المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرف قطر الإسلامي ما فتح اليوم وردة فعل من عميل

بن علان
06-12-2008, 04:41 PM

إجازة العيد تبدأ بيوم عرفه الذي يصادف يوم غد الأحد وكنت مخطط للذهاب للمصرف اليوم وهو السبت الذي عادة ما يكون فيه فرع المطار فاتح ابوابه للعملاء ولكني وللأسف عندما إتصلت بالمصرف وجدت الرد بأن المصرف كان آخر يوم دوام له يوم الخميس وسوف يكون أول يوم دوام له يوم الأحد القادم مثله مثل الدوائر الحكوميه تسعة ايام إجازه فما مصير العملاء الذين رتبوا أنفسهم لإنهاء معاملاتهم هذا اليوم

مع العلم أن البنوك الأخرى فتحت أبوابها اليوم سواءا الرئيسيه أوالفروع وفروع المولات

في رأيي أن عدم فتح المصرف في هذا اليوم الهام الذي يسبق يوم عرفه وإجازة العيد هو مدعاة للتفكير بجديه للتوجه لبنك آخر يراعي مصالح عملاءه ويوفر لهم مزايا كثيره

وبهذا يكون البنك قد خسر عملاءه

فهل هذه ردة فعل مني قد يجانبها الصواب أم انه تصرف صائب :discuss:

technical
06-12-2008, 04:47 PM
يا أخوك ما في داعي تعصب بنفسك , أستخدم بطاقتك الخاصه بالمصرف , تقدر تسحب اليوم وبكره وأذا بغيت أكثر حاول معاهم في مركز الأتصال يمكن يرفعون لك الحد الأعلى للسحب , وأذا أنك بتسافر تقدر تستخدم الفيزا للحجز :nice:.

بن علان
06-12-2008, 06:26 PM
يا أخوك ما في داعي تعصب بنفسك , أستخدم بطاقتك الخاصه بالمصرف , تقدر تسحب اليوم وبكره وأذا بغيت أكثر حاول معاهم في مركز الأتصال يمكن يرفعون لك الحد الأعلى للسحب , وأذا أنك بتسافر تقدر تستخدم الفيزا للحجز :nice:.

طيب والناس اللي عندها شيكات تبي تحصلها من البنك والناس اللي تبي خردة العيد وغيره وغيره شنو مصيرهم

ياخوي technical فرع المطار فاتح كل سبت شمعنى في السبت اللي يسبق إجازة العيد ما افتحوا

طيب والناس اللي مرتبين نفسهم على امور كثيره يمكن مبلغ كبير .. 100 الف وفوق .. ما تعرف شني ظروف الناس

يعني البنوك الثانيه وعت لأهمية هذا اليوم وإدارة المصرف وينهم راقدين عن مصالح الناس

هذا اللي حبيت اقوله ومشكور اخوي technical على المرور الطيب

Revamp
06-12-2008, 09:32 PM
والله انا اشوف كل البنوك نفس الشي....لا معامله ولا اسلوب ولا اهتمام...

فلفل حار
06-12-2008, 09:35 PM
الوطني قاصبنا قصاب من الربا والفوايد

بس معامله ولا اروع ( بس للأسف ربوي )

N7eEeS
06-12-2008, 10:49 PM
طبعا هو والدولي اليوم ماعطين نفسهم اجازه :) اسأل موظف البدالة قالي دي الاجازة من البنك المركزي قلت له البنك المركزي ماعطكم اجازة من تسعة ذي الحجة قال لا من اليوم شككني في خبره مصرفيه 8 سنوات بس ماعليه شرهه :)
بس يوم الاربعاء بيفتحون غصب عنهم لان الدوام الرسمي لهم حسب تعميم المركزي مش عند الجيده ولا الشيبي :)

بن علان
06-12-2008, 11:47 PM
والله انا اشوف كل البنوك نفس الشي....لا معامله ولا اسلوب ولا اهتمام...

المصرف نال شهرته ونجاحه لإنه أول بنك إسلامي إسمه الإسلامي أكبر دعايه وأقوى إعلان دون أن يدفع شيء كما يدفعه اصحاب المنتجات للإعلان عن منتجاتهم

أما الآن وقد صار له منافسين أقوياء ويكاد لا يخلو بنك ربوي من أن يكون له فرع إسلامي

فعلى المسؤولين عن المصرف أن يعوا خطورة عدم فتح ابوابه أما العملاء في يوم حرج كيوم السبت الذي يسبق يوم عرفه بينما البنوك الأخرى فلها فروع في معظم المولات وهي مفتوحه وايضا الفروع كذلك

شكرا لمرورك

بن علان
07-12-2008, 12:34 AM

الله يجيرنا من الربا بس نتمنى مصرفنا يرتقي ويصير مثل الوطني من ناحية توفير المزايا والخدمات وفتح فروع في المولات

شكرا لمرورك

امل الحب
07-12-2008, 12:41 AM
طيب والناس اللي عندها شيكات تبي تحصلها من البنك والناس اللي تبي خردة العيد وغيره وغيره شنو مصيرهم

ياخوي technical فرع المطار فاتح كل سبت شمعنى في السبت اللي يسبق إجازة العيد ما افتحوا

طيب والناس اللي مرتبين نفسهم على امور كثيره يمكن مبلغ كبير .. 100 الف وفوق .. ما تعرف شني ظروف الناس

يعني البنوك الثانيه وعت لأهمية هذا اليوم وإدارة المصرف وينهم راقدين عن مصالح الناس

هذا اللي حبيت اقوله ومشكور اخوي technical على المرور الطيب

مع احترامي الشديد حق اعتراضك على الي صاار

احمل الشخص نفسه الخطأ.. يعني انتظر اخر لحظة عشان اخرد او اسحب او اصرف

لا يابوي اخلص شغلي قبل :)

ومالها علاقة بالتزمات البنك اتجاه العميل يكفي انهم بيداومون قبل مستكثر عليهم اليوم :rolleyes2:

غناتي1
07-12-2008, 12:43 AM
معذورييييييين 000 اكثر موظفينهم حاجين

بن علان
07-12-2008, 01:03 AM

ومالها علاقة بالتزمات البنك اتجاه العميل يكفي انهم بيداومون قبل مستكثر عليهم اليوم :rolleyes2:

بس انتي غاب عن بالج شي اسمه شفتات وعمل إضافي كان لابد من دوامهم اليوم الذي يسبق يوم عرفه ولا تنسين انها مؤسسة ماليه خدميه .. ليش البنوك الثانيه داومت وليش البنوك عندها فروع في المولات

صدقيني هذا خلل كبير في المصرف .. يا يتلاحقون عمرهم والا المنافسه قويه خصوصا بعد فتح الفروع الإسلاميه في البنوك الربويه

أنا بالذات كنت مبرمج نفسي اليوم ولا باذني ماي ولا كنت متصور أن يكون فرع المطار اللي فاتح ابوابه كل سبت يسكر في يوم السبت اللي يسبق إجازة العيد خصوصا ان العيد عاشر ذي الحجه مب مثل عيد الفطر غرة شوال بحيث انه يفاجا الجميع

هذي مؤسسة ماليه خدميه والمفروض ما يفكرون في مصلحة موظفينهم بقدر تفكيرهم في مصالح العملاء ومثل ما قلت لج المنافسه قويه ولو كان المصرف لي كنت غيرت الإدارة بدون تردد

شكرا لمرورك اختي أمل الحب

بوخالد911
07-12-2008, 01:08 AM
هلا

اخوووي هذا درس لك

عشان ال1 ما يأخرر شغله الى آخررر لحظة
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

وبعدين انا كنت عميل بالمصررف

وانتقلت الى الوطني الاسلامي

الصرااحة خدمااات ولا أرووع

والخيار لك

:victory::victory::victory:

بن علان
07-12-2008, 01:17 AM
طبعا هو والدولي اليوم ماعطين نفسهم اجازه :) اسأل موظف البدالة قالي دي الاجازة من البنك المركزي قلت له البنك المركزي ماعطكم اجازة من تسعة ذي الحجة قال لا من اليوم شككني في خبره مصرفيه 8 سنوات بس ماعليه شرهه :)
بس يوم الاربعاء بيفتحون غصب عنهم لان الدوام الرسمي لهم حسب تعميم المركزي مش عند الجيده ولا الشيبي :)

الكثير من الشركات والهيئات والمؤسسات الخدميه لديها إجازة رسميه طوال الاسبوع ولكن هذه الإجازه لا تشمل موظفي الشفتات أضف إليه العمل الإضافي حيث لا تتاثر خدمة العملاء

ربما تلجأ بعض الشركات بأن تغلق لمدة اقصر من الإجازة الرسميه كيوم العيد وثاني وثالث العيد ولكن أن يتوقف العمل تماما لمدة خمسة أيام فهذه تُعد خسارة ماليه وماديه وخسران ثقة العميل ببنكه وهو يرى البنوك الأخرى تعمل في اكثر من فرع

شكرا لمرورك

بن علان
07-12-2008, 01:21 AM
معذورييييييين 000 اكثر موظفينهم حاجين

ههههههههههههههههههه

حلوه

لأنه بنك إسلامي يصير نقص في موظفينه أيام الحج

بس ما ادري تقصدين هالسنه والا كل سنه :nice:

شكرا لمرورك

بنت ذياب
07-12-2008, 01:31 AM
صج والله معاك حق !

عالاقل لازم يعطونكم خبر !

علشان تخلصون شغلكم ..

جي يوهقون الناس وياهم ,,

بن علان
07-12-2008, 07:32 AM
هلا

اخوووي هذا درس لك

والخيار لك

اتمنى المسؤولين عن المصرف يشوفون ردك عشان يعرفون انهم راح يخسرون الكثير من عملائهم في ظل المنافسة القويه من قِبل البنوك التي فتحت فروع إسلاميه كالوطني الإسلامي

هذا اللي بغيت اوصله للمسؤولين اللي ضربوا بعرض الحائط مصالح العملاء وافتكروا نفسهم مثل الإدارات الحكوميه هذول وينهم وين شهادة الجوده :discuss:

pure
07-12-2008, 10:29 AM
بخصوص الخرده تعاقد ويا راعي الدكاان بيعطيك خرده

احنا دووم نسوي جي

وعيييدك مبارك :nice:

مستثمر تحت التعليم
07-12-2008, 10:39 AM
الله يعينكم

بس ليش ماخلصتوا أشغالكم من وهل لازم على آخر الوقت الخرده طالعه من أول الشهر

صج ورطه وربي ايفرجها عليكم

بن علان
07-12-2008, 12:47 PM
صج والله معاك حق !

عالاقل لازم يعطونكم خبر !

علشان تخلصون شغلكم ..

جي يوهقون الناس وياهم ,,

المفروض على الأقل ثلاث فروع تفتح وراح يكونون أقل من غيرهم

أنا قارنتهم مع البنك التجاري اللي يومها كان فاتح في جميع المولات وبقية الأفرع أيضا

شكرا لمرورك

مشغولة البال
07-12-2008, 02:26 PM

السلام عليكم

اخوي انا شغاله في بنك الصراحه ماقدر ازيد على رد اختي باي كلمه المشكله انتوا ماتعرفون شغل البنوك قسم بالله تعب في تعب كل هاي لكم ولله العظيم اني طالعه يومين
الخميس والاربعاء الساعه 7 ونص تتخيل من 7 الصبح لين 7 ونص فالليل؟؟؟؟!!!!!!
كل هذا عشان منو؟؟ عشان مانأخر اي معامله لكم وخلصنا كل الشيكات والشغل وانتوا مرتاحين وفوق هاي كله بنداوم يوم الاربعاء العيد فرحه وعالاقل اقل شي توقعنا ثلاث ايام العيد والله وانصدمنا ان يوم الاربعاء دوام هاي بعد عشان من؟؟! مب علشانكم وشوف الضغط اللي بيصير بسبب هاليومين الاجازه اسفه عالاطاله بس في اشيااء واايد ماتعرفونها عن البنوك والضغط اللي نتحمله علشان نساعدكم ونخلص معاملاتكم بوقت قياسي : )

هدهد سليمان
07-12-2008, 02:30 PM
المصرف نال شهرته ونجاحه لإنه أول بنك إسلامي إسمه الإسلامي أكبر دعايه وأقوى إعلان دون أن يدفع شيء كما يدفعه اصحاب المنتجات للإعلان عن منتجاتهم

أما الآن وقد صار له منافسين أقوياء ويكاد لا يخلو بنك ربوي من أن يكون له فرع إسلامي

فعلى المسؤولين عن المصرف أن يعوا خطورة عدم فتح ابوابه أما العملاء في يوم حرج كيوم السبت الذي يسبق يوم عرفه بينما البنوك الأخرى فلها فروع في معظم المولات وهي مفتوحه وايضا الفروع كذلك

شكرا لمرورك

السؤال هل فعلا هو بنك اسلامي بمعاملته وتعامله؟

التيما
07-12-2008, 02:33 PM

اي والله فعلا معاملتهم ممتازة مع انه ربوي .. والمصرف صرااحه كم مره اروح ابي افتح حساب عندهم يشردوني من اسلوبهم في المعاملة .. من حقك تزعل أخوي وفعلا غلط كبير منهم يسكرون قبل العالم لان فعلا في ناس ملزومه تصرف شيكاتها ..

الجاهلي
07-12-2008, 03:35 PM
انا كنت في بنك قطر الوطني قبل سنه ونص وانتقلت للمصرف ليس لشئ سوى لانه افضل بنك اسلامي في قطر:nice:. والله هي كلمه حق ان المعامل التي كنت انجزها في ساعه تأخذ ايام في المصرف, لا وازيدكم كل شهرين جايتلي مشكله سوى سحبوا فلوس من الرصيد او ما يكملون المعامله بالشكل المطلوب. وانا لم اكتب الا لني اريد ان تكون البنوك الاسلاميه بمستوى البنوك الغير اسلاميه و بالاخص كالوطني و التجاري

بن علان
07-12-2008, 03:49 PM
بخصوص الخرده تعاقد ويا راعي الدكاان بيعطيك خرده

احنا دووم نسوي جي

وعيييدك مبارك :nice:

عيدك مبارك "كلي نظر" الخرده مقدور عليها بس خل نصرف الشيك في الاول

وقفوا حال المسلمين الله يسامحهم :omen2:

بن علان
07-12-2008, 03:57 PM
الله يعينكم

بس ليش ماخلصتوا أشغالكم من وهل لازم على آخر الوقت الخرده طالعه من أول الشهر

صج ورطه وربي ايفرجها عليكم

الأنواط الجديده طالعه من شهر حق ناس وناس .. عادة نروح البنك قبل العيد باسبوع يعطونا أنواط قديمه عشان جذي في ناس يخردون من الدكان مثل "كلي نظر" :nice:

شكرا لمرورك

اناقه
07-12-2008, 03:59 PM
السلام عليكم

اول شي عيدكم مبارك

يا جماعه الخير اجازة البنوك معروفه

3 ايام فقط

تبدأ من اليوم

و يبتدي دوامهم يوم الثلاثاء

وهذا قرار المصرف المركزي

وكل البنوك تخضع لهذا القرار

و المصرف مب مستثني من هالاجازة

من متى صار دوام البنوك نفس دوام الادارات الحكومية

اكيد الموظف غلطان او توه جديد ما يعرف شي

بن علان
07-12-2008, 04:19 PM
السلام عليكم

اخوي انا شغاله في بنك الصراحه ماقدر ازيد على رد اختي باي كلمه المشكله انتوا ماتعرفون شغل البنوك قسم بالله تعب في تعب كل هاي لكم ولله العظيم اني طالعه يومين
الخميس والاربعاء الساعه 7 ونص تتخيل من 7 الصبح لين 7 ونص فالليل؟؟؟؟!!!!!!
كل هذا عشان منو؟؟ عشان مانأخر اي معامله لكم وخلصنا كل الشيكات والشغل وانتوا مرتاحين وفوق هاي كله بنداوم يوم الاربعاء العيد فرحه وعالاقل اقل شي توقعنا ثلاث ايام العيد والله وانصدمنا ان يوم الاربعاء دوام هاي بعد عشان من؟؟! مب علشانكم وشوف الضغط اللي بيصير بسبب هاليومين الاجازه اسفه عالاطاله بس في اشيااء واايد ماتعرفونها عن البنوك والضغط اللي نتحمله علشان نساعدكم ونخلص معاملاتكم بوقت قياسي : )

اختي مشغولة البال إذا انتي موظفة في المصرف بس قولي لهم ليش ما عندهم فروع في المجمعات وليش كل سبت فاتح فرع المطار وجاء في أهم سبت احتاج العملاء فيه لتخليص معاملاتهم وصرف شيكاتهم وهو سبت الأمس الذي اتى قبل عرفه بيوم فأوصد الأبواب ولم يفتح حتى فرع واحد وبمقارنة بسيطه بين المصرف والبنك التجاري على سبيل المثال وليس من باب الدعايه فإن البنك التجاري فتح بفروعه في المجمعات والرئيسي ومعظم الأفرع

الحين نبي نعرف بس موظفين المصرف هم اللي يتعبون ويسهرون وباقي موظفي البنوك مرتاحين عشان جذي شغلوهم أمس السبت من كثر ما هم مرتاحين

اختي ارجعي للردود عشان تعرفين ان في شي إسمه خدمة العملاء ويجب الا تنقطع لخمسة ايام متتاليه ودائما خدمة العملاء تخضع للشفتات يعني مب مطلوب منج اداومين من سبع الصبح لسبع في الليل

شكرا لمرورك

بن علان
07-12-2008, 04:27 PM
السؤال هل فعلا هو بنك اسلامي بمعاملته وتعامله؟

احنا سلمنا أمرنا للجان الشرعيه التي تشرف على هذه البنوك ولكن دعني أوجه سؤالي للبنوك الربويه التي فتحت أفرع إسلاميه كالوطني الإسلامي والدوحه الإسلامي وغيرهم

هل توجد لجان شرعيه تشرف على هذه الافرع بحيث لو فتحت حساب عندهم يكون حسابي بالفعل منفصل عن التعاملات في البنك الرئيسي الربوي أم أنه يختلط الحابل بالنابل وعباس على دباس

شكرا لمرورك

بن علان
07-12-2008, 04:36 PM
اي والله فعلا معاملتهم ممتازة مع انه ربوي .. والمصرف صرااحه كم مره اروح ابي افتح حساب عندهم يشردوني من اسلوبهم في المعاملة .. من حقك تزعل أخوي وفعلا غلط كبير منهم يسكرون قبل العالم لان فعلا في ناس ملزومه تصرف شيكاتها ..

وليش تفتحين حساب في المصرف وعندج الوطني الإسلامي

شوفي اختي التيما بصراحه عقب سالفتهم هذي اللي سووها فيني وسكروا خمسة أيام متتاليه من يوم الجمعه 5 ديسمبر إلى يوم الثلاثاء 16 ديسمبر وانا نفسي عايفتهم وهذا دليل سوء الإداره

خلج في بنكج واحنا جاينج :nice:

شكرا لمرورك

بن علان
07-12-2008, 04:41 PM
انا كنت في بنك قطر الوطني قبل سنه ونص وانتقلت للمصرف ليس لشئ سوى لانه افضل بنك اسلامي في قطر:nice:. والله هي كلمه حق ان المعامل التي كنت انجزها في ساعه تأخذ ايام في المصرف, لا وازيدكم كل شهرين جايتلي مشكله سوى سحبوا فلوس من الرصيد او ما يكملون المعامله بالشكل المطلوب. وانا لم اكتب الا لني اريد ان تكون البنوك الاسلاميه بمستوى البنوك الغير اسلاميه و بالاخص كالوطني و التجاري

اعتقد اللي جابك من بنك قطر الوطني إلى المصرف هو عدم وجود الوطني الإسلامي ايامها

طيب الحين الوطني الإسلامي موجود وشرايك أنا وانت نحول في نفس اليوم :nice:

طيوب
07-12-2008, 04:43 PM
هلا

اخوووي هذا درس لك

والخيار لك

أنا شكلي بسحب نفسي من الذبح الإسلامي (الدولي)خدماتهم جدا" تعبانه وبروح للوطني الإسلامي عندك يا بوخالد:)

mohsen555
07-12-2008, 08:44 PM
اهم شي الواحد يخلص اموره من بدري ،، ولا يوهق نفسه

بس احنا تعودنا على الوقت الضايع

بوخالد911
07-12-2008, 08:49 PM
أنا شكلي بسحب نفسي من الذبح الإسلامي (الدولي)خدماتهم جدا" تعبانه وبروح للوطني الإسلامي عندك يا بوخالد:)

حياك الله

U R MOST WELCOME

الـجـنـاحـي
07-12-2008, 08:51 PM
المفروض ان البنك يحط اعلان عن اجازة العيد وانهم مارح يداومون يوم السبت.

بن علان
07-12-2008, 11:23 PM
السلام عليكم

اول شي عيدكم مبارك

يا جماعه الخير اجازة البنوك معروفه

3 ايام فقط

تبدأ من اليوم

و يبتدي دوامهم يوم الثلاثاء

وهذا قرار المصرف المركزي

وكل البنوك تخضع لهذا القرار

و المصرف مب مستثني من هالاجازة

من متى صار دوام البنوك نفس دوام الادارات الحكومية

اكيد الموظف غلطان او توه جديد ما يعرف شي

عيدج مبارك اختي أناقه بس حبيت اصلح لج الخطأ المطبعي وهو دوام البنوك بيكون يوم الأربعاء

وعلى فرض ان البنك المركزي عطاهم خمسة أيام إجازه طيب البنوك المفروض تحافظ على مصالح عملائها ولا تنسين ان التنافس بين البنوك تخليني وتخليج نبحث عن الخدمه الأفضل

مثل ما راح يصير تنافس بين كيوتل وفودافون وتقديم خدمات واسعار أفضل والزين يفرض نفسه أيضا هذا ينطبق على البنوك فالبنك الذي ينشر فروعه في المجمعات هو يسهل على العملاء انهاء معاملاتهم بسهولة ويُسر والبنك الذي يقفل ابوابه لمدة خمسة أيام هو بعيد عن المنافسه

شكرا لمرورك

بن علان
07-12-2008, 11:35 PM

اعتقد الدولي الإسلامي يوم شاف المصرف يأتيه العملاء ليس لخدماته ولكن للدعايه الموجوده في إسمه "مصرف قطر الإسلامي" فكان إسم "البنك الدولي الإسلامي" المقصود منه إستغلال إسم الإسلام كدعاية كما حدث مع المصرف وارجوا ألا يُفهم من كلامي اتهامهم بعدم التعامل الإسلامي ولكن هذا بالفعل ما حدث وهو الدعاية والإعلان

بن علان
07-12-2008, 11:39 PM
اهم شي الواحد يخلص اموره من بدري ،، ولا يوهق نفسه

بس احنا تعودنا على الوقت الضايع

أهم شي الواحد يبحث عن البنك الأفضل

شكرا لمرورك

بن علان
07-12-2008, 11:43 PM
حياك الله

U R MOST WELCOME

عقب حركة المصرف الغبيه .. إستعد يا بوخالد لإستقبال لاجئيين من المصرف إلى الوطني الإسلامي :nice:

بن علان
08-12-2008, 02:19 AM
المفروض ان البنك يحط اعلان عن اجازة العيد وانهم مارح يداومون يوم السبت.

حتى الإعلان ما راح يؤدي الغرض .. الحل هو كان لابد من دوامهم يوم السبت ومن الخطأ الفادح توقف البنك لمدة خمسة أيام متواصله

شكرا لمرورك وعيدك مبارك

بن علان
11-12-2008, 03:35 PM
ما أدري المصرف فتح مع البنوك أمس واليوم والا راح يفتح يوم الاحد مع الدوائر الحكوميه

إذا ممكن حد يفيدنا

بوخالد911
11-12-2008, 03:41 PM
عقب حركة المصرف الغبيه .. إستعد يا بوخالد لإستقبال لاجئيين من المصرف إلى الوطني الإسلامي :nice:

هلا بك

والله أبواب الوطني الاسلامي مفتوووحة لهم + لكم

يكفي أهم شغلة عاجبتني الي هي :

الاكتتاب لأي أسهم يتم عن طريق :

1- النت

2- أجهزة الصراف الآلي

3- بالمسج

وش تنطررر بعد ؟؟!!؟؟

What r u waiting 4 maaaaan

/\??!??
:nice::victory::victory::nice:

بوخالد911
11-12-2008, 03:42 PM
ما أدري المصرف فتح مع البنوك أمس واليوم والا راح يفتح يوم الاحد مع الدوائر الحكوميه

إذا ممكن حد يفيدنا

هلا

؛؛؛

يا خي اتصل

:telephone::telephone::telephone:

4448444

واسئلهم

مع التحية

امل الحب
11-12-2008, 06:14 PM

إذا ممكن حد يفيدنا

مداومين من امس اخوي .. تقدر تروح وتخلص شغلك المأجل