المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع حد حاجز Vxr2009 أبيض مخمل

غنام
11-11-2008, 10:46 AM
يالربع اللي حاجز Vxr2009أبيض مخمل ووصل ومايبيه ياليت يقول لي ترى تبهدلت وانا انطر موتري الله يعيننا على عبدالغني والله زودوها هالشركة ويانا موتر من شهر 6 ليمن الحين دخلنا في شهر11 ماوصل صدق عذاب فياليت اللي مايبي موتره وواصل يرسل لي على الخاص عشان نروح للوكالة واخلص وياهم حسبي الله عليهم

الوفـى طبعي
11-11-2008, 10:51 AM
الله يعينك اخوي والله ماندري وش ورا عبدالغني

_QTR_
11-11-2008, 11:01 AM
اييييييييييييييييييييييه يا غنام

ناوي على الكديش ليه

شكلك عاوز تنزل في همصر يا مؤرررررررررررررف

غنام
11-11-2008, 11:06 AM
اييييييييييييييييييييييه يا غنام

ناوي على الكديش ليه

شكلك عاوز تنزل في همصر يا مؤرررررررررررررف

أصلك مش عارف إن العربية دي في مصر لما يشوفووووها اول مره حيفتكروها همر H2
والا ايه رأي حظرتك ككككككككككككككك الله يحييك اخوي العزيز _QTR_
ومشكور على مرورك يابش كاتب :victory:

بوشهاب
11-11-2008, 11:17 AM
والله ياخوي حالتي كانت نفس حالتك بالظبط ,,, حاجز من اكثر من 6 شهور فكسار ابيض مخمل ولا وصل الموتر
مذله صراحه هذي شركة عبدالغني ... يعطون ناس وناس والزلمات يتحكمون بكل شي ,,, وفوضى مابعدها فوضى

اخرتها ذاك اليوم دشيت وكالة المناعي على العين والنفس واصنف واطخ لي يوكن 2009 Slt لونه عنابي لكن غير عن العنابي الباهت القديم (لون يديد فيه لمعه) كامل الزيادات جلد بيج بدون شاشه(بركب له شاشه ان شاء الله) والقير عدلوه وصار 6 تبديلات والمكينه ماتقول لا والكراسي اتوماتيك ,,, مع سنسر واحلى شي شاشه للريوس اللي تظهر لك فوق في المنظره وشنطه تنفتح اتوماتيك وديفيدي ورى
وفضلته على الدنالي لأني اقدر اتحكم في الدبل اذا نزلت رمله .. عكس الدنالي اللي الفوريل شغال طول الوقت
كل هالمواصفات بـ 181000
والموتر الحين ماشي فوق الـ 1500 وما يعيبه شي

مع اني من مؤيدين الياباني سابقا ,,, بس الحين أأيد الامريكي وبقوه
روح شوف شوارع الدوحه ,,, الامريكي ماكل السوق ,,, تلفت يمين ويسار تحصل جمس وشفروليه
ومعروف ان المناعي احسن شركه سيارات في قطر من ناحية خدمة مابعد البيع ((اسويلهم دعايه))
وفي السفر يعجبك بعد

hqaheri
11-11-2008, 11:23 AM
والله ياخوي حالتي كانت نفس حالتك بالظبط ,,, حاجز من اكثر من 6 شهور فكسار ابيض مخمل ولا وصل الموتر
مذله صراحه هذي شركة عبدالغني ... يعطون ناس وناس والزلمات يتحكمون بكل شي ,,, وفوضى مابعدها فوضى

اخرتها ذاك اليوم دشيت وكالة المناعي على العين والنفس واصنف واطخ لي يوكن 2009 Slt لونه عنابي لكن غير عن العنابي الباهت القديم (لون يديد فيه لمعه) كامل الزيادات جلد بيج بدون شاشه(بركب له شاشه ان شاء الله) والقير عدلوه وصار 6 تبديلات والمكينه ماتقول لا والكراسي اتوماتيك ,,, مع سنسر وشاشه للريوس تظهر لك فوق في الجامه وشنطه تفتح اتوماتيك وديفيدي
وفضلته على الدنالي لأني اقدر اتحكم في الدبل اذا نزلت رمله .. عكس الدنالي اللي الفوريل شغال طول الوقت
كل هالمواصفات بـ 181000

روح شوف شوارع الدوحه ,,, الامريكي ماكل السوق ,,, تلفت يمين ويسار تحصل جمس وشفروليه
ومعروف ان المناعي احسن شركه سيارات في قطر من ناحية خدمة مابعد البيع ((اسويلهم دعايه))
وفي السفر يعجبك بعد

وآنه عندي التاهو LTZ 2008 كامل المواصفات ماعليه كلام الصراحه، جربت الكروزر 2008 والصراحه تظلم التاهو لو تقارنه بالكروزر:ok:

بوراشد 66
11-11-2008, 11:30 AM
عااااادي انا حاجز جي اكس من شهر 5 بيوصل شهر 1

كله عشان اسود

لو غيرت ابيض استلمه شهر 10

التايه
11-11-2008, 12:23 PM
يالربع اللي حاجز Vxr2009أبيض مخمل ووصل ومايبيه ياليت يقول لي ترى تبهدلت وانا انطر موتري الله يعيننا على عبدالغني والله زودوها هالشركة ويانا موتر من شهر 6 ليمن الحين دخلنا في شهر11 ماوصل صدق عذاب فياليت اللي مايبي موتره وواصل يرسل لي على الخاص عشان نروح للوكالة واخلص وياهم حسبي الله عليهم

أخوي انا عندي VXR لولؤي مخمل

وموجود في الوكاله ما طلعته

وإذا لك خاطر طرش لي على الخاص

شبربوش
11-11-2008, 12:34 PM
هههههههههههههههههههههه

شر البلية ما يضحك

انه حاجز vxr رصاصي فاتح من شهر 6 لين الحين ما تصلو فيني ولا بعد ضيعت أورقت الحجز

غنام
11-11-2008, 08:26 PM
أصلك مش عارف إن العربية دي في مصر لما يشوفووووها اول مره حيفتكروها همر H2
والا ايه رأي حظرتك ككككككككككككككك الله يحييك اخوي العزيز _QTR_
ومشكور على مرورك يابش كاتب :victory:

اخرتها ذاك اليوم دشيت وكالة المناعي على العين والنفس واصنف واطخ لي يوكن 2009 Slt لونه عنابي لكن غير عن العنابي الباهت القديم (لون يديد فيه لمعه) كامل الزيادات جلد بيج بدون شاشه(بركب له شاشه ان شاء الله) والقير عدلوه وصار 6 تبديلات والمكينه ماتقول لا والكراسي اتوماتيك ,,, مع سنسر واحلى شي شاشه للريوس اللي تظهر لك فوق في المنظره وشنطه تنفتح اتوماتيك وديفيدي ورى
كل هالمواصفات بـ 181000

وفي السفر يعجبك بعد

وآنه عندي التاهو LTZ 2008 كامل المواصفات ماعليه كلام الصراحه، جربت الكروزر 2008 والصراحه تظلم التاهو لو تقارنه بالكروزر:ok:

كله عشان اسود

أخوي انا عندي VXR لولؤي مخمل

وموجود في الوكاله ما طلعته

وإذا لك خاطر طرش لي على الخاص

هههههههههههههههههههههه

شر البلية ما يضحك

انه حاجز vxr رصاصي فاتح من شهر 6 لين الحين ما تصلو فيني ولا بعد ضيعت أورقت الحجز

تسلمون يالربع كل واحد باسمه بصراحه اشكر كل واحد نصحني وتسلم اخوي التايه على عرضك وعرضك على عيني وراسي اخوي والسلام موصول لكل من مر وناظر وهاي طبع شباب الدوحة عسى هالمحبة ماتختفي:victory:

بوعلي-Qtr
11-11-2008, 11:32 PM

كله عشان اسود

من قالك الموتر بيوصل شهر 10

ياخوك وكالة تيوتا .. مايقولونلك متى الموتر بيوصل ؟

بوعلي-Qtr
11-11-2008, 11:33 PM
والله يعينك ياخوي ..

احنا حاجزين GXR v8 2009 من شهر 5 .. واليوم مكلمينا ..

وان شاء الله الموتر بيوصل قريب ..

شقردي
12-11-2008, 02:12 AM
اخوي الله يعينك ويعنى معاك انا حاجز vxr مخمل ابيض لولوي من شهر سبعه ولين الحين بس شكلي بسير مثل الاخوان انا اليوم رحت للجيده وشفت التاهو فل ابشن 177600 وطق في راسي بلى عبدالغني بلا مذله والله من تدش على شركة الجيده تشوف الاستقبال عجيب تحس انك داش وكاله مش مثل عبدالغني تدش مبسوط وتطلع معصب عليهم

بـن عدوان
12-11-2008, 05:38 AM
عندي واحد في الوكاله

ابيض

مخمل

255 الف

اذا لك خاطر كلمني ع الخاص

لايروح عليك

mohammedhm
12-11-2008, 08:11 AM
اخوي الله يعينك ويعنى معاك انا حاجز vxr مخمل ابيض لولوي من شهر سبعه ولين الحين بس شكلي بسير مثل الاخوان انا اليوم رحت للجيده وشفت التاهو فل ابشن 177600 وطق في راسي بلى عبدالغني بلا مذله والله من تدش على شركة الجيده تشوف الاستقبال عجيب تحس انك داش وكاله مش مثل عبدالغني تدش مبسوط وتطلع معصب عليهم

والصيانة كل 10000 كيلومتر
وعليهم الصيانة الى 30000كم وضمان 5 سنوات من غير تحديد الكيلو متر
*****الدبل جبار على الرمل ******
قطع غيار أسعارها معقوله ومتوفره

بالتوفيق للجميع

aiat9
12-11-2008, 08:38 AM
شباب حجزي وصل امس

الي يبيه يكلمني يراسلني على الخاص

Vxr لؤلؤي جلد

hqaheri
12-11-2008, 01:15 PM

بالتوفيق للجميع

نعم للتاهوووو:app:

mr-q6ari
12-11-2008, 01:33 PM
السلام عليكم شحالك يالربع انشالله طيبين انا قريت الموضوع وقلت يمكن افيدكم
اول شي انا حاجر vxr جلد لؤلؤي من شهر5 والحمدالله استلمته قبل اسبوع
لكن اللي ابي افيدكم فيه هو اذا تبي موتر الله لايهينك روح الحوطه اللي في الصناعيه شارع 16 مكان التسليم

عندهم مواتر لا تعد ولا تحصى شوف الموتر اللي في خاطرك واخذ رقم الموتر اخر 5 ارقام من الشاصي
وادخل المكتب عند المديروعطه الرقم وخله يشوف الموتر حق اي شركه اذا عبدالغني او التضامن وتروح عندهم في الشركه وتحذف الكااااش على الطاوله وانشالله يعطونك الموتر لانه بعض المواتر يمكن اهلها دافعين دفعه عقب ماوصل الموتر وبس والشركه تبي الكاااااااااااااااااااااااااااااااش
وسلامتكم..............

شقردي
12-11-2008, 02:40 PM

بالتوفيق للجميع

والله ياخوك اعجبني بعدين فل ابشن سيتات جلد تكيف دفيدي فتحه نفجيشن

وسيرفس عدل يعني لما تروح لهم الكراج تحصل ناس على كيفك ومكتن يفتح للنفس مش مثل كراج تيوتا