المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله قريب ويشوف

جبر
13-11-2008, 02:14 AM
اتمنى من المسؤلين اغلاق البورصة لمعرفة التدهور الحاصل والكارثة التي حلت بالمواطن والمقيم والمستثمر ..عند ارتفاع شركة بصورة كبيرة ادارة السوق ترسل كتابا الى الشركة عن سبب الارتفاع طيب الان طاح الفاس براس ليش مايتكلمون وويقفون التداول لو بصورة مؤقتة..كل يوم يطلع واحد ويقول الاسعار مغرية للشراء وكلة كلام فاضي...وعن الشركات الاستثمارية القطرية ماشاء الله عليهم شجعان براااا والا الزير سالم على ايامه يودون افلوس البلاد برا وينقذون بنوك بريطانية ومصارف اجنبية ومخليين عيال ابلادهم في الطوشة ..جهاز قطر للاستثمار يشتري في فرنسا ولندن فنادق ليش مايدخل في السوق القطري والا هم يحبون يجاملون الي اشكالهم شقر وعيون خضراا طيب دخلو فلوس البلد داخل البلد ليش تودونها برا ...امريكا واوروبا ماصار فيها هاي الشي مع انا الازمة طلعت وسطهم بس طلعو يعرفون كيف يجيبون استثمارات لبلدهم يعروفون انا في بطل بينقذهم ((جهاز قطر للا ستثمار )) وبورصة الدوحة طايحة فوق اهلها والا رقيب والا حسيب...الله بيحاسبهم انشاء الله وينتقم من كل واحد خسر بسببهم

نلتقي لنرتقي
13-11-2008, 02:25 AM
إن الله يمهل ولا يهمل

أخي وكّل أمرك لله هو أعز وأقوى

لنبتهل الآن في الثلث الأخير من الليل

(إن الله مع الصابرين)

بوجبر
13-11-2008, 02:30 AM
اجهااااااااااااااااااااااز قطر للاستثماااااااااااااار من حقة ان ينوع استثماراتة في اي مجال

وفي اي بلد مش شرط ان يستثمر في الاسهم فقط!!!

خذ على سبيل المثال بروة شارية عقارات في اروبا ايام ماكان اليورو على 5,70

حاليا اليورو 4.54 ريال!!!

جبر
13-11-2008, 03:01 AM
اجهااااااااااااااااااااااز قطر للاستثماااااااااااااار من حقة ان ينوع استثماراتة في اي مجال

طيب ليش مايكون الاستثمار داخلي وخارجي وتعلن عنها مثل ماتعلن عن شراء عقار في اوروبا

دكتور قطر
13-11-2008, 06:02 AM
لا اله الا الله

العقيد
13-11-2008, 06:18 AM

الرجال ماقال مب منحقه بس المفترض هناك جزء للاستثمار المحلي وخاصه مع الاسعار الحاليه فهمت قصدة يأستاذ (خالف تعرف):nice: