المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مظاهرات البحرين تؤخر عودة4 آلاف سعودي للدمام

jajassim
03-12-2005, 10:59 PM
المنامة - فيصل الفريان

تعطل أكثر من 4 آلاف سعودي مساء أمس الأول خلال رحلة العودة من البحرين عبر جسر الملك فهد لمدة تقارب 5 ساعات متواصلة بسبب المظاهرات التي اندلعت في منطقة سنابس. وكان المواطنون السعوديون قد فوجئوا خلال خروجهم من المجمعات التجارية في الساعة التاسعة مساءً برجال الأمن البحرينيين يقفلون الطرق الرئيسية حول المجمعات ويوقفون سير المركبات إلى أي اتجاه مؤد للطرق الرئيسية في البحرين لاندلاع مظاهرات استمرت حتى منتصف الليل من مساء أمس الأول. وأكد مسؤول الرعاية في السفارة السعودية بالمملكة صالح الرميح أنه لم يصب أي مواطن سعودي جراء المظاهرات ،مشيراً إلى أن السعوديين كانوا في مواقع متفرقة بالمراكز التجارية، وعادوا سالمين الى ارض المملكة، مضيفاً انه تم التنسيق بين السفارة والسلطات الأمنية في البحرين حول ما إذا تم إيقاف أي مواطن سعودي، مؤكداً أنه حتى مساء يوم أمس لم يتم إبلاغ السفارة بأي إيقافات.
من جهته نفى مصدر في وزارة الداخلية البحرينية إيقاف أي مواطن سعودي إثر المظاهرات، مؤكداً أن رجال الأمن قاموا بإقفال الطرق الرئيسية حفاظاً على سلامة المواطنين والزائرين من دول الخليج العربي إلى البحرين. .

بدور
04-12-2005, 12:06 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

طيب ليش هالمظاهرات

عزيز
04-12-2005, 12:58 AM
الله يهديهم بس

أنا كنت موجود أمس وهالشي صار جدامي والله جايين صوبنا ركيض وكل واحد فينا كع الريس وعطاه ريس شردنا والله أنا وكم واحد من أهل الدوحه والسعوديه ههههههه

<< الشرده نص المرجله :D هههههههههههه

وصارت أشياء ابشع من ذي بس الجرايد ماذكروها ومن ضمنها أنه تم تفجير سلندارت غاز وأحرقو سيارتين وأضربو خمس عسكريين(( بس طبعا مكافحه الشغب ماقصرو فيهم وألعنو والديهم )) ولله يمسكونهم مثل مايمسكون الجراد :funny: وفوق ذي يمشون ويقطون غراش غاز متفجره من الصغار في درامات الزباله عشان تنفجر والله العظيم يالربع قطو واحد في درام زباله جدامنا بالمعارض وعلي طول رجعنا ريوس مالحقنا نعدل السياره ونشرد الا السلندر منفجر :anger2:
:court:

وجوابا علي الأخت بدور هم مايبون آل خليفه يمسك الحكم يبون شيعي منهم وفيهم :court:

ونصيحه يالربع لحد يغلط غلطتنا ويروح أنصحكم الأسبوعين ألي جدام تمون في بلادكم أبرك لكم وتابعون شيصير في بلاد قطر أرض الأمان الله يحفظها أن شاء الله ويحفظ لنا بو مشعل ذخر لنا ياارب

jajassim
04-12-2005, 08:04 AM
يحفظ لنا بو مشعل ذخر لنا يارب

:shy: :shy: :shy:

The Edge
04-12-2005, 09:50 AM
الحمد لله عالسلامة يا ابو العز
زين ما حرقوك مع التواير
هههه
الله يعين اهل البحرين
الله يصفي قلوبهم و يلم شملهم يا رب

شكرا عالموضوع

عزيز
04-12-2005, 02:00 PM
الحمد لله عالسلامة يا ابو العز
زين ما حرقوك مع التواير
هههه
الله يعين اهل البحرين
الله يصفي قلوبهم و يلم شملهم يا رب

شكرا عالموضوع

الله يسلمك يالشيخ :)

لاتخاف علي أذا قربو مني فجأه بتحصلني منقلب شيعي منهم وفيهم وقاعد أكسر السيارات وياهم (( ويمكن أساعدهم وأكسر سيارتي وياهم لما يقربون منها :eek2: )) خبرك تتكسر السيارات ولا أنضرب وتنحط صوري باالجرايد وأشتهر بتسميه ضحيه البحرين :funny: ياخوي سلامتي أبرك من سياره :deal: وبتم أدفع أقساطها وأنا أضحك :court: زين أنت وكش ملك معاي جان نزلتكم للشيعه وماتشمون الأ ريحه البالون :eek2: خوش صداقه بينا صح :funny: هههههههه :D

خخخخخخخخخخخخخخ :shy: