الاجراءات اللازمة ... وحفظ بناتنا

يعتبر تشهير اخوي والمدرسة ممكن تثبت العكس ومن حقها انها تشتكي عليك

فياريت الكلام يكون عام

الرايقه
10-11-2008, 08:39 AM
انا بنتي تقول في مدرستها الاعدادية البنات حاطين اظافر اصطناعية مصبوغة باللون الاسود
اللهم عافنا يارب

رضى
10-11-2008, 08:46 AM
يعتبر تشهير اخوي والمدرسة ممكن تثبت العكس ومن حقها انها تشتكي عليك

فياريت الكلام يكون عام

الله وراء القصد

وقد اثبتوا خواتي أن هذا الظاهرة منتشرة ... ونحن نسمع ونسكت ونقول عنا وبعيد ...

حتى تتسرب في اولادنا وبناتنا

ونقول .... بعد مافات الفوت ... ليش وليش وشلون

ROSE
10-11-2008, 08:48 AM
;3357845']الله وراء القصد

وقد اثبتوا خواتي أن هذا الظاهرة منتشرة ... ونحن نسمع ونسكت ونقول عنا وبعيد ...

حتى تتسرب في اولادنا وبناتنا

ونقول .... بعد مافات الفوت ... ليش وليش وشلون

ممكن تفهمني اخوي

انا ما غالطتك ولا قلت لك ان كلامك غلط او مش صحيح

المشكلة فعلا واقعة وتجتاج للتركيز عليها والوقوف عندها

بس بدون ذكر اسماء او مدارس عشانك اخوي مب عشانا احنا

والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك ويجزيك كل خير على حرصك

ونكمل الحوار :nice:

شقردي
10-11-2008, 08:49 AM
للاسف هاذي الضاهره انتشرت من كم سنه بالكويت والان تنتشر عندنا في قطر

عدم توعيه كافيه مافيه رغابه على المحلات بيع بعض الالعاب على صورة الشيطان ومن فتره شفتو في كار فور للاسف بعض الخضار على شكل وجه كريه يعتقد به ان هاذي يغرب من صورة الشيطان

اذا ما تمت حمله اعلاميه تطالب بعدم نشر مثل هاذي الضواهر الدخيله على مجتمعنا والا راح تشوفون ضواهر غريبه الله يحمينى ويحميكم

وكل العاتق يقع على اولياء الامور

رضى
10-11-2008, 09:47 AM
للاسف هاذي الضاهره انتشرت من كم سنه بالكويت والان تنتشر عندنا في قطر

عدم توعيه كافيه مافيه رغابه على المحلات بيع بعض الالعاب على صورة الشيطان ومن فتره شفتو في كار فور للاسف بعض الخضار على شكل وجه كريه يعتقد به ان هاذي يغرب من صورة الشيطان

اذا ما تمت حمله اعلاميه تطالب بعدم نشر مثل هاذي الضواهر الدخيله على مجتمعنا والا راح تشوفون ضواهر غريبه الله يحمينى ويحميكم

وكل العاتق يقع على اولياء الامور

الله يحفنا ويحفظ عيالنا وبلادنا

النعيمي***
10-11-2008, 09:59 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون

انا استغرب من الاهالي إلي يشوفون بناتهم يعتقدون هالاعتقاد وما يردونهم ،

أنا عندي سؤالين ,,,,,,

الاهل ما يشوفون بناتهم وأولادهم في البيت ؟؟؟؟ تصرفاتهم ؟؟؟؟ أفكارهم ؟؟؟؟

إيش ردة فعل الام او الاب إذا اعرفوا أن ولدهم او بنتهم (شاذ جنسياً) أو يشرك بالله ؟؟؟؟

الله يعافينا مما بلاهم و يهديهم

شقردي
10-11-2008, 10:12 AM
المفروض من اتجاه اي مدرسه او مدييره اواخصائيه اذا شافت ضاهره مثل هاذا عدم التهاون وطلب ولي الامر لتفادئ مثل هاذي المشاكل والله يحفظ اولادنا واولادكم من كل شي

رضى
10-11-2008, 10:18 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون

انا استغرب من الاهالي إلي يشوفون بناتهم يعتقدون هالاعتقاد وما يردونهم ،

أنا عندي سؤالين ,,,,,,

الاهل ما يشوفون بناتهم وأولادهم في البيت ؟؟؟؟ تصرفاتهم ؟؟؟؟ أفكارهم ؟؟؟؟

إيش ردة فعل الام او الاب إذا اعرفوا أن ولدهم او بنتهم (شاذ جنسياً) أو يشرك بالله ؟؟؟؟

الله يعافينا مما بلاهم و يهديهم

والله ماندري من وين البلا

رضى
10-11-2008, 10:19 AM
المفروض من اتجاه اي مدرسه او مدييره اواخصائيه اذا شافت ضاهره مثل هاذا عدم التهاون وطلب ولي الامر لتفادئ مثل هاذي المشاكل والله يحفظ اولادنا واولادكم من كل شي

لا حياة لمن تنادي

بنت^البحرين1
10-11-2008, 11:08 AM
هالظاهره موجودة في البحرين لها كم سنه، توني يوم الجمعة اسال بنت اختي في الثانوية عن الموضوع
صراحه انا مب من زمان متخرجة من الثانوية بس ماكنت اشوف هالشي على ايامنا،الحين اسالها شيسوون يعني؟تقولي اظافر سوده سلاسل سوده عليها اشكال شياطين،تقولي كله يحطون رسومات دم !! ويحبون يرافجون البنات (حبيب وحبيبته) !!!!! قلت لها تعرفين اساميهم؟تقولي اي بس مابيسوون لهم شي ، ولو دروا اي وحده معلمه عليهم يتحبلون لها برع المدرسة !!

في النهاية بيجي تصريح من وزارة التربية والتعليم،الظاهره هذي منتشرة في دول الخليج ولكن ثبت خلو البحرين من هذه الظاهره واحنا مسوين مسح على جميع المدارس وهالكلام اشاعات !!!!

الله يحفظ اعيالنا واعيالكم والمسلمين والمسلمات من كل شر يارب

الزعفراني82
10-11-2008, 11:12 AM
الحمدلله والشكر بس ..

الله يهديهم بس

والله حاله

اعصابج يا بنت

وين عصير ليمون

عضو المنتدى
10-11-2008, 11:26 AM
الخراب والدمار الأخلاقي مشترك مو بس من الأهل :

من وزارة التربية والتعليم والأعلام والأهل والأصدقاء والبيئة الملوثة من الأجانب ..

والأهل تعبوا من تربيه أبنائهم , لكن الخراب أغلبه يأتي من خارج البيت .

بــو فهــد
10-11-2008, 11:36 AM
والمصيبه انها من اهل المديره ...(زوجها قطري) تخيلوا قطري من عيالنا راح يدرس برى و شرف ورجع معاه هالانسانه

ياخوفي يوم من الايام نشوف اوباما "قطري " !!!!!!

بالنسبه للموضوع .. التربيه هي الاساس .. وكفايه الاهل يشوفون بنتهم او ولدهم من فوق لين تحت لابس اسود ويسمع الاغاني " الصاخبه "ولاحد منهم يسوي شي ولا يقول شي .. وان قال بيقول " يهال وبيعقلون " !! ..

:rolleyes2:

الدوحه%
10-11-2008, 12:04 PM
يارب ياكريم تحفظ بنات المسلمين ,,, بس ماتعتقدون ان جهل الاهل ورا هالشي ودور المدرسه وين المفروض المدرسات والاخصائيات ناس واعيه ,,, والله انا بقول اللي شفته عشان الامهات والابهات اللي يقرون الموضوع
في مدرسه بنتي اعدادي,,, بنت لابسه ربطه على راسها عليه علامه البلاي بوي !!او الارنب اللي مبطل اذانيه
هذا شي وشي ثاني بنت حاطه سلاسل عليها جماجم وكل اغراضها عليها جماجم !!!
غير الخيط اللي يحطونه بمعصم اليد ,, يعني اذا الام جاهله ماعتقد المدرسه بعد جهاال .

بدور
10-11-2008, 12:10 PM
تي شيرتات الجماجم وملابس عبدة الشيطان منتشره بالمتاجر بقطر وتم عرضها في سوق المنتدى

الظاهره منتشره بشكل رهيب الله يهديهم ان شاء الله ويحفظ عيالنا من رفقتهم .. رفقة السوء

شقردي
10-11-2008, 12:20 PM
تي شيرتات الجماجم وملابس عبدة الشيطان منتشره بالمتاجر بقطر وتم عرضها في سوق المنتدى

الظاهره منتشره بشكل رهيب الله يهديهم ان شاء الله ويحفظ عيالنا من رفقتهم .. رفقة السوء

حتى على مستوى البالونات الغازيه على صورت جماجم

الله يعينى على هاذا الزمان غزو فكري واعلامي

قلب صادق
10-11-2008, 12:43 PM

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الموضوع يا اخواني يحتاج الى تكاتف جهات مختلفه اهمها الاهل والمدرسة وايضا حماية المستهلك وافراد المجتمع بكل شرائحهم

ياترى كيف يرضى التاجر ان يسوق مثل هذه البضاعة على ابناء وطنه وكيف يجيه قلب يشوف ابناء وطنه يرتدونها بجهل او بدون جهل منهم هذه الاشياء الغريبة

يا اخوان فيه اشياءيجب ان نقف عندها بحزم من اعلى سلطة الى اصغر انسان لانها تتجاوز ثوابتنا وعقيدتنا واخلاقنا وعاداتنا فهي دمار للمجتمع الذي هو عبارة عن سفينه ان لم تقف في وجه من يريد ان يغرقها والا فان هذه السفينة لا سمح الله ستغرق بمن فيها

فالخير يخص والشر يعم

التثقيف شي مهم جدا وخوصوصا للاهل

ولكن من هي الجهة المخولة لتثقيف المجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

هل هو الاعلام الذي لا نعرف هل هو غائب او انه مغيب لاسباب نحن لا نعرفها!!!!

هل هي منظمات المجتمع المدني التي لا نسمع لها صوت ولا حس ولا نعرف لها عنوان او مقر فهي كالسراب الا في صفحات الجرائد !!!!!!!

هل هي وزارة التربية والتعليم متمثلة في مدارسها وللاسف انني اصبحت اشبهها بالرجل المريض الذي ينتظر ساعة احتضاره !!!!!

هل هي المدارس المستقلة (((((من اجل غدا افضل ))))) ولا اعرف كيف سياتي الافضل وكل يوم ياتي اسوء

للاسف ان اهم سبب هو ضعف الوازع الديني والرقابة الاسرية والتقليد الاعمى والفراااااااغ النفسي والعاطفي والاسري وتوفر اسباب الرفاهية التي للاسف جلبت على بعض الاسر ويلات لا تحمد عقواقبها

ونحن اذا عرفنا الاسباب اكيد سهل العلاج

اللهم الطف بنا وبأبنائنا وبمجتمعنا ... اللهم امين

البارع
10-11-2008, 01:06 PM
اخوي كرباج ممكن ترد على الرساله فالخاص

فتى الجود
10-11-2008, 02:25 PM
والله من الفراغة

واقع
10-11-2008, 02:34 PM
بس سؤال اشلون ملابس سودا واللبس موحد بالمدارس ؟
هل تلبس لبس غير الطالبات ؟؟؟؟

ورده
10-11-2008, 02:38 PM
الله يحفظ هالبنات من الثقافات الدخيله

غناتي1
10-11-2008, 03:01 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اذا في المدارس وتحت الاشراف يصير كذا 00

شبيصير في المجمعات والاسواق ؟؟؟؟!!!!!

الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين

اللهم اني امنت بناتي وابنائي في رعايتك وكلي يقين انك الحافظ

لهم من كل شر اللهم استرهم واهدهم واصلح احوالهم وثبتهم

على الحق اللهم اميييييييييييييييييييييييييين

وابعد عنهم ابناء و بنات السوء وارزقهم الصحبة الصالحة

التي تعينهم على دينهم اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين

فرقة الصقور
10-11-2008, 05:08 PM

الا وهي ( عبدة الشيطان )

حتى يرجعون إلى صوابهم؟

ان لله وان إليه راجعون

الله يهديك ويصلحك موضوعك مبالغ وجانبة الكثير من الواقعية والمنطقية ،اعجبني تفاجئك الجرئ (احد يتفاجئ من هرطقتة) وحما الله دولنا الخليجية مما اتهمتها به.
انتشرت بصورة كبيرة (توك كنت متفاجئ مامداها تنتشر) في المرحلة الثانوية (يعني الحمدلله الجامعة الوزارات نظيفة والمجمعات).

بلبسهم ملابس سوداء (توني اعرف ان مدارس البنات ماعندهم زي موحد) والبنات يتلبسون رايحين عرس ، انا اعرف انهم اذا ماحلو الواجب مايروحون او اذا ماقصت اظافرها تخاف من التفتيش)

واللي بنتها وحده من هالعبده (اتق الله في نفسك) ليش ما أقمتو عليها الحد مرتده البنت وتعلن كفرها بالله قدامك وامها راضيه كان اقمت عليهم الحد دام انك حريص،حتى نصح ماقدمته لهم ولا جبت حيثيات القصة، ماشي كتبته اناملك من الغيره والصدمه، تشوف وحده مراهقه مسلمه تكفر بربها ماحترقت من الهم ،الظاهر انك من النوع الكبوت ،الله يصلحنا ويصلحك.

يقوقون مافي مدرسة ثانوية بهالاسم (احبكها عدل المره الجاية)

تناشد المسئولين (لابالله اذا الظاهرة منتشره بصوره كبيره ولاحد عرف عنها الا انت،انت اولى بحلها ذا المشكله اللي فتحت عيوننا عليها)المسئولين المساكين عدساتهم مالحقت تلقط هالعبده المجرمين.

والله انت اولى الناس بالمعاقبة اللي مارحت للتربية وبلغت فيها ،جاي هنا في المنتدى تهرطق علينا.

هدفك من الموضوع :زيادة مشاركات ولا احساس بالوجود ولا ايش يعني؟

اكتشفت ان نسبة كبيره من الاعضاء جهله وبعضهم مراهقين.(مع الاعتذار لمن شك اني اعنية)

لايهمني ان اتسع صدرك لما كتبت وغلضتي في الحديث (لم تراعنا بالاختيار) لاني سئمت من هرطقات النقل والنسخ والتفلسف الزائد(القصة موجوده باشكال واساليب اخرى في كل المنتديات حتى المصرية)

انا متأكد ان الكثير لم يصدقو وعبروا لم يتركو اثراً ومتأكد ايضا من اعضاء لم يمرو بعد لديهم الوعي الكافي والوافي للرد على هذا الموضوع ولن تمر عليهم هذه لسوم بسهوله(انتظرهم بفارق الصبر).
حمى الله قطر والخليج من كل فاسد ومفسد وراضي بفساد

اسألك بالله ان تراعيه فيما تكتب لاحقا

:nice:لكم صادق الود:nice:

قطريه ماركه
10-11-2008, 06:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

بدور
10-11-2008, 07:29 PM
الله يهديك ويصلحك موضوعك مبالغ وجانبة الكثير من الواقعية والمنطقية ،اعجبني تفاجئك الجرئ (احد يتفاجئ من هرطقتة) وحما الله دولنا الخليجية مما اتهمتها به.
انتشرت بصورة كبيرة (توك كنت متفاجئ مامداها تنتشر) في المرحلة الثانوية (يعني الحمدلله الجامعة الوزارات نظيفة والمجمعات).

بلبسهم ملابس سوداء (توني اعرف ان مدارس البنات ماعندهم زي موحد) والبنات يتلبسون رايحين عرس ، انا اعرف انهم اذا ماحلو الواجب مايروحون او اذا ماقصت اظافرها تخاف من التفتيش)

واللي بنتها وحده من هالعبده (اتق الله في نفسك) ليش ما أقمتو عليها الحد مرتده البنت وتعلن كفرها بالله قدامك وامها راضيه كان اقمت عليهم الحد دام انك حريص،حتى نصح ماقدمته لهم ولا جبت حيثيات القصة، ماشي كتبته اناملك من الغيره والصدمه، تشوف وحده مراهقه مسلمه تكفر بربها ماحترقت من الهم ،الظاهر انك من النوع الكبوت ،الله يصلحنا ويصلحك.

تناشد المسئولين (لابالله اذا الظاهرة منتشره بصوره كبيره ولاحد عرف عنها الا انت،انت اولى بحلها ذا المشكله اللي فتحت عيوننا عليها)المسئولين المساكين عدساتهم مالحقت تلقط هالعبده المجرمين.

والله انت اولى الناس بالمعاقبة اللي مارحت للتربية وبلغت فيها ،جاي هنا في المنتدى تهرطق علينا.

اكتشفت ان نسبة كبيره من الاعضاء جهله وبعضهم مراهقين.(مع الاعتذار لمن شك اني اعنية)

لايهمني ان اتسع صدرك لما كتبت وغلضتي في الحديث (لم تراعنا بالاختيار) لاني سئمت من هرطقات النقل والنسخ والتفلسف الزائد(القصة موجوده باشكال واساليب اخرى في كل المنتديات حتى المصرية)

انا متأكد ان الكثير لم يصدقو وعبروا لم يتركو اثراً ومتأكد ايضا من اعضاء لم يمرو بعد لديهم الوعي الكافي والوافي للرد على هذا الموضوع ولن تمر عليهم هذه لسوم بسهوله(انتظرهم بفارق الصبر).

عفواً اخوي ردك قاسي على صاحب الموضوع !!!!! بقول لك ليه ؟؟؟؟

صاحب المشاركه طرح ظاهره منتشره ولكنه خانه التعبير عندما وصف الطالبات بعبدة الشيطان

بالفعل وينتهجون هذا المنهج الضال ...

اللي حاصل هناك تقليد اعمى لعبدة الشيطان في ملابسهم وخاصة السلاسل والملابس السوداء

ورسومات الجماجم والدم ووووو ...

الظاهره منتشره بين المراهقين بكثره والقصد موضة ولكن هل يعلمون ماذا تعني لهم هذه الرسومات

لا اعتقد ذلك لانها ظاهره وقتيه فقط وستأتي ظاهره أخرى وستنتشر ..

المهم التقليد الاعمى فقط بلا وعي ولا إدراك ...

هنا يأتي دور الاسره للتصدي لهذه الظاهره الغريبه على مجتمعنا القطري ...

ربما يكون السبب الانفتاح الكبير لدخول الاجانب والآسيويين بكثره ونرى ملابسهم سواء خليعه او رسومات غير لائقه

مما جعل أبناءنا يتأثرون بالموضه الدخيله علينا ... وندعوا الله لهم الهدايه والصلاح.

!قطريـة بنت القمـر!
10-11-2008, 07:52 PM
مناكر تحصل للاسف في هذا الزمن الاغبر .... والفتن في تزايد دام الناس عندها كل شي عـــــادي ....اللي لو تسال بعض الاشخاص وتقول له ليش ما تصلي بيقول لك انا كافر عادي :) .... الله يهدينا ويهدي الجميع ....

اللهم امين .... بكل صراحة اختي ضوى لا تزعلين علي .... يمكن في الماضي كنت اشوف انج خايفة زيادة عن اللزوم على عيالج ولكن .... اللي اشوفه الحين انج من اخير الامهات اللي شفتهم لحد الحين وما في احلى من الام اللي اتمنى الصلاح لبنتها وعيالها جميعا وتحاول ادقق في تربيتهم وخصوصا على المنهج الاسلامي .... قدوة ويا ليت كل الامهات مثلج وكلمة حق قلتها بكامل اقتناعي .... جمعنا الله واياكِ في جنات النعيم قولي امين ....

شويهينــه
10-11-2008, 07:55 PM
الله يستر علينا

طيب اذا الام الله بالخير وين دور المدرسه؟؟

والا الكل خلاص غسل ايده من المسؤوليه

ضوى
10-11-2008, 08:14 PM
مناكر تحصل للاسف في هذا الزمن الاغبر .... والفتن في تزايد دام الناس عندها كل شي عـــــادي ....اللي لو تسال بعض الاشخاص وتقول له ليش ما تصلي بيقول لك انا كافر عادي :) .... الله يهدينا ويهدي الجميع ....

اللهم امين .... بكل صراحة اختي ضوى لا تزعلين علي .... يمكن في الماضي كنت اشوف انج خايفة زيادة عن اللزوم على عيالج ولكن .... اللي اشوفه الحين انج من اخير الامهات اللي شفتهم لحد الحين وما في احلى من الام اللي اتمنى الصلاح لبنتها وعيالها جميعا وتحاول ادقق في تربيتهم وخصوصا على المنهج الاسلامي .... قدوة ويا ليت كل الامهات مثلج وكلمة حق قلتها بكامل اقتناعي .... جمعنا الله واياكِ في جنات النعيم قولي امين ....

ربي يجزيج الخير ما عليج زود اختي

اسمح لي عالمداخلة

التفتي حوالينا شلي نشوفه ويشوفونه عيالنا ؟؟ حريم صغار وكبار سافرات كاشخات ، عباد شيطان ، جنس ثالث ، لا حيا ولا دين ، لا وزاع اخلاق ولا ديني يردعهم ، كل هذا يا غاليتي وما اخاف عليهم ؟؟ والله والله اني ما اخليهم يروحون مكان الا انا خابزته عدل وعارفته ، بنتي بالذات قلص معاي اخاف عليها حتى من اخوانها من كل احد حواليها ، ابي اكون انا القريبة لها وبس ، الاولاد صعب تمسكينهم بس اعترف للحين ما انفلت العقد للحين مسيطرة عليهم والحمد لله ربي عطاني زوج متعاون يساعدني ويعيني واعترف بعد في ناس تضغط عليه وعلي حتى نرخي الحبل لهم بس والله ما اقدر اصدع واقعد على اعصابي لو مرة تركتهم يسون اللي يبونه
بنتي لبسها وعبياتها لبس واحدة كبيرة عبايتها واسعة فضفاضة وياويلها لو طلعت شعرة من راسها ويا ويلها لو تبرجت وطلعت ، ذا خوفي وادري وايد وبزيادة بس خلونا نشوف حوالينا وبتتضح الرؤية عدل :)

naklan
10-11-2008, 08:24 PM
لا حول ولا قوه الا بالله خليناهم ورانا في لندن ولقيناهم في الدوحه

درب السعادة
10-11-2008, 11:02 PM
يا جماعه ترى المراهقات في ها السن مخادعات جدا البنت تعمل عمايل سودا في المدرسه ولما يكلمون الام تقول بنتي مافي مثلها اخلاق ودين وادب والبنت مافي العن منها في المدرسة وكل يوم الاداره تبهدل فيها ولا حياة لمن تنادي عيل ما تبون البنات يتعلمون اشياء غلط اذا اولياء الامور ما يتعاونون مع اداراة المدارس

اسعاف
10-11-2008, 11:11 PM

اسمح لي عالمداخلة

التفتي حوالينا شلي نشوفه ويشوفونه عيالنا ؟؟ حريم صغار وكبار سافرات كاشخات ، عباد شيطان ، جنس ثالث ، لا حيا ولا دين ، لا وزاع اخلاق ولا ديني يردعهم ، كل هذا يا غاليتي وما اخاف عليهم ؟؟ والله والله اني ما اخليهم يروحون مكان الا انا خابزته عدل وعارفته ، بنتي بالذات قلص معاي اخاف عليها حتى من اخوانها من كل احد حواليها ، ابي اكون انا القريبة لها وبس ، الاولاد صعب تمسكينهم بس اعترف للحين ما انفلت العقد للحين مسيطرة عليهم والحمد لله ربي عطاني زوج متعاون يساعدني ويعيني واعترف بعد في ناس تضغط عليه وعلي حتى نرخي الحبل لهم بس والله ما اقدر اصدع واقعد على اعصابي لو مرة تركتهم يسون اللي يبونه
بنتي لبسها وعبياتها لبس واحدة كبيرة عبايتها واسعة فضفاضة وياويلها لو طلعت شعرة من راسها ويا ويلها لو تبرجت وطلعت ، ذا خوفي وادري وايد وبزيادة بس خلونا نشوف حوالينا وبتتضح الرؤية عدل :)

الله يحفظ عيالك

اسعاف
10-11-2008, 11:18 PM
عبدة الشيطان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم ناقل لكم اخواني واخواتي موضوع قراته في احد المنتدايات لكي احذر منه وللفائدة وهو عن عبدة الشياطين ...

هذه الجماعه الملحده والتي يزعم رؤساوها بانهم يملكون قوة شيطانية كيف نشاءة وماهي اساليبهم
هذه الجماعه التي تدعي ان بطريقتهم يمكنهم الحصول على القوة الشيطانية كما ان لهم كتابهم الديني باسم الشيطان من تاليف اليهودي ليفي ومؤسس كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو

وهذه المجموعه تتكون من طبقات فمنهم الامير وهي مسميات لديهم وكذالك الشر الاعظم

وتبدأ ليلتهم بالرقص على موسيقى البلاك ميتال الصاخبه والبدأ بتعاطي المخدرات ومن ثم الجنس الجماعي فيختلط كل شي لديهم فيمارسون الزنا واللواط ويقومون بعدها بذبح ماعز اسود او اي حيوان له لون اسود ويقومون بشرب دمه

وتمتاز هذه الجماعه بملابسها الغريبه حيث يرتدي معظمهم ملابس عازفي موسيقى البلاك ميتال وهي معروفه في الدول الغربيه ويكون لونها اسود ومصنوعه من الجلد ويرتدون سلاسل اما على شكل جمجمه او على شكل نجمة خماسية ويرسمون وشم الصليب المعكوف على صدورهم واذرعهم

وكتاب الشيطان يوصيهم بان يعاملوا الناس بطريقة فيها الكثير من الغرابه فيطلب منهم ان يسيؤ معاملت جارهم وان يردو الاساءة اضاعف ويمنع عليهم الحب فالحب يعتبرونه ضعف وكذالك يمنع لديهم الزواج

ومن تقاليدهم القداس الاسود حيث يتعرى فيه كاهنهم باعتبار انه الشيطان وتاتي اليه فتاة وتبدأ في ملامسة اعضاءة الجنسية وتنتهي الملامسه بالرقص ثم الجنس

ومن تقليعتهم الغريبه ايضا نبش القبور ففي مصر يذهبون في النهار الى المقابر خاصة مقبرة الكومنولث في مصر الجديدة ويبحثون عن جثه حديثة الوفاة ويقومون باخراجها والرقص عليها ثم يذبحون القطط ويشربون دمائها ويلطخون اجسامهم بدمائها ثم يذهبون الى الصحراء ويعيشون بها لايام دون ان يضيء احدهم اي نور ويكون بينهم تحية وهي رفع اصبعين وهي علامة الشيطان

ومن المؤسف بانه هذا التخلف الغربي بدأ يظهر في دول عربيه واسلامية

برغم اننا لم نسمع عنهم كثير في السابق الا انهم بدو في الظهور في مصر في سنة 1996 و1997

حيث تم القبض على اكثر من 140 شخص من ذكور واناث واغلبهم من الطبقة الغنية

وقادهم الى ذلك انحلالهم وتشبههم بالغرب برغم من ان اغلبيت هذه الجماعه من المسلمين

ومن قيادات الجماعة المدعو خالد مدني عن خلية مصر الجديدة ، وهو الذي دبر الحفل الراقص في قصر البارون إمبان والذي لطخ أفراد الجماعة جدرانه بدماء القطط والكلاب والدجاج باعتباره قصراً مهجوراً تسكنه العفاريت ، وأكدت التحقيقات أن أفراد الجماعة يبلغ في مصر ألفي عضواً منهم مذيعات وأبناء فنانين وموسيقيين كبار ، وتبين أن هناك محلات متخصصة في ملابس عبدة الشيطان وفي موسيقاهم ، واندية خاصة ومطاعم تستقبلهم وتتخصص لهم

ومن القيادات الرئيسية في الجماعة طارق حسن وهو طالب جامعي وصاحب فرقة موسيقية تقيم الحفلات الصاخبة ، ويفسر اتخاذ الصليب المقلوب رمزاً للجماعة أنه يعني اتخاذ عكس طريق الأديان ، والإسلام ليس له نقيض ، على عكس المسيحية ، ولذلك اتخذوا الصليب المقلوب رمزاً لهم . ومتهمة أخرى اسمها أنجى ، وأخوها اسمه أشرف ، ومتهم اسمه تامر علاء . وآخر اسمه هاني برهان ، اعترفوا بأن جذور اعتناق الشباب المصري لهذه الأفكار من خلال مجموعة من الإسرائيليين عبر منفذ طابا عن طريق استدراجهم بالجنس والمخدرات والخمور

بداية ظهور عبدة الشيطان

. ويقول الدكتور عطية القوصي إن هذه الحركات ظهر مثلها في العصر العباسي الأول ، ولوحظ ارتباطها منذ البداية بالمجوسية والزردشتية ، وتمثلت في حركة المقنعة والخرمية ، وتبنت أفكار الزندقة التي راجت آنذاك على يد الفرس ، ابتداءً من حكم أبي جعفر المنصور حتى عصر الخليفة المأمون وهي حركات هدامة ، قصد بها الفرس هدم الدين الإسلامي وتقويض المجتمع ، ولكنها دعت إلى أن ينغمس الناس في الملذات والشهوات بلا ضابط ، وإسقاط الفرائض ، وعبدة الشيطان حركة كغيرها من الحركات الإلحادية في الإسلام ، ومثيلتها قديماً حركة الصابئة ، وهم عبدة الشيطان في منطقة حران بشمال العراق ، ولما زارهم الخليفة المأمون وجدهم قد أطالوا لحاهم وشعورهم وأظافرهم ، وكان هؤلاء أول إعلان لعبدة الشيطان في التاريخ سنه 170 هجري

انتبه تكون الضحيه التاليه ...

اسعاف
10-11-2008, 11:26 PM
عبدة الشيطان في مصر

التعريف

هؤلاء جماعة اشتهروا في مصر في أواخر سنة 1996م وأوائل سنة 1997م، وتحدثت عنهم وسائل الإعلام وخاضت في ذكر أوصافهم وطقوسهم ومصادر ثقافتهم ، وقبضت الشرطة على نحو 140 فرداً منهم من الذكور والإناث ، كانوا جميعاً من أولاد الطبقة الغنية التي استحدثها الإنفتاح الإقتصادي والثقافي ، وأثرتها أموال المخابرات الأجنبية التي تنفق في مصر باسم المعونات الخارجية ، وأفردها التوسع في إقراض البنوك باسم تشجيع الاستثمار ، ورسخها ما آلت إليه الأحوال في مصر نتيجة بيع القطاع العام لغير المصريين ، وتخصيص أراضي البناء بالمجان للأثرياء ، وما انتهى إليه الأمر من الفساد والتردي العام للأوضاع في مصر عموماً وخاصة في مجال التعليم ، وخلو الساحة من الأشراف نتيجة ملاحقة الشرطة للإسلاميين حتى لم تعد بالساحة إلا هذه الجماعات التابعة للفكر الانحلالي الغربي ، وقد تبين أن المقبوض عليهم من أعضاء ما يُسمى بعبادة الشيطان ، تتراوح أعمارهم بين 15 و24 سنة ، وأنهم من خريجي المدارس الأجنبية ، ولا يعرفون شيئاً عن الإسلام برغم انهم مسلمون . وقد تيسر لكاتب هذه السطور أن يزور بعضاً من هؤلاء الشباب وهاله أنهم لا يحفظون الفاتحة ولا أياً من سور القرآن ، ولا يعرفون أركان الإسلام ولا معنى الشهادتين ، ولا أياً من القيم الإسلامية

التأسيس
وتبين من بحوث الباحثين التي نشرت في الصحف والمجلات اليومية أن هذه الفرقة قد تلقت معلوماتها من طريق الاختلاط بالإسرائيليين في المنطقة المصرح فيها بدخولهم إلى الأراضي المصرية بدون جوازات إلى جوار طابا

الأفكار والمعتقدات
تغليب الممارسات الجنسية والرقص بطريقة عبدة الشيطان ، والحوار بين الجماعات الاسرائيلية المكلفة بنشر هذه العبادة والشباب الموسر في مصر ، وهم الذين يعدهم لتولي قيادة الإقتصاد والسياسة المصرية بعدهم ، وثبت أن الموساد الإسرائيلي يستهدف الشباب المصري بهذه التقليعات والبدع لإفساده ، طالما أن هذا الشباب يمثل 75 % من الطاقة العاملة المصرية . وعبادتهم للشيطان – كما ذكر هؤلاء الشباب لأساتذة الأزهر الذين ناقشوهم – إنما لأنه رمز للقوة والإصرار ، ولكل ما هو لذيذ وينبغي اقتناؤه وحيازته . وفي الأسطورة الدينية في اليهودية والإسلام والمسيحية – كما ذكروا – يلعب الشيطان الدور الحضاري الكبر ، فهو الذي عرف آدم وحواء شجرة الخلود أو المعرفة ، والمعرفة خلود ، وبسببه

خرج آدم وحواء إلى الحياة ليتناسلا وينجبا الذكور والإناث ، ويتكاثروا ، ويفعلوا ، ويرتقوا ، ويعرفوا ، والقانون الحاكم هو قيم الأقوى ، والأقوى هو الأصلح . ولم تكن أخلاقيات التوراة والإنجيل والقرآن إلا لتكريس الضعف وحماية الضعفاء . وهؤلاء الأولاد يريدون القوة ، وان يشكلوا النظام التربوي من جديد ، ويعيدوا النظر في أهداف التعليم ، ويقيموا العلاقات بين الناس وفق مذهب اللذة والمنفعة ، ويقننوا للحرب التي هدفها الأستعلاء والأستكبار وسيادة الجنس الأقوى ، والفرد الأقوى . وهم ضد المساواة ، فالكون ليست فيه مساواة فكيف تكون المساواة هدفاً وهي ضد طبيعة الأمور ؟ وضد الخير ، لأن الخير تكريس للعجز ، ووسيلة بقاء للمتسولين والأغبياء والكسالى وقليلي الحيلة وبغاث الناس . والمعلمون لهذه الفرقة يزعمون أن لجوئهم للموسيقى والرقص ليس إلا لخلق المناسبة والمناخ النفسي الذي يمكن به اكتشاف الأقوياء من أصحاب الطموح والخيال والحس المتفرد والذكاء النادر . وموسيقى البلاك ميتاليك من شأنها إزكاء هذه المزايا والخصال عند أصحاب المزاج النادر ، وإلا فهؤلاء الجماعة ليسوا نادياً ليلياً أو مضحكة يلهو بها الضاحكون ، وغنما هم مجتمع رسالة ، هدفهم تحصيل البديل للدافع الديني المعاصر ، بأن تكون لهم القوة الشيطانية ، والقدرات الشيطانية ، والذكاء الشيطاني . وللجماعة كتابهم الديني وهو كتاب ( الشيطان ) من تأليف الأمريكي اليهودي المدعو ليفي ، يعنى اللاوي والمؤسس لكنيسة الشيطان بسان فرانسيسكو من أعمال الولايات المتحدة ، وواضح من اقوال معلمي الجماعة الذين ناقشهم علماء الزهر أنهم يعتبرون عبادة الشيطان هي الموضة الجديدة، أو صرعة التسعينات ، مثلما كانت الوجودية صرعة الخمسينات ، والهيبيز صرعة السبعينات . وللجماعة مراتب ، فبعضهم أمير وبعضهم مجرد منتمٍ وبعضهم أمير مجموعة ، وبعضهم له اسم الشر ، وبعضهم يطلقون عليه اسم الشر الأعظم . وتمارس الجماعة إثر كل جلسة استماع لموسيقى الشيطان الجنس الجماعي ، فعندما يحمى الوجد يتعاطون المخدرات ، ويتعرون ، وعندئذ يشتد بهم الرقص ، ويستبيحون الأعراض ، ويمارسون الجنس المشاعي واللواط ، وقد يجتمع الشابان على شابة واحدة ، ويختلط الحابل بالنابل . ويؤكد معلمو الجماعة أن عبدة الشيطان ليسوا من الخاملين ، فهم موهوبون ومبدعون ، وليسوا منحرفين ، ولكنهم يمارسون الحياة من غير قيود الأخلاقيين ، فالأخلاقيون أفسدوا الحياة وآن أوان التخلص من الأخلاق ، لأنها عنصر تعويق وليست عامل دفع وترقية ، وللجماعة وصاياها المناقضة للوصايا العشر في التوراة ، ولوصايا القرآن وهي أطلق العنان لأهوائك وانغمس في اللذة ، واتبع الشيطان فهو لن يأمرك إلا بما يؤكد ذاتك ويجعل وجودك وجوداً حيوياً ، والشيطان يمثل الحكمة والحيوية غير المشوهة ، والتي لا خداع فيها للنفس ، ولا أفكار فيها زائفة سرابية الهدف ، فأفكار الشيطان محسوسة ملموسة ومشاهدة ، ولها مذاق ، وتفعل في النفس والجسم فعل الترياق ، والعمل بها فيه الشفاء لكل أمراض النفس والوقاية منها . ولا ينبغي أن تتورط في الحب ، فالحب ضعف وتخاذل وتهافت ، فأزهق الحب في نفسك لتكون كاملاً ، وليظهر انك لست في حاجة لأحد وأن سعادتك من ذاتك لا يعطيها لك أحد ، وليس لأحد أن يمن بها عليك . وفي الحجب يكون التفريط في حقوقك فلا تحب ، وانتزع حقوقك من الآخرين ، ومن يضربك على خدك فاضربه بجميع يديك على جسمه كله ، ولا تحب جارك وإنما عامله كأحد الناس العاديين ، ولا تتزوج ، ولا تنجب ، فتتخلص من أن تكون وسيلة بيولوجية للحياة وللاستمرار فيها ، وتكون لنفسك فقط ، وجماعة الشيطان يرتدون الثياب السوداء ، ويطلقون شعورهم ، ويرسمون وشم الصليب المعقوف على صدورهم وأذرعهم ، أو نجمة داود ، ومن تقاليدهم القداس الأسود ، يتعرى فيه كاهنهم باعتباره الشيطان ، وتتعرى أمامه فتاة وتلمس أعضاءه الجنسية وتنتهي الملامسات بالغناء والرقص والجنس الجماعي

بعض الآراء

ومن رأي المفكر الإسلامي الدكتور عبد العظيم المطعني أن الشباب المسلم مستهدف ، والمدرسة لم تعد تهتم بالتعليم الديني . ولا ينبغي ان ننسى بروتوكولات حكماء صهيون التي تركز في مخططها لضرب الأمة على الشباب لتدميره ، ويضيف المطعني أن إسرائيل تريد تخريب شبابنا والقضاء على قيمنا . وتأثير إسرائيل جاءنا من منفذ طابا حيث يأتي عبد الشيطان بتخطيط من المخابرات الإسرائيلية لغواية أولادنا بالجنس والموسيقى وبهرج الحضارة . وعبد الشيطان في مصر يستمدون أفكارهم بالإضافة إلى ذلك من كتاب الإنجيل الأسود المطبوع في إسرائيل خصيصاً لبلاد الإسلام ، وكانت أول مجموعة تم القبض عليها من المترددين على منفذ طابا ، ويرد الدكتور مصطفى الشكعة حركة عبدة الشيطان إلى شكلية تدريس الدين في المدارس الإسلامية ، ويزيد ذلك دراسة طلبة الجامعات لمواد تدعو إلى الغربة الدينية ، ولذلك يتخرج الكثيرون وقد تعروا من كل ثوب ديني . ويرسخ التلفزيون المصري الكفر بالدين وينبه إلى الرموز السيئة في المجتمع ويجعل منها قدوة . ويقول الدكتور عبد البديع عبد العزيز إن قضية مثل عبد الشيطان لا تنشأ في مجتمع جاد تميز بالقيم الدينية ، ولكنها تظهر في طبقة المترفين ذوى الخواء الفكري والضحالة الدينية ، فعلى الرغم من الوفرة المادية وملذاتها الحسية نجد الشباب متخلفاً روحياً ، يبحثون عن أي معبود ، من دون الله ، وقد ثبت الآن أن الإيمان فطري ، وان الشباب في حاجة للإيمان ، وقد تهيأت لشبابنا الأفكار الشيطانية دون غرها فصاروا شيطانيين . ويقول الدكتور عادل الأشول إن هذه الدعوى لم تجد صدى إلا عند الشباب في سن المراهقة ، ومعروف ان مرحلة المراهقة بمثابة ميلاد جديد ، وفترة تمرد وعصيان ، وتكوين هوية ، ووسائل الإعلام عليها العبء الأكبر في التأثير على أبنائنا في سن المراهقة ، ويقول الدكتور حمدي زقزوق إن ظاهرة عبدة الشيطان سببها الترف والفراغ الفكري والديني ، والتقليد الأعمى ، ويقول الدكتور أحمد زايد إن عبد الشيطان إحدى صور الانحراف ، أفرزتها موضة الثقافة الاستهلاكية ، وكان ظهورها بين أبناء الطبقة المترفة الذين هم أكثر انفتاحاً على نمط الثقافة الاستهلاكية . ويقول الدكتور عطية القوصي إن هذه الحركات ظهر مثلها في العصر العباسي الأول ، ولوحظ ارتباطها منذ البداية بالمجوسية والزردشتية ، وتمثلت في حركة المقنعة والخرمية ، وتبنت أفكار الزندقة التي راجت آنذاك على يد الفرس ، ابتداءً من حكم أبي جعفر المنصور حتى عصر الخليفة المأمون وهي حركات هدامة ، قصد بها الفرس هدم الدين الإسلامي وتقويض المجتمع ، ولكنها دعت إلى أن ينغمس الناس في الملذات والشهوات بلا ضابط ، وإسقاط الفرائض ، وعبدة الشيطان حركة كغيرها من الحركات الإلحادية في الإسلام ، ومثيلتها قديماً حركة الصابئة ، وهم عبدة الشيطان في منطقة حران بشمال العراق ، ولما زارهم الخليفة المأمون وجدهم قد أطالوا لحاهم وشعورهم وأظافرهم ، وكان هؤلاء أول إعلان لعبدة الشيطان في التاريخ سنه 170 ه* .وقد نبهت وسائل الإعلام إلى بعض غرائب هذه الجماعة في مصر ، منها مسألة نبش القبور السابق ذكرها ، وعادة ما يذهبون نهاراً إلى المقابر خاصة مقابر الكومنولث بمصر الجديدة ويقومون بالنبش والبحث عن جثث الموتى ، ويتراقص كبيرهم فوق الجثة التي يعثرون عليها ، وغالباً ما يفضلون الجثث حديثة الوفاة ، ويذبحون القطط باعتبارنفوسها من الشيطان كما في الفولكلور المصري ، ويشربون من دمائها ويلطخون أجسادهم ووجوههم بها ، ثم يذهبون إلى الصحراء ليعيشوا فيها أياما لا يضيئون شمعة وإنما يحيون في الظلام ، وعلامتهم بينهم رفع إصبعين رمز الشيطان ، وتلك الإشارة هي السلام فيما بينهم .وقيل في تبرير نبش القبور والمبيت في الجبانات إنه لتقسية قلوبهم ، ولمعاينة العدم والشعور به محسوساً ، والتدريب على ممارسة القتل دون أن تطرف لهم عين . وقيل عن تلطيخ اليدين والجسم بالدم إنه ليكون العضو دموياً عنيفاً لا يخشى الموت ، ولا يرهب القتل ، ويتأبى على الخضوع لأحد ، ويزيد إحساسه بالقوة ومن علامات الإناث عابدات الشيطان طلاء الأظافر والشفاه باللون الأسود ، وارتداء الملابس المطبوع عليها نقوش الشيطان والمقابر والموت ، والتزين بالحلي الفضية ذات الأشكال غير المألوفة التي تعبر عن أفكارهم ، مثل الجماجم ورؤوس الكباش ويخزن شرائط كاسيت مسجلاً عليها أغان فيها ازدراء للدين

ولما قبض على أفراد عبدة الشيطان كشفت التحقيقات أن هدفهم اعتناق الفكر المنحرف ، والترويج له ، والدعوة إلى عدم الإيمان بالله ، وإنكار الذات الألهية ، وتقديس الشيطان باعتباره القوة العظمى التي تحرك الحياة والبشر ، وأثبتت التحقيقات أن منظمات وهيئات خارجية تخطط لنشر الفكر المنحرف بهدف اختراق الشباب المصري وإفساده .

ومن قيادات الجماعة المدعو خالد مدني عن خلية مصر الجديدة ، وهو الذي دبر الحفل الراقص في قصر البارون إمبان والذي لطخ أفراد الجماعة جدرانه بدماء القطط والكلاب والدجاج باعتباره قصراً مهجوراً تسكنه العفاريت ، وأكدت التحقيقات أن أفراد الجماعة يبلغ في مصر ألفي عضواً منهم مذيعات وأبناء فنانين وموسيقيين كبار ، وتبين أن هناك محلات متخصصة في ملابس عبدة الشيطان وفي موسيقاهم ، واندية خاصة ومطاعم تستقبلهم وتتخصص لهم .

والحق أن وجود هذه الجماعة لا يبشر إلا بالشر ، فأمثالهم في بلجيكا اغتصبوا الأطفال وقتلوهم أمام الناس كقرابين لاسترضاء الشيطان ، وقد شهدت حفلاتهم بعض الشخصيات المهمة في المجتمع البلجيكي ، ومنهم مبعوث سابق لمنظمة الوحدة الأوروبية وبعض القضاة .

ويقول فهمي هويدي إن أسباب سقوط الشباب المصري المسلم منها : غياب المشروع الوطني الذي يستثير حماس الشباب ، والفراغ الشديد الذي يعانون منه ، والجدب السياسي ، وانعدام النشاط الطلابي والتربية في المدارس ، وتدهور الثقافة الدينية ، وتغيير منظومة القيم في المجتمع ، وصدارة قيم الوجاهة والفهلوة والثراء والكسب السريع ، واشتداد حملة التغريب ، والإصرار على هتك الهوية واقتلاع الجذور والإنقطاع عن الأصول ، وتخبط الخطاب الإعلامي ، واجتراء البعض على المقدس ، والتركيز على الأمن السياسي دون الأمن الإجتماعي ، وتأثيرات الوجه السلبي لثورة الاتصال .

وفي رأي الدكتور عبد الوهاب المسيرس أن إبليس في عبادة الشيطان ليس كائن له قرون وذيل ، وإنما هو يتمثل في فكرة إنكار الحدود وإعلان الذات والإرادة ، وهي فكرة محورية في الحداثة الغربية ظهرت في الرؤية الداروينية الاجتماعية ، والفلسفة النيتشوية التي تهاجم العطف والمحبة والعدل والمساواة باعتبارها أخلاق الضعفاء ، والعالم في منظورها ليس سوى خلية صراع لا يوجد فيه عدل او ظلم ، وإنما فقط قوة وضعف ، ونصر وهزيمة ، والبقاء ليس للأفضل ، وإنما للأصلح من منظور مادي أي للأقوى ، وإذاً فهناك مطلق واحد هو إرادة الإنسان البطل القوي المنتصر : الإنسان المتأله ، أي الشيطان بالمعنى الفلسفي ، وعبادة الشيطان من انماط الغنوص أو العرفان الفلسفي الذي يعجب الذين يعانون الفراغ الروحي والفلسفي والنفسي ، والعبادة الإبليسية هي عبادة ذات ، وهي قبول النسبي والغوص فيه دون بحث عن ثوابت ، وهي ميتافيزيقا كاملة ولكنها متجسمة في المادة داخل الطبيعة والزمان ، فهي عبادة لشيء حقيقي ملموس وهذا هو جوهر العبادات الجديدة التي تجعل الإله مادياً يمكن الإمساك به ، ومن ثم فهي وثنية جديدة كما أن الإيمان هنا لا يحمل الإنسان أية أعباء أخلاقية فهو لا يضطر لكبح جماع ذاته ، وإنما يطلب منه أن يطلق لها العنان ، ولذلك فليس غريباً أن تأخذ هذه العبادة شكل ممارسات جنسية ، فهي تعبير عن تمجيد الذات ، وتعظيم اللذة ، ورفض المعايير الاجتماعية ، كما أنها تعبير عن فلسفة القوة والإرادة وهي القيم السائدة حالياً . ولعل أجمل تسمية لهذه الديانة هو الاسم الذي أذاعه فهمي هويدي : الديانة الإبليسية ويذكر ان من إرهاصاتها في بلادنا العربية والإسلامية محاضرة الدكتور صادق جلال العظم السوري لسنة 1996 باسم مأساة إبليس دعا فيها إلى رد الإعتبار لإبليس ، والكف عن كيل السباب له والتعوذ منه ، والعفو عنه وطلب الصفح له ، وتوصية الناس به خيراً ، وهي المحاضرة التي ساقته إلى المحاكمة وضمنها من بعد كتابه نقد الفكر الديني

ومن القيادات الرئيسية في الجماعة طارق حسن وهو طالب جامعي وصاحب فرقة موسيقية تقيم الحفلات الصاخبة ، ويفسر اتخاذ الصليب المقلوب رمزاً للجماعة أنه يعني اتخاذ عكس طريق الأديان ، والإسلام ليس له نقيض ، على عكس المسيحية ، ولذلك اتخذوا الصليب المقلوب رمزاً لهم . ومتهمة أخرى اسمها أنجى ، وأخوها اسمه أشرف ، ومتهم اسمه تامر علاء . وآخر اسمه هاني برهان ، اعترفوا بأن جذور اعتناق الشباب المصري لهذه الأفكار من خلال مجموعة من الإسرائيليين عبر منفذ طابا عن طريق استدراجهم بالجنس والمخدرات والخمور .

وذكر المفتي الدكتور نصر فريد أن عبد الشيطان مرتدون عن الدين ، ونظراً لحداثة سنهم يجب استتابتهم فإن رجعوا عن أفكارهم الفاسدة يمكن العفو عنهم ، وإن أصروا على الانحراف ينفذ فيهم حكم الشرع .

ولقد أطلقت النيابة سراح الجميع بعد ذلك ، وتوقفت الحملة في الصحف وكأن لم تكن ، ولم يعد أحد إلى الموضوع بعد ذلك ، ولم يعرف الناس شيئاً عما تم بشأن هذه الجماعة التي أدانوها جميعاً..............................

اسعاف
10-11-2008, 11:31 PM
حوار مع احد عبدة الشياطين

********************::* عبدة الشيطان::* **************

ظهر عبده الشيطان على فترات متباعدة منذ العصور القديمة و لكن لكل عصر أسلوب و طريقة للعبادة .

ففي أيام الفراعنة كان يقوم هولاء الفئة التي تعبد الشيطان بذبح فدية للشيطان تتمثل في اى شي ممكن حيوان أو إنسان و ذلك لتسخير الجن و الشياطين لهم

وقد استمرت هذه الطقوس على فترات متباعدة من العصور و كانت تحارب من كل أمه و دين .

و لكن بدا يظهر في التسعينات عبده الشيطان و سوف نتحدث هنا عن فئة ظهرت في أمريكا و للأسف قد ظهرت هذه الفئة في مصر على يد بعض الشباب و للأسف شباب مثقف و لكنه يقوم بتقليد أعمى للعالم الغربي.

و هذا الحوار سوف يوضح أمور يمكن إن تعرف منها كل شي عنهم

س: من هم عبده الشياطين ؟
ج : نحن فئة من الناس نخلص للشيطان و نعبده و لنا طقوسنا الخاصة

س: هل يوجد شروط للانضمام لكم ؟

ج : يجب إن ينفذ كل ما يطلب منه و ينفذ شروط الجماعة و من هذه الشروط غسل اليدين بالدماء و وضع الوشم وإعلان طاعته للشيطان

س: و ما هي طقوسكم ؟

ج : نحن نبداء طقوسنا في الغالب بعد الساعة 12 في منتصف الليل و نختار مكان يفضل أن يكون مهجور أو في الصحراء و نستخدم الموسيقى الصاخبة و الرقص طوال الليل حتى يقوم قائد الجماعة بإصدار التعليمات .

س: هل يوجد تعليمات ؟

ج : نعم يقوم قائد الجماعة بطلب تنفيذ بعض المهام كما تشاهدون في الصور مثل تعليق الجسد لتطير الجسم أو جلد أحد الأشخاص لعدم الطاعة و أحيانا يموت أشخاص عندما ينفذون ما يطلب منهم

س: و لماذا انضمت إلى جماعة عبده الشيطان ؟

ج : اشعر بالحرية و أحصل على ما ارغب من نساء و شرب و كل شي و لا يوجد قيود في شي

س: و كيف تعرفون بعض ؟

ج : عن طريق الاوشام و نرى كل منا الأخر في الحفلات

س: و ماذا تفعل عند الاشتراك ؟

ج : أول شي يتم و ضع الوشم على جسدي ثم بعد ذلك أدخل غرفة التطهير

س: غرفة التطهير ؟

ج : نعم الغرض منها التطهير لبدء حياة جديد أما أساليب التطهير فهي عديدة و متنوعة مثل

1- الربط بالشاش كالمومياء و التعليق أو الدفن لعدة ساعات

2- تخريم الجسد

3- تعليق الجسد

4- الجلد

5- الضرب

س: هل يوجد أشياء أخرى تقومون بها ؟

ج : نعم الممارسة الجماعية في مكان الحفل و أيضا الشرب حيث يتوفر كميات هائلة من الخمور و المخدرات و بأسعار رمزية

س: هل تفكر في الإقلاع عن هذه الجماعة ؟

ج : ربما في المستقبل و لكن ليس الان فانا مستمتع جدا بالانضمام إليهم

س: شكرا على اللقاء

ج : شكرا
ما حكم الإسلام فى هذا العمل ؟

لقد أجمع كبار رجال الدين إن هذا يعتبر شرك و ارتداد عن الدين و حكم من يفعل ذلك هو الموت

لقد قام عددا من الشباب في مصر بهذا العمل و معظم هؤلاء الشباب هم من الطبقات العليا حيث الفراغ هو المحور الرئيسى لحياة هؤلاء الشباب و الفلوس متوفر و الحرية بدون حساب

لذلك أحترس و احذر و راقب أبنك دائما و دائما أشغل وقتك و وقت أبنائك حتى لاترى يوم صورهم في الجرائد في الأماكن الخاطئة .

و احترس من الحرية الزائدة و الاوشام و نحمد الله على الإسلام دينا .

الموضوع منقول !!!

أمير المحبه
10-11-2008, 11:33 PM
بل عبدة الشياطين مره وحده انا كنت اسمع عنها في الكويت واييد عندهم بس في قطر نوو
الله يستر ولازم نستاصل هالعاده قبل لايصيرون مثل البويات اللي صارو في كل زاويه
وفي كل مكان الحين لاتستهينون في شي انتو تدرون شنو يعني لو انتشرت عادة عبدة الشياطين
لو بنات انتشرو بينكم يشربون دمان بعض ايش بيكون موقفكم وغير هاذا يغرسون حادايد في جلدهم
في كل مكان تقليد للشياطين يااااااه محد يتخيل والله ايش بيصير صدقوني بتزيد النجاسه وحرق القران
وووو وووو مابنخلص كل يوم بنكتشف شي هاي شفته في برنامج حي كان على الهوا في قناه كويتيه
يالله سترك بس

رضى
10-11-2008, 11:33 PM

انا اشهد انك رجال ... بعد اللي كتبته

هذا اللي تفكر ان الاعضاء راح يقولونه عنك يابطل

من خلال هذا المتصفح وبإدارة المنتدى مستعد ان احضر مايثبت ذلك ...
وبحضورك طبعاً وبعد ذلك راح يتقدم واحد منا ويقم اعتذار عن كل ماكتبة ...

وفي هذا المساء قابلت مدرسين يدرسون شباب منازل وطرحت الموضوع قالوا موجودين حتى في مدارس الشباب

وعلى فكرة يا الشجاع: الدول الخليجية ..للعلم فقط.. كان فيه برنامج يقدمة/ طلال السعيد في الكويت وبحضور الطلاب في البرنامج وهم من عبدة الشيطان ...
وهي طبعاً دخيلة على المجتمع الكويتي

(اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا)

اما بخصوص ماكتبت خارج الموضوع من سخرية

اذا رديت عليك مثل ماقلت ... سأصبح مثلك للأسف

اسعاف
10-11-2008, 11:38 PM
اهوال و اعمال عبدة الشيطان

عبدة الشيطان ظاهره ليس بجديده وائنما انبثقت للتو للعيان

هم جماعات يعبدون الشيطان وكل جماعه لها معتقداتها البعض انغمس في الشهوه الجنسيه و المخدرات و الاخرين في السحر و الشعوذه.

المؤسس (انتون ليفيز) وهو المنشىء لكنيسة الشيطان في 30 ابريل 1966 في سان فرانسيسكو

وهذا ملخص دستورهم

1- ان الشيطان يعبر عن التسامح

2- ان الشيطان يعبر عن وجود ملموس لا مختلط بالسخافات الروحانيه

3- ان الشيطان يعبر عن الطيبه الى الذين يستحقون فقط

4- ان الشيطان يعبر عن الانتقام

5- ان الشيطان يعبر عن كل الذنوب

6- ان الشيطان يعبر عن المسؤليه للمسؤلين على الشيء

7 - ان الشيطان يعبر عن الانسان و الحيوان كالمثل و يرى ان الحيوان بعض الاحيان افضل من الانسان

وان الانجيل الشيطاني يحرر القوى الروحانيه الموجوده في جسم كل انسان

والطقوس في هذه الديانه مخصصه لسخريه من المسيحيه وهي كالتالي

1- جنسيه ***ual

2- تعاطفيه Compassionate

3- تخريبيه Destructive

مثل حرق الكتب الدينيه

سريه مخفيه معظم طقوسهم لجني القوه و معضم اعضاءها من المدرسين و المحامين و ذوي المراكز العاليه و يتقابلون دوريا لتقديم الاحترام للشيطان و اقامة الطقوس و تقديم ضحيه من الحيوان. و الغريب بانهم يسخرون من المسيح و يلعنونه بالليل و في تجمعاتهم ولكن في الصباح وامام الناس يكون معضمهم من رواد الكنائس المسيحيه .

والقوى التي يحصلون عليها عباره عن مقايضه بتضحيه فضحيت بقط حصلت على قوه ليست بكبيره كمثل التضحيه ببقره و القوى الكبرى هي المانا mana و تعطى لللذين ياكلون اعضاء الحيوان المضحى به .

وهم حركات غير منظمه وهي المنشره في الوطن العربي و ما تتلون به هو اغاني الموت و المخدرات و المواد المهلوسه و في اي شيء يكون به سخريه للدين و الخروج عنه كمثل القتل و الاغتصاب و الجنس الغير مشروع

وعندما تدخل في هذه المجموعات فمن المستحيل ان تخرج منها بسبب التهديد و الابتزاز. فنجد من يريد الخروج من هذه المجموعات اما مقتولا في طقوسهم اما منتحر ليتخلص من كل شىء و الانتحار يعتبر اكبر عباده شيطانيه

عبدة الشيطان في مصر

اشتهروا في مصر في أواخر سنة 1996م وأوائل سنة 1997م، وتحدثت عنهم وسائل الإعلام وخاضت في ذكر أوصافهم وطقوسهم ومصادر ثقافتهم ، وقبضت الشرطة على نحو 140 فرداً منهم من الذكور والإناث ، كانوا جميعاً من أولاد الطبقة الغنية التي استحدثها الإنفتاح الإقتصادي والثقافي ، وأثرتها أموال المخابرات الأجنبية التي تنفق في مصر باسم المعونات الخارجية و تتراوح أعمارهم بين 15 و24 سنة تلقوا معلوماتهم من طريق الاختلاط بالإسرائيليين.

التدرجات في عبادة الشيطان لدى مجموعه تدعى ultimateDrakness

المرحله الاولى التحدث بشكل جماعات

المرحله الثانيه الاختلاط الجنسي على شكل جماعات

المرحله الثالثه تحضير العفاريت و المعروفين بـ Demons

لمرحله الرابعه وهي الاسمى لديهم بتوحيد العالم تحت حكم شيطاني واحد

لنرى رسالة احد عبدة الشيطان المرسله الى جماعته وهي مجرد مثال بسيط عن ما يتكلمون عنه و يعتقدون به

God is the reason we live in dismay
It is his will that this world's suffering
If we do not believe what you foretell
We can expect afterlife to be hell
You are the one who killed his own son
We are the ones you're blaming it on
Lust was created beginning with hymn
When we indulge we are guilty of sin
Torture our lives with confusion and lies
Mass contradiction, religious facades
BLAME IT ON GOD
BLAME IT ON GOD
BLAME IT ON GOD!!!!!!!!!!! LIAR
Lord of salvation keep looking away
It is your will that this world goes astray
Take us each day from this place you unworthed
Unfulfilled promise of heaven on earth
You are the one who killed his own son
We are the ones your hatred is on
Children are dying and this you're content
Where is your profit in what you have left
No intervention from angels above
god is the reason that Satan lives on
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Open the door Jehovah (god in christianity in the old used language) you whore
I am the servant of who rules this world
Archnemesis of your light
One look at me and you know he is I
Run away when confronted with Satan
Always here and forever will be
Your concern for my Lord is becoming
Defecate on your book of belief
Door to door soliciting war
Feeble man with salvation as sword
Disturb and see you will die
For I am of Him in his world you're confined
Why try? World dies, christ hides
When Satan rules his world
Disease, run free, killing
Religion, infliction, obscene
Witness, dismissed, executed
(All words by the band DEICIDE) The Bishop of DAZ

امـ عبدالله
10-11-2008, 11:43 PM
ويه

يعني كل هالجماجم تعني عبدة الشيطان http://www.pic4ever.com/images/4yajuyo.gif

بعدين على طاري البنات

مايبيلهم شي اطقها بفرصه واتبدل رايها

ياز لها وان ماياز لها اقرب طوفه ترقع راسها

هذا الي قاصر بعد

واعتقد فيموضوع انطرح من فتره

عن شلون لو هلك ايدخلونك السجن <<< اضنتي جي كان مب متاكده

صراحه اذا عندهم بنت من هالفئه الكافره وعنيده وراسها يابس ويدها طويله

تنحط في السجن وايد ابرك او في الاحدااث ترى البرتقاله الخايسه اتخيس باقي البرتقال

الله ايحفظهم ويستر عليهم

وياريت ايسون خط ساخن للقبض عليهم ومعاقبتهم

على البويات و المتشبهين من الرجال بالنساء

و عبدة الشيطان و والي ايرقمون في الاسواق مب حاله ذي معاهم مايسوه علينا

طلعتناا http://www.pic4ever.com/images/4yajuyo.gif

دكتور قطر
10-11-2008, 11:56 PM
لا تعليق

امـ عبدالله
11-11-2008, 12:01 AM
لا تعليق

sh50
11-11-2008, 12:46 AM
اخوي كرباج اذا انت صادق اتصل في مديرة المدرسة وخبرها 00وقل لها ان احد الامهات بلغتك000واطلب منها ان تتحرى الخبر000فاذا كانت مديرة مسؤؤله وكفو000اكيد لن تسكت على هذا الشي المنكر000

فرقة الصقور
11-11-2008, 01:30 AM
;3361831']انا اشهد انك رجال ... بعد اللي كتبته

وفي هذا المساء قابلت مدرسين يدرسون شباب منازل وطرحت الموضوع قالوا موجودين حتى في مدارس الشباب

وعلى فكرة يا الشجاع: الدول الخليجية ..للعلم فقط.. كان فيه برنامج يقدمة/ طلال السعيد في الكويت وبحضور الطلاب في البرنامج وهم من عبدة الشيطان ...

اشكرك ايها الكبوت على الثناء الذي لا استحقة منك ،فالاولى منك ان تثور وتتعنتر كيف يجرؤ هذا ان يهوَل ماكتبت.. وان لا يكون ردك بهذا البرود الذي ان دل على شي دل على عدم الوعي بعظم ماتقول.

وان كنت مستعداً لاثبات ماتقول فاقرأ ما اسهب في نقله الاخ أسعاف عن موضوعك وقارن ممارسات البنت التي وردت في قصتك بما يفعلون العبدة وقلي ان كانت عبدة لابليس او عبدة لله جل وعلى .

وان كنت على يقين من انك ستثبت امامي وامام من يريد فلاتنسى ان ترينا البنت وهي تذبح التيس او الكلب الاسود في الصحراء عند الغروب وشرب فنجان من دمه ولاتنسى الممارسات التي ينئا لساني عن ذكرها.

واذا كان اعتذاري لك يكف مفسدة فهو هين واجره منتظر.

في هذا المساء قبلت مدرسين .....الخ ، الى الان تتحرى مصادقية انتشار الظاهرة لماذا لم تبلغ التربية او الشرطة اوالاوقاف...الموضوع خطير ولايتحمل البحث عن ادله اضافية ،انت متاكد اذهب وبلغ.

لاتنسى نريد صور السجود للشيطان عند ذبح الكلب الاسود.

الاخت بدور كانت اقدر على فهم ماكنت تريد ان تكتبت هذا ان لم تكن متعمدا ماكتبت.

عبدة الشيطان اشر واكفر مما نسبت الى الفتاة وغيرها من محبي الموضة
الغربية بجهل منهم على ما ترمز له هذه الاشياء.

قبل ان ترد المره القادمة اقرأ عن عبد الشيطان من كتب او مراجع موثوقه ثم اقرأ عن نظرية المؤامرة وستكون اقدر على فهم كلامي.

وحيد-الشوق
11-11-2008, 01:37 AM
عبدة الشيطان في قطر :eek5:

لاحول ولاقوة الا بالله

محد مخرب العيال والبنات في هالدنيا الا الاهل خاصتا الام والاب

والله بنشوف العجب في هالدنيا :weeping:

الطيبة كلها
11-11-2008, 01:50 AM
الحمدلله والشكر بس ..

الله يهديهم بس

والله حاله

برافوا عليج انا مثلج واكثر ما راح اسكت

!الشايمه!
11-11-2008, 02:15 AM
الحين الموضة.....كله جماجم.....سلاسل واساور واحزمة.....وملابس
يحبونها التين ايجرز.......لكن هل ورائها سوالف عبدة الشيطان....

ماعتقد بصراحة....مجرد تولع بشئ جديد

تحية

!قطريـة بنت القمـر!
11-11-2008, 03:42 PM

اسمح لي عالمداخلة

صدقتي الام الصالحه احسن صحبة لبنتها واذا كان لا بد ترافج احد فلو كنتي تعرفين حريم صالحات مثلج وبناتهم مستورات مثل امهاتهم والله الصحبة الصالحه تجر الانسان للصلاح مثل ما كنت بايام جامعة قطر وبنات متدينات ويجروني معاهم في كل شي ندوات وصلاه وذكر واشياء ترضي رب العالمين ولكن من انفصلنا عن بعض الدنيا تغيرت .... وعن تجربة شخصية اختي ضوى مفعول صديق السوء اكبر بمليون مره من مفعول ابليس اللي يكون معانا سنين ويمكن ما يردنا عن طريق الحق بس يجيج صديق السوء ويخليج تعصين ربج وتنسينه ولكن الله ما ينسى عبده لو ضل سنين بضلاله بيرده للحق ومن هني عرفت اهمية حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( " المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل " ) .... وان شاء الله الواحد ما يتعلم الدرس ويستفيد منه لنفسه وبس انا عن نفسي بطبقه على عيالي بالمستقبل دامني عرفت شنو اهمية بعض الشغلات والعيال امانة باعناقنا وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته .... الله يثبتج ويثبت عيالج ويثبتنا المؤمنين فالقابض على دينه كالقابض على جمر الحين ....

اسعاف
11-11-2008, 03:50 PM
عبدة الشيطان في قطر :eek5:

لاحول ولاقوة الا بالله

محد مخرب العيال والبنات في هالدنيا الا الاهل خاصتا الام والاب

والله بنشوف العجب في هالدنيا :weeping:

فقط الوالدين هما المسؤلان؟

ابن قطر
12-11-2008, 07:38 AM
لله الحمد ما عندنا في قطر السوالف هذه وكفايه من بعض الاخوة التعميم والقول او الهمز والغمز انها
ظاهرة الفتاة القطرية كانت ومازالت متمسكة بدينها ومحبة لاسرتها وهي ليست
بهذه الشاكلة حرام ان نقول ذلك ونطلب من الاخوة العرب بالمنتدى عدم
الصاق التهم زورا بنا

الدينار الذهبي
12-11-2008, 09:08 AM
لله الحمد ما عندنا في قطر السوالف هذه وكفايه من بعض الاخوة التعميم والقول او الهمز والغمز انها
ظاهرة الفتاة القطرية كانت ومازالت متمسكة بدينها ومحبة لاسرتها وهي ليست
بهذه الشاكلة حرام ان نقول ذلك ونطلب من الاخوة العرب بالمنتدى عدم
الصاق التهم زورا بنا
صحيح أخي ابن قطر ولكن عندما قرأت هذا الموضوع سألت بناتي وهم في المرحلة الأعدادية
عن هذا اللباس قالوا أنه منتشر بكثرة بين البنات في مدرستهم وهي القمصان السوداء وسلاسل الجماجم وقد يكون في بدايته تقليد أعمى ولكن في نهايته يكون حتماً السقوط إلى الهاوية

الخارجية
12-11-2008, 09:13 AM
بعد في أهل قطر الخير

hxamad
12-11-2008, 09:26 AM
وين المديرة والأداريات والأمهات كل طرف في المجتمع مسؤول عن كل ألى يصير للبنات والأولاد

المخباط
12-11-2008, 11:12 AM
مأعتقد انها توصل لعبادة الشيطان :eek5:
كل مافيها انها موضه وستايل للفت الأنظار منتشرة بين المراهقات
والدليل كل محل خاص بالمراهقات مثل كليرز ولميتدتوو بتلاقون فيه اشكال والوان من صور الجماجم
خرز للشعروربطات واكسسورات وشناط

البارع
12-11-2008, 11:36 AM
;3361831']انا اشهد انك رجال ... بعد اللي كتبته

انت ليش ماتتصل بي ايذا انت فعلا متأكد

ليش ليش ليش

درب السعادة
12-11-2008, 02:02 PM
محل من محلات المكياج والزينه النسائية وله فروع متعدده في الدولة يروج هذة الفكره عن طريق موظفاته اللاتي يرتدين الملابس السوداء ويضعن المكياج الاسود ولون الشفايف الاسود والمناكير الاسود والوشم على الجسم وتبون بناتنا ما يتأثرون ............. هاي حريات شخصيه صح !

الهاجري 2
21-11-2008, 10:05 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

محمد2
21-11-2008, 10:34 PM
يمكن تكون ألأم هي نفسها زعيمة جماعة عبدة الشيطان والدليل ( انها تعرف ان بنتها من عبدة الشيطان وساكتة عنها )

pinky
22-11-2008, 01:36 AM

احب اصحح شي بسيــط في الحديث..

(( لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا شبرا وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم. قلنا يا رسول الله: آل يهود والنصارى. قال: فمن !! ))

يعطيج العافيه

ss26
22-11-2008, 05:18 AM
وعادك ماشفت شي

boalia
28-01-2009, 06:12 PM
الله المستعان

ورقــة أمــل
28-01-2009, 06:23 PM
الواحد صار يخاف يدرس عياله باي مدرسة
يخاف بنته تكلم من ولا تطلع وين
يخاف زوجته تروح السوق