المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعمار العقارية" تعين المطروشي عضواً منتدباً في الدولة



مغروور قطر
08-12-2005, 05:20 AM
إعمار العقارية" تعين المطروشي عضواً منتدباً في الدولة




أعلنت »إعمار العقارية« عن تعيين أحمد ثاني المطروشي عضواً منتدباً في الإمارات، وذلك في إطار التزام الشركة باستثمار الكفاءات الوطنية وإتاحة الفرصة لها لمواصلة دورها في دعم النهضة الشاملة التي تشهدها دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.


واكتسب أحمد المطروشي خبرته المتميزة من العمل لدى العديد من المؤسسات الناجحة في الدولة، وآخرها »مجلس الإعمار« التابع لحكومة دبي، حيث كان يتولى منصب المدير العام. وعلى مدى 10 سنوات في »مجلس الإعمار«، استطاع المطروشي نيل خبرة واسعة في مجال العقارات والتطوير العقاري.


وقال محمد علي العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية إن أحمد المطروشي يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات في مجال إدارة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يؤهله لقيادة النمو السريع لعملياتنا في الدولة. ونحن واثقون بقدرته على إثراء خبرات طاقم عملنا في شركة إعمار، خاصة وأنه يتمتع بخبرة إدارية واسعة في القطاع العقاري.


وأكد المطروشي أن أولولياته في المنصب الجديد تتمثل في التركيز على العملاء والعمل على تطوير أساليب التواصل بين »إعمار« وعملائها عبر إطلاق المزيد من الخدمات عبر الموقع الإلكتروني، فضلاً عن تعزيز عمليات »مركز الاتصال« التابع للشركة بما يضمن تزويد العملاء بإجابات وافية على استفساراتهم خلال ساعة واحدة وإيجاد الحلول لأي مشكلات قد يواجهونها في أقل زمن ممكن.


وقال المطروشي: إننا سنعمل جميعاً في إعمار على ترسيخ الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة لدى عملائها، في الوقت الذي سنواصل فيه العمل على تفهم مشكلات العملاء وتلبية احتياجاتهم بكل الوسائل المتاحة.


وأضاف أن خدمة العملاء بالنسبة لنا لا تعني فقط الحل الفوري للمشكلات الطارئة، إنها تشمل أيضاً تفهم حاجات العملاء ومواكبة تطلعاتهم والتأكد من أنهم يشعرون بالراحة والرفاهية ضمن مجمعات إعمار السكنية الفاخرة.


ويحظى أحمد المطروشي بعضوية عدد من المؤسسات اللاربحية في إمارة دبي، بما فيها »مجموعة دبي العقارية« التي أسسها ويرأسها بنفسه وتهدف إلى إرساء مجموعة من المعايير الأخلاقية في الممارسات والإجراءات الخاصة بالقطاع العقاري.


دبي ـ البيان