المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... هل فعلا يحدث هذا في قطر؟؟؟؟؟

الجزيرة
15-11-2008, 03:11 AM
.... في البداية ... نحمد الله على النعم التى انعم بها علينا ا في دولتنا الحبيبة من أمن وأمان

.ولكن ما أريد ان انقلة لكم .. شئ غريب وعجيب يحدث أمامي وأمام الجميع واصابنا المنظر بالرعب والذهول لانة بكل صراحة غير معقول ان يحدث في بلد مثل بلدنا الغالية

المنظر هو ان كنا في احدي المجمعات التجارية الحديثة وبالتحديد في ساحة المطاعم وبينما نحن جلوس نتعشا وألا بهذا الشخص .... في العقد الرابع من عمرة لابس الثوب والغترة والعقال ... يغلب علية التعب والجوع ... يلف بين الطاولات وعينة على مافي أيدي الجلوس من طعام ....ويسابق عامل النظافة على الطاولة التى يقوم عنها اصحابها ولاكن ليس للجلوس فقط بل لأكل ما تبقي من طعام مما ترك خلفهم ؟؟؟؟...... وأخذا بعد ذلك يتنقل من طاولة لطاوله ليلتهم ماتبقي من طعام من رواد المطعم بعد تركهم الطاولة ... وأخذنا نتسائل هل هذا طبيعي ؟

ولما سئلنا شخص عن الرجل قال انا ثانى مرة اراه هنا وبنفس الطريقة ولكن ليس بقطري؟

الحمد لله على كل حال والله ايعافينا مما بتلابة غيرنا

لكن هل فعلن وصل الحال الى هذا الحد في قطر؟؟

فرقة الصقور
15-11-2008, 03:19 AM
لا اعتقد ان يكون هناك اي نمط من انماط الحياة في قطر بهذه الطريقة ،قد يكون يعاني من مرض نفسي او من جنون.

ان كان كذلك فنسأل الله له الشفاء وان كان فقير فنسال الله له الهداية والستر.

شكرا على ماجادت به اناملك

naklan
15-11-2008, 03:21 AM
لا اعتقد ان يكون هناك اي نمط من انماط الحياة في قطر بهذه الطريقة ،قد يكون يعاني من مرض نفسي او من جنون.

ان كان كذلك فنسأل الله له الشفاء وان كان فقير فنسال الله له الهداية والستر.

شكرا على ماجادت به اناملك

:victory::victory::victory:

limoOoOony
15-11-2008, 03:47 AM
هذا من العام اشوفه في السيتي في المطاعم اللي فوق بس كان حاسر ومعروف من اي جنسيه

شاي كرك
15-11-2008, 04:10 AM
الشخص هذا على ما اعتقد والله اعلم اني قابلته مره وكان الموقف غير مطمئن فعلا ... لان الرجل كان بهيئة غير مطمئنه تماما ( الثياب رثة ، والوجه تقريبا شبه سكران) .. امام الكنتاكي اللي في السنتر وطلب مني توصيله للدوار المجاور للسنتر ... قلت له : انزين روح مشي لانه قريب !!! وكنت مستغرب من طلبه ...

ومرة شفته في "الطازج" ونفس الشي كان يتسابق مع عامل المطعم على بقايا الطعام ...

حد يعرف سالفته ..؟؟؟

مرحوم قطر
15-11-2008, 05:13 AM
شكله الريال مب صاحي

اهني بيوقف قدام اي احد بيقوله ابي اتعشى محد بيقصر فيه

VIPLady
15-11-2008, 08:34 AM
من كلامكم انه يخرع بصراحه..
انشالله ما نلتقى فيه كلش.. وان شفته ببلغ عنه خل يشوفون له حل مايصير نشوف هالمناظر بالدوحه..

والله يشفيه اذا كان مريض نفسيا ويغنيه ان كان فقير...

لكن المفروض ما يخلونه جذي يدور بين الناس بالطريقه هذي ..الحمدلله احنا في الدوحه مب في دوله اجنبية وماوصلنا ان نشوف هوم لس في شوارعنا ومطاعمنا...
واذا كان فقير في وايد اماكن ممكن يلجأ لها و يوفرون له اي شي خاصه الاكل ...او ممكن يشتغل اي شغله توفر له اكله اليومي..
واذا مريض الله يسامح هله الي مخلينه يتمشى بين الناس جذي..
بس من كلامكم انه اجنبي مب قطري يعني الشغله فيها كفيل .. يعني كفيله وينه عنه شحقه ما يرجعه ديرته؟؟؟
الله يعينه

الجزيرة
15-11-2008, 09:02 AM
............. حقيقة مرة لكن حدثت

......... اشكركم على المرور والتعقيب اخوانى وخواتى

غدير البورصه
15-11-2008, 09:05 AM
الله يساعد هالمسكين

الحمدلله الذي عافاني مم ابتلاه كثير من خلقه وفضلني على كثير من خلقه تفضيلا

هذا الانسان ان كان غير صاحي او غير عاقل في نظري عنده عزة نفس لانه ما رضى يطلب الاكل من الناس

يعني عنده ذرة كرامه وبهذي الحجه الله يفرج همه ويشفيه ان كان مريض والله يعطيه الصحبه الصالحه الي توصله لطريق الحق والخير

انظروا لهذي الفئه بنظرة الرحمه لانهم ما سووا شي يغضب الله

((أما )) الي يسون المسخره والافعال الوقحه في مراكز التسوق (((يتباوسون ويتلاوون على بعض جدامنا)))هذيلا يحق لكم تهاوشونهم وتبلغون عنهم لانهم يسوون المنكر .
الراحمون يرحمهم الله

الخواض
15-11-2008, 09:27 AM
اللهم اعنا يا الله

ذيبه مزاجيه
15-11-2008, 09:33 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

كسر خاطري و الله :(

مسكين الله يشفيه اذا كان مريض و يرزقه اذا كان فقير

وعليه ليش جذي !! اكيد هو فيه شي بس محد يدري عنه !!

الله يعينه ان شاء الله بس انا من النوع اللي اخاف من هالاشياء و الحمدلله انا ما اروح صوب المطاعم و لا اعتب عندها اصلا @_@

الله يستر عليه و على كل المسلمين و المسلمات

دلة الرسلان
15-11-2008, 10:17 AM
ان كنت تقصد هل يوجد فقراء في قطر فا لأجابة نعم بس ما تعرفهم ولا تدري بهم

naklan
15-11-2008, 10:28 AM
الله يساعد هالمسكين

هذا الانسان ان كان غير صاحي او غير عاقل في نظري عنده عزة نفس لانه ما رضى يطلب الاكل من الناس

يعني عنده ذرة كرامه وبهذي الحجه الله يفرج همه ويشفيه ان كان مريض والله يعطيه الصحبه الصالحه الي توصله لطريق الحق والخير

((أما )) الي يسون المسخره والافعال الوقحه في مراكز التسوق (((يتباوسون ويتلاوون على بعض جدامنا)))هذيلا يحق لكم تهاوشونهم وتبلغون عنهم لانهم يسوون المنكر .
الراحمون يرحمهم الله

كلام في محله وتسلم يدك على ما كتبتي:nice:

هدهد سليمان
15-11-2008, 11:54 AM
وما خفي كان أعظم .. هناك الكثير من الأسر المتعففه .. والكثير من الناس بحاجه فعلا الى زكاة المال . . ما نقول غير لا حول ولا قوة إلا بالله

hxamad
15-11-2008, 04:19 PM
وين رجال الأمن عنة أذا مريض يودونة المستشفى أحسن ولا يروع أعيالنا وأهالينا

واقع
15-11-2008, 04:58 PM
شكرا اخي على الموضوع المطروح للنقاش والواضح من ردود اغلب الاعضاء ان هذا الانسان غير سوي (غير مسؤل عن تصرفاته ) لاسباب والله اعلم انها نفسية . إلا انه توجد لدي ملاحظة اتمنى قبولها بصدر رحب الا وهي عنوان موضوعك ( هل فعلن يحدث هذا في قطر؟؟؟؟؟ ) فلو افترضنا انني قرات الموضوع فقط بدرون الردود ساستغرب من وجود هذا الشيء بقطر .
انا اتفق مع بعض الاعضاء بوجود الفقراء والمساكين في قطر وفي جميع دول العالم ولكن لم نصل الى هذا الحال !!

ودعوة مني للجميع بأن نختار عناوين مواضيعنا بدقه كي تصل المعلومة بطرقه صحيحه وليس لاجتذاب اكثر قدر من المشاهدين

تقبل مروري وملاحظتي المتواضعه ..... واقع

shagrh
15-11-2008, 07:55 PM
الله يساعد هالمسكين

الراحمون يرحمهم الله

يعطيك الف عافيه على ردك وان دل يدل على انك انسان عاقل وفاهم
شصااير فينا ؟ على اولنا نبى نبلغ ونبى نشتكى ونفرد عضلاتنا ليش محد حتى يفكر ان يساله ويتكلم معاه دام اكثركم شايفينه بكذا مكان ؟وتعرفون شنو وضعه اذا كان مريض او محتاج او اى شى

حقيقه
15-11-2008, 09:41 PM
انا مايقهرني ويفقع كبدي الا هالاشكال اللي يلبسون الغتره والعقال والعباه والبرقع
ويسوون عمرهم قطرين
الحين اي حد بيشوف هالشخص بيقول هذا قطري وفي هالحاله بيشوه سمعت القطريين بحركاته
وحتى لو قلنا هذا مسكين وماعنده حق الاكل مب مشكله
لكن المشكله بالاشكال الثانيه اللي صحيح مشوهه سمعت القطريين والقطريات

بوحارب
15-11-2008, 10:04 PM
الحمدلله على كل حال

وأتوقع هذا مب قطري <<< مجرد توقع

ولحد ينقز ويقولي ليش القطري على راسه ريشة

لأني ملاحظ هالأيام كثير اللي يناقزون في المنتدى

الجزيرة
15-11-2008, 10:47 PM
...احترم رأي الجميع ...... وشكركم على المرور

........... بنسبه€ ( واقع )..... ما شاهدة فعلن واقع مرير ... وعمري ما شفت في قطر هذا المنظر
......... ولكن حدث في قطر وفي أكبر المجمعات التجارية .... ليش مادري ؟

يبقي الجواب لدي الشخص نفسة ... او من يعرفة

الكواري 1972
15-11-2008, 11:10 PM
الله يشفيه ويرزقه الحلال كله

>الخسرانة<
15-11-2008, 11:22 PM
انا بعد مره شفته في مجمع فيلاجيووو ولابس ثوب كحلي في عز الحر وشكله طبيعي ومب سكران بس اعتقد انه يتظاهر بالفقر وكان فعلا يدور وياكل البقايا من الاكل بعد الناس عشان جذي ماخلينا انا وعيالي في الطاوله شي له هههههه وعلى فكره مره ثانيه شفته في الستي بنفس الثوب ومره بعد شفته في وزارة من الوزارات في الدفنه؟؟؟؟؟يمكن يشتغل فيها ؟؟الله اعلم

pinky
15-11-2008, 11:27 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

محسن العجي
15-11-2008, 11:41 PM
الله يساعد هالمسكين

الراحمون يرحمهم الله

الله يجزاك خير

قطريه ماركه
15-11-2008, 11:46 PM
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به .. وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا كثيرا ....

الله يعينه يارب ...

بوخالد911
16-11-2008, 01:03 AM
اللهم لك الحمد حتى ترضى

الله لا يبلااانا

الطيبة كلها
16-11-2008, 05:13 AM
مسكوة شباب واسئلوه ليش تخلونه وتفكرون احيانا ممكن انكم تتصرفون ليش الكسل دوروا على حلول بنفس الوقت كلموه او كلموا الامن او او او

غناتي1
16-11-2008, 07:22 AM
اكيد انه مب صاحي 00 والا هالتصرفات مايسويها الا مجنون

ةالحمد لله والشكر له اني نا اروح هالاماكن الا كل 3او4 سنين

مرة واكون محتد 00 والله العالم

الجزيرة
16-11-2008, 01:10 PM
... ممكن انك تتصرف بنفسك وتكلمة ولا يترتب عليك اي ضرر؟؟؟؟؟

البيئة
16-11-2008, 10:28 PM
يعني جايب الاسد من ذيله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟