المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة تحتاج لخبير

Bluetooth
02-12-2008, 11:55 AM
السلام عليكم عندي مشكله جننتني

المشكله بالتفصيل

جهازي لاب توب

كان كبيوتري على وظع الاستعداد وقمت بالضغط على زر التشغيل مرتين بالغلط

ومن بعدها الكميوتر صار يشتغل وشاشه سوده مده دقيقه تقريباً ويطفى

حاولت اقرى عن المشكله حصلت في ناس غيري عندهم نفس المشكله بس ما حصلت الحل

اقتباس من نفس المشكله

السلام عليكم وحمة الله وبركاته عندي جهاز توشيبا شاشته ماتشتغل كلما ضغطت زر التشغيل تشتغل اللمبه اللي تبع الزر بس الشاشه ماتشتغل والسبب لأني مره وانا اشغله ضغطت على الزر وبعد اقل من دقيقه صغطت على الزر مرة ثانيه على بالي اني ما شغلته وعقبها ما اشتغلت الشاشه ساعدوني ابي حل...

I have an inspiron 9400 that has been having some issues lately. As of right now, when I push the power button, the power light comes on but it does not boot or even post. The Num lock stays on and the caps lock and scroll lock lights blink for about 40 seconds then the whole thing shuts off. This can obviously be only a few things but, how to I figure out what those blinking lights mean. I have search dell support but have found nothing. Any help is greatly appreciated.

Thanks

حد فيكم يعرف حل لهذي المشكله او صادته من قبل لانها اول مره اشوفها بصراحه

ابو ضاري
02-12-2008, 12:32 PM
السلام عليكم عندي مشكله جننتني

المشكله بالتفصيل

جهازي لاب توب

كان كبيوتري على وظع الاستعداد وقمت بالضغط على زر التشغيل مرتين بالغلط

ومن بعدها الكميوتر صار يشتغل وشاشه سوده مده دقيقه تقريباً ويطفى

حاولت اقرى عن المشكله حصلت في ناس غيري عندهم نفس المشكله بس ما حصلت الحل

اقتباس من نفس المشكله

السلام عليكم وحمة الله وبركاته عندي جهاز توشيبا شاشته ماتشتغل كلما ضغطت زر التشغيل تشتغل اللمبه اللي تبع الزر بس الشاشه ماتشتغل والسبب لأني مره وانا اشغله ضغطت على الزر وبعد اقل من دقيقه صغطت على الزر مرة ثانيه على بالي اني ما شغلته وعقبها ما اشتغلت الشاشه ساعدوني ابي حل...

I have an inspiron 9400 that has been having some issues lately. As of right now, when I push the power button, the power light comes on but it does not boot or even post. The Num lock stays on and the caps lock and scroll lock lights blink for about 40 seconds then the whole thing shuts off. This can obviously be only a few things but, how to I figure out what those blinking lights mean. I have search dell support but have found nothing. Any help is greatly appreciated.

Thanks

حد فيكم يعرف حل لهذي المشكله او صادته من قبل لانها اول مره اشوفها بصراحه

هلا بك اخوي الكريم احتمال تكون مشكلة هاردوير يجب كشف فني مختص عليها لا علاقة لها بسوفت وير لكن ساجرب معك حلول سريعة نظرا لضغط العمل لدي

1-افصل البطارية وجرب ان تشبك اللابتوب على الشاحن
2- افصل الشاحن وجرب ان تشبك اللابتوب على البطارية

عندما يشتغل الجهاز على طول اضغط على F8 وخلك ضغط عشان نسترجع خيار know last goods فجرب هل تستطيع الدخول على السيف مود او لاء ؟

تحياتي لك

فمان الكريم

Bluetooth
02-12-2008, 10:04 PM
تسلم يا بوضاري بس الحركه مانفعت

ولا في مجال انتقل لسيف مود لان الشاشه بالون الاسود وبند الجهاز:(

ابو ضاري
02-12-2008, 10:49 PM
تسلم يا بوضاري بس الحركه مانفعت

ولا في مجال انتقل لسيف مود لان الشاشه بالون الاسود وبند الجهاز:(

هلا بك اخوي بلوتوث اذا اخوي هذه مشكلة واضحة تحتاج فيني هاردوير يشيك عليها طالما جربت انك

1-افصل البطارية وجرب ان تشبك اللابتوب على الشاحن
2- افصل الشاحن وجرب ان تشبك اللابتوب على البطارية

وجربت تدخل عالسيف مود ومانفع تبين انها مشكلة تحتاج فحص لذلك حاول تودي اللابتوب لوكالته يشيكون عليه تحياتي لك

فمان الكريم

HADi
03-12-2008, 12:41 PM
يازينك وانت متوهق :)

انا تعرضت لهذي المشكله من قبل

مع جهاز احد الاصدقاء

وجربت نفس التجارب الي قال عنها اخوي بوضاري

ولا نفعت معاي بس في الاخير توصلت للحل

الحل اهو الله يسلمك اقلب كمبيوترك وفتح مكان الرام وغير مكان الرام من A مثلاً الى B

وشغل الجهاز وان شاء الله يظبط معاك

Msh3l
10-12-2008, 09:19 PM
صح ياهااادي .. نفس المشكله صارت مع لابتوبي .. ولابتوب 3 من ربعي وانحلت بنفس الحل ..

نقلنا مكان الرام .. واشتغل ..... وزييي الفل ..

وانشاءالله تضبط معاك ..

راعية السيكل
16-12-2008, 11:27 AM
ان شالله يساعدوك