المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استمتع باجازة العيد ولكن .. تأكد ان اسهمك في محفظتك ..

قناص الاسهم
02-12-2008, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تداول اليوم لا يعتبر مقياس حقيقي لليومين المقبلين ان شاء الله .. فلا يعقل ان يستمر الارتفاع لاكثر من 5 او 6 جلسات متتالية .. ومن الطبيعي ان يكون هناك جني أرباح من وقت لاخر .

حجم الاسهم المتداولة .. والقيمة الاجمالية للتداول اليوم كانت ضعيفة مقارنة بالايام القليلة الماضية .. وهذا ان دل فانما يدل ان اغلب المستثمرين ما زالوا متمسكين بأسهمهم ولا يفكروا بالبيع الان .. وذلك بسب تدني الاسعار الحالية مقارنة بالسعر العادل لهذا السهم او ذاك .

أؤكد لكم ان الكثيرين من اللذين باعوا اليوم .. كان قرار البيع لديهم نابع من واقع حال السوق الامريكي ونزوله .. وأكاد أجزم لكم ان اكثر من 70% ان لم يكن 90% من المتداولين في السوق الامريكي لا يعرفون شيء عن قطر وسوق قطر .. وهنا الخطأ .. عندما يصاب غيرنا بالجرح نشعر نحن بالألم .

اذا كنت صاحب سهم اعلنت ادارته عن خطة توزيع الارباح لهذا العام .. فأمورك طيبة بأذن الله لان الصورة قد انكشفت لك وعرفت مصير سهمك من بعد الاعلان .. واذا كنت صاحب سهم لم تعلن ادارته بعد عن خطة ارباح مساهميها .. فعليك التمسك بسهمك والانتظار .. وقد لا أبالغ ان قلت انك محظوظ ان تكون صاحب مثل هذا السهم الغير معلنه اخبارة بعد وذلك لسبب بسيط جدا :
رأينا حال بعض الاسهم بعد الاعلانات الطيبة .. والغير طيبة .. ومنها من استعاد عافيته ونشاطة وبادر بالانطلاق ومنها من توقف مكانه وعاد من حيث أتى .. وهذا قد يكون مؤشر طيب لمجالس الادارات التي لم تعلن بعد لاتخاذ القرار والاعلان المناسب في حق المساهمين لزرع الثقه في نفوس ملاك اسهمهم من جهة وللحصول على قيمة سوقية جديدة لسهمهم في السوق .

وجهة نظري وزبدة كلامي في هذا الموضوع هي ان نستمتع جميعنا بإجازة عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا جميعا بألف خير .. ولكن لتبقى اسهم كل مستثمر في محفظته .. ولا تفكر بالمضاربة الان لانها تعتبر مرحلة حساسة وخطيرة .. ولا استبعد ان نرى عكس توقعات الكثيرين في اليومين المقبلين ويكون هناك لم وارتفاع في السوق قبل الاجازة من قبل المحافظ والمؤسسات .

واخيرا .. وليس اخرا .. اسأل الله العلي العظيم ان يبلغنا عيد الأضحي المبارك جميعا ونحن في أتم الصحه والعافية والسرور .. وتذكر اخي الكريم دائما : نصيبك .. هو ما سيصيبك .. فلو جريت جري الوحوش غير رزقك لن تحوش .

اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله .. والله من وراء القصد .

الكولونيل
02-12-2008, 04:10 PM
كلامك طيب ياقناص الاسهم
بارك الله فيك

قناص الاسهم
02-12-2008, 04:16 PM
كلامك طيب ياقناص الاسهم
بارك الله فيك

بارك الله فيك اخوي كولونيل .. ومن هالرتبة للي أعلى منها ان شاء الله .
شكرا لمرورك :)

naklan
02-12-2008, 04:20 PM
هلا بالاخ الحبيب قناص الاسهم

راي طيب من اخ نحترمه ونقدره

واعتقد نزول مثل ما تفضلت لابد منه

وجني ارباح ودايما قبل الاجازات يطلعون

ناس كثيرمن السوق تحسب لاي طارئ

وبعد العيد اضن السوق السوق بيرتفع ارتفاع جيد

وبارك الله فيك دائما وابدا يا بو محمد وتحيه لك

الخواض
02-12-2008, 04:20 PM
مشكور على كلامك الرائع وكل عام وانتم بخير

الصاروخ2003
02-12-2008, 04:22 PM
أخي القناص أنت تقول درر وكلام نفيس وأتمنى من أي شخص لم يتعلم من السوق فليتعلم منك فأنت عملاق من عمالقة المنتدى أكثر الله من أمثالك وعيدك مبارك مقدماً

قناص الاسهم
02-12-2008, 04:29 PM
هلا بالاخ الحبيب قناص الاسهم

راي طيب من اخ نحترمه ونقدره

واعتقد نزول مثل ما تفضلت لابد منه

وجني ارباح ودايما قبل الاجازات يطلعون

ناس كثيرمن السوق تحسب لاي طارئ

وبعد العيد اضن السوق السوق بيرتفع ارتفاع جيد

وبارك الله فيك دائما وابدا يا بو محمد وتحيه لك
كبير والله يا خوي يا naklan .. وانت واحد من الناس الي تشرفت بمعرفتهم .. فالناس اجناس وانا اخوك .. وانت معدنك ذهب يالغالي .. شكرا لتعليقك ولمرورك ولرأيك الكريم :)

مشكور على كلامك الرائع وكل عام وانتم بخير
كل عام وانت بألف خير اخوي الكريم .. وممنون لمرورك الكريم :)

أخي القناص أنت تقول درر وكلام نفيس وأتمنى من أي شخص لم يتعلم من السوق فليتعلم منك فأنت عملاق من عمالقة المنتدى أكثر الله من أمثالك وعيدك مبارك مقدماً

بيض الله وجهك اخوي الصاروخ على كلامك الطيب .. واسأل الله ان اكون عند حسن الظن .. كلمة الحق تقال : قد تكون عضوا جديد في المنتدى .. ولكنك باسلوبك المحترم ومشاركاتك القيمة قد سبقت الكثيرين .
شكرا لك اخوي وكل عام وانت طيب :)

السيف5
02-12-2008, 05:15 PM
جزاك الله خير يالقناص
متابع لمواضيعك دائما القيمة

مضارب دوسري
02-12-2008, 05:17 PM

تداول اليوم لا يعتبر مقياس حقيقي لليومين المقبلين ان شاء الله .. فلا يعقل ان يستمر الارتفاع لاكثر من 5 او 6 جلسات متتالية .. ومن الطبيعي ان يكون هناك جني أرباح من وقت لاخر .

حجم الاسهم المتداولة .. والقيمة الاجمالية للتداول اليوم كانت ضعيفة مقارنة بالايام القليلة الماضية .. وهذا ان دل فانما يدل ان اغلب المستثمرين ما زالوا متمسكين بأسهمهم ولا يفكروا بالبيع الان .. وذلك بسب تدني الاسعار الحالية مقارنة بالسعر العادل لهذا السهم او ذاك .

أؤكد لكم ان الكثيرين من اللذين باعوا اليوم .. كان قرار البيع لديهم نابع من واقع حال السوق الامريكي ونزوله .. وأكاد أجزم لكم ان اكثر من 70% ان لم يكن 90% من المتداولين في السوق الامريكي لا يعرفون شيء عن قطر وسوق قطر .. وهنا الخطأ .. عندما يصاب غيرنا بالجرح نشعر نحن بالألم .

اذا كنت صاحب سهم اعلنت ادارته عن خطة توزيع الارباح لهذا العام .. فأمورك طيبة بأذن الله لان الصورة قد انكشفت لك وعرفت مصير سهمك من بعد الاعلان .. واذا كنت صاحب سهم لم تعلن ادارته بعد عن خطة ارباح مساهميها .. فعليك التمسك بسهمك والانتظار .. وقد لا أبالغ ان قلت انك محظوظ ان تكون صاحب مثل هذا السهم الغير معلنه اخبارة بعد وذلك لسبب بسيط جدا :
رأينا حال بعض الاسهم بعد الاعلانات الطيبة .. والغير طيبة .. ومنها من استعاد عافيته ونشاطة وبادر بالانطلاق ومنها من توقف مكانه وعاد من حيث أتى .. وهذا قد يكون مؤشر طيب لمجالس الادارات التي لم تعلن بعد لاتخاذ القرار والاعلان المناسب في حق المساهمين لزرع الثقه في نفوس ملاك اسهمهم من جهة وللحصول على قيمة سوقية جديدة لسهمهم في السوق .

وجهة نظري وزبدة كلامي في هذا الموضوع هي ان نستمتع جميعنا بإجازة عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا جميعا بألف خير .. ولكن لتبقى اسهم كل مستثمر في محفظته .. ولا تفكر بالمضاربة الان لانها تعتبر مرحلة حساسة وخطيرة .. ولا استبعد ان نرى عكس توقعات الكثيرين في اليومين المقبلين ويكون هناك لم وارتفاع في السوق قبل الاجازة من قبل المحافظ والمؤسسات .

واخيرا .. وليس اخرا .. اسأل الله العلي العظيم ان يبلغنا عيد الأضحي المبارك جميعا ونحن في أتم الصحه والعافية والسرور .. وتذكر اخي الكريم دائما : نصيبك .. هو ما سيصيبك .. فلو جريت جري الوحوش غير رزقك لن تحوش .

اسمحلي اخي الكريم اختلف معك بالراي

سوقنا لا يعترف حاليا الا بشيئين لا ثالث لهما

سعر النفط

والسوق الامريكي

فقط لا غير

وكل عام وانت بخير

gamal503
02-12-2008, 05:20 PM
ما شاء الله اخي قناص دائما مبدع
اعتقد انني اتفق معك واغلب الاسواق الاوربية اليوم بها ارتفاعات جيدة

مضارب دوسري
02-12-2008, 05:22 PM

هل هذه الارتفاعات جيده اخوي؟؟:secret::secret::secret:

اهم شي تكون الاغلاقات جيده:):)

gamal503
02-12-2008, 05:25 PM
هل هذه الارتفاعات جيده اخوي؟؟:secret::secret::secret:

اهم شي تكون الاغلاقات جيده:):)

والله دائما اشوفك متشائم ولا مرة شفتك متفائل
يا اخي الاسواق الاوربية ارتفعت باكثر من 10% وكان لابد من نزول لها وهذا الارتفاع ايا كان يعتبر جيد لانه في حد زاته ليست خسائر يعني لو فكرت شوية هاتلاقي الاسواق الامريكية والاوربية ارتفعت اكثر من سوقنا بكثير ........... :secret::secret:

مضارب خسران
02-12-2008, 05:50 PM
[]الأخ الغالي قناص الأسهم .. حفظك الله وعيدك مبارك مقدماً مع كافة أفراد الأسرة الكريمة
والمسلمين عامة في مشارق الأرض ومغاربها .. والله يفرج عن أهل غزة الصامدين في وجه
الحصار الظالم ..

وأعود لكلامك أيها العزيز .. والذي اعتبره درر وألماس دائماً وما يخرج من فمك إلاّ الشهد
ونتمنى أن ينفك سوقنا عن السوق الأمريكي حتى ندخل ونحن مطمئنين بعد أن فقدنا الكثير من
أموالنا وثقتنا ..

الله يعطيك العافية ويزيدك من فضله .. ودمت بخير وعافية

العقيد
02-12-2008, 05:58 PM
المهم ان يعرف القارىء خفافيش الليل الي يختفون مع صعود السوق واذا تزل بدأو ا بالخروج لتخويف العالم.ثم يختفون اذا ارتفع السوق واذا عاو د النزول عاودوا الخروج من مغاراتهم لتخويف العالم.

قناص الاسهم
02-12-2008, 06:40 PM
جزاك الله خير يالقناص
متابع لمواضيعك دائما القيمة
بارك الله فيك اخوي السيف .. ومتابعتك لمواضيعي تزيد من قيمتها يالغالي .. شاكر لك مرورك الكريم .. وكل عام وانت بألف خير اخوي :)

اسمحلي اخي الكريم اختلف معك بالراي

سوقنا لا يعترف حاليا الا بشيئين لا ثالث لهما

سعر النفط

والسوق الامريكي

فقط لا غير

وكل عام وانت بخير
احترم وجهة نظرك وأكن لها كل التقدير والاحترام اخوي مضارب دوسري .. ولكن ألا تتفق معي ان سوقنا كان في ثبات وارتفاع الايام القليلة الماضية بالرغم من عدم استقرار المؤشر الامريكي وسعر الذهب الاسود ؟
اخوي ... شاكر لك مرورك .. وان كنت خارج السوق فتأكد انني اتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله .. دعنا سويا نتمنى انا وانت لمن هو بداخل السوق كل التوفيق ايضا :)
شكرا لمرورك يالغالي .

مرحبا اخوي جمال .. عريسنا المنتظر .. بارك الله فيك اخوي جمال على المرور واسأل الله ان يكتب لك التوفيق في زواجك ان شاء الله .

[]الأخ الغالي قناص الأسهم .. حفظك الله وعيدك مبارك مقدماً مع كافة أفراد الأسرة الكريمة
والمسلمين عامة في مشارق الأرض ومغاربها .. والله يفرج عن أهل غزة الصامدين في وجه
الحصار الظالم ..

وأعود لكلامك أيها العزيز .. والذي اعتبره درر وألماس دائماً وما يخرج من فمك إلاّ الشهد
ونتمنى أن ينفك سوقنا عن السوق الأمريكي حتى ندخل ونحن مطمئنين بعد أن فقدنا الكثير من
أموالنا وثقتنا ..

الله يعطيك العافية ويزيدك من فضله .. ودمت بخير وعافية
بارك الله فيك اخوي مضارب خسران على كلامك الطيب .. واسأل الله ان يحولك الى مضارب ربحان بكل معنى الكلمة .. واسأله ان يوفقك .
شكرا لمرورك ولتعليقك الكريم :)

المهم ان يعرف القارىء خفافيش الليل الي يختفون مع صعود السوق واذا تزل بدأو ا بالخروج لتخويف العالم.ثم يختفون اذا ارتفع السوق واذا عاو د النزول عاودوا الخروج من مغاراتهم لتخويف العالم.

فكرت كثيرا اخوي العقيد شنو الرد الأنسب الي اقدر اكتبه ردا على كلامك اعلاة .. واحترت كثيرا كثيرا .. وتوصلت في النهاية الى ان اقول لك :
ملاحظة صغيرة : من هو خارج السوق يذم فيه .. ومن هو داخله يمدحه
هذه حقيقه مالية بورصوية ثابته .. عليك ان تدركها وتؤمن بها .. دعنا نسأل الله الهداية لكل اصحاب النوايا الخبيثة بدلا من أن نشبههم بالخفافيش اوة التماسيح .
كل التوفيق لك ان شاء الله :)

مقيم
02-12-2008, 06:47 PM
اخي القناص
بارك الله فيك وبكلامك الرائع
نحن على اعتاب نهاية عام ملىء بالاحداث المثيرة
وشاهدنا في شهر واحد تقريبا ماكنا نشاهده في سنوات
وصلت الامور الى مداها .. بالنسبة للاسواق العربية
التي وجدت نفسها .. في ازمة ثقة .. من المساهمين
واصبح من يحتفظ بالسهم
كانما يحمل جمرا في يديه
لايعرف متى تاتيه الضربة القاضية
وبعد تقلبات مثل دولاب الهوى
في جميع الاسواق
بدأ الوعي يعود من جديد .. الى المساهمين
ولذلك ارى بعد تماسك السوق في الاسبوعين الاخيرين
ان القادم افضل
وحتى الان لايزال تعاملي مع السوق .. يومي
واحتاج الى وقت .. لكي يقنعني السوق .. اكثر
انه اصبح واعيا اكثر
وراكزا اكثر
ومستقرا اكثر
فلاتزال اموال المضاربة .. اعلى من اموال الاستثمار
في السوق
حتى الان

ذهب
02-12-2008, 06:51 PM
ماشالله عليك كلامك ازاح شوي من هم الاسهم وعطيتنا امل في الشركات الي للحبن ماكشفت

الستار عن ارباحها وكل عام وكلكم طيبين

قناص الاسهم
02-12-2008, 06:51 PM
اخي القناص
بارك الله فيك وبكلامك الرائع
نحن على اعتاب نهاية عام ملىء بالاحداث المثيرة
وشاهدنا في شهر واحد تقريبا ماكنا نشاهده في سنوات
وصلت الامور الى مداها .. بالنسبة للاسواق العربية
التي وجدت نفسها .. في ازمة ثقة .. من المساهمين
واصبح من يحتفظ بالسهم
كانما يحمل جمرا في يديه
لايعرف متى تاتيه الضربة القاضية
وبعد تقلبات مثل دولاب الهوى
في جميع الاسواق
بدأ الوعي يعود من جديد .. الى المساهمين
ولذلك ارى بعد تماسك السوق في الاسبوعين الاخيرين
ان القادم افضل
وحتى الان لايزال تعاملي مع السوق .. يومي
واحتاج الى وقت .. لكي يقنعني السوق .. اكثر
انه اصبح واعيا اكثر
وراكزا اكثر
ومستقرا اكثر
فلاتزال اموال المضاربة .. اعلى من اموال الاستثمار
في السوق
حتى الان

مرحبا اخوي مقيم .. وجزاك الله خير على ادلائك برأيك الكريم .. لانني اعتبرة نابع من شخص فاهم ومطلع .. واتفق معك في كل ما تفضلت اخوي مقيم .. وكما تفضلت اخي الكريم .. نتوقع ان القادم سيكون افضل بعون الله .. ولكن المسألة تحتاج الى مجرد وقت .
بارك الله فيك وشكرا لمرورك الكريم :)

قناص الاسهم
02-12-2008, 06:52 PM
ماشالله عليك كلامك ازاح شوي من هم الاسهم وعطيتنا امل في الشركات الي للحبن ماكشفت

الستار عن ارباحها وكل عام وكلكم طيبين

هلا فيك اخوي ذهب .. وخل املك دائما وابدا قوي بالله اولا واخرا :)
شكرا لمرورك اخوي

النبع الصافي
02-12-2008, 07:19 PM
أخونا الكبير قناص الاسهم ، يشهد الله أنني من المتابعين لكتاباتك باستمرار ، واستمتع باسلوبك الراقي وبسعة اطلاعك وحياديتك وهذه نقطة مهمة ، ولفت انتباهي رأيك بسهم السلام في موضع آخر (لا للتطبيل لا للتهويل ) ، وأتفق معك بهذا الرأي ، وما جرى اليوم للسهم أمر غريب ، وربما كان لوضع السوق اليوم ككل أثر بانخفاض السهم ، حيث انخفضت معظم الاسهم ، ولكن ألا ترى أن الانخفاض لهذه الدرجة (لمت داون) هو أمر مبالغ فيه ، وهل لو ان الاعلان جاء قبل يومين مئلا هل سيكون سعره مثل ما حصل اليوم ؟ !!

قناص الاسهم
02-12-2008, 07:33 PM
أخونا الكبير قناص الاسهم ، يشهد الله أنني من المتابعين لكتاباتك باستمرار ، واستمتع باسلوبك الراقي وبسعة اطلاعك وحياديتك وهذه نقطة مهمة ، ولفت انتباهي رأيك بسهم السلام في موضع آخر (لا للتطبيل لا للتهويل ) ، وأتفق معك بهذا الرأي ، وما جرى اليوم للسهم أمر غريب ، وربما كان لوضع السوق اليوم ككل أثر بانخفاض السهم ، حيث انخفضت معظم الاسهم ، ولكن ألا ترى أن الانخفاض لهذه الدرجة (لمت داون) هو أمر مبالغ فيه ، وهل لو ان الاعلان جاء قبل يومين مئلا هل سيكون سعره مثل ما حصل اليوم ؟ !!

اخوي النبع الصافي .. بداية اهنئك على اختيارك لهذا الاسم الرنان .. النبع الصافي .. اسم في غاية الروعة .. ثانيا شاكر لك متابعتك لكتاباتي المتواضعة والبسيطة .. ثالثا .. بالنسبة لسهم السلام : اؤكد لك اخي الكريم لو كان الاعلان منذ يومين او ثلاث ايام على الاقل لرأيت وضع اخر للسهم يختلف اختلافا كليا عما حصل اليوم .. سهم بما قيمته 11 ريال ويعطيك هذا العائد الطيب من المفروض ان يكون وضعه اليوم أخضر .. ولقد كان بالفعل اخضر اخي الكريم في بداية التداول ولكن السهم من وجهة نظري تحول الى اللون الاحمر لسببين :
اولا وضع السوق بشكل عام كان له التأثير النفسي على نفسية ملاك السهم .. وثانيا : أكاد اجزم لك ان هناك مؤامرة من أناس لهم غرض في نفس يعقوب ان يكون السهم في نزول اكثر من اللازم .. ومن ثم الانقضاض عليه وبقوة .
ولا تنسى اخي الكريم انه لا زال هناك متسع كبير من الوقت حتى تصبح احقية العائد ملكا لصاحب السهم .. هناك ما لا يقل عن ثلاث شهور تقريبا .. اي معنى ذلك ان هناك متسع من الوقت للعب في نفسية ملاك السهم لجعلهم يقدمون على البيع وبأسعار متدنية جدا .. حتى يصل لمستوى يسيل له لعاب اصحاب النفوس الكبيرة ومن ثم يبدا الانقضاض على السهم .
نصيحتي لملاك السهم ان لا يهتموا لنزول السهم او طلوعه في الفترة الحالية .. وخصوصا ان يعتبر من وجهة نظري سهم رخيص جدا وعائدة كبير نوعا ما ومقارنة بسعره .
يشهد الله انني لا املك سهم واحد في السلام ولا غيره من الاسهم المختلطه او المحرمة .
شكرا لمرورك اخوي واسأل الله لك التوفيق .. وكل عام وانت بخير :)

Bin Hood
02-12-2008, 08:05 PM
مرحبا اخوي قناص

السوق القطري يتأثر بالسوق الامريكي والسعودي

وكان لدينا مؤشر مشترك مع السوقين

بالاضافة الى اسعار النفط وهذه اجدها مقبولة ان تؤثر على اسواقنا بشكل مباشر وغير مباشر !!

بالنسبة لي من اسبوعين وانا انتظر الوقت المناسب للدخول على الريان ومتردد

لان وضع الرؤيا ضبابية جدا بمعنى ان قبل شهر كنا نقول ان الريان بسعر 12 يستحيل ان يكون

وتوقع احد الاعضاء ذلك و اقفل موضوعه لكنه كان يقول الحقيقة بقصد او بدونه بحسن نية او !!!

واليوم الريان 10 ولا اعرف هي هي فرصة ا لعمر ام تعليقة العمر >> شوف الفرق بين الاثنين !!

خلاصة القول ان الوضع المالي غير مستقر بالمرة وما يؤكد كلامي ان كل القادة وكبار المسؤولين في الدول

تحدثواعن الازمة المالية وتأثيرها اللولبي على الاقتصاد والبورصات متذبذة بين ارتفاع جنوني وهبوط

لذلك استشيرك هل اقوم بشراء الريان , علما اني راح استثمرة لمدة سنة ان شاء الله

وطلبت منك الاستشارة لان باين من موضوعك ان عندك ثقة في البورصة من العنوان

" استمتع باجازة العيد ولكن .. تأكد ان اسهمك في محفظتك !!!!!

جزاك الله خير وياليت ان الجواب يكون واضح مثل عنوان الموضوع نعم او لا

تحياتي لك

قناص الاسهم
02-12-2008, 08:17 PM
مرحبا اخوي قناص

بالاضافة الى اسعار النفط وهذه اجدها مقبولة ان تؤثر على اسواقنا بشكل مباشر وغير مباشر !!

لان وضع الرؤيا ضبابية جدا بمعنى ان قبل شهر كنا نقول ان الريان بسعر 12 يستحيل ان يكون

وتوقع احد الاعضاء ذلك و اقفل موضوعه لكنه كان يقول الحقيقة بقصد او بدونه بحسن نية او !!!

واليوم الريان 10 ولا اعرف هي هي فرصة ا لعمر ام تعليقة العمر >> شوف الفرق بين الاثنين !!

خلاصة القول ان الوضع المالي غير مستقر بالمرة وما يؤكد كلامي ان كل القادة وكبار المسؤولين في الدول

تحدثواعن الازمة المالية وتأثيرها اللولبي على الاقتصاد والبورصات متذبذة بين ارتفاع جنوني وهبوط

تحياتي لك

مرحبا فيك اخوي بن هود ولك كامل احترامي وتقديري لوجهة نظرك الطيبة .. وبالنسبة لسؤالك الكريم .. كل المحللين العالميين والمحلليين والاشد تشائما فيهم أكدوا ان الازمة المالية ستستمر حتى منتصف العام 2009 كحد اقصى .. ويبقى العلم عند الله .

ولكن بما انك تقول انك تريد الاحتفاظ بالسهم لمدة لا تقل عن عام .. فأجابتي وباختصار :
نعم
توكل على الله واشتر وانسى السهم .. وبعون الي ما تنام عينه ستبيع السهم بعد عاك بسعر افضل من السعر الحالي .
بالتوفيق اخوي وكل عام وانت بخير :)

دربوه
02-12-2008, 08:44 PM
اخوي الغالي قناص

اول شي مبروك عليك هالايام المباركه

والله يقدرنا نتواصل وياك بالعيد لتهنئتك فيه

انت استاذي بهالمجال وان اختلفت معاك براي معين

لي سؤال بسيط

شالمانع اني ابيع واشتري بسعر اقل

استغلالا للنزول اللي صاير ؟؟

خاصه وانه احنا ندري انه بيستمر والعلم عندالله

Bin Hood
02-12-2008, 08:46 PM
مرحبا فيك اخوي بن هود ولك كامل احترامي وتقديري لوجهة نظرك الطيبة .. وبالنسبة لسؤالك الكريم .. كل المحللين العالميين والمحلليين والاشد تشائما فيهم أكدوا ان الازمة المالية ستستمر حتى منتصف العام 2009 كحد اقصى .. ويبقى العلم عند الله .

ولكن بما انك تقول انك تريد الاحتفاظ بالسهم لمدة لا تقل عن عام .. فأجابتي وباختصار :
نعم
توكل على الله واشتر وانسى السهم .. وبعون الي ما تنام عينه ستبيع السهم بعد عاك بسعر افضل من السعر الحالي .
بالتوفيق اخوي وكل عام وانت بخير :)

بيض الله ويهك على الاجابة

وتأكد ان ما راح اللومك لو شريت ولا قدر الله خسرت

لان انا المسؤول عن قراري 100% وانا طالب الاستشارة وانت اهلها

تحياتي لك

barod
02-12-2008, 08:58 PM
جزاك الله خير على نصايحك الثمينه لنا .. وكل عام وانت بخير مقدما

مشعل33
02-12-2008, 09:01 PM
الامريكي قائد اسواق العالم حاليا اذا متعافي اسواق العالم بخير

اليوم اجتماع الكونجرس على خطة انقاذ مصنعي السيارات

واتوقع اذا اقرت تتعافى الاسواق

الاسواق ماتبي الى اخبار مطمئنه

قناص الاسهم
02-12-2008, 09:02 PM
اخوي الغالي قناص

اول شي مبروك عليك هالايام المباركه

والله يقدرنا نتواصل وياك بالعيد لتهنئتك فيه

انت استاذي بهالمجال وان اختلفت معاك براي معين

لي سؤال بسيط

شالمانع اني ابيع واشتري بسعر اقل

استغلالا للنزول اللي صاير ؟؟

خاصه وانه احنا ندري انه بيستمر والعلم عندالله
معلم والله يا دربوة .. انا كلامي موجه في الغالب للمستثمر .. وليس للمضاربين .
كلامي اوجهه للي تعلق باسعار عالية وحابب يفك تعليقته .. مب لشخص دخل امس واستفاد من السوق ويسأل اذا يستمر او يطلع ؟
عموما ملاحظتك في غاية الاهمية يا دربوة .. وانت ما ينخاف عليك ان شاء الله
وكل عام وانت ومن عز عليك بألف خير يالغالي :)

بيض الله ويهك على الاجابة

وتأكد ان ما راح اللومك لو شريت ولا قدر الله خسرت

لان انا المسؤول عن قراري 100% وانا طالب الاستشارة وانت اهلها

تحياتي لك

الله يوفقك اخوي ان شاء الله .. واسأل الله ان تكون من الرابحين :)

محب للخير
02-12-2008, 09:20 PM
خلي البورصة جانبا ،،، و الترند ، و التردد ، و التعدد ،،، و كل ما هو على وزن ( تفعل ) :)
أحب أخي قناص الأسهم أن أكون ضمن المباركين لك عيد الأضحى ،،، أدخله الله عليك ، و على من تحب ، و على المسلمين جميعا باليمن و البركة .

الجسراوي
02-12-2008, 09:22 PM
مشكور اخوي قناص ونصيحتك بناخذ ابها

وتقبل الله طاعتكم

وعساكم من العايدين

غريب الحال
02-12-2008, 09:35 PM
اخوي العزيز قناص الاسهم

كل عام انت والجميع بخير واتمنى من الله ان يوفقك والجميع لما يحب ويرضى

اتفق معاك فيما ذكرت وازيد المحافظ الاجنبيه هي من يتاثر بنزول السوق الامريكي

واذا لاحظت اخوي نزول اليوم كان بسبب بيع المحافظ الاجنبيه وهنا تكمن المقوله

راس المال جبان

بالنسبه لموضوع الحافظه نعم اخوي قررت الدخول قبل العيد بما تبقى من السيوله

في شركه لم تعلن عن نسب التوزيع لغاية الان واعلانها سيكون بعد العيد

ان شاء الله وصدقنى اخي الفاضل اخذ من وقتى حوالى يومين وانا ابحث

بين الشركات وفي النهايه استخلصت 3 شركات اخترت منها بصعوبه شركه

واحده بنيت عليها امال كبيره وان شاء الله تكون هذه الشركه الغير ربويه

عند حسن الظن

اتمنالك التوفيق والجميع اخوي قناص وتقبل فائق الاحترام والموده

يا صاحب المواضيع المميزه والسلام يا ابو محمد

mubarak2000
02-12-2008, 09:41 PM
مرحبا اخوي قناص

تحياتي لك

والي قبل ثلاثة شهور تكلم عن ازمة قادمة واقفل موضوعه

قناص الاسهم
02-12-2008, 10:00 PM
خلي البورصة جانبا ،،، و الترند ، و التردد ، و التعدد ،،، و كل ما هو على وزن ( تفعل ) :)
أحب أخي قناص الأسهم أن أكون ضمن المباركين لك عيد الأضحى ،،، أدخله الله عليك ، و على من تحب ، و على المسلمين جميعا باليمن و البركة .
بارك الله فيك اخوي محب للخير .. وكل عام وانت ومن يعز عليك والمسلمين اجمعين بألف خير وبركة يالغالي .. شكرا لاسلوبك الراقي ومرورك الكريم :)

مشكور اخوي قناص ونصيحتك بناخذ ابها

وتقبل الله طاعتكم

وعساكم من العايدين
العفوا اخوي الجسراوي .. وعساك ان شاء الله من الفايزين بجنات النعيم وجميع المسلمين :)

اخوي العزيز قناص الاسهم

كل عام انت والجميع بخير واتمنى من الله ان يوفقك والجميع لما يحب ويرضى

اتفق معاك فيما ذكرت وازيد المحافظ الاجنبيه هي من يتاثر بنزول السوق الامريكي

واذا لاحظت اخوي نزول اليوم كان بسبب بيع المحافظ الاجنبيه وهنا تكمن المقوله

راس المال جبان

بالنسبه لموضوع الحافظه نعم اخوي قررت الدخول قبل العيد بما تبقى من السيوله

في شركه لم تعلن عن نسب التوزيع لغاية الان واعلانها سيكون بعد العيد

ان شاء الله وصدقنى اخي الفاضل اخذ من وقتى حوالى يومين وانا ابحث

بين الشركات وفي النهايه استخلصت 3 شركات اخترت منها بصعوبه شركه

واحده بنيت عليها امال كبيره وان شاء الله تكون هذه الشركه الغير ربويه

عند حسن الظن

اتمنالك التوفيق والجميع اخوي قناص وتقبل فائق الاحترام والموده

يا صاحب المواضيع المميزه والسلام يا ابو محمد

اسأل الله الذي لا تغفل عينه ان يوفقك في اختيارك اخوي غريب الحال .. واسأله ان يرزقك انت وجميع المسلمين من حيث لا تحتسب .
شكرا لمرورك الكريم يا الغالي :)

كل عام وانت بخير اخوي :)

Bin Hood
02-12-2008, 10:11 PM

قبل ثلاث شهور هذا المفروض يعطونه لقب بروفسور

بس من الريال الي تكلم من ثلاث شهور لايكون :secret:

السؤال الي يطرح نفسه هل هذا الشخص طلع من ثلاث شهور من البورصة

ومتى ناوي يرجع لها !ّ!!!!!!!!!!!!!!ّّّّ

الصاروخ2003
02-12-2008, 10:12 PM
صوتوا معاي يااهل المنتدى لنعمل رابطة نختار لها واحد من الأسماء الثلاثة التالية:-
1 - رابطة مشجعي القناص
2 - رابطة معجبي القناص
3 - رابطة محبي القناص

قناص الاسهم
02-12-2008, 10:34 PM
صوتوا معاي يااهل المنتدى لنعمل رابطة نختار لها واحد من الأسماء الثلاثة التالية:-
1 - رابطة مشجعي القناص
2 - رابطة معجبي القناص
3 - رابطة محبي القناص

ههههههههههههههههههههههههه
يا خي احس اني ابي اقوم ادق سلف للعراوي واحكرة في واحد لين تطير المكينة :nice:
رحم الله والديك اخوي صاروخ وما قصرت

الجوكر
02-12-2008, 11:40 PM
كلام مميز من رجل مميز
بارك الله فيك اخوي قناص على مواضيعك الشيقه
وان كنت اخالفك الرأي في بقاء المحفظه كاش لحين اتضاح الرؤيا اكثر
وحتى تكون النفسيه عال العال في العيد في ظل وجود الكاش في المحفظه
تقبل تحياتي

قناص الاسهم
03-12-2008, 12:01 AM
كلام مميز من رجل مميز
بارك الله فيك اخوي قناص على مواضيعك الشيقه
وان كنت اخالفك الرأي في بقاء المحفظه كاش لحين اتضاح الرؤيا اكثر
وحتى تكون النفسيه عال العال في العيد في ظل وجود الكاش في المحفظه
تقبل تحياتي

اخوا عزيز وغالي .. ورايك على العين والراس .. ولكن يعتمد الكاش هذا وين بيكون محله لو قررت البقاء في السوق .. بمعنى أصح : في اي سهم ؟
كل عام وانت بخير اخوي الجوكر :)

المشتاقه الى الجنه
03-12-2008, 12:12 AM
جزاك الله كل خير أخوي القناص مواضيعك رائعه وآرائك أروع
بارك الله فيك أنا أأيدك الرأي وإن شاء الله نشوف بكره إرتفاعات من جديد

قناص الاسهم
03-12-2008, 12:14 AM
جزاك الله كل خير أخوي القناص مواضيعك رائعه وآرائك أروع
بارك الله فيك أنا أأيدك الرأي وإن شاء الله نشوف بكره إرتفاعات من جديد

وجزاج الله بمثل ما تفضلتي اختي الكريمة .. ودعيني اتوجه للمولى جل وعلى واسأله ان يرزقنا جميعا جنات النعيم .. فكلنا مشتاقون لجنة عرضها السموات والارض .. أعدت للمتقين .
شكرا لمرورج الكريم اختي مشتاقة :)

السندان
03-12-2008, 12:48 AM
مشكور وجزاك الله خير

mubarak2000
03-12-2008, 04:20 AM
قبل ثلاث شهور هذا المفروض يعطونه لقب بروفسور

بس من الريال الي تكلم من ثلاث شهور لايكون :secret:

السؤال الي يطرح نفسه هل هذا الشخص طلع من ثلاث شهور من البورصة

ومتى ناوي يرجع لها !ّ!!!!!!!!!!!!!!ّّّّ

ناوي يرجع مع اعلان الارباح للربع الاول ايكون كل شي انكشفن وبان على حقيقته
وحزتها ايدش على وضوح تام

IBN QATAR
03-12-2008, 11:05 AM
جزاك الله خير اخوي قناص
الصراحة انا كنت ناوي اسيل المحفظة قبل العيد عساس يكون البال مرتاح في العيد ولكن كلامك خلاني اعيد التفكير واستخرت وربنا ييسر الخير لنا ولكم ولجميع المسلمين
وكل عام وانت وجميع اعضاء المنتدى والمسلمين بألف خير وتقبل الله منا ومنكم الطاعات

قناص الاسهم
03-12-2008, 11:30 AM
مشكور وجزاك الله خير
العفوا اخوي وبارك الله فيك على مرورك الكريم اخوي :)

جزاك الله خير اخوي قناص
الصراحة انا كنت ناوي اسيل المحفظة قبل العيد عساس يكون البال مرتاح في العيد ولكن كلامك خلاني اعيد التفكير واستخرت وربنا ييسر الخير لنا ولكم ولجميع المسلمين
وكل عام وانت وجميع اعضاء المنتدى والمسلمين بألف خير وتقبل الله منا ومنكم الطاعات

جزاك الله خير وافضل ما عملت انك استخرت اخوي ابن قطر .. وتأكد يالغالي لو كان لك في التسييل خير بيسهل لك الله .. ولو ما كان في التسييل خير ما راح تتسهل لك الامور دامك استخرت .
فالاستخارة افضل وابرك من رأيي ورأي اي شخص اخر .
بالتوفيق اخوي وكل عام وانت بخير ان شاء الله :)

عقاب
03-12-2008, 05:09 PM
باقولكم شي تعلمته......من خبرة في السوق: من المحرمات عندي...ان تضل اسهمي عندي في اليوم اللي قبل اعلان نتائج الشركات او توزيعات..........وكذالك العطل والاعياد......وكل عام وانتم بخير

قناص الاسهم
03-12-2008, 11:27 PM
باقولكم شي تعلمته......من خبرة في السوق: من المحرمات عندي...ان تضل اسهمي عندي في اليوم اللي قبل اعلان نتائج الشركات او توزيعات..........وكذالك العطل والاعياد......وكل عام وانتم بخير

الله يكتب الي فيه الخير للجميع اخوي عقاب .. شكرا لمرورك :)

مقيم
04-12-2008, 12:37 PM
اخي القناص
كل عام وانت بخير
اليوم ابقينا .. الاسهم في المحفظة .. للمرة الاولى منذ شهرين
بعد الاغلاق فوق 6000 نقطة
والقادم افضل

قناص الاسهم
04-12-2008, 12:40 PM
اخي القناص
كل عام وانت بخير
اليوم ابقينا .. الاسهم في المحفظة .. للمرة الاولى منذ شهرين
بعد الاغلاق فوق 6000 نقطة
والقادم افضل

اسأل الله لك كل التوفيق اخوي مقيم .. واحب ان أؤكد لك انك لن تندم بعون الله على قرارك هذا .. فكل المؤشرات تشير ان السيولة الداخله اقوى من الخارجة .. والجميع يؤكد ان السوق سيرتفع لمستويات افضل بعون الله بعد عيد الاضحى المبارك .. كل عام وانت بخير اخوي مقيم وتمنياتي لك بكل التوفيق ان شاء الله :)

عميد السوق
04-12-2008, 12:42 PM

ما بعنا وخلينا الأسهم في المحفظة على نصيحتك الطيبة .. وكل عام وأنتم بخير ..

حمد911
04-12-2008, 12:44 PM
الاحتفاظ بالاسهم حاليا افضل من التسيل

كل عام وانت بخير اخوي قناص الاسهم

مقيم
04-12-2008, 12:47 PM
اسأل الله لك كل التوفيق اخوي مقيم .. واحب ان أؤكد لك انك لن تندم بعون الله على قرارك هذا .. فكل المؤشرات تشير ان السيولة الداخله اقوى من الخارجة .. والجميع يؤكد ان السوق سيرتفع لمستويات افضل بعون الله بعد عيد الاضحى المبارك .. كل عام وانت بخير اخوي مقيم وتمنياتي لك بكل التوفيق ان شاء الله :)
اخي القناص
ان شاء الله .. لن يكون هناك ندم
مادمنا اقتربنا من نهاية العام .. المهم للمحافظ والشركات
كما ان الاغلاق فوق 6000 للمرة الثانية
عامل مشجع
و الشراء اليوم كان اكثر من البيع .. بعد ان تعب المضاربون في الساعة الاولى .. وانا منهم
والسيولة الداخلة ... غير مستعجلة ... على رفع الاسهم
بل ... تشتري وتنتظر .. ثم تشتري
اي انها تريد ان تجمع .. باسعار متقاربة ..
وان شاء الله خير

قناص الاسهم
04-12-2008, 12:47 PM
ما بعنا وخلينا الأسهم في المحفظة على نصيحتك الطيبة .. وكل عام وأنتم بخير ..
الله يوفقك اخوي عميد .. وابيك تقرى ردي على ردك في موضوع الاولى للتمويل .. هناك معلومات جيدة :)
كل عام وانت بخير .. والله يكتب لك في قرارك كل خير .

الاحتفاظ بالاسهم حاليا افضل من التسيل

كل عام وانت بخير اخوي قناص الاسهم

كل عام وانت بخير اخوي حمد .. واوافقك الرأي في الفترة الحالية .
شاكر لك مرورك الكريم .. ويا زين اشارة المرور الي حاطها في الصورة تحت اسمك الكريم :nice:

قناص الاسهم
04-12-2008, 12:50 PM
اخي القناص
ان شاء الله .. لن يكون هناك ندم
مادمنا اقتربنا من نهاية العام .. المهم للمحافظ والشركات
كما ان الاغلاق فوق 6000 للمرة الثانية
عامل مشجع
و الشراء اليوم كان اكثر من البيع .. بعد ان تعب المضاربون في الساعة الاولى .. وانا منهم
والسيولة الداخلة ... غير مستعجلة ... على رفع الاسهم
بل ... تشتري وتنتظر .. ثم تشتري
اي انها تريد ان تجمع .. باسعار متقاربة ..
وان شاء الله خير

يا مقيييييييييييييييييييييييييييييييييم
اانت انسان ما ينخاف عليك .. لانك تعيش الواقع وتكره الاوهام والاحلام .
الله يوفقك ان شاء واتفق معاك في ملاحظتك اعلاه تماما .
لا تحرمنا من وجهة نظرك الكريمة اولا بأول :)

قناص الاسهم
04-12-2008, 01:10 PM
بارك الله فيك اخوي غريب الحال .. ومجهود تشكر عليه ..
اتوقع والله اعلم ان الكثيرين من المستثمرين والمضاربين لا زالوا يرون ان الاسعار الحالية غير منصفه وغير عادلة ويفضلون الاحتفاظ والابتعاد عن الشاشة لفترة اطول .
اعتقد غدا سيكون الوضع بنفس وضع اليوم ان لم يكن افضل ان شاء الله .. وسيكون في الغد تصريف على اسهم معينه وتجميع لاسهم اخرى كما حصل اليوم .. وبشكل عام اتوع زيادة حجم السيولة لغدا لتفوق الـ 430 مليون ريال .
تمنياتي للجميع بكل التوفيق ان شاء الله وكل عام وانتوا بألف خير :)
اخوكم المحب لكم في الله / انا :)

الكلام اعلاه كان ضمن توقعاتي بالأمس للسوق اليوم .. وبفضل من الله وليس ذكاء مني اصبت الحقيقة وحصل ما توقعت .
الان .. دعونا الان نحن المحتفظين بأسهمنا ان نستمتع بأجازة العيد بعيدا كل البعد عن متابعة السوق وباقي الاسواق العالمية .. ودعونا نأخذ قسطا من الراحة ( استراحة محارب )
وان كتب لنا المولى جل وعلى العمر حتى بعد العيد سنرى ماذا سيحدث في السوق .. فإن كان قرارنا صائب وفي محله فهو توفيق من الله سبحانه وتعالى .. وان كان قرارنا خائب لا قدر الله فلن يأخذ احد اكثر مما قدر له الله سبحانه .
واخيرا وليس اخرا .. برزوا سيوفكم :fight:

المجدم
04-12-2008, 01:32 PM
كل عام و الجميع بخير ، بصراحة هذه المواضيع بتريح الأعصاب والردود البعيدة عن التخويف والتطبيل تساهم في قضاء إجازة سعيدة ، مرة ثانية كل عام والجميع بألف خير و العادم ا لقادم بإذنه تعالى الجميع على جبل النور بمكة ا لمكرمة

قناص الاسهم
04-12-2008, 05:26 PM
كل عام و الجميع بخير ، بصراحة هذه المواضيع بتريح الأعصاب والردود البعيدة عن التخويف والتطبيل تساهم في قضاء إجازة سعيدة ، مرة ثانية كل عام والجميع بألف خير و العادم ا لقادم بإذنه تعالى الجميع على جبل النور بمكة ا لمكرمة

بارك الله فيك اخوي على كلامك الطيب .. واتمنى لك ولجميع الاعضاء والزوار راحة البال والاعصاب .
ذكرتني بنصيحة طبية شهيرة على طاري راحة الاعصاب :
المقولة الطبية تقول :
قرار الامتناع عن التدخين قرار صعب يحتاج الى راحة اعصاب وكاس شاي وزقارة :nice:

naklan
04-12-2008, 06:14 PM
قرار الامتناع عن التدخين قرار صعب يحتاج الى راحة اعصاب وكاس شاي وزقارة :nice:

ههههههههههههههه

خوش اتخاذ قرار

الله يبعدنا عن التدخين

ويحمي شبابنا من هالافه

مضارب سريع
04-12-2008, 06:37 PM
أخوي قناص الاسهم عيدك مبارك مقدمآ وموضوعك اعجبني ولكن أخترت اليوم للرد على كلامك أنا لي وجهة نظر أن المحفظه لابد أن تكون مقسومه نصفيين نصف المحفظه كاش ونصف المحفظه سهم حلال له عائد وليس سهم مضاربه وهذا والعلم عند الله وجزاك الله خير

قناص الاسهم
04-12-2008, 07:20 PM
أخوي قناص الاسهم عيدك مبارك مقدمآ وموضوعك اعجبني ولكن أخترت اليوم للرد على كلامك أنا لي وجهة نظر أن المحفظه لابد أن تكون مقسومه نصفيين نصف المحفظه كاش ونصف المحفظه سهم حلال له عائد وليس سهم مضاربه وهذا والعلم عند الله وجزاك الله خير

مرحبا اخوي مضارب سريع .. وكل عام وانت بخير ان شاء الله .. احترم وجهة نظرك اخي الكريم .. ولكن تقسيم المحفظة او الدخول بكامل السيوله يعتمد على نوع السهم وثقتك فيه .
عموما شاكر لك هالملاحظة الكريمة .. واتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله :)

Gentleman
06-12-2008, 03:56 PM
شكراً أخي الكريم القناص على الموضوع الرائع.

فعلاً المؤشرات (معدلات الشراء وأداء السوق الأمريكي) تدل على ارتفاع البورصة بعد العيد ليصل المؤشر العام إلى حدود ال7000 نقطة حسب تحليلات الإخوة الخبراء في المنتدى.. وبعد ذلك أتوقع نزول كبير في بداية 2009 حيث أن الأزمة العالمية قد تستفحل مع استحقاقات قروض البنوك العقارية وأقساط التأمين ونزول أسعار النفط ومشتقاته (بعض الشركات البترولية والبتروكيماوية أصبحت الآن تبيع منتجاتها بتكلفة الإنتاج). والخسائر التي تداريها البنوك وشركات العقار والتأمين وصناعة المركبات الآن سوف تظهر حتماً مع نهاية الربع الأول من 2009.

وعساك على القوة.. ومبروك عليك الخير والمطر... وكل عام والجميع بخير.

قناص الاسهم
06-12-2008, 10:13 PM
شكراً أخي الكريم القناص على الموضوع الرائع.

فعلاً المؤشرات (معدلات الشراء وأداء السوق الأمريكي) تدل على ارتفاع البورصة بعد العيد ليصل المؤشر العام إلى حدود ال7000 نقطة حسب تحليلات الإخوة الخبراء في المنتدى.. وبعد ذلك أتوقع نزول كبير في بداية 2009 حيث أن الأزمة العالمية قد تستفحل مع استحقاقات قروض البنوك العقارية وأقساط التأمين ونزول أسعار النفط ومشتقاته (بعض الشركات البترولية والبتروكيماوية أصبحت الآن تبيع منتجاتها بتكلفة الإنتاج). والخسائر التي تداريها البنوك وشركات العقار والتأمين وصناعة المركبات الآن سوف تظهر حتماً مع نهاية الربع الأول من 2009.

وعساك على القوة.. ومبروك عليك الخير والمطر... وكل عام والجميع بخير.

يا مرحبا بك يالغالي .. وشاكر لك المرور الجميل والتعليق الاجمل .. كل عام وانت بخير اخوي ومبروك عليك وعلينا جميعا الحيى :)

قناص الاسهم
10-12-2008, 12:56 PM
كل عام والجميع بألف خير .. ارتفاع جميل ومعقول ومتوازن .
اتمنى ان يكون كل من قرر الاحتفاظ بسهمه قبل العيد الان في غاية الفرح والسرور .. واتمنى للجميع كل التوفيق ان شاء الله .
اخوكم / انــا :)

مضارب خسران
10-12-2008, 01:35 PM
بارك الله فيك أخوي قناص الأسهم .. وعساك من عواده مع كافة الأسرة الكريمة

كان توقعك موفق إلى حد كبير وإن شاء الله دائما يكون التوفيق حليفك

ومن حب الخير للناس الله يوفقه ويعطيه على قدر نيته

ودمت في خير وسعادة

قناص الاسهم
10-12-2008, 02:26 PM
بارك الله فيك أخوي قناص الأسهم .. وعساك من عواده مع كافة الأسرة الكريمة

كان توقعك موفق إلى حد كبير وإن شاء الله دائما يكون التوفيق حليفك

ومن حب الخير للناس الله يوفقه ويعطيه على قدر نيته

ودمت في خير وسعادة

جزاك الله خير اخوي مضارب على كلامك الطيب .. والله يوفقك ان شاء الله :)

Bin Hood
10-12-2008, 03:20 PM
اخوي قناص الاسهم عيدكم مبارك

وحتى الان التوصية في محلها

لكن في تداول اليوم السيولة منخفضة

واضح قلة المساهمين والتداول

فـننتظر الخميس وبداية الاسبوع القادم

وجزاك الله خير

قناص الاسهم
10-12-2008, 08:55 PM
اخوي قناص الاسهم عيدكم مبارك

وحتى الان التوصية في محلها

لكن في تداول اليوم السيولة منخفضة

واضح قلة المساهمين والتداول

فـننتظر الخميس وبداية الاسبوع القادم

وجزاك الله خير

كلام جميل .. وملاحظة اجمل اخوي بن هود .. ومن وجهة نظري ان الطلوع او النزول في ظل السيولة القليلة افضل من الانهيار مع السيولة العالية جدا
كل عام وانت بخير اخوي وشاكر لك مرورك الكريم :)

قناص الاسهم
13-12-2008, 03:39 PM
مبروك مقدما .. بكرة اخضر ان شاء الله .. السوق السعودي كان متذبذب في بداية التداول . ولكن صانع السوق ردة نمرة وارتفع بشكل ممتاز .
مبروك يا ملاك الاسهم .. والصبر مفتاح الفرج .
:)

عميد السوق
13-12-2008, 03:42 PM
مبروك مقدما .. بكرة اخضر ان شاء الله .. السوق السعودي كان متذبذب في بداية التداول . ولكن صانع السوق ردة نمرة وارتفع بشكل ممتاز .

الله يبارك فيك أخوي قناص ... والصبر مفتاح الفرج بإذن الله ::)

مكنتوش
13-12-2008, 03:51 PM

ان شاء الله ولو اني متوقع تذبذب غدا

والافضل الاستقرار ولا الصعود الصاروخي

قناص الاسهم
13-12-2008, 03:56 PM
الله يبارك فيك أخوي قناص ... والصبر مفتاح الفرج بإذن الله ::)

يعطيك العافية اخوي العميد .. شكرا للمرور الكريم :)

ان شاء الله ولو اني متوقع تذبذب غدا

والافضل الاستقرار ولا الصعود الصاروخي

مرحبا اخوي مكنتوش .. واتفق معاك قلبا وقلبا ان الاستقرار ( والارتفاع التدريجي ) افضل بكثير من الارتفاع الصاروخي .