المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبغي أهد وأبني ..؟

أنا
18-11-2008, 08:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضو جديد وبصراحة ما عندي خلفيه عن البينان ولا العقار ،، عندي فيلا ارضية في الريان على مساحة 600 ،، قديمة نوعا ما.

ابغي اهدها عن طريق الاسكان وازيد عليها مبلغ معين وابنيها من طابقيين ،، ابغي اعرف شنو الشروط اللي لازم تتوفر في بيتي عشان تهده الحكومة .؟؟ ووين اروح اقدم الطلب ..؟؟ وكم ياخذ عشان يجيني الدور ناس تقول لازم سنه ..؟؟ وهل الاسكان هم اللي يوفرون لي المقاول ؟؟

شتنصحوني.؟؟ احيانا افكر ابيع البيت واشتري بيت جديد وجاهز واحيانا اقول البيت ما راح يجيب لي 4 أو 5 مليون لان الاسعار انزلت وبيت في الريان ما يجيب هالسعر يعني ما اقدر اشتري بيت جديد . أنا اقول اهده وابنيه أوفر لي .. خاصه ان اسعار مواد البناء انزلت شوي وخلال 6 شهور قدام بتنزل ان شاء الله اكثر .

افكاري مو مترتبة في اسأله واااجد ببالي والله يعين .

بس مو عارف شنهي الخطوات وهل راح يوافقون على بيتي ولا لا.؟؟

أنا
19-11-2008, 07:55 AM
يا جماعه شدعوة 41 مشاهدة ولا واحد رد علي ...!!!

:eek5:

أنا
19-11-2008, 01:51 PM
للرفع

يا شباب ابغي النصيحة اللي عنده فكرة عن الموضوع يا ليت يشور علي ..!!

sh50
19-11-2008, 03:50 PM
اسئلتك ما اعرف لها جواب :sorry:

بس اللي لازم تتاكد منه المنطقه عليها ازاله او ما عليها ازاله

واتمنى لك التوفيق0

أنا
19-11-2008, 06:12 PM
أخوي سالنا ومن زمان يقولون لنا أن المنطقة بيجيها القص ،، وبلديه الريان ما عندهم فكرة واضحه احيانا يقولون بيجيها واحيانا يقولون لا ما في شي واحيانا يقولون يمكن عقب سنتيين.!!!

وانا بصراحه محتاج اعدل واوسع بالبيت وما دري شسوي ..؟؟!!!

:weeping:

naklan
19-11-2008, 06:32 PM
أخوي سالنا ومن زمان يقولون لنا أن المنطقة بيجيها القص ،، وبلديه الريان ما عندهم فكرة واضحه احيانا يقولون بيجيها واحيانا يقولون لا ما في شي واحيانا يقولون يمكن عقب سنتيين.!!!

وانا بصراحه محتاج اعدل واوسع بالبيت وما دري شسوي ..؟؟!!!

:weeping:

اخوي الكريم ابدا باول خطوه وهي موافقه الاسكان على الهدم واعاده البناء وذا حصلت الموافقه وعرفت المبلغ المخصص لتموين البناء بنتابع معاك الموضوع وبنساعدك في كل ما تريد وبالتوفيق

أنا
21-11-2008, 05:55 PM
^^
مشكور أخوي على الرد أن شاء الله قريب بقدم على الاسكان والله يقدم اللي فيه الخير