المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج اللي يكشف الآيبي نمبر Ip

الوان
01-12-2008, 10:19 PM
:rolleyes2:بغيت برنامج اللي يكشف الآيبي نمبر IP

مثلا اللي اسولف معاه على الماسنجر ومسبب لي ازعاج وبغيت اعرف الآبي نمبر او الادرس شلون وبغيت البرنامج اذا له ؟

وارجو افادتي بسرعه ..

هدهد سليمان
01-12-2008, 10:26 PM
:sneaky: شالسالفه ؟ تبي يعني التهكر؟ تقدر تسوي بلوك وانتهى الموضوع

الوان
01-12-2008, 10:29 PM
لا
بس عندي هكر داخل جهازي وعافسه من قلب

الوان
01-12-2008, 10:29 PM
بغيت اعرف من ذيه و من اي بلد

هدهد سليمان
01-12-2008, 11:13 PM
على كل حال بعطيك طريقة بسيطه في حال ان الشخص المعني طرش لك اي رساله تسوي الحركه التاليه :
من بريد الــHOTMAIL أختر options

بعدين اختر Mail Display Settings

بعدين massage headers

وغير الاختيار الى advanced

الحين رح لأي رسالة بتلقى IP لصاحب هذه الرسالة

واكثر من هالشي ما راح اقدر افيدك مع احترامي لك لاني يمكن اتسبب في مشكله لك يعطيك العافيه والسموحه

الوان
01-12-2008, 11:16 PM
مشكوووووور ماقصرت الله اعلم ما في نيتي شي مب زين
بس اذا الشخص معاي على الماسنجر بس بدون رسايل شو الحل ؟؟؟

هدهد سليمان
02-12-2008, 12:17 AM
اول شي لازم تنزل مكافح الفيروسات نورتن او كاسبر وافضل كاسبر .. ثاني شي عندك بورت مفتوح هو السبب في دخول الهاك طبعا بتسهيل من عندك وذلك بسبب استقبال صوره او ملف المهم ما نطول السالفه كيف اقفل البورت :
1- start> run إبدأ > تشغيل
وأكتب ألأمر التالي : command.com
ستظهر لك نافذة اكتب فيها : ping host وأضغط Enter
ثم انتظر ثم اكتب : ping port وأضغط Enter
ثم انتظر ثم اكتب : ping port1027 وأضغط Enter
ثم انتظر ثم اكتب : ping port80 وأضغط Enter
ثم انتظر ثم اكتب : ping proxy وأضغط Enter
ثم انتظر ثم اكتب : ping port واضغط Enter
و الآن إنتهت المهمة.. لقد قمت بتقفيل بورت في البروكسي الخاص بك و لقد تم منع دخول الهاكرز من تلك الثغرة الأمنية طبعا هي طريقه قديمه واتمنى انها تفيدك .. اهم شيء تنزل برنامج مكافح الفيروسات .

طريقة إزالة الباتش فايل :
كيفية التخلص من الباتشات في جهازك تروح الدوس DOS وتكتب هالأمر
c:\windows\dir patch وتضغط انتر
اذا حصلت ملف الباتش على طول تسوي له حذف
c:\windows\delete patch* او بطريقة اخرى
*تروح لموجة الدوس او تشغيل وتكتب الامر الاتي regedit وبعدين بتطلع لك شاشة الريجيستري وبعدين اختر HKEY_LOCAL_MACHINE وبعدين
SOFTWARE وبعدين
MICROSOFT وبعدين
WINDOWS ثم
CURRENT VERSION تجيك قائمة ملفات كثير البحث بيكون في ثلاث
ملفات بس الي هي
run RUN ONCE RUN SERVICE تفتح كل ملف منها ويجيك على اليمين ملفات ابحث عن الاتي
PATCH.EXE او EXPLO32اوserver.execاو:\windows\Expl32.exe او Explorer32 وعندما تجد احد الملفات الاتية قم بحذفة وذلك بوضع الفارة علية
وبالزر الايمن وتختار
DELETE وبعدين تسوي اعادة تشغيل وانصح باستخدام Tiny Personal Firewall والموقع موجود لو تدور عليه واللي حاطه اخونا بوضاري بارك الله به
وخل الحبيب يحاول يتعبث بالجهاز .. في انتظار الرد.

وعندك هالرابط اللي يبين وين البورت الي سبب المشاكل اضغط هنا (http://probe.hackerwatch.org/probe/probe.asp)

هدهد سليمان
02-12-2008, 12:30 AM
وهذا برنامج مميز يكشف وين نقاط الضعف عندك بالجهاز واسمه PC SECURITY TEST طبعا اصدار 2007 للتنزيل اضغط هنا (Download PC SECURITY TEST 2007)

حورية البحر
02-12-2008, 12:55 AM
على كل حال بعطيك طريقة بسيطه في حال ان الشخص المعني طرش لك اي رساله تسوي الحركه التاليه :
من بريد الــHOTMAIL أختر options

بعدين اختر Mail Display Settings

بعدين massage headers

وغير الاختيار الى advanced

الحين رح لأي رسالة بتلقى IP لصاحب هذه الرسالة

واكثر من هالشي ما راح اقدر افيدك مع احترامي لك لاني يمكن اتسبب في مشكله لك يعطيك العافيه والسموحه

اخوي هذا بالنسبة للهوتميل القديم اما حاليا لا يوجد شي اسمة
Mail Display Settings

هدهد سليمان
02-12-2008, 01:15 AM
اخوي هذا بالنسبة للهوتميل القديم اما حاليا لا يوجد شي اسمة
Mail Display Settings

كل الشكر لك اختي ، بالنسبة لي استخدم gmail أمن واحسن واستختدم بعد حق كيوتل للرسميات والطريقة بالفعل قديمه ليست جديده يعطيك العافيه على اهتمامك

حورية البحر
02-12-2008, 01:29 AM
كل الشكر لك اختي ، بالنسبة لي استخدم gmail أمن واحسن واستختدم بعد حق كيوتل للرسميات والطريقة بالفعل قديمه ليست جديده يعطيك العافيه على اهتمامك

طيب يعني مافي حال او اذا تعرف بالنسبة للجديد من وين بيكون لجل اقدر افتح هذي الخاصية وبالتالي معرفة الاي بي وكشفة لانة عندي نفس المشكلة الي قال عنها الاخ وكنت احاول افتح هذة الخاصية الا اني ماعرفت كيف بالضبط بعد ماكتشفت انة مافي شي اسمة ايميل ديزبلي مسج

هدهد سليمان
02-12-2008, 01:47 AM
طيب يعني مافي حال او اذا تعرف بالنسبة للجديد من وين بيكون لجل اقدر افتح هذي الخاصية وبالتالي معرفة الاي بي وكشفة لانة عندي نفس المشكلة الي قال عنها الاخ وكنت احاول افتح هذة الخاصية الا اني ماعرفت كيف بالضبط بعد ماكتشفت انة مافي شي اسمة ايميل ديزبلي مسج

بكل تأكيد في .. إذا اذن المراقب او المشرف ويتحمل هو المسؤولية

حورية البحر
02-12-2008, 01:51 AM
اشدعوا يااخوي الهدهد على الخاص طيب مب شرط على العام

ابو ضاري
02-12-2008, 12:26 PM
:rolleyes2:بغيت برنامج اللي يكشف الآيبي نمبر IP

مثلا اللي اسولف معاه على الماسنجر ومسبب لي ازعاج وبغيت اعرف الآبي نمبر او الادرس شلون وبغيت البرنامج اذا له ؟

وارجو افادتي بسرعه ..

هلا بك اخوي الوان عساك بخير ان شاء الله طرق كشف الايبي كثيرة على الماسنجر واعرف نوايك طيبة لكن المشكلة من يستغلها في غير محلها ويربطها بطريقة معينة بشكل تخريبي لذلك ان أزعجك شخص كل ماعليك

بلوك ثم ديلت وان حاول مضايقتك بأن يرسل لك روابط ملغمة كل ماعليك تقوم بتنزيل هذه الاضافة

التحميل:- من هنا (https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/downloads/file/42119/noscript-1.8.7-fx+sm+fn.xpi)

هذه الاضافة تقوم بتركيبها على متصفح الفايرفوكس وعند محاولة اي شخص يرسل لك رابط مشفر ملغوم بغرض سرقة بريدك ضرر جهازك سيقوم هذه البرنامج على متصفح الفايرفوكس بمنع الرابط من العمل

فمسالة رقم الايبي ماراح تنفعك كثيرا لذلك ان اردت اخوي الكريم الوان طرق اخرى في رفع الحماية ومنع هذه المزعج من العبث معك لن اقصر معك بشىء ان شاء الله تحياتي لك

فمان الكريم

الوان
02-12-2008, 11:28 PM
مشكورين على تفاعلكم ماقصرتو يا اخوان