المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعدة " الموضوع: مشروع صغير على قد القد"

toota
14-11-2008, 04:06 PM
السلام عليكم
عندي صديقة من جنسية عربيه حابه اني افتح لها مشروع صغير . يكون المشروع باسمي كذلك التمويل , اما الشغل والاداره فعليها. ما ادري شلون اوزع المسؤليات . وايش الصلاحيات اللي ممكن اعطيها اياها وما يصير تلاعب وفي نفس الوقت اضمن حقي.

LOLOO
14-11-2008, 04:09 PM
من الافضل ان يكون المشروع في مجال تخصص صديقتك..او مجال خبرتها..

وبالتوفيق...

toota
14-11-2008, 04:15 PM
نعم هي صاحبة الفكره ومن مجالها

LOLOO
14-11-2008, 04:25 PM
نعم هي صاحبة الفكره ومن مجالها

بصراحة صورة المشروع غير واضحة لكن اما ان تكون لك نسبة من الربح او مبلغ محدد شهريا...والثانية اريح لك من عوار الرأس ..الا اذاكنت بتشرفين وبتابعين العمل بنفسك

وان شاء الله اصحاب الخبرة يفيدونك بالموضوع...وبالتوفيق ان شاء الله

toota
14-11-2008, 05:09 PM
للاسف اجابتك ما عطتني اي معلومه مفيده . على العموم شكرا. والمشروع مشروعي من خلال امتلاكي لسجله ومن خلال انه يشتغل باموالي . اللي انا بسويه ان هي راح تاخذ معاش شهري فقط.
انا ابغي اعرف ايش اعطيها من صلاحيات . اشكرك مره اخرى على محاولتك

naklan
14-11-2008, 05:32 PM
شنهو نوع المشروع على شان نفيدك

مليت
14-11-2008, 05:33 PM
السلام عليكم
عندي صديقة من جنسية عربيه حابه اني افتح لها مشروع صغير . يكون المشروع باسمي كذلك التمويل , اما الشغل والاداره فعليها. ما ادري شلون اوزع المسؤليات . وايش الصلاحيات اللي ممكن اعطيها اياها وما يصير تلاعب وفي نفس الوقت اضمن حقي.

خليها المدير المسؤل عشان اي مشكله قانونيه هي تتحملها

في السجل في خانه اسمها المدير المسؤل ونصيحتي صديق اليوم عدو المستقبل الحذر

eXpert*
14-11-2008, 05:34 PM
دام السجل سجلك ، والمبلغ المستثمر حلالك

ما انصحك تعطينها أي صلاحية حالياً

مافيا قطر
14-11-2008, 05:45 PM
توتا اول شى سوى عقد بينك وبينها وبعدين التوقيع على الشيكات او العقود هى اللى تكون مسئوله عنها ويذكر ذلك فى العقد وعند محامى معروف وهى اللى تتحمل المسئوليه كامله طبعا بعد الاتفاق بينكم مع ذكر نسبه الربح بينكم بعد فى العقد ولازن تعلمج بالداخل والخارج مع الفواتير بس هاى حلالج والزمن اللى احنا فيه حتى من اختج ولا اخوج لهم امان وديرى بالج وحطى اختى مسئول حسابات يعنى يوميا لازم تعرفين كم نسبه المبيعات مب تقولج لا مافى بيع واخرتها فى الجيب (نصيحه لوجه الله من ملدوغ صديقتج اليوم مع تحلى الفلوس فى الوجه تصير مكاره ) وانتى اخبر فيها

hich
15-11-2008, 11:28 AM

في السجل في خانه اسمها المدير المسؤل ونصيحتي صديق اليوم عدو المستقبل الحذر

:nice:

مصراوية
15-11-2008, 11:37 AM
مافيا

رايك عجبني

!الشايمه!
15-11-2008, 11:40 AM
توتا اول شى سوى عقد بينك وبينها وبعدين التوقيع على الشيكات او العقود هى اللى تكون مسئوله عنها ويذكر ذلك فى العقد وعند محامى معروف وهى اللى تتحمل المسئوليه كامله طبعا بعد الاتفاق بينكم مع ذكر نسبه الربح بينكم بعد فى العقد ولازن تعلمج بالداخل والخارج مع الفواتير بس هاى حلالج والزمن اللى احنا فيه حتى من اختج ولا اخوج لهم امان وديرى بالج وحطى اختى مسئول حسابات يعنى يوميا لازم تعرفين كم نسبه المبيعات مب تقولج لا مافى بيع واخرتها فى الجيب (نصيحه لوجه الله من ملدوغ صديقتج اليوم مع تحلى الفلوس فى الوجه تصير مكاره ) وانتى اخبر فيها

:nice::nice:

ذكرتيني بموضوع ....من زمان يدور براسي....الحين بنزل يمكن حد يفيدني

تحية

شورت تايم
15-11-2008, 03:17 PM
انا مادري ايش جنسية صديقتج

لكن نصيحه اخويه ابتعدي عن السوريات
اذا كانت سوريه مهما كانت

لانه في الاونه الاخيره مشاكلهم اكثرت

وبالتوفيق والله يفتحها في ويهج

hemoud123
15-11-2008, 09:47 PM
اختي في كل عمل تجاري يكون فيه شرا كه من اي نوع سواءا بالمال او الخبره او الاداره , يجب ان يكون هناك توازن بين الثقه والحذر بحيث لايطقى احدهما على الاخر والا فان العمليه محكوم عليها بالفشل
واضح من طرحك ان الثقه مو موجوده والحذر طاغي على المساله
اخذي نصيحتي واصرفي نظر عن هذي الشراكه
والله من وراء القصد

sh50
15-11-2008, 11:58 PM
:nice:

اختي توتا الله يوفقج بس اخذي بكلام مافيا قطر00اضمن لحقك:nice:

Doctor Mo
16-11-2008, 02:26 PM
تسع أعشار الرزق في التجارة
توكلي على الله وشاركي صديقتك
بس من المهم أن تكون الأمور واضحة في العلاقة بينك وبينها والعقود هي السبيل الوحيد لضمان الحقوق
ونصيحتي أن تحتفظي بكل ما يتعلق بالمعاملات البنكية وكفالات الإقامة والخروجية
وأن يكون التوقيع على الشيكات والمعاملات الرسمية وعقود العمل لك أنت بشكل خاص
وأن تكون كفالة صديقتك على المشروع التجاري وليس على أقاربها
نسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع

غناتي1
16-11-2008, 09:21 PM