المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هبوط السكر في الدم؟؟

هدهد سليمان
10-11-2008, 12:37 PM
لا اراكم الله مكروه .. لكن هالسالفه حصلت معاي من ساعه تقريبا .. حسيت برجفه في جسمي وبرود . . وكان عندي جهاز قياس السكر في الدم وخذيته حق الوالد والوالده الله يحفظهم .. فقلت في نفسي هل معقول يكون عندي هبوط في السكر لان من فترة قريت عن هالشي .. تماسكت وقست السكر النتيجه 65 تقريبا فاستغربت رحت ادور اي شي حلو حسيت نفسي خلاص باطيح والمشكله ما في اي شخص بالغ عندي المهم ما اطول عليكم يالربع هل هذا معناه ان عندي السكري ولا مجرد عرض ويروح؟؟ وهل الهبوط يخوف اكثر من الارتفاع .. لا اراكم الله مكروه اخوكم الهدهد.

(السيف)
10-11-2008, 12:39 PM
لا باس طهور ان شاء الله

ماتشوف شر يالغالي وعليك بالاذكار والاتجاه فورا لأقرب طبيب مختص.

خشوف
10-11-2008, 12:45 PM
الله يعينك روحي افحصي

هدهد سليمان
10-11-2008, 12:46 PM
لا باس طهور ان شاء الله

ماتشوف شر يالغالي وعليك بالاذكار والاتجاه فورا لأقرب طبيب مختص.

الشر ما يجيك يالغالي رحم الله والديك .. ما اداني المستشفيات والله ولا الدكاتره من كثر ما اسمع عنهم .. بارك الله بك اخوي

هدهد سليمان
10-11-2008, 12:47 PM
الله يعينك روحي افحصي

ويعين الجميع اخوي بس روح مذكر وليس مؤنث .. هدهد وليس هدهده :nice: مشكور وما قصرت اخوي

ضوى
10-11-2008, 12:49 PM
امر عادي جدا ممكن تكون بذلت مجهود مع اكل قليل ادى لانخفاض السكر ممكن جدا يكون عارض ويروح لحاله ، مع العلم انه السكر الطبيعي للانسان من 80/100 ، اشرب عصير وبعدها قيس السكر وان شاء الله ما عليك شر
لا باس طهور ان شاء الله

ضوى
10-11-2008, 12:50 PM
امر عادي جدا ممكن تكون بذلت مجهود مع اكل قليل ادى لانخفاض السكر ممكن جدا يكون عارض ويروح لحاله ، مع العلم انه السكر الطبيعي للانسان من 80/100 ، اشرب عصير وبعدها قيس السكر وان شاء الله ما عليك شر
لا باس طهور ان شاء الله

وللعلم الهبوط اخطر من الصعود :(

(السيف)
10-11-2008, 12:51 PM
الشر ما يجيك يالغالي رحم الله والديك .. ما اداني المستشفيات والله ولا الدكاتره من كثر ما اسمع عنهم .. بارك الله بك اخوي

وبارك فيك وشفاك

امراض الدم ليست بالسهلة أخي الكريم - وحتى نصل لحل وسط

مارأيك بالذهاب الى أحد المختبرات المتخصصة لفحص الدم - اطلب الفحص الشامل وهناك الكثير من المختبرات الخاصة والتي لا تكلف الكثير.

طمنا أخي الكريم

هدهد سليمان
10-11-2008, 12:58 PM
لا باس طهور ان شاء الله

بارك الله بك اخوي فعلا بس شربت لكن مب عصير بيبسي ورديت فحصت تدري كم طلع السكر عندي 153 ؟؟ شالسالفه يالربع؟الأمر عادي؟

هدهد سليمان
10-11-2008, 12:59 PM
وللعلم الهبوط اخطر من الصعود :(

مشكور طمنتني .. عيل اخطر .. الله يستر

شقردي
10-11-2008, 01:00 PM
اخوي هدهد الوضع عادي لا تخاف ترا انا مثلك يصيدني ساعات هبود نتيجه عن الارهاق او عدم الانتضام بالوجبات الرئيسيه

وترا ميزته تنهار وتتعب وتعرق الجبهه عندك وتاكل كل شي قدامك بشراهه

بس لا تخاف وحاول تحافظ على الوجبات الرئيسيه وخل داءمن يكون معاك حلويات كوافي بالسياره

والله لايرويك مكروه

ضوى
10-11-2008, 01:01 PM
بارك الله بك اخوي فعلا بس شربت لكن مب عصير بيبسي ورديت فحصت تدري كم طلع السكر عندي 153 ؟؟ شالسالفه يالربع؟الأمر عادي؟

من صجك ؟؟ بيبسي ؟؟ ما تدري يحتوي على نسبة كبيرة من السكر ؟؟ من غير معنى ؟؟ كذا عليت السكر عندك اشرب مااااااي خلي دمك يخف :tease:

على فكرة انا اختك مب اخوك ضوى مب ضاوي

هدهد سليمان
10-11-2008, 01:01 PM
وبارك فيك وشفاك

امراض الدم ليست بالسهلة أخي الكريم - وحتى نصل لحل وسط

مارأيك بالذهاب الى أحد المختبرات المتخصصة لفحص الدم - اطلب الفحص الشامل وهناك الكثير من المختبرات الخاصة والتي لا تكلف الكثير.

طمنا أخي الكريم

بارك الله بك وكثر الله من امثالك .. وفك اسر اخونا بن كحله .. الله يعيني على سحب الدم .. تصدق عندي الرصاصه اهون من الإبره .. لا اراك الله مكروها بعزيز . . الحمد لله الذي جعل مصيبتي في نفسي وليس في ديني

شقردي
10-11-2008, 01:03 PM
من صجك ؟؟ بيبسي ؟؟ ما تدري يحتوي على نسبة كبيرة من السكر ؟؟ من غير معنى ؟؟ كذا عليت السكر عندك اشرب مااااااي خلي دمك يخف :tease:

ضوى -- ضاوي والله ضحكتيني اختي

ههههههههههههههههههه

alwahesh
10-11-2008, 01:04 PM
لا باس طهور ان شاء الله

__________________________________________________ ____

100%

د. ضوى ما شاء ل=الله عليج

هدهد سليمان
10-11-2008, 01:04 PM

اي

والله يا انسان ما اضعفك .. ماااي ودمي يخف :eek5: اقول بعطيها هروله شوي وبنشوف السكر شلون .. ( لحد يطيح بس .. مصدق نفسه هروله )

(السيف)
10-11-2008, 01:05 PM
بارك الله بك وكثر الله من امثالك .. وفك اسر اخونا بن كحله .. الله يعيني على سحب الدم .. تصدق عندي الرصاصه اهون من الإبره .. لا اراك الله مكروها بعزيز . . الحمد لله الذي جعل مصيبتي في نفسي وليس في ديني

أضحك الله سنك أخي هدهد سليمان ومتى جربت الرصاصة لتعلم أي منها الأهون .

وبارك فيك أخي الكريم .... لا تنسى أن تطمنا عليك

alfaqeer
10-11-2008, 01:05 PM
الأفضل ان تراجع الطبيب, اعمل تحليل دم وانت صايم , صوم 10 ساعات ليلا ومن ثم اذهب الى المختبر لعمل التحاليل وسيطلبون منك العودة بعد ساعتين عندما تفطر وعلى ضوء ذلك يقرر ما ان كنت قد اصبت بالسكر لا سمح الله ام لا, فهبوط السكر قد يحدث احيانا عندما تضخ البنكرياس كمية كبيرة من الاونسلين وبالتالي يهبط السكر.
فالتحاليل هي أأمن حل بعد الله , ولكن نصيحة احرص على الغذاء الذي تأكله خاصة اذا كنت في العقد الرابع.
ولابأس طهور ان شاء الله وقدامك العافية
ابوعبدالرحمن

هدهد سليمان
10-11-2008, 01:06 PM
ضوى -- ضاوي والله ضحكتيني اختي

ههههههههههههههههههه

اي والله تصدق خلتني اضحك وفي نفس الوقت :omg: ما ادري شاسوي

هدهد سليمان
10-11-2008, 01:08 PM
الأفضل ان تراجع الطبيب, اعمل تحليل دم وانت صايم , صوم 10 ساعات ليلا ومن ثم اذهب الى المختبر لعمل التحاليل وسيطلبون منك العودة بعد ساعتين عندما تفطر وعلى ضوء ذلك يقرر ما ان كنت قد اصبت بالسكر لا سمح الله ام لا, فهبوط السكر قد يحدث احيانا عندما تضخ البنكرياس كمية كبيرة من الاونسلين وبالتالي يهبط السكر.
فالتحاليل هي أأمن حل بعد الله , ولكن نصيحة احرص على الغذاء الذي تأكله خاصة اذا كنت في العقد الرابع.
ولابأس طهور ان شاء الله وقدامك العافية
ابوعبدالرحمن

مشكور اخوي بوعبدالرحمن وان شاء الله باخذ بنصيحتك ونصيحة الأخوان .. تونا في العقد الثالث بس حبتين زياده .. والله يعافيك

alwahesh
10-11-2008, 01:09 PM
اخوي الكريم

احسن وقت لقياس السكر هو الصبح وقبل الريوق

بالنسبه لك شي عادي ولا تحاتي اخوي مثل ما قالت ضوى السبب مجرد ارهاق مع سوء تغذيه

ويمكن ما تعرف كيف تستخدم الجهاز وعلى سبيل المثال كمية الدم قليله جدا لا تكفي للفحص
او اي سبب اخر مثل تاريخ الصلاحيه على علبة الاشرطه او اي سبب اخر

تعوذ من ابليس واترك عنك الوسواس ما فيك الا العافيه

انا عندي السكر من اكثر من 15 سنه ويقولون اسال مجرب ولا تسأل طبيب

سداوي&مدريدي
10-11-2008, 01:13 PM
سلامات أخوي ماتشوف شر

..الاميرة..
10-11-2008, 01:24 PM
اسم الله عليك اخوي ما تشوف شر ان شاء الله ..

روح افحص عند الطبيب افضل شئ

وبعدين سواء الهبوط والا الارتفاع في السكر كل واحد اخطر من الثاني .. :(

الله يبعده عنا وعنكم ويحفظنا ويحفظكم من كل شر ..

هدهد سليمان
10-11-2008, 01:38 PM
اخوي الكريم

احسن وقت لقياس السكر هو الصبح وقبل الريوق

بالنسبه لك شي عادي ولا تحاتي اخوي مثل ما قالت ضوى السبب مجرد ارهاق مع سوء تغذيه

ويمكن ما تعرف كيف تستخدم الجهاز وعلى سبيل المثال كمية الدم قليله جدا لا تكفي للفحص
او اي سبب اخر مثل تاريخ الصلاحيه على علبة الاشرطه او اي سبب اخر

تعوذ من ابليس واترك عنك الوسواس ما فيك الا العافيه

انا عندي السكر من اكثر من 15 سنه ويقولون اسال مجرب ولا تسأل طبيب

الله يشفيك اخوي زين اخوي عندك القرفه ( الدارسين) سوه مثل ما تسوي الشاهي(طبعا بدون سكر لان طعمه حلو ) واشربه بدل الشاهي وشوف السكر عندك شلون ترى مجربه مع الوالد والوالده الله يحفظهم بعض الأحيان ما يستخدمون العلاج حق السكري ترا السكر عندهم فوق 300 ولله الحمد ينزل بفضل الله وبفضل الدارسين يشربونه على طول لا شاهي ولا قهوه ولا لبن خلفات .. لا اراك الله مكروه وشاكرلك ما قصرت يالغالي

هدهد سليمان
10-11-2008, 01:38 PM
سلامات أخوي ماتشوف شر

الشر ما يجيك يالغالي ..

هدهد سليمان
10-11-2008, 01:40 PM
اسم الله عليك اخوي ما تشوف شر ان شاء الله ..

روح افحص عند الطبيب افضل شئ

وبعدين سواء الهبوط والا الارتفاع في السكر كل واحد اخطر من الثاني .. :(

الله يبعده عنا وعنكم ويحفظنا ويحفظكم من كل شر ..

الشر ما يجييك اختي .. وبارك الله بك وحفظك الله وهلك وكل من يعز عليك من كل شر

الغني بالله
10-11-2008, 01:52 PM
اولا : الحمد لله ع السلامة .
ثانيا : الامر طبيعي .
ثالثا : لا تتوسوس ما عندك سكري، السكري عند اكتشافه يكون ارتفاع وليس انخفاض

غناتي1
10-11-2008, 03:21 PM
ما عليك شر ان شاء الله

اختصر الوقت وروح المستشفى وسوو فحص كامل

شيك اب

naklan