المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة شاب عاش مع الاغانى 13 سنة

المشتاقه الى الجنه
12-11-2008, 10:02 PM
إخوتي في الله، معشر الشباب و النساء، تقبلوا مني رسالتي هذه من بعد ما غرقت في الاغاني 13 سنة بالتقريب!

من قال ان الاغاني تريح الاعصاب انا ارد عليه و اقوله (( مع احترامي لك هذا جذب و انت تجذب على نفسك ))
الاغاني تريح ثواني او دقايق و بعدين تعيش بعذاب

انت يا مستمع الاغاني انت ما تسمع المغني يوم يقول (( الحب عذاب))؟؟؟

سبحان الله يعترف بهذا الشئ و يقول الحب عذاب ؟!!

عذاب الدنيا اقل و عذاب الاخره يضاعف اضعاف مضاعفه!...

لكل شباب وشابه يحبو استماع الاغاني اقول لهم:

عن رسول الله أنه قال: (ليكونن في هذه الأمة خسف، وقذف، ومسخ، وذلك إذا شربوا الخمور، واتخذوا القينات،

وضربوا بالمعازف)

في كلمات أيها الإخوة في الاغاني تكفرون و انتم تقولونه وما تحسون يا اخواني! وهذه بعض الامثله لاغاني

اسمعها وكثير من الشباب يحبون الاستماع اليها خصوصا من شباب الخليج

((انا الشاكي انا الباكي انا الحساس ، انا اللي بالمحبة خاضع راسي، انا لغير المحبة ما خضعت الراس ))

و العياذ بالله!!! خضع راسه و نفسه للاغاني ولا يخضعه لشئ آخر يعني ما يخضع نفسه لله! و لا في الصلاة! و نحن

عندما نسجد نقول (( اللهم خضع لك قلبي و بصري و سمعي وكل شعرة من جسمى لك طاعة ياربى و فؤادي و عظمي و عصبي )) و هذا يقول انه ما يخضع راسه لشئ آخر غير للاغاني و الحب و العياذ بالله!!!!

و المثال الثاني (( يا بعد هالعالم و الناس يا آخر احبابي و الاول حبك و سط عيني و على الراس يبقي و حب الغير يرحل ))

يعني حب الحبيبه او العشيقه يبقى ! و على العين و الراس!! اما باقي انواع الحب و غيرها يرحل .... حب الله يرحل حب الولدين يرحل حب اهل البيت يرحل حب الحسن والحسين يرحل والله يكدب على نفسة مسكين ويناقظها ! و

العياذ بالله ، حب الرسول و الوالدين و اهل البيت الدى ابعد عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا كل هذا يرحل!!!

و آخر مثال راح أكتبه لكم هو (( ما تدري اني صرت مخلوق لرضاك يا عمرى))؟

لا حول ولا قوة الا بالله! يقول لحبيبته ما تدري اني صرت مخلوق لرضاك؟ و الله سبحانه و تعالى قال (( و ما خلقت الجن و الانس الا ليعبدون ))؟؟!!!

و هذا يقول بس اصبح مخلوق لرضى حبيبته اسمعو النفارق والله لايخافون الله من هدة الكلمات التى تدخلهم النار وهم لا يحسون بها كلمات صعبة ولكن هم غافلون سارحون فى ما احببو من العباد !!

هاذي أقل القليل من الكثير ما في الاغاني كفر صريح لكن محد يحس!...

تخيلوا اللي كان يصلي و يتصدق لكن كان يسمع الاغاني و يرددها و هو ولا يحس ! و يوم القيامه تنسف حسناته و يدخل النار بسبة كلمات تافهة؟!

حسبنا الله و نعم الوكيل فى كل واحد الى الان يسمع الاغانى والفواحش منها وهم يترقصون الان بعد ما يسمعون الاغانى فى السيارة او فى البيت وهم يشاهدون تلك الرقصات الرخيصات السقيطات فعلا وهم يتلددون بنضر لهم ويسمعون تلك المغنية او داك المغنى والله حرام عليكم الدى تسونة فيكم انتم انتم من سيدخل النار لانا محد يدخل نار احد ابد كل مسول عن نفسة فقط

لكل من احب المغنين و خلاهم قدوة له هو من سيجزى ولة نار تلظى

لكل فتاة خلت الفنانين و الفنانات قدوة لها اقول لكم:

يوم الحساب راح تحشرون معهم مع الفنانين و الفنانات و الراقصين و الراقصات و نار جهنم هي المصير!

أريد من كل شخص يحسب كم سيئه يكسب باليوم الواحد فقط من الاغاني؟؟!

10000
50000
و يضرب ها العدد بعدد الايام اللي يستمع فيها الى الاغاني

هذا حالكم يالمستمعين اما الفنانين تخيلوا كم اغنيه بشريط وكم عدد الكلمات

يعني الفنان الواحد يلقى باليوم الواحد مليون سيئه على عدد المستمعين الى اغانيه

يعني الفنانين فوق ظهورهم بلاييين السيئات

و العياذ بالله هذه من كلمات الاغاني

غير الاختلاط و الرقص و اللعب و ترك الصلوات!!!!!

اقسم بالله ان دقيقه وحدة بس وحدة!!! بعد صلاة الفجر اذكر فيها الله ، اشعر براحة تفوق راحة 13 سنة قضيتها بين الاغاني و كلمات الشياطين من الجن و الانس!

فهل من تائب يذوق حلاة الايمان و قراءة القران ؟؟؟

القبر!! القبر موعدكم وساعتكم معه!

الدنيا ساعه فاجعلها طاعة!

صلي قبل أن يصلى عليك!

صل فرضك تأمن قبرك!

إخواني ... وهذه الرسالة إهداء مني لكم ...

فهل من تائب يسمع نداء الله ؟
هل من مجيب لله ؟

هل من طائع يخلص لله ؟

هل أنت خلقت لتعبد لغير الله ؟

هل خلق الله لتعبد غيره ؟ أو تعصيه ؟

إذا عزمت أن تعصيه فلا تأكل من رزقه ولا تشرب من عطائه واخرج من الدنيا لأنها ملكه!!!

فهل تستطيع؟؟؟؟؟
منقول

Bu Rashid
12-11-2008, 10:29 PM
مشكوووره اختي على الموضوووووع....
بس خرعتينة الله يهدينا معاك....

هذى الموضوووع اختلف فيه العلماء... واختلاف العلماء رحمه

بالنسبه لكلمات الاغاني في عباره عن شعر .... فهل الشعر حرررام...؟؟؟
طبعا اقصد الشعر الي مافيه كلمات تتطاول على الله وغيره...

naklan
13-11-2008, 12:43 AM
جزاك الله خير انا اسمع اغاني ----------------------------------------------------------------- دينيه

k__
13-11-2008, 08:23 AM
جزاج الله خير إختي

دكتور قطر
13-11-2008, 08:49 AM
جزاج الله خير

الخواض
15-11-2008, 09:40 AM
اللهم اعنا يا الله

المشتاقه الى الجنه
15-11-2008, 09:55 AM
بارك الله فيكم جميعا