المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيئة القطـرية للسياحة والمعارض تستمر في جذب أسواق جديدة



QATAR 11
14-11-2008, 08:39 AM
إقبال على جناحها في سوق السفر بلندن



تجمع عدد من المسئولين رفيعي المستوى و الذين يمثلون عددا من الهيئات السياحية و سفارات الدول من جميع أنحاء العالم أمام جناح الهيئة القطـرية للسياحة والمعارض في سوق السفر العالمي المنعقد في العاصمة البريطانية لندن، و ذلك لمناقشة فرص عمل تجاري و إستثمار جديد. هذا و قد بلغ عدد زوار جناح الهيئة القطرية رقماً قياسياً بغرض التعرف على دولة قطر كوجهة استثمارية و سياحية من الدرجة الأولى.
وفي هـذا الصدد عقد السيد أحمـد النعيمي، رئيس مجلس إدارة الهيئة القطـرية للسياحة والمعارض، عدداً من اللقاءات المثمرة مع بعض كبار المستثمرين و ممثلي وكالات السفر الرائدة في العالم، و ذلك لترويج الاستراتيجية السياحية الجديدة لدولة قطر على الساحة العالمية والتي تعمل على تأكيد صورة دولة قطر كإحدى الوجهات العالمية الأولى للسفر علاوة على خصوصيتها الفريدة.
كما حرصت الشركات العالمية المشاركة في سوق السفر العالمي على إقامة العلاقات مع ممثلي أكبر الفنادق في دولة قطر المشاركين في وفد الهيئة، و منها شـركة قطر الوطنية للفنادق، قرية ومنتجع الشرق، وفندق و منتجع الشيراتون، أيضاً فنادق انتركونتيننتال، غراند حياة، لو ميراج، أجنحة الليوان، سيف الدوحة، و رامادا، و ذلك بغرض العمل معهم في الترويج للمزيد من الفرص السياحية المستقبلية. حيث صرّحت السيدة إيفلين يو من قرية ومنتجع الشرق قائلةً : " إن تواجدنا هذه السنة في سوق السفر العالمي قد منحنا فرصة عظيمة للقاء العديد من المستثمرين الراغبين في جلب أعمال تجارية جديدة لدولة قطر. فمثلاً و لأول مرة، زار جناح الهيئة ممثلين عن دول لم تبد أبداً في السابق اهتماماً يذكر في قطر كوجهة سياحية و لكنهم قدموا الآن بغرض مناقشة عدد من الفرص المستقبلية للعمل معاً.
في اليوم الثالث من سوق السفر العالمي، تحدث السيد أحمـد النعيمي، رئيس الهيئة القطـرية للسياحة والمعارض، قائلاً: "إني سعيد جداً برؤية هذا العدد الكبير من الشركات العالمية و ممثلي دول العالم و هم يبدون رغبتهم في العمل معنا على المزيد من الترويج لدولة قطر كوجهة سياحية عالمية. إن حضورنا هذه السنة في سوق السفر العالمي و اللقاءات التي تمت فيه سوف يساعدنا على تحقيق النمو المنتظر، بواقع 20% على مدى السنوات الخمس المقبلة، في معدلات السياح والمسافرين إلى دولة قطر".
يذكر أن مؤتمر ومعرض سوق السفر العالمي حدث تجاري عالمي مميز تجري فعاليته كل عام على مدى أربعة أيام في العاصمة البريطانية لندن، حيث يتم خلالها إبراز آخر المستجدات في مختلف جوانب وقطاعات صناعة السياحة و السفر أمام العاملين والمستثمرين في هذا المجال في بريطانيا و العالم. يعد هـذا الحدث فرصة كبرى لمتخصصي السياحة والسفر للإلتقاء، و تبادل الخبرات و وجهات النظر، و كذلـك تكوين شبكات العلاقات، و أيضاً عقد الصفقات وإبرام العقود، كل ذلك تحت سقف واحد

امرك صعب
14-11-2008, 09:04 AM
مشكور اخوي ع جهدك وماقصرت ..

السندان
14-11-2008, 04:05 PM
شكرا لك اخويqatar11

mubarak2000
14-11-2008, 07:09 PM
حلوة سالفة السياحة في قطر. تخبط بعد تخبط الرياضة

الثاقب
14-11-2008, 07:50 PM
الله لايحييهم بيجون ومعاهم كل ما يغضب الله ورسوله

alzaeem
17-11-2008, 09:04 AM
استثمارية و سياحية من الدرجة الأولى.