المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب فله للايجار

strong pilot
03-12-2008, 03:55 PM
السلام عليكم
اخواني مطلوب فله للايجار في حدود من 12 - 15 فالمناطق التاليه الوعب السودان العزيزيه وما حوليها
المواصفات
4 او 5 غرف
يكون فيها حوش
تشطيب ديلوكس
والله لايهينكم يا اخواني

strong pilot
03-12-2008, 09:22 PM
لا الله الا الله محمد رسول الله

الامير
03-12-2008, 10:16 PM
معيذر موقع مميز 6 غرف تنفع

strong pilot
05-12-2008, 03:45 AM
الشيخ ممكن تفاصيل كامله عالخاص من ناحية الموقع بالضبط ونوع التشطيب

ahmeds
06-12-2008, 04:39 AM
السلام عليكم
اخواني مطلوب فله للايجار في حدود من 12 - 15 فالمناطق التاليه الوعب السودان العزيزيه وما حوليها
المواصفات
4 او 5 غرف
يكون فيها حوش
تشطيب ديلوكس
والله لايهينكم يا اخواني

اتمنى من اخوي شورت تايم الي ايروج لهبوط العقار يدخل ويجيبلك فيلا اكبيره بهالسعر مادام ماشالله هو عنده ارخص العقارات ونسمع عنها لكن مانشوفيها يالله انشاله ايشر همته وايجيبلك مادام كلهم معروضين عليه ومايبيهم

strong pilot
08-12-2008, 05:29 PM
اتمنى من اخوي شورت تايم الي ايروج لهبوط العقار يدخل ويجيبلك فيلا اكبيره بهالسعر مادام ماشالله هو عنده ارخص العقارات ونسمع عنها لكن مانشوفيها يالله انشاله ايشر همته وايجيبلك مادام كلهم معروضين عليه ومايبيهم

السلام عليكم
مرحبا اخوي كل عام وانت بخير
ياخوي لا تاخذ الموضوع شخصي
وترى انا ما ادور فيلا كبيره لا يا خوي شيء صغير وترى على فكره حصلت الحمد لله بس لازم اروح اشيك فالاسكان اذا مأجرينهم ولا لا
وموقع حلو والله
بس عاد دعواتك لي يا بويوسف
وكل عام وانت بخير

ahmeds
08-12-2008, 06:04 PM
السلام عليكم
مرحبا اخوي كل عام وانت بخير
ياخوي لا تاخذ الموضوع شخصي
وترى انا ما ادور فيلا كبيره لا يا خوي شيء صغير وترى على فكره حصلت الحمد لله بس لازم اروح اشيك فالاسكان اذا مأجرينهم ولا لا
وموقع حلو والله
بس عاد دعواتك لي يا بويوسف
وكل عام وانت بخير
بالتوفيق انشالله الشيخ وكل عام وانت ابالف خير واشكرك جدا على اسلوبك الراقي ولكن اعرف اخوي انه ردي والله شاهد علي ماكان لك بل المقصود شورت تايم واسعاره الخياليه الاستفزازه الي تستفز اي انسان عاقل (حدث العاقل بما يعقل) فيلا 1000 متر ابثمانميه الف ولى انت محشوم ولك كل حشيمه والله ايوفقك الف مره الشيخ