المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترقبوا إنتفاضة السوق غدا

Analyzer
06-12-2005, 06:04 PM
بفضل الله قل ما تخيب توقعاتي ولهذا عندي احساس غريب بأن غدا بداية عهد جديد للسوق وبداية الأنتفاضه وبداية الندم لكل من باع اسهمه وبداية انفجار سعر المصرف الذي تحفظ كثيرا في الآونه الأخيره ومن يلاحظ تحفّض اصحابه في بيعه اليوم يتوقع صعوده غدا، رقم اني اكبر خساره تكبتها كانت في المصرف وهذا بسبب دخولي في وقت خطأ ورقم هذا سأقتنصه غدا بإذن الله لآني مؤمن انه لين طلع محد يوقفه
وشوفوا السوق بكره بعد مرور 45 دقيقه وادعوا لي انشاءالله

المراقب
06-12-2005, 06:09 PM
إن شاء الله.

السوق السعودي اليوم على حافة 17000 نقطة، كما كان متوقع.

وكانت التوقعات للسوق القطري 15000 نقطة. نأمل أن نرى 13000
نقطة في نهاية السنة.

بو شهاب
06-12-2005, 06:30 PM
اتفق معك اخوي الانصاري في ان الارتفاع قادم لا محالة و اللي صار الفترة

الماضية كانت تجميع للاسهم على ادنى الاسعار و اللي صبر و ما باع

باذن الله سيجني الارباح المستحقة و التي تاخر جنيها بسبب الاشاعات

و اخبار الاكتتابات و ان غدا لناظره قريب .

Analyzer
06-12-2005, 06:48 PM
اتفق معك اخوي الانصاري في ان الارتفاع قادم لا محالة و اللي صار الفترة

الماضية كانت تجميع للاسهم على ادنى الاسعار و اللي صبر و ما باع

باذن الله سيجني الارباح المستحقة و التي تاخر جنيها بسبب الاشاعات

و اخبار الاكتتابات و ان غدا لناظره قريب . كلامك صحيح والمشكله لو تسأل اي شخص يقولك اسعار ذهب وفرصة المضاعفه كبيره لكن الهلع والخوف وقلة الثفافه لها دور كبير في عالم البورصه لكن مااقول الا الضربه اللي ماتذبحني تقويني، والمؤشر اليوم كانت التحويليه صار عليها لمّ اخر نصف ساعه وشوفوها بكره

aaa 444
06-12-2005, 06:50 PM
صعب المقارنة بين السعودي و القطري القطري25 % من السوق السعودي

كش ملك!!
06-12-2005, 07:10 PM
الله يجيب الخير :nice:

nor85
06-12-2005, 08:17 PM
الله كريم صراحة صعب الواحد يتوقع

المراقب
06-12-2005, 09:00 PM
ليست مقارنة، بل كلام المحلليلين منذ 5 أشهر عن الأسواق الخليجية.

Analyzer
06-12-2005, 09:07 PM
الله كريم صراحة صعب الواحد يتوقع صديقيني يااخت نور العمليه مش مرتبطه بتوقّع بس لكن المؤشرات من اسعار الدعم اللي وصلت لها معظم الشركات هذا اذا ماكانت كلها وقرب النتائج والأرباح الرهيبه وقلة اللي يبيعون والاسعار اللي كثير من الناس اللي عندهم سيوله وماشروا راح يندمون وخصوصا في قطاع البنوك وان شاالله غدا بداية الانطلاقه

Orbit
06-12-2005, 09:08 PM
ننتظر لين بكره ونشوف المصرف مع العلم اني من عشاق هذا السهم

سهم طايش
06-12-2005, 09:14 PM
و الله يا خوي انا معاك ان السوق مقبل على ارتفاع قوي لكن صعب التكهن متى

مع اني ملاحظ ارتفاع من حوالي اربع ايام متواصله مع نزول خفيف اليوم

الله يجيب الخير

Analyzer
06-12-2005, 09:15 PM
ننتظر لين بكره ونشوف المصرف مع العلم اني من عشاق هذا السهم بإذن الله الاسعار راح تفوق سعر بيعك والله يوفقك

سهم صائب
06-12-2005, 09:15 PM
هدوء يسبق العاصفة في نظري قريبا جدا

Analyzer
06-12-2005, 09:23 PM
و الله يا خوي انا معاك ان السوق مقبل على ارتفاع قوي لكن صعب التكهن متى

مع اني ملاحظ ارتفاع من حوالي اربع ايام متواصله مع نزول خفيف اليوم

الله يجيب الخير تعجبني ملاحظتك وهذه فرصه للشراء قبل مايفوت الفوت

Analyzer
06-12-2005, 09:33 PM
يااخواني تدرون ايش الفرق بين كبار المستثمرين وصغار المستثمرين ان الصغار يدخلون السوق ويشترون بناء على تكهنات وتوقعات بس والكبار والمحافظ اللي يعتبرون صناع السوق انهم يدخلون ويشترون بناء على دراسة الاسعار المناسبه يعني متى ماشافوا سعر الشركه وصل للحد الادنى يشترون ماينتظرون متى السوق يرتفع علشان يشترون

Orbit
06-12-2005, 09:34 PM
بإذن الله الاسعار راح تفوق سعر بيعك والله يوفقك

الله يسمع منك

aboemad
06-12-2005, 11:13 PM
اخي الكريم
تقول لاتقارن بين السوق السعودي والقطري ، ومع احترامي الفرق في المشتريين فالشركات بالسوق القطري ممتازة ومكرر الربحية بها منخفض جدا جدا جدا إذا ماقورن بمكرر الربحية بالسوق السعودي ، وهذا يصب طبعا في صالح السوق القطري ، ولو طبقنا المكرر على الشركات القطرية لوجدت اسعار مختلفة ،وربما تثبت الايام صدق ذلك . وشكرا

سهم صائب
06-12-2005, 11:17 PM
اخي الكريم
تقول لاتقارن بين السوق السعودي والقطري ، ومع احترامي الفرق في المشتريين فالشركات بالسوق القطري ممتازة ومكرر الربحية بها منخفض جدا جدا جدا إذا ماقورن بمكرر الربحية بالسوق السعودي ، وهذا يصب طبعا في صالح السوق القطري ، ولو طبقنا المكرر على الشركات القطرية لوجدت اسعار مختلفة ،وربما تثبت الايام صدق ذلك . وشكرا

بس لاتنسى القيمة الاسمية للسهم في السعودية 50 ريال وفي قطر 10 ريال

عبدالرحمن
07-12-2005, 12:03 AM
الله يسمع منك ترانا خسرانين

سعودالدوسري
07-12-2005, 01:56 AM
اعتقد أخوي الأرتفاع بعدساعه من أفتتاح السوق.......والله أعلم

حمد
07-12-2005, 02:52 AM
الاخ العزيز السنجاري

اتفق معاك ان هناك ارتفاع قادم .... والاسباب كما ذكرت :

1- اسعار منخفضه وممتازه في اغلب الشركات

2- قرب اعلان الارباح السنويه والمتوقع ان تكون ممتازه في اغلب الشركات .

لكن تحديد ... يوم معين وساعه معينه ... لااتفق معك فيها ابدا.... لان سوقنا اثبت ان له معايير للارتفاع خاصه به ويجهلها اكبر المحللين ، فالوقت الذي يجب ان يكون السوق مرتفعا ... تجده منخفضا وقد يصل الامر الى ( لمت داون ) والعكس صحيح .

مع العلم اني اتمنى ان يصدق توقعك ويرتفع السوق .... لفائدتي وفائدة الجميع

حمد

ghanim-555
07-12-2005, 06:04 AM
المنطق والمعطيات تقول ان السوق راح يرتفع ارتفاع شديد خلال الايام القادمه واسعار معظم الشركات مغريه للشراء والسوق لن يتأثر بالكتتبات الجديده وان كان هناك تأثر فهو وقتي

فارس العنزي
07-12-2005, 06:49 AM
الإرتفاع قادم ولا يختلف عليه إثنين ، ولكن هل سنري أرقام الأرقام القياسية مثال أقصى سعر وصلته الصناعات هو 250 ريال ومع الأرباح القياسية هالسنة هل نرى أسعار مثيله ، أنا أخاف نرى أقل من الأعوام الماضية وبحجة التضخم بالأسعار .

موادع قطر
07-12-2005, 07:09 AM
الإرتفاع قادم ولا يختلف عليه إثنين ، ولكن هل سنري أرقام الأرقام القياسية مثال أقصى سعر وصلته الصناعات هو 250 ريال ومع الأرباح القياسية هالسنة هل نرى أسعار مثيله ، أنا أخاف نرى أقل من الأعوام الماضية وبحجة التضخم بالأسعار .

انا اسغرب استغراب شديد في من يقول التضخم فأسعار الشركات لم توصل الى التضخم بالمقارنه بالارباح المتوقعه لكثير من الشركات ....بل انها تتداول بأقل من سعرها

ارجو ان لانخلط التضخم في العقار كاسعار الاراضي والمساكن وارتفاع الايجارات...فلقطاعات مختلفه

والقطاع المالي منفصل

موادع قطر
07-12-2005, 07:13 AM

الصناعات من اكبر شركات البتروكيماويات في المنطقه ....اما من حيث السعر ووصوله الى 250 قادم لامحاله

فلان
07-12-2005, 07:22 AM
الاخ العزيز السنجاري

اتفق معاك ان هناك ارتفاع قادم .... والاسباب كما ذكرت :

1- اسعار منخفضه وممتازه في اغلب الشركات

2- قرب اعلان الارباح السنويه والمتوقع ان تكون ممتازه في اغلب الشركات .

لكن تحديد ... يوم معين وساعه معينه ... لااتفق معك فيها ابدا.... لان سوقنا اثبت ان له معايير للارتفاع خاصه به ويجهلها اكبر المحللين ، فالوقت الذي يجب ان يكون السوق مرتفعا ... تجده منخفضا وقد يصل الامر الى ( لمت داون ) والعكس صحيح .

مع العلم اني اتمنى ان يصدق توقعك ويرتفع السوق .... لفائدتي وفائدة الجميع

حمد

اخووووي صبحك الله بالخير ... كلامك عدل وفي مكانه %100 بسسسسس شي واحد مب عدل ........... الموضوع لأخونا الأنصاري مب السنجاري :p

يعطيك العافية وياريت تشوف لنا موضوع توزيع أراضي عين خالد ..اشدخل.. :funny:

حمد
07-12-2005, 07:38 AM
اخووووي صبحك الله بالخير ... كلامك عدل وفي مكانه %100 بسسسسس شي واحد مب عدل ........... الموضوع لأخونا الأنصاري مب السنجاري :p

يعطيك العافية وياريت تشوف لنا موضوع توزيع أراضي عين خالد ..اشدخل.. :funny:

هلا فلان

فاجأتني الصراحه .... في تشابه كبير في شكل الاسماء بالانجليزي ( السنجاري - الانصاري ).... والمشكله اني كتبت الرد .... قبل موعد اغلاق الجفون بدقايق .... فيمكن السبب اني افهي اخر الليل :looking:

المهم
بالنسبة لاراضي عين خالد ...... خل ايخلص موضوعي مع اراضي بوهامور .... عشان اتفرغ حق موضوعك مع اراضي عين خالد

( كلنا في الهوا سوا ) :eek3: :eek3:

حمد
:)

فلان
07-12-2005, 07:55 AM
هلا فلان

فاجأتني الصراحه .... في تشابه كبير في شكل الاسماء بالانجليزي ( السنجاري - الانصاري ).... والمشكله اني كتبت الرد .... قبل موعد اغلاق الجفون بدقايق .... فيمكن السبب اني افهي اخر الليل :looking:

المهم
بالنسبة لاراضي عين خالد ...... خل ايخلص موضوعي مع اراضي بوهامور .... عشان اتفرغ حق موضوعك مع اراضي عين خالد

( كلنا في الهوا سوا ) :eek3: :eek3:

حمد
:)

معليه يالسمي بتهون ان شاء الله .. كلها شهر شهرين ثلاثة يمكن سنة سنتين ثلاثة أو حتى يمكن على طووووووووووووووول أول ماتزوج العيال تطلع الأرض :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

Analyzer
07-12-2005, 12:00 PM
بفضل الله قل ما تخيب توقعاتي ولهذا عندي احساس غريب بأن غدا بداية عهد جديد للسوق وبداية الأنتفاضه وبداية الندم لكل من باع اسهمه وبداية انفجار سعر المصرف الذي تحفظ كثيرا في الآونه الأخيره ومن يلاحظ تحفّض اصحابه في بيعه اليوم يتوقع صعوده غدا، رقم اني اكبر خساره تكبتها كانت في المصرف وهذا بسبب دخولي في وقت خطأ ورقم هذا سأقتنصه غدا بإذن الله لآني مؤمن انه لين طلع محد يوقفه
وشوفوا السوق بكره بعد مرور 45 دقيقه وادعوا لي انشاءالله
الحمد لله على الأرتفاع والحمدلله ان توقعاتي بأن اليوم بداية الأنتفاضه ومبروك عليكم

مخاوي بورصه قطر
07-12-2005, 05:22 PM
المنطق والمعطيات تقول ان السوق راح يرتفع ارتفاع شديد خلال الايام القادمه واسعار معظم الشركات مغريه للشراء والسوق لن يتأثر بالكتتبات الجديده وان كان هناك تأثر فهو وقتي

انا معاك اخوي وما باقي الا ايام وينتهي اكتتاب التجاري والسلام وبروه ويرتفع السوق تدريجي ونصيحه لاخواني صغار المستثمرين الاحتفاظ باسمهم لقرب موعد توزيع الارباح

الكحلي
07-12-2005, 06:45 PM
تداول اليوم ممتاز على السهم ونشاءاللة في ارتفاع مستمر

دنيا الاسهم
07-12-2005, 08:54 PM
الاخت nor85 :)
اللة لا يهينك ممكن تغيرين الصورة مهب ناقصين عوار قلب(صورة التوقيع)
كل ما ااشوفهاودي ابكي :eek3: