المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب ارض فالشمال

أمير الذوق
05-12-2008, 02:38 PM
مطلوب ارض فالشمال

المساحه 500/600

واتمنى عدم المبالغه في السعر مع النزول القوي للاراضي

مع العلم ام عبيريه الفوت 80

وهي اقرب من الشمال ب80كيلو

شورت تايم
05-12-2008, 09:58 PM
بالتوفيق يارب
وإن شاء الله اتلاقي
شي يرضيك وبسعر مناسب

أمير الذوق
06-12-2008, 03:01 PM
للرفع

ahmeds
06-12-2008, 05:24 PM
مطلوب ارض فالشمال

المساحه 500/600

واتمنى عدم المبالغه في السعر مع النزول القوي للاراضي

مع العلم ام عبيريه الفوت 80

وهي اقرب من الشمال ب80كيلو

السلام عليكم انشالله الله ايوفقك اولا ثانيا اتمنى من الاخ شورت تايم الي دايما يتحدث عن النزول ايساعدك في هالموضوع لانه ايقول الفيلا ال 1200 متر اب ثمانين الف فانشالله الارض ال 600 بتكون بخمسين ريال والتسجيل على حساب الي باعلك الارض يالله هذا هو شورت تايم ايشوف وانشالله ايساعدك لانه كل يتكلم عن الهبوط ووايد معروض عليه عقارات ابرخص التراااب يالله يا شورت تايم رونا العقارات الي ببلاش لانه مانشوف منك الى الكلام وين الفلل الي بمليون ووين القصور الي بمليونين يالله وين وين وين اثبت كلامك رونا :tease:

بوحمد2
07-12-2008, 12:09 AM
السلام عليكم انشالله الله ايوفقك اولا ثانيا اتمنى من الاخ شورت تايم الي دايما يتحدث عن النزول ايساعدك في هالموضوع لانه ايقول الفيلا ال 1200 متر اب ثمانين الف فانشالله الارض ال 600 بتكون بخمسين ريال والتسجيل على حساب الي باعلك الارض يالله هذا هو شورت تايم ايشوف وانشالله ايساعدك لانه كل يتكلم عن الهبوط ووايد معروض عليه عقارات ابرخص التراااب يالله يا شورت تايم رونا العقارات الي ببلاش لانه مانشوف منك الى الكلام وين الفلل الي بمليون ووين القصور الي بمليونين يالله وين وين وين اثبت كلامك رونا :tease:

صبرا جميلا وبعدها بتحصل اعلان اشتر فلا ب500الف وخذ الثانيه مجانا؟؟؟؟

شورت تايم
07-12-2008, 01:05 AM

انا متى قلت ان فيلا 1200 بثمانين ألف لا تقولني كلام أنا ما قلته

حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص يظلمني

انا قلت ان بنشوف فلل 800 ألف في الايام الجايه

واذا انت محترق قلبك من نزول العقار انا يش يخصني

وفوق هذا كله انا مانزل مستواي واصير شريطي ودلال
واقعد اجذب على الناس وابيعهم فلل وعمارات بأسعار
خياليه لانه ذمتي وضميري مايسمح لي ادخل ريال واحد
في جيبي من مال حرام

والله يوفق اخونا الغالي ويحصل كل اللي يبيه وبسعر اللي
يعجبه

و انشاءالله بيحصل

:victory::victory:

ahmeds
07-12-2008, 06:07 PM
انا متى قلت ان فيلا 1200 بثمانين ألف لا تقولني كلام أنا ما قلته

حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص يظلمني

انا قلت ان بنشوف فلل 800 ألف في الايام الجايه

واذا انت محترق قلبك من نزول العقار انا يش يخصني

وفوق هذا كله انا مانزل مستواي واصير شريطي ودلال
واقعد اجذب على الناس وابيعهم فلل وعمارات بأسعار
خياليه لانه ذمتي وضميري مايسمح لي ادخل ريال واحد
في جيبي من مال حرام

والله يوفق اخونا الغالي ويحصل كل اللي يبيه وبسعر اللي
يعجبه

و انشاءالله بيحصل

:victory::victory:

انت ما قلت انه الفله ال 1200 متر بنشوفها ابثمانميه الف يالله رونا اياها انا شراي وقدام كل اعضائ المنتدى وحياتك ابمليون ونص انا شراي يالله انا انطرك انا شراي جيب العقارات الي تتكلم عنها صارلك 5 شهور من 5 شهور وحنا ننطر الاسعار تنزل وتصححت نعم شي بسييييييييييييط لكن مانزلت يالله رونا هالاسعار جيبها لنا:telephone:

أمير الذوق
09-12-2008, 02:43 PM
للرفع

أمير الذوق
12-12-2008, 05:11 PM
للرفع

درب الساعي
12-12-2008, 05:26 PM
هناك أعضاء يجب طردهم بسبب الترويج والتخويف ونشر الأشاعات لتحقيق هدف معين وهم شورت تايم ومضارب حريص والطائي
لأنهم لايعرفون شي في العقار وخوفون الناس من النزول من غير سند ودليل وحتى يتكلمون عن المستقبل بدون اي معلومات بس شي واحد العقار بيزل واصبر اشوي وبترجع الأسعار نفس قبل وغيره من التهريج
المفروض على المشرفين وقف عضويتهم لآنهم ما يفهمون شي في العقار وهم أغراب على قطر وأهلها

بوحمد2
12-12-2008, 11:06 PM
هناك أعضاء يجب طردهم بسبب الترويج والتخويف ونشر الأشاعات لتحقيق هدف معين وهم شورت تايم ومضارب حريص والطائي
لأنهم لايعرفون شي في العقار وخوفون الناس من النزول من غير سند ودليل وحتى يتكلمون عن المستقبل بدون اي معلومات بس شي واحد العقار بيزل واصبر اشوي وبترجع الأسعار نفس قبل وغيره من التهريج
المفروض على المشرفين وقف عضويتهم لآنهم ما يفهمون شي في العقار وهم أغراب على قطر وأهلها
خلاص فهمنا انت شلي قاعد يصير في العقار يابوالعريففففففف

درب الساعي
12-12-2008, 11:11 PM
السوق راح يتحرك مع الأسعار الجديدة هذا عقار مب اسهم