المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من منكم ماشاف هذه الافعال من الهنود

king fish
29-11-2008, 09:26 AM
من منكم ماشاف هذه الافعال من الهنود

1- لمن يكون في الشارع يفتح باب السياره ويبزق اعزكم الله عند الاشاره علشان( يمتع الناس بالمنظر)
2- عند الخوف او اذا ماعجبه الموضوع يتضاهر انه اهبل ومايفهم
3- عند مرور امراه امامه مايشيل عينه ابدا الا لمن تختفي من امامه او توصل مسافه كيلو منه
4- احد منكم ماضرب هندي او شاف واحد في الشارع يضربه او يصرخ عليه
5- يمر اسبوع في الشارع من غير مايرفع ضغطك هندي
6- الهندي المهندس يضع خوذة السيفتي على الزجاج الخلفي علشان الكل يعرف انه مش دريول انه مهندس
7-يعيش على 500 ريال بالشهر لو كان راتبه 50000 الف ومايحب يشتري غير من اللولو
8- غير عملي بالشغل يعمل من الصغيره كبيره ويقول انه عنده شغل واجد
9-يحب الخدامات موت
10- لمن تشوف فلبينيه في الشارع لازم تشوف سياره راكبها هندي يحاول يوصلها او تلاقي .......... من الهنود حواليها

باقيـﮧ على ذ ڪرآڪ
29-11-2008, 09:59 AM
ياكثر مانشوفها وتلوع جبودنا بس محتاجين لهم وش نسوى

professonal
29-11-2008, 10:09 AM
ايه والله انك صادق هذي فعايلهم الغذره انشوفها كل يوم

LionFish
29-11-2008, 10:20 AM

هاي اللي يبط جبدي في الهنود :anger1:

بس المشكلة مانقدر نعيش بدونهم :(

الرايــق
29-11-2008, 10:38 AM
من منكم ماشاف هذه الافعال من الهنود

6- الهندي المهندس يضع خوذة السيفتي على الزجاج الخلفي علشان الكل يعرف انه مش دريول انه مهندس

بلل طلعت هندي :tease:

جوال 11
29-11-2008, 10:44 AM
بس الهنود البلد مليانة من هذه الأشكال وغيرهم أكثر.
المواطن أصبح شامة في هذا الزحام.

king fish
29-11-2008, 10:52 AM
[شكرا لمن شارك

العالم يتطور مش لازم يتطوروا مع العالم ويواكبوا التطور الحاصل في كل شي
نحن في 2008 وواحد يوقف عند الاشاره ويفتح الباب ويبزق وتخيل انه مهندس او محاسب يعني متعلم كما يدعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!

على العهد
29-11-2008, 10:54 AM

في هذي صدقت,,

الرايــق
29-11-2008, 10:57 AM
[شكرا لمن شارك

العالم يتطور مش لازم يتطوروا مع العالم ويواكبوا التطور الحاصل في كل شي
نحن في 2008 وواحد يوقف عند الاشاره ويفتح الباب ويبزق وتخيل انه مهندس او محاسب يعني متعلم كما يدعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!

فعلا هالظاهرة خطيرة جدا
:anger1:

Revamp
29-11-2008, 12:54 PM
شكلك بتسوي دكتوراه في اخوانا الهنووود....بس كلامك 90% صحيح

pure
29-11-2008, 01:11 PM

لووول

تحسه يتسبه جي فجأه

او يسوي نفسه مايفهم عربي !!

يعطييك العافيييه

king fish
29-11-2008, 01:27 PM
شكلك بتسوي دكتوراه في اخوانا الهنووود....بس كلامك 90% صحيح

في علماء تروح البرازيل علشان تسوي ابحاث عن قبائل الامازون وعلماء تروح لقبائل
المايا وعلماء تروح تدرس شعوب الاسكيمو انا قلت اعمل دراسه على الهنود طالما نحن معهم في عالمهم
اخوانا الهنود !!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
شايفهم عرب !!! اخوانا!!! يعني الهندوسي اخ !!!!
شكرا لمداخلتك:nice::nice:

hxamad
29-11-2008, 01:30 PM
يقول أنة يعرف كل شى وعند الصج مايرف أي شى

Bu Rashid
29-11-2008, 01:35 PM
ما شاء الله عليك ... صايدهم عدل...
بس تعال شووووووفه لما يكشخ... الوان عجيبه و غريبه والشعر كله دهن بالفيت جل ...!!!

king fish
29-11-2008, 01:37 PM
يقول أنة يعرف كل شى وعند الصج مايرف أي شى

خصوصا اذا كان ناوي يصلح السياره يشريك خمسين قطعة غيار لحد ما يعرف الخلل وبالاخر ما يعرف الخلل و يقولك ودي وكاله هادا لازم وكاله جيب 150 ريال شغل مال انا

@فهد@
29-11-2008, 02:14 PM
موضوع طريف والشي بالشي يذكر احد الهنود يذكر لي

يقول احنا نسوي روحنا مانعرف شي ومانفهم عشان مانتعب في الشغل

درب السعادة
29-11-2008, 02:21 PM
الحمد لله رب العالمين ............... والله اليوم كنت باروح شهيدة ..... هندي عجيب غريب راكب تراكتور بغى يشيلني انا وسيارتي بس ربي سترني لان حضرته شاف له خدامه طالعه من بيت ابوها رايحه بيت الجيران ورغم انها لا تمت للجمال بصله لكن ما يحن على العود الا قشره شافها كانها نجمة من السما وماشي بالتراكتور وراسه ناحيتها وانا لولا ستر ربي وسرعة بديهتي وقدرتي الفائقه في تمحيص الناس الهنود اللي في فريجنا من كثر ما انا خايفه على اليهال والخدامات بسبة البلاوي اللي مسكنينهم في الفلة اللي امام بيتنا حسبي الله ونعم الوكيل كان شالني انا وسيارتي وما اعتقد انه بيحس لانه متيم ........ حد يسكن عزاب في منطقة عوايل لا وزبالتهم من اول الشارع منثوره .........ما ادري متى بيشتكون عليهم ويفكونا منهم ............اف .......... اف لهم وللفلوس وللخدامات .

ذيبه مزاجيه
29-11-2008, 02:34 PM
صارت اعدادهم الهائله تخوفني وايد :(

>>> غــمـــوض <<<
29-11-2008, 07:18 PM
اي والله انك صادق هذي حال الهنود اللي جنهم نمـل بكل مكان نلقاهمــــ:)....
يرفعون الضغط :anger1:

hasss1969
29-11-2008, 07:59 PM
انا افضل اتعامل معهم على ان اتعامل مع جنسيات اسيوية اخرى,,,لعدة اسباب انهم مطيعون جدا,,وقنوعين,,واحترم بلدهم جدا بالرغم من الفقر والعوز وعدد السكان الهائل الا انهم وصلوا الفضاء وامتلكوا النووي من مدة طويلة ولديهم رؤية واضحة للمستقبل واهداف تتحقق ...
وشكرا لكاتب الموضوع المميز

مزيون الدوحه
29-11-2008, 08:29 PM
على الاقل احسن من غيرهم ( البنغال _ السريلانكيين _ )
واحسن من بعض الجاليات العربيه < < < قلوبهم وصخه
الي افعاله وصخه على الاقل احسن من الي قلبه وصخ
وماتعرف ايش الي في قلبه .
هذا رايي

راعي البيرق
29-11-2008, 09:26 PM
هذا رايي
شدعوة يالطيب اللي يشوف كلامك يقول ان هذول الهنود ملائكة وماتدري انهم لو قدروا عليك والله ليخلونك تلعن اليوم اللي شفتهم فيه والدليل اللي قاعد يصير لشبابنا القطري مع مسائيلهم في قطر غاز وقطر للبترول , لا والقهر انه بعز نهار رمضان تلاقي الواحد معاه بطل ببسي ولا حلة الاكل ماله ولما تجي تكلمه يقول لك (( ني بابا جي ني معلوم )) يعني لقيتنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولكن مانقول غير الشكوى لله

الواعد
29-11-2008, 09:28 PM
صدقت أخوي في كل اللي قلته

وازيدك من الشعر بيت

# لما تتكلم مع الهندي انجليزي يحط نفسه مايفهم عليك ( يابلفيت انه يعرف أحسن منك )

# لما تقعد توصفه مكان يقعد يهز راسه ويقول ايوه
يعني يعرف وفي الأخير يطلع ماعرف الوصف ( هذي اعاني منها :anger1: ودي اخمه بوكس )

# لما تتأخر عليه في موعد 5 دقائق يزعل ولما هو يتأخر ساعة يغير الموضوع ويتضحك

# لما تسوي حادث مع هندي إذا كانت سيارتك متضررة تجمعوا عليك الهنود وعطوك كلمة
وهم ماشين ( بابا هذا مافي مشكلة مافي شيء ) بس لما تصير سيارة رفيقهم هي اللي متضررة
لا يتغير كلامهم ويوقفون معه ويكبرون الصدمة ويقولون ( هذا مشكلة كفيل يسووي جنجال )

# يتساعدون ضدك حتى لو كان واحد منهم مسلم والثاني هندوسي مايهم
أهم شيء انه من نفس بلده يعني الدين عندهم مايهم أهم شيء من بلدهم .

الهنود عليهم حركات تبط المرارة

فراغ
29-11-2008, 10:04 PM
خدم اليوم ممكن يكونوا سادة الغد
هذا ما شاهدناه في دبي

king fish
29-11-2008, 10:04 PM
صدقت أخوي في كل اللي قلته

وازيدك من الشعر بيت

# لما تتكلم مع الهندي انجليزي يحط نفسه مايفهم عليك ( يابلفيت انه يعرف أحسن منك )

# لما تقعد توصفه مكان يقعد يهز راسه ويقول ايوه
يعني يعرف وفي الأخير يطلع ماعرف الوصف ( هذي اعاني منها :anger1: ودي اخمه بوكس )

# لما تتأخر عليه في موعد 5 دقائق يزعل ولما هو يتأخر ساعة يغير الموضوع ويتضحك

# لما تسوي حادث مع هندي إذا كانت سيارتك متضررة تجمعوا عليك الهنود وعطوك كلمة
وهم ماشين ( بابا هذا مافي مشكلة مافي شيء ) بس لما تصير سيارة رفيقهم هي اللي متضررة
لا يتغير كلامهم ويوقفون معه ويكبرون الصدمة ويقولون ( هذا مشكلة كفيل يسووي جنجال )

# يتساعدون ضدك حتى لو كان واحد منهم مسلم والثاني هندوسي مايهم
أهم شيء انه من نفس بلده يعني الدين عندهم مايهم أهم شيء من بلدهم .

الهنود عليهم حركات تبط المرارة

من 10 سنين تقريبا كنت في الهند
تسوي مشكله مع هندي في الشارع الكل يضربك حتى بعض الاحيان الشرطه لمن يعرفوا انك اجنبي

البيرق
29-11-2008, 10:05 PM
فعلا كثير من الصفات الي ذكرتوها موجودة في الهنود بالذات
ولكن اخطر واقوى صفه تميزهم عن الجنسيات الاخرى
وهي
انك لاتجد من هو ألئم من الهندي فتجد ذلك بكثرة في تعاملهم وتقدر تميز الهندي بذلك حتى من سواقته جدامك

ولكن يبقى فعلا الهنود افضل من الجنسيات الخطيرة المنتشرة في بلادنا
وهم محافظين على شرفهم عند الخادمات اكثر من الجنسيات الاخرى ولهم التزام ميكانيكي في العمل (ولو انه ضار في اغلب الاحيان) وفعلا كما سمعنا عنهم ان اذا تولى هندي ادارة العمل فالله يعين الي تحته
ويجب ان نفرق بين الهنود فهم من اعراق شتى حتى انك تلقى ذوي الاصول العربية بينهم وافضلهم اهل كيرلا وكذلك كشمير
ويجب التنبه لعقائدهم الفاسدة والمنحلة لبعض الديانات عندهم وخصوصا السيخية والهندوسية

king fish
29-11-2008, 10:08 PM
انا افضل اتعامل معهم على ان اتعامل مع جنسيات اسيوية اخرى,,,لعدة اسباب انهم مطيعون جدا,,وقنوعين,,واحترم بلدهم جدا بالرغم من الفقر والعوز وعدد السكان الهائل الا انهم وصلوا الفضاء وامتلكوا النووي من مدة طويلة ولديهم رؤية واضحة للمستقبل واهداف تتحقق ...

مطيعون بالرضا لا
بس غصب نعم يعني لازم الشده للاسف

king fish
29-11-2008, 10:13 PM
فعلا كثير من الصفات الي ذكرتوها موجودة في الهنود بالذات
ولكن اخطر واقوى صفه تميزهم عن الجنسيات الاخرى
وهي
انك لاتجد من هو ألئم من الهندي فتجد ذلك بكثرة في تعاملهم وتقدر تميز الهندي بذلك حتى من سواقته جدامك

ولكن يبقى فعلا الهنود افضل من الجنسيات الخطيرة المنتشرة في بلادنا
وهم محافظين على شرفهم عند الخادمات اكثر من الجنسيات الاخرى ولهم التزام ميكانيكي في العمل (ولو انه ضار في اغلب الاحيان) وفعلا كما سمعنا عنهم ان اذا تولى هندي ادارة العمل فالله يعين الي تحته
ويجب ان نفرق بين الهنود فهم من اعراق شتى حتى انك تلقى ذوي الاصول العربية بينهم وافضلهم اهل كيرلا وكذلك كشمير
ويجب التنبه لعقائدهم الفاسدة والمنحلة لبعض الديانات عندهم وخصوصا السيخية والهندوسية

شكرا اخوي صحيح اعراق بس الدم واحد
اخي اسوأهم اهل( كيرلا التاميل) اسال الهنود الي من دلهي العاصمه وهو يقول لك من الافضل , وبرأي الشخصي اهل مومبي يعني اهل ولايه مهراشتا الافضل نادر جدا ماتحصل واحد من بومبي ويعمل بوظيفه بسيطه ثم ياتي بعدهم اهل بانجلور

الهاوي28
29-11-2008, 10:23 PM
كنت داخل السوبرماركت ولا اشوف هندي يأشر من ورى القزاز حق خدامتي الفلبينيه

ويوزع لها ابتسامات

ههههههههه عطيته كف على علباه قبل لايلتفت

المهندي911
30-11-2008, 07:19 AM

صاااادق اخوي عندي واحد عاااال جبدي وحق حايته يتكلم عربي ويفهم كل شي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم شنسوي حاجتنا عندهم

darkuae
30-11-2008, 08:25 AM
ما تلاحظون أن الهنود إذا كانوا ماشيين على الخط السريع وتعطيه ليتات عشان يفتحلك

لااااااااااااااازم أول شي يضرب بريك عقب يلف يمين <-----------غباااااااء:omen2:

Riku3
30-11-2008, 09:26 AM

هذا رايي

اوافقكم الرأي تماماً ..

شخصياً .. والله الهندي ارحم بمليووووووووون مره من العرب والجنسيات الاسيوية الثانية ..

على الاقل يحترم المواطن مهما كان منصبه ! .. والله مدراء في البنك اتعامل معاهم وهم قمة في الاحترام والعلم والثقافة وعكسهم لما اتعامل مع مدير مصري او لبناني في البنك عندنا تلاقيه قمة في الحقارة والدناءه وسوء المعاملة لانه خايف ان بيوم اخذ مكانه اما الهندي عارف انه كفاءه ولو طار نصيبه راح يحصل غيره بسهولة :omen2: .

وطبعاً ما اقول ان مافي صفاء سيئة فيهم ولكن ترى معظمها مختلطه لاننا مانفرق بين الهندي والبنقالي وبعض الجنسيات الثانيه ..

بس اتمنى من بعض الاخوان اخذ الحيطه في ردودهم لانهم مسائلين عنها يوم القيامة ..
( ياأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولانساءٌ من نساءٍ عسى أن يكن خيراً منهن ولاتلمزوا أنفسكم ولاتنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون )

مرت محمد
30-11-2008, 09:50 AM
كلامك صحيح مليون في الميه

قلب الدوحة
30-11-2008, 10:01 AM
انزين شاسوي اذا شفت واحد عند الاشارة يبزق شاسوي وهالمنظر يتكرر معاي دايما،،، وشكرا لكم

بوحمد111
30-11-2008, 11:12 AM
اي والله كلامك صح 100% لا وازيدكم من الشعر بيت لين الواحد منهم شبع من النعمه اللي هو فيها يروح حق كفيله ويصيح جدامه ويقول ماما مال انا وااااااجد تعبان وألحين انا يبي يسافر حق ماما ويشوفها قبل ما فيه مووووت والأصل ترى هو محصل شغل ثاني ويمكن في بلد ثاني بس الحيله تخليه يطلب من كفيله السماح له بالسفر وما اكثر اللي تضرروا من هالحركات وخاصة اللي كفيله واثق منه والمشكله انه متسلف من كفيله مبلغ من المال وعلى اساس انه بيرجعه له عقب ما يرجع من السفر وينخصم من راتبه وفي الأخير ما يرجع ولا يرجع الفلوس حق كفيله اسألوا مجرب من اقرب الناس لي والله المستعان

king fish
30-11-2008, 12:25 PM
اوافقكم الرأي تماماً ..

شخصياً .. والله الهندي ارحم بمليووووووووون مره من العرب والجنسيات الاسيوية الثانية ..

على الاقل يحترم المواطن مهما كان منصبه ! .. والله مدراء في البنك اتعامل معاهم وهم قمة في الاحترام والعلم والثقافة وعكسهم لما اتعامل مع مدير مصري او لبناني في البنك عندنا تلاقيه قمة في الحقارة والدناءه وسوء المعاملة لانه خايف ان بيوم اخذ مكانه اما الهندي عارف انه كفاءه ولو طار نصيبه راح يحصل غيره بسهولة :omen2: .

وطبعاً ما اقول ان مافي صفاء سيئة فيهم ولكن ترى معظمها مختلطه لاننا مانفرق بين الهندي والبنقالي وبعض الجنسيات الثانيه ..

بس اتمنى من بعض الاخوان اخذ الحيطه في ردودهم لانهم مسائلين عنها يوم القيامة ..
( ياأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولانساءٌ من نساءٍ عسى أن يكن خيراً منهن ولاتلمزوا أنفسكم ولاتنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون )

الي شفتهم في البنك هل هم مسلمين اذا قلت نعم اقولك اشك في ذالك

بوحارب
30-11-2008, 12:28 PM
الهنود فيهم الزين والشين ولي مواقف مع هنود ما انساها طول عمري ^ ــ ^

darkuae
30-11-2008, 12:43 PM
الهنود فيهم الزين والشين ولي مواقف مع هنود ما انساها طول عمري ^ ــ ^

عاد مواقف زينه وإلا شينه:tease: