المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم في بعض المدارس

noor qatar
15-11-2008, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اعرف اراء الاعضاء الكرام في بعض المدارس الخاصة اذا كانوا مجربينها اوسامعين عنها من حيث مستوى التعليم والمناهج -الاهتمام بالتربية الاسلامية- الاختلاط بين الاولاد والبنات - تدريس اللغات (الفرنسي) والمدارس هي:
مدرسة نور الخليج العالمية
مدرسة نيوتن
مدرسة المها الانجليزية
اكاديمية الارقم
مدرسة اقرا
اكاديمية الجزيرة
وجزاكم الله خير

ANONYMOUS
15-11-2008, 03:12 PM
وانا بعد مستني آرائكم..

الامير
15-11-2008, 10:35 PM
حلوة صوره

pinky
15-11-2008, 10:48 PM
مدرسة نور الخليج العالميه صراحة روعة وقويه في تدريسها بس المدرسه اختلاط هاذا من تجربه الكلام
اخواني ادرسو فيها سنوات الروضه والتمهيدي بس طلعناهم بسبب البعد المكان والزحمه والشوارع والتصليحات

toota
16-11-2008, 06:42 AM
انصحك نصيحة لوجه الله . من شخص مجرب . دخل ولدك مدرسة عادية . وياليت ما تكون مستقله .
دور مدرسه تدرس المنهج الحكومي القديم (ناصر وريم) .
ما اعرف حد حط اعياله في هالمدارس المستورده الا ومتحسف , ويمكن يقول لك لا والله مدارس زينه , بس
هو على علم انها ما تنفع .
اللغات لاحقين عليها . ترى انا درست لغة انجليزيه بعد الثانوية . ولغتي الانجليزيه ممتازه وهذا بشهادة الاجانب نفسهم . والحين انا عندي اسره وابناء وادرس لغة ثالثه والحمد لله . وان شاء الله ناويه على رابعه . ترى اهم ما عليك ان ولدك يفهم المواد اللي يدرسها . ولو ولدك درس اللغة العربيه وحفظ القرآن , راح يفهم باقي المواد بسهوله . القرآن يحفظ المخ من النسيان ويخلي الطفل ذكي . يبه خليكم من خرابيط هالمدارس الاجنبيه . يعني بذمتكم هالمدرسه الاجنبيه هي اللي بتربي عيالكم على الاخلاق الزينه . هالمدرسه اهلها طاردينها من البيت وعمرها 18 سنه , ما اظن انها تقدر تربي عيالكم التربيه الحميده. وانت حر.