المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشقالوا لك هندي أنا

قطري رافع الراس
26-11-2008, 03:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياجماعه عندي ملاحظه من زمان ودي اكتب عنها وبصراحه هي تقهر ومايحس فيها الا من انلدغ منها بس قبل أي شي بسأل سؤال؟ هل مصانع السيارات لما اصنعت الاشارات هل اكتبوا عليها MADE FOR INDIAN PEOPLE ONLY؟
الشي الي يقهر لما انت تكون بتطلع من شارع فرعي على شارع رئيسي طبعا لازم تنتظر السيارات وتجيك ذيك السياره من بعيد بسرعه عاليه وبدون إشاره ولا حاجه يدخل الي الشارع الفرعي ولا والقهر انه يقعد يطالعك :anger1: والا لما تكون تمشي ورا واحد مره وحده ضرب بريك ولف من غير اشاره ولا حاجه واذا دقيت له هرن يأشر لك وش عندك :anger1:
انزين هالفئه من الناس مااتعرف انه "سياقتك دليل أخلاقك" وانه القياده فن وذوق وأخلاق"
والقهر اكثريتهم لما اتقوله ليش ماتضرب إشاره يقولك ليش هندي انا اما يعلم انه الاشارات هي لغة التخاطب بين السيارات ليش مانتحضر في قيادتنا شوي ونحترم الناس الي في الشارع
واولا نحترم قانون المرور .
وآسف ع الاطاله لكن من القهر الي فيني

Bu Rashid
26-11-2008, 03:35 PM
وسع صدرك اخوي وطول بالك...
كل هاي سبب الزحمه....
والمسامح كررررريم...

!قطريـة بنت القمـر!
26-11-2008, 03:39 PM
حاسه فيك والله اخوي هههههههههه .... هاي رد الكل على سالفة الاشارات .... مع ان والله الاشارات مهمة من قلب وخصوصا في مثل الحاله اللي قلت عنها وبحالات وايد وما انوجدت الا عشان نتجنب الحوادث .... لكن للاسف ماخذين فكرة ان اللي يدق اشارة يا هندي يا فلبيني يا اجنبي وكأن دق الاشاره اهانه ؟؟ بالعكس والله .... عن نفسي ماحب ادق اشارات وايد بس من اللي انشوفه من السواقة المتهوره الزايده هالايام الواحد ملزوم يدق اشارات لا يصيده ما لا يحمد عقباه ....

الـقـنـاص
26-11-2008, 03:45 PM
هع كل هاي بسبب الزحمه ياطويل العمر

يعني يجيك الواحد يبي اللفكه واول من يلحمه شرده تفكيره يتوقف على الشرده وينسى الاشاره

الفروض يحطون سيارات الشفلح في كل مكان لان الزحمه تجنن يعني اول من يطلع من اشاره او دوار على طول يوقف عن سياره الشفلح يعيد تاهيل مخه علشان يرجع يضرب اشاره لخمس دقايق ويكمل باقي المشوار بدون اشارات

الزحمه تجنن يالطيب

darkuae
26-11-2008, 04:15 PM
أنا معاك أخوي

وبصراحة أحترم اللي يدق إشارة

هدوء 2
26-11-2008, 04:56 PM
ماباليد حيله هذا ئلي حاصل والمسامح كريم

شيزكيك
26-11-2008, 06:56 PM
ياجماعه عندي ملاحظه من زمان ودي اكتب عنها وبصراحه هي تقهر ومايحس فيها الا من انلدغ منها بس قبل أي شي بسأل سؤال؟ هل مصانع السيارات لما اصنعت الاشارات هل اكتبوا عليها MADE FOR INDIAN PEOPLE ONLY؟
الشي الي يقهر لما انت تكون بتطلع من شارع فرعي على شارع رئيسي طبعا لازم تنتظر السيارات وتجيك ذيك السياره من بعيد بسرعه عاليه وبدون إشاره ولا حاجه يدخل الي الشارع الفرعي ولا والقهر انه يقعد يطالعك :anger1: والا لما تكون تمشي ورا واحد مره وحده ضرب بريك ولف من غير اشاره ولا حاجه واذا دقيت له هرن يأشر لك وش عندك :anger1:
انزين هالفئه من الناس مااتعرف انه "سياقتك دليل أخلاقك" وانه القياده فن وذوق وأخلاق"
والقهر اكثريتهم لما اتقوله ليش ماتضرب إشاره يقولك ليش هندي انا اما يعلم انه الاشارات هي لغة التخاطب بين السيارات ليش مانتحضر في قيادتنا شوي ونحترم الناس الي في الشارع

صح هالكلام واقول اشدعوه يعني ما بينقص منهم شي لو دقوا الاشاره

وهاذي فيها معونه حق الناس ولا راح تنقص منهم شي واكثر شي هالفئه

الي يحرون وما اعتقد سووا الاشارات عبط

ومشكورين

ديمقراطي
26-11-2008, 07:21 PM
والله انا اقولك اذا نحلت ازمة الزحمه الناس بتصير سواقتهم احسن ..

_بوشهاب_
26-11-2008, 07:28 PM
السلام عليكم
اخوي عيل ايش قولك الي دش فيني من الجنب وقلبني وقالي انت الغلطان لانك شايفني مسرع ومافولت لي ولا دقيت هرن وانا مادري به والحادث في دوار الشمال خلها على ربك ياخوي ماباليد حيله

واقع
26-11-2008, 08:12 PM
السلام عليكم
اخوي عيل ايش قولك الي دش فيني من الجنب وقلبني وقالي انت الغلطان لانك شايفني مسرع ومافولت لي ولا دقيت هرن وانا مادري به والحادث في دوار الشمال خلها على ربك ياخوي ماباليد حيله

ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك
شتقول اذا انت ماشي 120 وواحد يطلع في وجهك مرة وحده ، حتى مايمديك تدوس البريك وفي التحقيق يقول طلعت من اللفه ومانتبهت للشارع اذا حد جاي فيه ؟؟؟؟؟؟؟ :weeping:
لاااااا وهندي اللي يسوق :weeping:

Revamp
26-11-2008, 09:01 PM
انا االلخص كل الكلام الي فوق..................هذا دليل التخلف لا اكثر

التيما
26-11-2008, 09:14 PM
هههههههههههههههههههههههههههه لا تعليق

المزن الرياني
26-11-2008, 09:35 PM
هذه حركات الحريم والسودانيين

بـن عدوان
26-11-2008, 09:40 PM
هذي مشكله شبابنا للاسف

وانطر علينا

بنصير اخس من سواقه الدول المجاورة

قطري رافع الراس
26-11-2008, 10:54 PM
تسلمون اخواني وخواتي على مروركم ومشاركتكم الطيبه
اخواني الي يقولون بسبب الزحمه هل انت يالي تعمل هاذي الحركه هل انت وحدك الي تعاني من الزحمه ؟

ملاحظه اخرى:شتقول في الواحد انك لما تفتح له الخط أو توقف سيارتك علشان يطوف يقعد يطالعك بنظره كنك يعني غصب عنك وقفت لي ولا يكلف نفسه انه يرفع يده يسلم عليك يحسب بينقص من قدره.

المستقل
26-11-2008, 11:10 PM
الله يعين

بوعلي2
26-11-2008, 11:12 PM

اتفق معاك أخوي

وطن
26-11-2008, 11:14 PM
بسيطة اخوي كل واحد يعكس اخلاقه

:)

وطن
26-11-2008, 11:15 PM
هذه حركات الحريم والسودانيين

:anger1:

مستثمر بسيط
26-11-2008, 11:19 PM
صدقت اخوي هذا ما نحسه مثلك تماما المشكلة بعض الجنسيات العربية يتعاملون بنفس الاسلوب مع القطري
والله انه في يوم طلع قدامي دنكر بترول تبع وقود من شارع فرعي وداخل على رئيسي كانه يفرض نفسه بكبر حجمه علي وانا ربك ستر تفاديته وكان في رمضان والواحد صايم وطالع من الدوام، وقفته وتمنى ذاك اليوم اللي ما دخل فيه البلاد وقتله الحين روح اشتك، والله قهر
يا جماعة استيراد (نعم يهذا المعنى استيراد) هالبشر يجب يخضع لضوابط ، مثل بعض الدول تطلب فيزا وتعبي الطلب كانك داخل امتحان والله خايف تسقط ليش ما تطبق عليهم، وشروط الكفاءة في العمل سائق نجار او اي مهنة، ادرة المرور يا ادارة المرور اختبار الفحص هذا لا يكفي و مدارس تعليم السواقه همها مادي صرف
الاختبار يجب يوخذ به الذكاء وحسن التصرف وما الى ذلك في بعض الدول عليه ان يجيب على اختبار كتابة لا تقل مدته عن ساعة ، ما تقول لي L S ويالله على الشارع ، محاسبين انتو اولا و اخيرا

هام السحاب
26-11-2008, 11:25 PM
السلام عليكم

احمد ربك انه وقف في مكان الحادث
هندي دعمني ويوم شافني انقلبت شرد :omen2:

ANONYMOUS
26-11-2008, 11:59 PM

انا مؤيدك

اكره هالفئه من الناس

لان الصراحه هذا تصرف غير حضاري..

فرقة الصقور
27-11-2008, 12:59 AM
شكلك توك جاي من غربة ومتعود عالنظام

الجزيرة
27-11-2008, 11:19 AM
.. مع الاسف هذا واقع

,........... اخذ ربع حقك وخل ثلاثه ارباع

بنت المنتدى
27-11-2008, 11:39 AM
انا ما طق اشاره لكن ما اتسبب ع احد الحمدلله &_&

حبر سري
27-11-2008, 12:13 PM

اللي تساله ليش ماتضرب اشارة ويقول لك هندي انا , المفروض تقول له ياريت لو تتعلم من الهندي لانك اخس منه,
اللي مايحترم القانون مايحترم نفسه

قطري عصامي
27-11-2008, 12:17 PM
الاستهزاء بالقانون لا يرتبط بجنسية وكلٌ يعبر بفعله عن ما يختزنه من أخلاق او كما يقال "كل إناء بما فيه ينضح"
أما بشأن الهنود اللي مب عاجبين بعض الناس ودائما ينظرون لهم بنظرة دونيه، أصبحوا الآن من الشعوب التي لديها مشاريع ما يسمى حرب النجوم ، ومن اسبوعين اعلنوا عن مسبار هندي هبط على القمر،

الآن...

نسأل من يستهزأ بالهنود ، ماذا قدمت لنفسك او وطنك او دينك؟

لا اعتقد ان من يملك هذا الفكر استطاع ان يفعل شيئاً ليخلد ذكراه،

يعني في المحصله دخلت الدنيا وخرجت وانت شخص مستهلك وعاله على المجتمع ولم تثري المجتمع الذي تعب عليك ،

أما بعض الهنود فسيتم تخليد ذكراهم تاريخيا على أساس انهم اخترعوا او قدموا شيئا لوطنهم

تقبلوا تحياتي

بوحارب
27-11-2008, 12:23 PM
مب كل مرة تحتاج انك تضرب الأشارة

سداوي&مدريدي
27-11-2008, 12:54 PM
انا الحمد لله ادق اشاره قبل ماوصل الفه بــ 500 متر :app2:

سهم طايش
27-11-2008, 12:55 PM
الهنود وصلوا القمر

و احنا طريق سلوى ما قدرنا نكملة

سهم مديون
27-11-2008, 01:04 PM
والله ياجماعة الخير شوارعنا تخلي الواحد يطلع من طوره بسبب الزحمة خلوها على الله بس !!