المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنواع الذكاء..... يلا ادخلوا شفوا أنتوا من اي نوع ..

شمس قطر1
04-12-2005, 03:40 AM
انواع الذكاء:http://www.eqla3.com/vb/images/icons/icon17.gif
للذكاء أنواع ، و لا يقتصر فقط على القدرة العقلية لحل مسائل رياضية معقدة كما يتصور البعض ، ارجو الاطلاع على انواع الذكاء _ نقلتها من احد المواقع _ و حدد اي من الصفات تنطبق عليك لتعرف جانب الذكاء الذي تتميز فيه وحاول انك تتعرف على قائمه تنتمي اليه لتركز عليه وتطوره : -

أولاً - الذكاء اللغوي :
صاحب هذا الذكاء يتمتع بالسمات التالية :
1 - يميل إلى الاستماع للحديث .
2 - يحب التحدث .
3 - يحب الكتابة ( يكتب مذكرات مثلاً ) .
4 - يبحث عن معنى المفردات الجديدة باستخدام المعجم و القاموس .
5 - يستطيع عرض كتاب قرأه بالتحدث عنه أو مناقشة ما ورد فيه .
6 - يحب المطالعة .
7 - يقرأ الشعر .
8 - يتحدث بالفصحى .
9 - لا يجد صعوبة تعلم لغة ( لغات ) غير لغته .
إذا توفرت بك هذه الصفات فأنت إذاً صاحب ذكاء لغوي تصلح لدراسة اللغات ( العربية - الأجنبية ) حتى لو كنت حامل لشهادة ثانوية علمية

ما حاجة المجتمع لمختصين في اللغات ؟
تَعَلُّم اللغة حاجة عامة و تقليدية و لكن نمو و تطور المجتمع يحتاج إلى مبدعين لغويين .

ما هي مجالات عمل اللغويين ؟
1- التعليم ( تعليم قبل جامعي - تعليم جامعي ) .
2 - الترجمة .
3 - تطوير اللغة ( أتمتة اللغة مثلاً ) .
4 - معالجة المعاقين لغوياً .
5 - في حال وجود موهبة يمكن أن يصبح شاعراً أو أديباً أو روائياً أو مسرحياً .
6 - الإعلام ( صحافة - إذاعة - تلفزيون ) .

ثانياً - الذكاء المنطقي - الرياضي :

1- هل تحب عد الأشياء من حولك .
2 - هل تحب تصنيف الأشياء من حولك و الربط بينها بعلاقة ( أقل - أكثر ) أو ( أكبر - أصغر ) أو ( أطول - أقصر ).
3 - هل تهتم بحجم الكواكب و النجوم و بُعْدَها عن الأرض و المسافة بينها و حركتها .
4 - هل تحب الأشياء ذات الشكل الطبيعي أم الأشياء ذات الشكل الهندسي .
5 - هل تحب الرسم بالقلم فقط أم الرسم باستخدام أداة .
6 - هل تحب الصور الفوتوغرافية أم الرسم التخطيطي .
7 - هل تحب الألعاب أو الأحجيات التي تتطلب استدلالاً منطقياً مثل : آ > ب ، آ < جـ أيهما أكبر ؟
8 - هل تحب قواعد اللغات .
9 - هل تحب التعبير عن العلاقة بين الظواهر بواسطة الخطوط البيانية .
إن كانت لديك هذه الصفات فأنت تصلح لدراسة : الفلسفة - الرياضيات - الهندسات .

ثالثاً - الذكاء الحسي - الحركي :

1- هل تحب الخروج من المنزل إلى الطبيعة .
2 - هل تجلس طويلاً .
3 - هل تمارس الرياضة .
4 - هل تعلمت الحركات الرياضية بسهولة ( التمارين السويدية ) .
5 - هل تحب التعلم باستخدام وسيلة .
6 - هل تتحرك عندما تفكر أو هل تتحرك حتى تفكر .
7 - هل تتعلم بالنظر إلى الأشياء فقط أم تحتاج إلى لمس الأشياء .
8 - هل تنام أكثر من 8 ساعات في اليوم .
9 - هل يمنعك المطر أو البرد أو حرارة الجو من الخروج من المنزل .
10 - هل تتقن ركوب الدراجة العادية و هل ترغب بتعلم قيادة السيارة .
إن كنت تملك هذه الصفات فإن مجالات العمل المناسبة لك هي :
مهني - مدرب رياضة - احتراف رياضة - مدرب رقص - ممثل - جيولوجي - بيئي .

رابعاً - الذكاء التفاعلي :

1- له صفات قيادية ( نجومية ) .
2 - له أصدقاء كُثُر و متنوعون و يُكَوِّن صداقات بسرعة .
3 - لا يحب البقاء منفرداً .
4 - يُعَلِّم غيره ما يعرفه أو ما يتعلمه .
5 - له موقف ( يختار اللعبة الرياضية مثلاً ) .
6 - تعاوني يساعد في حل مشكلات غيره .
7 - إنجازه ضمن الجماعة أفضل من إنجازه بمفرده .
8 - يهتم بمشاعر الآخرين .
مُدَرِّس - مُدَرِّب - إدارة أعمال - مشرف اجتماعي - علم النفس - التربية - علم الاجتماع .

خامساً - الذكاء الذاتي :

1- له هدف محدد يسعى لتحقيقه .
2 - مستقل في تفكيره .
3 - يعرف نقاط ضعفه و قوته .
4 - إرادته قوية .
5 - له آراء و اهتمامات تميّزه عن غيره .
6 - يسمع كثيراً أو يتحدث قليلاً .
7 - يتأمل الوجود ( الكون - الطبيعة - المجتمع - نفسه ) .
8 - يسعى لتقديم الحل الشامل للمشكلة .
9 - يحترم الزمن و يستثمره جيداً .
10 - يتعامل مع الظواهر وفق قوانينها و قواعدها .
البحث العلمي - البرمجة - التربية - علم النفس - علم الاجتماع - التاريخ .

سادساً - الذكاء الموسيقي :

1- يتقن العزف على آلة موسيقية .
2 - يحفظ كلمات الكثير من الأغنيات .
3 - له صوت جميل .
4 - مستمع جيد للموسيقى .
5 - يكتشف الإيقاع و يقلّده .
البقاء في مجال الهواية و رديف للذكاءات الأخرى .

سابعاً - الذكاء البصري ( المكاني ) :

1- يحب الكتب ذات الصور الكثيرة .
2 - يحب الرسم .
3 - الألوان تلفت انتباهه .
4 - يُمَيِّز الأشكال بسرعة و بدقة .
5 - يُنْشِئ تشكيلات مختلفة بترتيب الأشكال و الألوان .
6 - يصف الواقع مع إضافات من خياله .
7 - يُحَدِّد مكانه بسهولة في مكان جديد أي يستخدم الاتجاهات الأربعة .
هندسة العمارة - الديكور - الإعلان .

ثامناً - الذكاء الحيوي :

1- يخرج إلى الطبيعة و يحب التعرف على تصنيفها و تكاثرها و نموها .
2 - يعتني بالنباتات ( يزرعها - يسقيها ) و الحيوانات ( يطعمها - يحمل بعضها - يرعاها ) .
3 - يجمع و يُصَنِّف ( الصخور - الهياكل - القواقع - البذور - الأوراق ) .
4 - يطالع كتب الأحياء .
5 - يجمع صور الأحياء ( نبات - حيوان ) .
دراسة علوم الحياة ( بيولوجيا - بيطرة - زراعة - طب - صيدلة ) .
(((((م ن ق و ل يا اذكياء)))))

شرقاوي
04-12-2005, 03:50 AM
مصيبه :eek2: :eek2:

مالقيت ولا نوع يصلح لمستواي

وش الحل ؟ :eek3: :eek3:

.

بولينجر
04-12-2005, 04:11 AM
أنا من النوع الأول :)

شكرا يا شمس قطر على نقل الموضوع...

شمس قطر1
04-12-2005, 04:32 AM
مصيبه :eek2: :eek2:

مالقيت ولا نوع يصلح لمستواي

وش الحل ؟ :eek3: :eek3:

.

اخوي شرقاوي ...انا ..اشوف الذكاء الذاتي يناسب صورتك ..... :app:

خامساً - الذكاء الذاتي :

2 - مستقل في تفكيره .
4 - إرادته قوية .
واسعدني مرورك ......
http://www.lahaonline.com/media/images/ecards/nasaeh/imgcards/c003.jpg

شمس قطر1
04-12-2005, 04:35 AM
أنا من النوع الأول :)

شكرا يا شمس قطر على نقل الموضوع...

العفو ...اخوي ...بولينجر...واسعدني مرورك ...
http://www.lahaonline.com/media/images/ecards/nasaeh/imgcards/c004.jpg

شرقاوي
04-12-2005, 04:36 AM
اخوي شرقاوي ...انا ..اشوف الذكاء الذاتي يناسب صورتك ..... :app:

خامساً - الذكاء الذاتي :

2 - مستقل في تفكيره .
4 - إرادته قوية .
واسعدني مرورك ......
http://www.lahaonline.com/media/images/ecards/nasaeh/imgcards/c003.jpg

;) ماشي

شمس قطر1
04-12-2005, 06:07 AM
;) ماشي

زين يوم قلت ماشي ...ماشي ولا راكب بسكلته ههههههههههههههه..... :app: :app: :app: :app: :app:

relaax
04-12-2005, 04:27 PM
فيني من كل نوع شي

شالحل ؟؟؟

Euro_2005
04-12-2005, 04:36 PM
شكرا على المقاله بس وين انا احصل نوعيه ذكائى :) :)

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: ذكاء منقرض :funny: :funny: :funny:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

شمس قطر1
04-12-2005, 11:43 PM
فيني من كل نوع شي

شالحل ؟؟؟

خطير ...ياrelaax. :eek2: هذا هو المطلوب :nice: ..شالحل .... احمد ربك :) ..... فيه ناس ميح :confused: ......الله بالخير تقول لهم يمين يقولنا ...هااااه وينه يسار ..... :looking:اسعدني جداً ذكائك ...الخارق ... ;)

شمس قطر1
04-12-2005, 11:55 PM
شكرا على المقاله بس وين انا احصل نوعيه ذكائى :) :)

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: ذكاء منقرض :funny: :funny: :funny:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

عاد ..والله وين تحصل نوعية ذكائك :court: ...لازم نسوي لك ..اختبار ...ذكاء ..... :o ونشوف ... انت من اي نوع.....لين افتحو المنتدى ....قسم الطواري العلاجيه ...ممكن اجيب جهازي ..... :eek2: ونقيس ..ذكائك ونطلع لك نوعيه ...حلوه .... :) يوده ...لاينقرض ...حشى هذا ذكاء ديناصوري ....اسعدني مرورك ..بذكائك المنقرض .اخوي Euro_2005 :app: :app: :app: :app: .

The Edge
05-12-2005, 12:12 AM
ما شاء الله عليج يا شمس
موضوع رائع جدا و مفيد
شكرا اختي

alanood
05-12-2005, 12:27 AM
ريلاكس حتى انا _القلاده _مثلك واكثر كللللللللل شي....... وين اروحّّ!! لغوي ؟ولا منطقي ؟ولا ذاتي ؟ولا.........؟لا الصراحه عرفت انا وين بس ماني قايله ;)

شمس قطر1
05-12-2005, 12:27 AM
ما شاء الله عليج يا شمس
موضوع رائع جدا و مفيد
شكرا اختي

وعليك الف ماشاء الله ....ما اخترت ...اي نوع .....ولا ... مالوش داعي ..... اظن ...كامل والكامل الله ....في الذكاء ......اسعدني ...مرورك اخوي ...
ذا يدج ....

The Edge
05-12-2005, 12:35 AM
وعليك الف ماشاء الله ....ما اخترت ...اي نوع .....ولا ... مالوش داعي ..... اظن ...كامل والكامل الله ....في الذكاء ......اسعدني ...مرورك اخوي ...
ذا يدج ....

والله خليط من كل شي!!
:D

شمس قطر1
05-12-2005, 12:46 AM
والله خليط من كل شي!!
:D

ههههههه....ذكاء مخلوط .... هذا اروع ..ذكاء في عصر ... التكنولوجيا ...الحديثه والسريعه ...اخوي ذايدج .....عيني عليك بارده ...مبرده .....

بدور
05-12-2005, 01:08 AM
شمس

بحيرج معاي :app:

وتهت :looking: مع ذكائج

عزيز
05-12-2005, 01:40 AM
يعطيج العافيه أختي شمس :)

موضوع أكثر من رائع :deal:

وأنا طال عمرج مكس من كل نوع :eek2:

من كل صحن مأخذ قفشه :D

بنت قطر
05-12-2005, 01:41 AM
تبين الصراحه

انا ذكائي فيه من كل الأنواع

والحمدالله احمد ربي اللي وهبه لي ..

صراحه موضوع روعه شمس.. وجعلج يارب دوم اتكونين شمس بلادي يا بنت بلادي

وتفتخر بلادي ببنات بلادي .. اللي اذكىء من الذكىء نفسه ..

شمس قطر1
05-12-2005, 02:03 AM
شمس

بحيرج معاي :app:

وتهت :looking: مع ذكائج

صج ...عاد تهتي ...يقولون ...عينج ...بقت تطلع ....وانتي تشوفينهم ذكوه اولى ..والذكوه ..الثانيه ...والخ.... من بعيد .... مادري ....شعليه ...الذكاء ...مش موجود ...عشان ..جذيه ....ماعرفتي ...نفسج ...وين .....وتهتي ...مثل الريشه الطايره .....الله يعينج...مادروا ان الذكاء مايهمج ...ابداً بس انتي تهمينه ..وانا ادري ...بدوره ..واسعدني مرورج ....ياعيوني ...

عزيز
05-12-2005, 02:08 AM
صج ...عاد تهتي ...يقولون ...عينج ...بقت تطلع ....وانتي تشوفينهم ذكوه اولى ..والذكوه ..الثانيه ...والخ.... من بعيد .... مادري ....شعليه ...الذكاء ...مش موجود ...عشان ..جذيه ....ماعرفتي ...نفسج ...وين .....وتهتي ...مثل الريشه الطايره .....الله يعينج...مادروا ان الذكاء مايهمج ...ابداً بس انتي تهمينه ..وانا ادري ...بدوره ..واسعدني مرورج ....ياعيوني ...

حك في عافيتها :funny: :funny: :funny:

شمس الشموس ماترحم الشحوس :eek2:

شمس قطر1
05-12-2005, 02:13 AM
تبين الصراحه

انا ذكائي فيه من كل الأنواع

والحمدالله احمد ربي اللي وهبه لي ..

صراحه موضوع روعه شمس.. وجعلج يارب دوم اتكونين شمس بلادي يا بنت بلادي

وتفتخر بلادي ببنات بلادي .. اللي اذكىء من الذكىء نفسه ..

هلا ..ومرحبا ...بنت قطر ...وين هالغيبه ....من طول الغيبات ..جاب الغنايم ...خبري بج من زمان ....وختفيتي فجأه ..المهم الحمد الله على السلامه ...ونورتي المنتدى برجوعج ....اختي ....تستاهلين بنوتة قطر ...ان فيج خليط من الذكاء اللي وهبه الله لج ....مشكوره حبيبتي ....اكيد بلادنا تفتخر بمثلج ...وشرواج ...من البنات ...اسعدني ...مرورج ...ياعيوني ...وطلي مثل هالطلات الحلوه ياحلوه ...

شمس قطر1
05-12-2005, 02:19 AM
يعطيج العافيه أختي شمس :)

موضوع أكثر من رائع :deal:

وأنا طال عمرج مكس من كل نوع :eek2:

من كل صحن مأخذ قفشه :D

ههههههههه...من شاف الفانيله الخاكيه .....يقول ...يمكن ...ويمكن ذره ..لاترى بالعين المجرده من الذكاء الغير خارق .....بعد قفشه ليش دواء ...ههه لا خروع .... اهبش بلخمس احسن ...يازيزو....
اسعدني مرورك .....مع قفشتك ... :funny:

شمس قطر1
05-12-2005, 02:24 AM
حك في عافيتها :funny: :funny: :funny:

شمس الشموس ماترحم الشحوس :eek2:

...حك ... وعرفناها .... الشحوس ...في اي قاموس .. يخليك ...ربي .....وهي لها عافيه ...ماتحمل الحك ....الا الدبايه ...جان تزحف عليها ...هههه... :app: :app: :app: :app:

عزيز
05-12-2005, 02:24 AM
ههههههههه...من شاف الفانيله الخاكيه .....يقول ...يمكن ...ويمكن ذره ..لاترى بالعين المجرده من الذكاء الغير خارق .....بعد قفشه ليش دواء ...ههه لا خروع .... اهبش بلخمس احسن ...يازيزو....
اسعدني مرورك .....مع قفشتك ... :funny:

ترا الفقشه للبيع يمكن ذكائج يزيد شوي !! :funny:

دواء خرووع شنو ياماما قاعدين بمصر أحنا :eek2: مب منج مستانسه علي الأرتفاع يأم خروع :funny: عسى دوم هالفرحه والوناسه فيج يالغاليه :nice:

عزيز
05-12-2005, 02:27 AM
...حك ... وعرفناها .... الشحوس ...في اي قاموس .. يخليك ...ربي .....وهي لها عافيه ...ماتحمل الحك ....الا الدبابيه ...جان تزحف عليها ...هههه... :app: :app: :app: :app:
صج أنج عيوز بس ماتعرفين حق خرابيط الشباب :eek2: اللقافه مب زينه :funny:

دوري عليها بقاموس شباب العديد وبتحصلينها :deal: بس لو سمحتي لاتزعجين بدور!! توهم شاقين بطن الثعبان ومطلعينها ناقصه عشرين كيلو وتبي تعوضهم بالزط من بكره بتحصلين خدامتهم تنكرف بالمطبخ جدور رايحه وراده :funny: أذا أعزمتج طرشي لنا شي ناكله مجبوس دياي مجبوس عصافير مجبوس حمص ألي هو :eek2: تعلمو الكرم مره وحده :funny:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :eek2:

شمس قطر1
05-12-2005, 02:30 AM
ترا الفقشه للبيع يمكن ذكائج يزيد شوي !! :funny:

دواء خرووع شنو ياماما قاعدين بمصر أحنا :eek2: مب منج مستانسه علي الأرتفاع يأم خروع :funny: عسى دوم هالفرحه والوناسه فيج يالغاليه :nice:

لا مستانسه ...يقولون بيرقوني ....باش شاويص ..حارة الحنكه ....ههههههههه ...بيحطون لي ثلال خيوط ...مع مرتبة ....راسك تحت ورجليك فوق.... :app: :app: :app: :app: :app:

شمس قطر1
05-12-2005, 02:38 AM
صج أنج عيوز بس ماتعرفين حق خرابيط الشباب :eek2: اللقافه مب زينه :funny:

دوري عليها بقاموس شباب العديد وبتحصلينها :deal: بس لو سمحتي لاتزعجين بدور!! توهم شاقين بطن الثعبان ومطلعينها ناقصه عشرين كيلو وتبي تعوضهم بالزط من بكره بتحصلين خدامتهم تنكرف بالمطبخ جدور رايحه وراده :funny: أذا أعزمتج طرشي لنا شي ناكله مجبوس دياي مجبوس عصافير مجبوس حمص ألي هو :eek2: تعلمو الكرم مره وحده :funny:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :eek2:

شعرفني ...بشباب لعديد ...انا اعرف بنات لعديد ...وسكوتراتهم ....وانت شعليك مني ومن بدور ..احنا فاهمين لبعض ....انته خلك ...مع المخطط الشبكي ...حسب التنفيذ ...اخاف زايده 20 ..كيلو ...عقب مابلعت هي الثعبان هههههههههه...ماتبي مجبوس تحته مقطع الثعبان ...مع مبروش النابان ..مع صوص سمه ....ياااااو :funny:

عزيز
05-12-2005, 02:49 AM
شعرفني ...بشباب لعديد ...انا اعرف بنات لعديد ...وسكوتراتهم ....وانت شعليك مني ومن بدور ..احنا فاهمين لبعض ....انته خلك ...مع المخطط الشبكي ...حسب التنفيذ ...اخاف زايده 20 ..كيلو ...عقب مابلعت هي الثعبان هههههههههه...ماتبي مجبوس تحته مقطع الثعبان ...مع مبروش النابان ..مع صوص سمه ....ياااااو :funny:

بنات العديد والسكوترات مال أول :eek2: خبرج عتيج والله ألحين بنات العديد وجي أكسات وكل مانروح طعس نحصلهم مغرزين ونطلعهم ومانلحق نوصل الطعس ألي عقبه الا نحصلهم يكبسون ويهرنون لنا (( مغرزين مره ثانيه )) :funny: والله طرطره :funny: تعيش أكثر تشوف أكثر وياخوي بالمستقبل حنا ألي نغرز وهم ألي يطلعونا ويشخطون بوجوهنا بعد :eek2: كل شي جايز في عصر الديمقراطيه :D الله يستر من الجاي بس :shy: والله يبارك لج بالسكوتر اليديد ياشمسوو ولين صرتي خبره لاتنسين تأخذين فيني لفه (( مب تقطيني بنص البحر وتردين تقولين حق أهلي قضاء وغدر :funny: (( مافيه مناشبج نشبه :court: لاز فيج عدل كل شي ولا الروووووووووح غاليه :D

الثعبان مسكين جات له حاله نفسيه من كرشه بدور :p بس خوش مجبوس ذي يمكن يطلع أحلى من مثلوثه الأحساء :con2: تراج جوعتينا علي أخر الليل :eek2: متي الوعد :deal:

:p

عزيز
05-12-2005, 02:51 AM
لا مستانسه ...يقولون بيرقوني ....باش شاويص ..حارة الحنكه ....ههههههههه ...بيحطون لي ثلال خيوط ...مع مرتبة ....راسك تحت ورجليك فوق.... :app: :app: :app: :app: :app:

يرقونج ولا يرجمونج فيه فرق ترى :p تستاهلين الترقيه وعقبال ماتمسكين قياده السوق :deal:

:eek2:

شمس قطر1
05-12-2005, 03:23 AM
يرقونج ولا يرجمونج فيه فرق ترى :p تستاهلين الترقيه وعقبال ماتمسكين قياده السوق :deal:

:eek2:

زيزو ....اقولك ...فله تلقالك :eek2: ...بنات يطلعونك ....وانت مغرز ....شلون شكلهم خاكي ...مثل فانيلتك ...اللي عطبت عليك ...مثل توايرك لمغرزه ههههههههه...اقول مافيه توقيع ثاني .... وانت مغرز .... ..بعدين ..متى ...انشاء الله في بوهامور ..... مجبوس على هامور ....اللي انت صايده ...وانا فوق لسكوتر ..وانت بميدرك ...عاد لاتصيد لنا دول ...ولا شعوم ....يقولون هالايام مقطعكم الباعوض ...تحمل تدخل في اذنك.... بعدين باوديك ...حق بدور ...عندها ...منقاش حق الاذن ...جايبته ...من مصر ...من حارة ساريقوله ...في باب الزلط ....الحين روح نام حق البورصه يقولون شابه ..على فوق ...بس تحمل ...تحترق .... وطيح .....كطعة ...هوة ....في البورصه ....ايه علوم ...طاير سهمي في الهواء طاير الحق ماتلحق وضرب نعل .... على الشراء ....وعلى الاكتتاب في نفس الوقت ..... :app: :app: :app: :app: :app:

عزيز
05-12-2005, 04:15 AM
زيزو ....اقولك ...فله تلقالك :eek2: ...بنات يطلعونك ....وانت مغرز ....شلون شكلهم خاكي ...مثل فانيلتك ...اللي عطبت عليك ...مثل توايرك لمغرزه ههههههههه...اقول مافيه توقيع ثاني .... وانت مغرز .... ..بعدين ..متى ...انشاء الله في بوهامور ..... مجبوس على هامور ....اللي انت صايده ...وانا فوق لسكوتر ..وانت بميدرك ...عاد لاتصيد لنا دول ...ولا شعوم ....يقولون هالايام مقطعكم الباعوض ...تحمل تدخل في اذنك.... بعدين باوديك ...حق بدور ...عندها ...منقاش حق الاذن ...جايبته ...من مصر ...من حارة ساريقوله ...في باب الزلط ....الحين روح نام حق البورصه يقولون شابه ..على فوق ...بس تحمل ...تحترق .... وطيح .....كطعة ...هوة ....في البورصه ....ايه علوم ...طاير سهمي في الهواء طاير الحق ماتلحق وضرب نعل .... على الشراء ....وعلى الاكتتاب في نفس الوقت ..... :app: :app: :app: :app: :app:

شسالفتج مع فانيلتي ؟! :con2: أذا تبين أوقع لج عليها وأعطيج أياها حاضرين ترا :funny: هههههههههههه بس بصراحه أفضل يحرقوني حي وأنا قاعد بالسياره المغرزه ولا بنت تقلصني :looking: بنات أخر زمن والله :p هههههههه أنتي فوق السكوتر أخاف تطيرين فيني :shy: عقب من يفكني منج :p ههههههههههههه شاطره ياشمسو تلقطينها وهي طايره ;)

وبعد شسالفتج مع مصر أنتي !! شكلج مأخذه ريلج من حاره الصعايده ومتوهقه فيه :funny: الله يعينه عليج ويعين البورصه علي الأرتفاع الوهمي ذي :eek2: الله يستر من الجاي :court: أذا دخلت باعوضه في أذني بتطلع من خشمي شالمشكله يعني :p خخخخخ :funny: مب مثلج تدخل الباعوضه في أذنج ماتطلع الأ مرحومه :funny:

:looking:

شمس قطر1
05-12-2005, 04:32 AM
شسالفتج مع فانيلتي ؟! :con2: أذا تبين أوقع لج عليها وأعطيج أياها حاضرين ترا :funny: هههههههههههه بس بصراحه أفضل يحرقوني حي وأنا قاعد بالسياره المغرزه ولا بنت تقلصني :looking: بنات أخر زمن والله :p هههههههه أنتي فوق السكوتر أخاف تطيرين فيني :shy: عقب من يفكني منج :p ههههههههههههه شاطره ياشمسو تلقطينها وهي طايره ;)

وبعد شسالفتج مع مصر أنتي !! شكلج مأخذه ريلج من حاره الصعايده ومتوهقه فيه :funny: الله يعينه عليج ويعين البورصه علي الأرتفاع الوهمي ذي :eek2: الله يستر من الجاي :court: أذا دخلت باعوضه في أذني بتطلع من خشمي شالمشكله يعني :p خخخخخ :funny: مب مثلج تدخل الباعوضه في أذنج ماتطلع الأ مرحومه :funny:

:looking:

تفكر ...ريلي ...مثلك ..صعيدي ...من البر الجواني .......ولي دخل يصرخ ...هااااه مين هنااااااك ......عزيزين ...ويش بتعمل يخوي ....البعوضه ...تطلع من خشمك ...اعوذ بالله .... فتحتين ....بندقية عزيزين الصعيدي .....فرود ...تحمل تشفط الهواء كله ....ههههههههه...خل حق بدور شوي ...عشان تنفس بعد بلعت الثعبان ...ياااااوين ....فين محمدين ....