المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفضلو واسمعوا ايش قالي شاب من اكبر السماسره في البلد؟؟؟

بوحمد2
01-12-2008, 11:06 AM
بصراحه لحد الحين 0انا مصدوم من كلامه اتصلت فيه اسولف معاه عن العقار بشكل عام وعن الاراضين بشكل خاص وكانت المفاجاءه الكبرى وقال:كل الي اقدر اقوله لك يفلان اني باروح بلدي لانه اخر بيعه لي كانت في 15-8-2008ومن بعد ماكنت يوميا اسجل ارض اواخذ عربون في اسوء الحالات والان انا قاعد كل اسويه استقبل المعروض من الاراضين والفلل ولاكن لااحد يتصل على الاقل يقول بكم الفوت او سعر الفله الفلانيه ويقولي ان التجار الكبار الي كان يشتغل لهم قالوا بي باي بنشوفك لما ترجع اسعار الفلل كما كانت من 5سنوات فهل ترجع؟ واتمنا محد يزعل من كلامي لانه هاذا هو الواقع ولابد ان نعيشه معا العلم اني شاري بسعر 115 للفوت والان اسمع ان الفوت وصل اقل من 80والحمد لله على كل حال

جنيه ذهب
01-12-2008, 11:15 AM
وان شاء الله لمت داون

مصراوية
01-12-2008, 11:18 AM
نفس الحال في مصر

كل اللي عنده شقة او ارض بيحاول يلحق يبيعها لان الاسعار في نزول مستمر

ما هي الدنيا كده
يوم ليك ويوم عليك

ما شاءا لله اصحاب الاراضي والعقارات
كانت سنين ليهم

دلوقتي بقا نشوف لنا احنا كمان كام يوم
بعد السنين اللي عانيناها منهم

burbury
01-12-2008, 11:20 AM
لكل مجتهد نصيب .. واعتقد اخذ نصيبه .. وربنا كريم ؟؟

الخفي
01-12-2008, 12:47 PM
كلام سليم والدليل ماعاد شفنا ولا قرينا كلمه (( مطلوب ))

المزن الرياني
01-12-2008, 01:14 PM
أكبر السماسره في البلد ........ ورايح بلاده !!
ع العموم اتمنى النزول بأسعار مواد البناء واسعار المقاولين بنفس نسبه نزول العقار

الواحد وده يبني بيت العمر

واقع
01-12-2008, 01:41 PM
بصراحه لحد الحين 0انا مصدوم من كلامه اتصلت فيه اسولف معاه عن العقار بشكل عام وعن الاراضين بشكل خاص وكانت المفاجاءه الكبرى وقال:كل الي اقدر اقوله لك يفلان اني باروح بلدي لانه اخر بيعه لي كانت في 15-8-2008ومن بعد ماكنت يوميا اسجل ارض اواخذ عربون في اسوء الحالات والان انا قاعد كل اسويه استقبل المعروض من الاراضين والفلل ولاكن لااحد يتصل على الاقل يقول بكم الفوت او سعر الفله الفلانيه ويقولي ان التجار الكبار الي كان يشتغل لهم قالوا بي باي بنشوفك لما ترجع اسعار الفلل كما كانت من 5سنوات فهل ترجع؟ واتمنا محد يزعل من كلامي لانه هاذا هو الواقع ولابد ان نعيشه معا العلم اني شاري بسعر 115 للفوت والان اسمع ان الفوت وصل اقل من 80والحمد لله على كل حال

مرحبا اخوي مضارب حريص شدني عنوان موضوعك شاب من اكبر سماسرة البلد اللي كانت اخر بيعته في 15/8 ؟؟ مع ان الاخبار اللي اسمعها بان سوق العقار بدأت الصفقات تقل وهذا لايخفى على احد ولم تتوقف والدليل في مكاتب للحين فاتحه ما تصكرت ؟؟ ورجعوا بلادهم

بس ماعتقد انك قلت الواقع بل بعيد كل البعد

تقبل مروري ورأيي أخووك ........ واقــــع:nice:

ابوسعود
01-12-2008, 01:46 PM
ماطار طير ورتفع الاكما طار وقع

youssefar200
01-12-2008, 04:36 PM
أخوي ..
العقارات هي نوع من انواع التجارة .. والتجارة فيها ربح وفيها خسارة .. بس يبقى العقار دووم اقل مخاطرة من باقي التجارة .. لانه ما يهبط بشكل سريع ..بس يمكن يتعرض لتصحيح ويمكن لكساد ..
انا اطلب من جميع الاخوة عدم الشماتة باصحاب العقارات لانهم بالنهاية تجار واقول محد يضمن باكر ايش فيه .. وعلى فكرة جمود العقار ياثر بشكل سلبي على التدفقات النقدية الموجودة في السوق وياثر على الكل بالاخر ..
الله يرحم العباد ومايخسر حد .. وانشا الله فرجه قريب

سلمى76
01-12-2008, 07:38 PM
نفس الحالة دي مرت بيها العقارات بمصر
منذ حوالي 8-9 سنوات وظل الركود كم سنة
وبعضها حدثت طفرة في الاسعار وصلت لارقام خيالية
والان عاد الركود من تاني
عادي السوق كده
قمم وقيعان

ahmeds
02-12-2008, 12:59 AM

الشيخ من السمسار الي اتعرفه يعني دونالد ترامب ولا وارن بوفيت اتمنى من الاخوان فالمنتدى الارتقائ بطرح المواضيع والبعد عن المواضيع والحركات الرخيصه يعني اكبر دليل انه السمسار الي اتعرفه فاشل انه ماقدر يستحمل شهرين بدون شغل يعني امفلس ويعني ما كان ايبيع لانه ماعنده افلوس اتعيشه حتى شهر وانتي جايني اتقولي اكبر سمسار!!!! انت اصلا اتعرف من السماسره الكبار واتعرف من الي ايبيع وايشتري ولا بس جي كلن ايجي ويتكلم

medosss
02-12-2008, 01:04 AM
الصراحه في مبالغه في الكلام عن هبوط الاسعار مو لهلدرجه واغلبية الكلام اشاعات للاسف والاسعار نزلت شي رمزي وليس النصف والا حتي الربع
حتي الاسمنت مطلعين عليه اشاعات كثيره موجود يمامه بالملاين وين هلملاين ولازم ينزل السعر والخ وين موجود
وكلو اشعات في نظري
وانا اتمني الاسعار تنخفض وراح تنخفض بس مو في يوم وليله والا في سنه حتي
والله اعلم

السهم الثابت
02-12-2008, 02:46 AM
الشيخ من السمسار الي اتعرفه يعني دونالد ترامب ولا وارن بوفيت اتمنى من الاخوان فالمنتدى الارتقائ بطرح المواضيع والبعد عن المواضيع والحركات الرخيصه يعني اكبر دليل انه السمسار الي اتعرفه فاشل انه ماقدر يستحمل شهرين بدون شغل يعني امفلس ويعني ما كان ايبيع لانه ماعنده افلوس اتعيشه حتى شهر وانتي جايني اتقولي اكبر سمسار!!!! انت اصلا اتعرف من السماسره الكبار واتعرف من الي ايبيع وايشتري ولا بس جي كلن ايجي ويتكلم
واللة كلام الغقل اخوي ويسلم السانك
بس كل من تملل طرح موضوع واخترع فكرة يحاول يسوي فوضى عن العقار وانة انهاررر
حبيبي ملاك العقاررر كلهم كباررررر وماراح ياثر فيهم وهم يفكرون في السنيين الجاية

مو كل من ملك ارض او فيلا بالاقصاد وراح يعرضهاااا باقل الاثمان تاجر عقارررر
العقاررر عمرة ايخسر ملاكة الا الي ادخل العقاررر بقروض ويقصد الفائدة السريعة هذا اللة يعينة وهووو الي بيخسررر
انا عن نفسي عندي ارضين وشاريهم من زمان وللحين عندي ولا افكر ايعهم والحمدللة لووو تنزل الفوت بريال عادي افكرها لعيالي............. واللة الي عقلة فية يفكرر بحمة ولا يروح وراء اصحاب الاشاعات

فارس قطر
02-12-2008, 05:25 AM
من الازمة وحتى الان 30% هبوط

والقادم اسواء

والمفاجئة بتكون عروض بروة العقارية والديار ولولوة والي حتى الان50 % لم يعرض للبيع

مهاجر
02-12-2008, 07:27 AM
من الازمة وحتى الان 30% هبوط

والقادم اسواء

والمفاجئة بتكون عروض بروة العقارية والديار ولولوة والي حتى الان50 % لم يعرض للبيع

هالكلمه والله ما احبها وتفألوا بالخير تجدوه حتى لو كان نزول العقار سبب ان احنا نفرح ونقدر نشتري بعد ارتفاعها بشكل غير طبيعي لكن ما نقول ان القادم اسوء ؟

وجهة نظر

ضوى
02-12-2008, 07:32 AM
وين الزعفراني 83 ؟؟

بن يوسف الثقفي
02-12-2008, 07:53 AM
وين الزعفراني 83 ؟؟

انا سمعت انه ف القنيص

شورت تايم
02-12-2008, 08:04 AM
وين الزعفراني 83 ؟؟

مادري وينه

شورت تايم
02-12-2008, 08:07 AM
مساكين بعض الناس يكسرون الخاطر
لين يتكلمون ان العقار ماراح ينزل وايد

يخلون الناس تضحك عليهم

الناس فاهمه وعارفه كل شي

الناس الحين مش مدمغه تسأل عن كل شي

والشي اللي يضحكني صراحه ان في ناس
يدخلون بنكات جديده ويقولون كلام ماله معنى
وماله اي اساس من الصحه

ليش اتغير نكك ادخل بنكك السابق وقول اللي في خاطرك

عالعموم الله يكون في عوووون تجار العقار

ولد شرق
02-12-2008, 08:09 AM
أخوي ..
العقارات هي نوع من انواع التجارة .. والتجارة فيها ربح وفيها خسارة .. بس يبقى العقار دووم اقل مخاطرة من باقي التجارة .. لانه ما يهبط بشكل سريع ..بس يمكن يتعرض لتصحيح ويمكن لكساد ..
انا اطلب من جميع الاخوة عدم الشماتة باصحاب العقارات لانهم بالنهاية تجار واقول محد يضمن باكر ايش فيه .. وعلى فكرة جمود العقار ياثر بشكل سلبي على التدفقات النقدية الموجودة في السوق وياثر على الكل بالاخر ..
الله يرحم العباد ومايخسر حد .. وانشا الله فرجه قريب

أحسن رد عجبني الصراحه

الوان
02-12-2008, 08:40 AM

يا علهم كلهم يروحون قاعدين في بلادنا و يشتكون من الغلاء

من كم يوم جاتني البيت طراره تقول انها جايه بفيزة زياره

و مستأجرين ملحق بـ4 الاف ريال و تبي فلوس عشان تكمل اجار هالشهر

ليش ما تروح بلادها و تريح نفسها و تريحنا

الوافدين في ازدياد و ما فيه خطط لاحتوائهم او الحد من ازديادهم

كروة
02-12-2008, 10:11 AM
عسى ان شاء الله تنزل بعد وبعد

بن درويش
02-12-2008, 11:02 AM
لاتعليق

لجين قطر
02-12-2008, 09:59 PM
ان شا الله منها واردي

المديرة
02-12-2008, 10:19 PM
اللي عنده عقار يمسك عليه لا تخلون التجار الكبار يقصون عليكم ويلمون العقارات باقل الاسعار وبعدين .......
الدورة الاقتصادية بتاخذ مجراها الطلوع بعده نزول والنزول بعده طلوع

vip-30003
02-12-2008, 10:43 PM
السلام عليكم ...

اللي بثبت اسعار الاراضي والفلل .. زيادة الرواتب .. لان 100% في ناس بتشتري اراضي وبتاخذ سلفيات ..
والشىء متوقع .. بس السؤال متى الزيادة ؟؟

واذا كانت الزيادة شهر 4 .. يعني الاراضي في نزول لين شهر 4 .. بعدها بتثبت وبيكون في طلب ..

هذا رأي شخصي والله اعلم ,,,

المشرفي التم
02-12-2008, 10:58 PM
شاب من كبار السماسرة؟؟؟؟؟
ما خرب السوق الا هاذولا اللي مسميين نفسهم كبار السماسرة
العبوا بالسوق والحين خذوا فايدتهم وبيرحون بلادهم
جعلة في دعثور ما يثور
وسلامتكم وسلامة بلادنا

مافيا قطر
02-12-2008, 11:36 PM
ابى اعرف وين الزعفرانى 82 عن رايه فى نزول السوق وين ايامك ممكن تعطينا تحليلك وانت من

من تبيع وتشترى فى العقار

QAT2020
02-12-2008, 11:41 PM

امين الله يسمع منك ..

بوحمد2
03-12-2008, 12:05 AM

الايام بينا يابو بوفيت

شورت تايم
03-12-2008, 01:25 AM
ياجماعة الخير ليش زعلانين
اذا العقار في نزول

كل تجاره اتجيها وقت للأرتفاع ووقت للهبوط
واللي ملاحطينه ان الارتفاع ياخذ له وقت سنتين او ثلاث
ولكن وقت الهبوط انشوفه في اقل من 6 شهور او سنه نزل
لين الاسعار السابقه

يعني هاذي سنة الحياه العقارات ترتفع ثلاث او اربع اسنين
وعقب يصير ركود وكساد لمدة 6 أو 7 أسنين وعقب ترتفع
يعني اللي مايبي يبيع يصبر 7 اسنين وعقب يبيع

ahmeds
03-12-2008, 01:26 AM
مساكين بعض الناس يكسرون الخاطر
لين يتكلمون ان العقار ماراح ينزل وايد

يخلون الناس تضحك عليهم

الناس فاهمه وعارفه كل شي

الناس الحين مش مدمغه تسأل عن كل شي

والشي اللي يضحكني صراحه ان في ناس
يدخلون بنكات جديده ويقولون كلام ماله معنى
وماله اي اساس من الصحه

ليش اتغير نكك ادخل بنكك السابق وقول اللي في خاطرك

عالعموم الله يكون في عوووون تجار العقار
انا للآسف ملاحظ انه في ناس كل غلها تتكلم عن نزول العقار وهي اصلا ذايما ادور عقاز غشان تشتري طيب دام انت ماعندك ثقه فالعقار ليش قاعد ادور عشان تشتري!!!!!!!!!! وحتى لو صار تعديل على قولتكم وصار الفوت ابنص ريال مش ريال بعد انت نسيت انه في عقود سنتين وثلاث ونسيت انه في نقص في المساحات المكتبيه ونسيت انه في نقص في المحلات نقص رهييييييب ولين يومك ماتحصل حتى ابخلو ونسيت انه شارع سلوى بيتسكر وانت امفكر انه الي عنده خير بيبيع برخيص!!! ليش انشالله شاري بفلوس كاش خلها عشرين ثلاثين سنه ولا ابيع عادي الخير وايد ومن بدال العقار في الف انشالله عمرهم ما يتاجرون ياما ااجر بالسعر الي فبالي يا ما عادي خلهم!! شي عجيب والله عالعموم انا شبه متآكد انه اغلب الناس الي تتكلم عن العقار مش اقطرين لانه اغلب هل قطر عندهم عقارات والي بيبيع ابخساره مصيره بيكي طال الزمن ولا قصر الصبر زين من كان يدري انه الطره بجي ومصيرها اتعود ولا اتزيد والي يقرى الاخبار وايعرف انه قطر بيجيها 300000 اجنبي على الاقل في السنتين الجاين بيفهم لكن الرجائ مش كل واحد امفلس حقود ماعنده اريال ايجي ويتفلسف

ahmeds
03-12-2008, 01:43 AM
الايام بينا يابو بوفيت

انا اتحدى اذا انت عرفت وارن بوفيت:victory: عالعموم الفاهم والمتعلم وانا اخاطب المتعلمين هنا مش بو اعداديه انه المسقبل في خير وما بعد الهبوط الى الارتفاع وهاي سنه الحياه، لكن لحد ايجي يتكلم عن دلالوه شنطه وايفخهم وايسميهم سماسره ولحد ايطلع اشاعات لانه هو اجنبي ماعنده افلوس ايجار ويبي ايخرب رزق البلاد يعني ايجون وياخذون رواتب وايتاجرون ومايبون يدفعون ايجار يبون ايوفرون وياخذون كل شي وللآسف انه في بعض الناس تتفاعل معه هالمواضيع ياجماعه من يكم نسى البورصه يوم طاحت ذيك الطيحه الشينه سنه 2005 وقامو يطلعون لنا يتفلسفون وكلن ايجي وايحلل وايقول الاسعار ما راح ترجع وخلاص وتراجيديا والاقتصاد بيطيح وفي النهايه اشصار من تقريبا نهايه 2006 لين 2008 قريب البورصه تمام وكل شي تمام ياناس حتي الان كل شي بيرجع طبيعي بس يبيله صبر الصبر زين! الي بيشتري فالرخص الحين اسهم او عقارات هاي ذكي ومستحيل يتندم على قراره وهاي كلام المنطق والعقل وكلن في قراره نفسه عارف والي عنده خير ياخي لا تبيع انت مش ملزوم الايجارات ماشيه وكل شي تمام وسعو اصدوركم وكبرو اعقولكم هاي نصيحه لانه عقب سنتين ولا ثلاث ولا اربع كلن بيتحسف انه ما شرى وبيرجع يقرى هاموضوع اسمعو اعقوكلم لاتصدقون كل امفلس حقود ماعنده يشتري عصير

شورت تايم
03-12-2008, 02:26 AM
انا للآسف ملاحظ انه في ناس كل غلها تتكلم عن نزول العقار وهي اصلا ذايما ادور عقاز غشان تشتري طيب دام انت ماعندك ثقه فالعقار ليش قاعد ادور عشان تشتري!!!!!!!!!! وحتى لو صار تعديل على قولتكم وصار الفوت ابنص ريال مش ريال بعد انت نسيت انه في عقود سنتين وثلاث ونسيت انه في نقص في المساحات المكتبيه ونسيت انه في نقص في المحلات نقص رهييييييب ولين يومك ماتحصل حتى ابخلو ونسيت انه شارع سلوى بيتسكر وانت امفكر انه الي عنده خير بيبيع برخيص!!! ليش انشالله شاري بفلوس كاش خلها عشرين ثلاثين سنه ولا ابيع عادي الخير وايد ومن بدال العقار في الف انشالله عمرهم ما يتاجرون ياما ااجر بالسعر الي فبالي يا ما عادي خلهم!! شي عجيب والله عالعموم انا شبه متآكد انه اغلب الناس الي تتكلم عن العقار مش اقطرين لانه اغلب هل قطر عندهم عقارات والي بيبيع ابخساره مصيره بيكي طال الزمن ولا قصر الصبر زين من كان يدري انه الطره بجي ومصيرها اتعود ولا اتزيد والي يقرى الاخبار وايعرف انه قطر بيجيها 300000 اجنبي على الاقل في السنتين الجاين بيفهم لكن الرجائ مش كل واحد امفلس حقود ماعنده اريال ايجي ويتفلسف

صح بيجيها 300000 أجنبي لو كان الاقتصاد العالمي تمام وعال العال ياشاطر

أتمنى أنك ما تنسى ان في بعض المشاريع بدت تتأجل الى أجل غير مسمى
بعدين انت ليش حارق قلبك لهدرجه شكلك وايد مقهور

وسع صدرك كل شي يتعوض

والله يكون في عون أمة محمد :victory:

THE PILOT
03-12-2008, 02:58 AM

وسع صدرك كل شي يتعوض

:anger1: :eek5::anger1:

لاداعي
03-12-2008, 03:07 AM
:victory:

شورت تايم
03-12-2008, 03:10 AM
حبيت أذكر الاخوه الاعضاء الكرام اللي يقولون ان اسعار العقارات والاراضي
ما أنزلت ولا بتنزل عن

قرب الاعلان عن فرز اول منطقة وهي تدخل ضمن الاراضي التي اشار اليها معالي رئيس مجلس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني والتي تشمل على اكثر من 100 الف قطعة ارض .

و شبه الانتهاء من اعمال واحد من اكبر المشاريع والمجمعات الاسكانية على مستوى الدولة في مدينة مسيعيد ودخان والذي تنفذه العقارية لصالح قطر للبترول

والانتهاء الأنتهاء تقريبآ من تجهيز مباني الاسياد في منطقة مؤسسة حمد الطبية والخاصة باسكان موظفي وعائلات الوزارة .

ايش رايكم يا الأعضاء الكرام
العقار بينزل او بيرتفع

hich
03-12-2008, 03:24 AM
حبيت أذكر الاخوه الاعضاء الكرام اللي يقولون ان اسعار العقارات والاراضي
ما أنزلت ولا بتنزل عن

قرب الاعلان عن فرز اول منطقة وهي تدخل ضمن الاراضي التي اشار اليها معالي رئيس مجلس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني والتي تشمل على اكثر من 100 الف قطعة ارض .

و شبه الانتهاء من اعمال واحد من اكبر المشاريع والمجمعات الاسكانية على مستوى الدولة في مدينة مسيعيد ودخان والذي تنفذه العقارية لصالح قطر للبترول

والانتهاء الأنتهاء تقريبآ من تجهيز مباني الاسياد في منطقة مؤسسة حمد الطبية والخاصة باسكان موظفي وعائلات الوزارة .

ايش رايكم يا الأعضاء الكرام
العقار بينزل او بيرتفع

لا وأبشرك في أخبار جديده خلها في وقتها

على العموم جاري البحث عن شقق 4 غرف شرط ان الماء والكهربا على المالك والايجار تحت ال 2000 ريال :shy:

شورت تايم
03-12-2008, 03:28 AM
100000 أرض

صج رقم ضخم وايد

Abu Abboud
03-12-2008, 03:36 AM
انا اتحدى اذا انت عرفت وارن بوفيت:victory: عالعموم الفاهم والمتعلم وانا اخاطب المتعلمين هنا مش بو اعداديه انه المسقبل في خير وما بعد الهبوط الى الارتفاع وهاي سنه الحياه، لكن لحد ايجي يتكلم عن دلالوه شنطه وايفخهم وايسميهم سماسره ولحد ايطلع اشاعات لانه هو اجنبي ماعنده افلوس ايجار ويبي ايخرب رزق البلاد يعني ايجون وياخذون رواتب وايتاجرون ومايبون يدفعون ايجار يبون ايوفرون وياخذون كل شي وللآسف انه في بعض الناس تتفاعل معه هالمواضيع ياجماعه من يكم نسى البورصه يوم طاحت ذيك الطيحه الشينه سنه 2005 وقامو يطلعون لنا يتفلسفون وكلن ايجي وايحلل وايقول الاسعار ما راح ترجع وخلاص وتراجيديا والاقتصاد بيطيح وفي النهايه اشصار من تقريبا نهايه 2006 لين 2008 قريب البورصه تمام وكل شي تمام ياناس حتي الان كل شي بيرجع طبيعي بس يبيله صبر الصبر زين! الي بيشتري فالرخص الحين اسهم او عقارات هاي ذكي ومستحيل يتندم على قراره وهاي كلام المنطق والعقل وكلن في قراره نفسه عارف والي عنده خير ياخي لا تبيع انت مش ملزوم الايجارات ماشيه وكل شي تمام وسعو اصدوركم وكبرو اعقولكم هاي نصيحه لانه عقب سنتين ولا ثلاث ولا اربع كلن بيتحسف انه ما شرى وبيرجع يقرى هاموضوع اسمعو اعقوكلم لاتصدقون كل امفلس حقود ماعنده يشتري عصير

اقول احمد ربك بس ولاتسوي روحك انك الفاهم وناس غشمه

واذا عندك عقار خله بينفعك على فكره زادت عقاراتك من وره المساكين الي يدورون مكان يسكنونه ماشبعت من سنين ونتو تغرفون من الجدر بملاس

خل الفقاره يغرفون بقفشه وثاني شي اتمنه ترد على الناس بسلوب حظاري وماله داعي تشوف نفسك على الناس

على فكره الله يطول بعمره الشيخ حمد بن خليفه الله يحفظه ويرعاه مخلي عيال قطر شيوخ

واذا اسلوب رجال مب عاجبك شوف سلوبك شنو عصير خرابيط وسع صدرك بس والفلوس وصخ دنيه الخساره خسارت الروح

شورت تايم
03-12-2008, 04:10 AM

واذا عندك عقار خله بينفعك على فكره زادت عقاراتك من وره المساكين الي يدورون مكان يسكنونه ماشبعت من سنين ونتو تغرفون من الجدر بملاس

خل الفقاره يغرفون بقفشه وثاني شي اتمنه ترد على الناس بسلوب حظاري وماله داعي تشوف نفسك على الناس

على فكره الله يطول بعمره الشيخ حمد بن خليفه الله يحفظه ويرعاه مخلي عيال قطر شيوخ

واذا اسلوب رجال مب عاجبك شوف سلوبك شنو عصير خرابيط وسع صدرك بس والفلوس وصخ دنيه الخساره خسارت الروح

فديت خشمك كفالي
على الكلام الطيب هذا يدل على طيب أصلك
يالغالي

ولا تلوم بعض الاعضاء تراهم مساكين
ونصدمو وتوهقو في العقار

ahmeds
03-12-2008, 04:48 AM

وسع صدرك كل شي يتعوض

اولا: بنشوف كم عدد الاجانب الي بيجون مع العلم ان اغلب هاي الاجانب جاين لمشاريع بترول يعني مشاريع حيويه للدوله واسمها العلمي vital projicts بما معناه انه لدوله مستحيلل تتراجع عنهم لانهم للتوسعات
ثانيا: المشاريع العقاريه ما تاجلت وماشيه الحمدالله ماتصدقني اتفضل روح الوسيل وروح مشروع ارجوان وشوف كم نسبه مبيعاتهم
ثالثا: ال100000 ارض الي يتكلمون عنها بنشوفها بتتوزع ولى لا وحتى ان توزعت يبيلها اسنين لين ماتوصلها الخدمات والدليل واضح روح اشوف اراضي عين خالد موزعينها من 4 اسنين ولين يوم ما اوصلتها الخدمات والمفروض الي مثلك اخبر
رابعا: دامك ياخي ماتبيع ولا تشتري ليش 24 ساعه موجود في قسم العقار وماعندك شغله الى ان اتخرب واتشوش على البياعين والشراين هل الفضاوه هي السبب او اشاعه الفوضى او لمجرد حرقه القلب والحسد اللهم اشفي قلوبنا من الحقد يارب العالمين انك على شيئ قدير.
رابعا

ahmeds
03-12-2008, 04:56 AM

اولا صدقت الحمدالله حمدا كثيرا مباركا
ثانيا: انا تكلمت بهاي الاسلوب نظرا لاسلوب الطرح المعاكس الواضح انه لاثاره البلبه واشاعه الفوضى لا اكثر
ثالثا: انا طبعا بتنعني عقاراتي لانها ثابته في الارض راح اتم موجوده ومهما طال النزول على قولتكم مصيرها ترتفع ما قمت على ضهور الفقارى المساكين انا قمت ابتوفيق من ربي الكريم وهاي رزق وماعتقد المساكين عندهم 7500 ريال ايجار وسياره بوعيون برع ولا شرايك اشتعريف الفيقر عيل اذا عنده بو عيون لانه هاي هم الي اماجرين
رابعا: الله ايطول ابعمر سمو الامير الف مره مش مره والله ايزيده وايكثر غيره

شورت تايم
03-12-2008, 05:10 AM
اولا: بنشوف كم عدد الاجانب الي بيجون مع العلم ان اغلب هاي الاجانب جاين لمشاريع بترول يعني مشاريع حيويه للدوله واسمها العلمي vital projicts بما معناه انه لدوله مستحيلل تتراجع عنهم لانهم للتوسعات
ثانيا: المشاريع العقاريه ما تاجلت وماشيه الحمدالله ماتصدقني اتفضل روح الوسيل وروح مشروع ارجوان وشوف كم نسبه مبيعاتهم
ثالثا: ال100000 ارض الي يتكلمون عنها بنشوفها بتتوزع ولى لا وحتى ان توزعت يبيلها اسنين لين ماتوصلها الخدمات والدليل واضح روح اشوف اراضي عين خالد موزعينها من 4 اسنين ولين يوم ما اوصلتها الخدمات والمفروض الي مثلك اخبر
رابعا: دامك ياخي ماتبيع ولا تشتري ليش 24 ساعه موجود في قسم العقار وماعندك شغله الى ان اتخرب واتشوش على البياعين والشراين هل الفضاوه هي السبب او اشاعه الفوضى او لمجرد حرقه القلب والحسد اللهم اشفي قلوبنا من الحقد يارب العالمين انك على شيئ قدير.
رابعا

:tease::tease::tease:

شورت تايم
03-12-2008, 05:20 AM
ماراح ازيد واعيد

روح كم مكتب عقار وهم بيقولون لك
اشلون وضع السوق

وقبل لا تكتب اي كلمه اتأكد من وضع
السوق اشلون صاير
عشان ما تختفي مثل بعض الاعضاء
وعقب يطلع بنك نيم ثاني

النسر الذهبي
03-12-2008, 09:44 AM
هاذا المصري نفسه مهزومه وشكله داخل جديد ويبي كسب سريع علشان يتجوز وياخذ شأه في المنصوره

ان شاء الله البلاد في خير والخساره خساره الروح

دام البلاد بخير العقار بتم دايما بالف خير ان شاء الله

بوحمد2
03-12-2008, 11:26 AM
نعتقد ان الي يعرف المستثمر الامريكي
بافييت بيكون شخص متعلم وفاهم الحياه ودكتوراه في الاقتصاد مثل حظرتك؟(الحمد لله والشكر )

محمد نظمى
03-12-2008, 04:22 PM
هذا الرأى الذىسأدرجه الان هوا كلامك منذ عدة اشهر الحين تغير يا اخى
وين المصداقيه والخبرة مع انى اعرف انك خبير
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=193555&page=2

يالحبيب تحسب هاي نزول؟ هاذيه استديو سعره4900اما الشقق فدبلها دبل وانصحك لا تنطر لين ينزل العقار لانه مب نازل الا شي بسييييط طول ما انه البلد فيها استملاكات وبنيه تحتيه ومشاريع في انحاء البلد

سوق العقارات مريض وذلك لكثرة العروض وعدم مصداقيتها لان المعظم يضع عقاراته فى السوق ليرى كم سيحصل ثمنها ولكن هناك طلب الدليل ان المكاتب العقارية فى اذدياد

وحضرتك الحين تقول مات وماادرى شنو وقبل تقول لن تنزل الاسعار يا اخى هى دورة السوق
معروفه بس المشكله ان الكل كان شغال وفجأه توقف بسبب ان معظم رؤوس الاموال اسهم

والله يعينك

qatar77
03-12-2008, 07:10 PM

سوق العقارات مريض وذلك لكثرة العروض وعدم مصداقيتها لان المعظم يضع عقاراته فى السوق ليرى كم سيحصل ثمنها ولكن هناك طلب الدليل ان المكاتب العقارية فى اذدياد

وحضرتك الحين تقول مات وماادرى شنو وقبل تقول لن تنزل الاسعار يا اخى هى دورة السوق

والله يعينك

والله انك صادق يانظمي أهم شيء المصداقية للأسف في انعدام بين بعض السماسرة ليتهم كلهم مثلك يانظمي تتعامل مع الوقع بجد واجتهاد ومصداقية ألى ابعد الحدود((شيخ بمعانيك يانظمي)) والمرض اللي في العقار من مرض بعض عقول الوسطاء .................سينتعش السوق من جديد ............وننتظر ...........تنوع في نوع الاستثمار والابتعاد عن العقار والاسمنت والاسهم في الوقت الحالي لصالح المستثمر ................سننتظر قنبلة نووية ستنفجر وتغير الامور قنبلة قادمة من آفاق بعيدة لصالحها تغير هذا المجرى........................؟
تقبلوا تحيات أختكم QATAR77

الليدر1
03-12-2008, 10:54 PM
والمرض اللي في العقار من مرض بعض عقول الوسطاء .................سينتعش السوق من جديد ............وننتظر ...........تنوع في نوع الاستثمار والابتعاد عن العقار والاسمنت والاسهم في الوقت الحالي لصالح المستثمر ................سننتظر قنبلة نووية ستنفجر وتغير الامور قنبلة قادمة من آفاق بعيدة لصالحها تغير هذا المجرى........................؟
تقبلوا تحيات أختكم QATAR77

كلام خطير : أحييك عليه

وكل عام والجميع بخيررررررر

vip-30003
03-12-2008, 11:45 PM
السلام عليكم ...

سؤال ودي اعرف اجابة .. اتوقع منتدى الاسهم القطرية .. منتدى يختص بالبورصة والعقار والاستثمار ..

وخصوصاً منتدى العقار .. المفروض ناس تعرض وناس تطلب اراضي وفلل وغيره ..

الاحظ في الفترة الاخير الكل يتشمت في نزول العقار .. واللي يتشمت 100% ماعنده لا ارض ولا عقار ..

فا اتمنى من المراقبين نقل المواضيع اللي فيها كلام فاضي الى المنتدى العام او حذفها ..

بصراحه شىء غريب نزول في العقار والناس اتبارك حق بعض .. شىء يضحك ..

صح كان في مبالغه في اسعار الايجارات واسعار الارضي والفلل .. وصح صار نزول ..

المفروض في مواضيع اهم من ردود بعض الاعضاء من تحدي وشماته وكلام فاضي ..

والازمه اللي صايره في العالم اشملت دول الخليج وشىء طبيعي قطر تتاثر ..

بس لازم الزول يثبت يعني الفوت بيوصل بريال ؟؟ الايجار بيوصل 500 ريال للفيلا ؟؟ طبعا لا

بيثبت النزول .. يعني الفوت في الخور 2002 كان 7 ريال الفوت والحين 2008 مع النزول وصل 150 ريال

يعني بيرجع 7 ريال الفوت ؟؟ وفي ناس شارين بهالسعر وكسبانين حتى لو وصل الفوت 100 ريال ..

وحتى 2007 كان الفوت 80 ريال تقريبا .. وحاليا 150 ومستحيل ينزل تحت 80 ريال ..

والمتضررين فئة قليله.. فا انصح بعض الاعضاء التفكير قبل الرد على الموضوع ..

بوحمد2
04-12-2008, 12:56 AM

والله يعينك
هاذا كلامي صحيح ومانكر ولاكن الي ساير حاليا ساير في العالم اجمع يعني؟علي وعليك وعلى كل شي في العالم

شورت تايم
04-12-2008, 02:16 AM
رابعا

انت اتقول ان الدوله مستحيل تتراجع عن المشاريع الحيويه انزين اقول اقرى الموضوع
عدل وعلى فكره سعر نفط اوبك في اللحظه تحت 47 دولار

قطر ترى تأجيل مشروعات الطاقة اذا بقي النفط دون 70 دولارا

Wed Dec 3, 2008 6:23am GMT

دبي (رويترز) - قال وزير النفط القطري عبد الله بن حمد العطية يوم الاربعاء انه اذا ظل سعر النفط دون 70 دولارا للبرميل فان كثيرا من مشروعات الطاقة الرامية الى زيادة الطاقة الانتاجية في المستقبل سوف تتأجل.

وقال العطية في مؤتمر للبتروكيماويات في دبي "ما يشغلني هو ان سعر النفط قد ينخفض وان مشروعات كثيرة سوف تتأجل."

وقد بلغ سعر عقود النفط الخام الامريكي عند التسوية في نايمكس يوم الثلاثاء 46.96 دولار للبرميل ادنى تسوية له منذ مايو ايار عام 2005 .

وهوت اسعار النفط حوالي 100 دولار منذ ان سجلت أعلى مستوى لها على الاطلاق 147.27 دولار في يوليو تموز
.

Only Me
04-12-2008, 09:01 AM
واعرف سمسار اراضي قالي من رمضان لين اليوم ما باع شي السوق ميت والارضي قاعده تنزل

وحتى قالي محد يشتري ينتظرون ان تنزل اسعار الارضي اكثر واكثر

عميد السوق
04-12-2008, 09:06 AM

كلامك صحيح وأعرف سماسرة سافروا يقولون كم شهر يترزقون في أشغال ثانية بالخارج .. والسجل العقاري ماحد عنده .

alhurmsi
04-12-2008, 09:57 AM
نعم هذا الكلام صحيح مئة بالمئة
أنا اعرف راعي مكتب عقارات من سنة 98 فاتح مكتب عقارات
ويخبرني انه من شهر اغسطس ما حصل ولا ريال ويغطي الأيجار من جيبه وقبل ذلك كان يغطي الأيجار وزيادة
ونفس الشي يقول لي أن الناس تعرض ومحد راضي يشتري ويفكر يغلق مكتبه لأنه يدفع الأيجار من دون فايده

وتقبلوا تحياتي