المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وتستمر المقاومه.........>>>>>>>>>دعوها تصدي<<<<<<<<<

qatar25
06-12-2008, 08:05 PM
للاسف,, تم حذف الموضوع السابق مع ان التفاعل كان قوي والردود طافت الميه في فتره بسيطه
,, الظاهر انه الحذف تم بسبب بعض الالفاظ الغير لائقه لشخص"عبدالله عبدالغني" ولكننا نوضح
ان هذه الحمله تهدف الى ,, الضغط على الشركه لتحسين خدمتهم واحترام الزبون ,, وعدم الاستغلال والجشع للطلب الكبير على التيوتا,, وعدم غش الزبون,, وتهدف ايضا الى تحسين خدمات مابعد البيع مثل الصيانه والتصليح
قرأت في موضوع للاخ "الجنوبي" يقول ان الحمله اتت بتاثير وان احد مسؤولين المبيعات تم تفنيشه لانه ياخذ فلوس تحت الطاوله وانه الشركه متجهه الى تغير سياستها او شي من هذا الكلام

سواءا وقع التاثير او لم يقع بعد,, فالحمله مستمره , وبقوه,, لتكون رساله لشركه عبدالغني وغيرها من الشركات , بان المواطن القطري لن يتم استغلاله,,

ولن يصمت عن حقه , ولن يصمت المواطن القطري عن الظلم,,

وبداية الاف ميل,,,,,,,,,, خطوه

المشاركه في الحمله تتم من خلال مقاطعة الشراء من الوكاله, ورفع شعار "دعوها تصدي" من خلال الملصقات والتواقيع ونشر الشعار,,

والباب مفتوح للابداع

الجنوبي 11
06-12-2008, 08:14 PM
انا معاك اخوي،علينا ان نقف مع بعض لما يجري في بعض الوكالات وليس وكالة التيوتا فقط،لان مع الاسف ما في جهة تحمي المستهلكين ولا مراقبه الاسعار،على سبيل المثال اللكزس في الولايات المتحده بسعر 70 الف دولار،شوف اسعارها عندنا ! وشوف الخدمه بعد البيع هناك وعندنا ،الله يكون في العون والله المستعان

هاجن داز
06-12-2008, 10:02 PM
انا واحد كنسلت حجزي وكلمت الربع في المجلس و3 من الربع كنسلوا

لازم تكون لنا وقفه وكلمه مسموعه

S A L M A N
06-12-2008, 10:08 PM
انا واحد كنسلت حجزي وكلمت الربع في المجلس و3 من الربع كنسلوا

لازم تكون لنا وقفه وكلمه مسموعه

كفو والله

ودعوووها تصدي :nice:

بوعلي2
06-12-2008, 11:56 PM
الله المستعان

كيان
07-12-2008, 12:01 AM
:victory:

سمو انسان
07-12-2008, 01:51 AM
فالبدايه جاني شور اخذ لي لكزس كنسلت وخذت اللي احسن منه ولله الحمد

والحين لي نيه اخذ جي اكس بس باذن الله باخذ لي واحد وارد الامارات وله السعوديه حتى لو كانت المواصفات تعبانه

Boeing777
07-12-2008, 03:10 AM
فالبدايه جاني شور اخذ لي لكزس كنسلت وخذت اللي احسن منه ولله الحمد

والحين لي نيه اخذ جي اكس بس باذن الله باخذ لي واحد وارد الامارات وله السعوديه حتى لو كانت المواصفات تعبانه

اخوي في الامارات عندنا الاسعار نفسكم او اغلى... و خدمة التيوتا عندنا تعبانه مثل الي عندكم
و بدينا حمله المقاطعة لين ما يسطلبون!!!

و سميـــــــــــــــــناها حملة كفــــــــــــــــايه.... و هي موجهه لجميع الوكالات لارتفاع اسعارهم و خدماتهم التعبانه!!!!!!!!!!!

Boeing777
07-12-2008, 03:13 AM
اخوي في الامارات عندنا الاسعار نفسكم او اغلى... و خدمة التيوتا عندنا تعبانه مثل الي عندكم
و بدينا حمله المقاطعة لين ما يسطلبون!!!

و سميـــــــــــــــــناها حملة كفــــــــــــــــايه.... و هي موجهه لجميع الوكالات لارتفاع اسعارهم و خدماتهم التعبانه!!!!!!!!!!!

و احنا متضامنين معاكم حتى النهايه......... لازم المستهلك الخليجي يكون عنده وعي استهلاكي.. نحن الخليجيين طيبين زياده عن اللزوم لو رفعوا 50 الف انقول يالله ماعليه!!!
بس الاوروبي مستحيل يشتري بضاعه لو زادو سعرها يويو واحد من دون سبب مقنع!!!!

ولد الانصاري
07-12-2008, 03:29 AM
هههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه اخوي

والله استانست يوم شفت الموضوع رجع

وانا اقول

دعوها تصدي

دعوها تخيس

دعوها تصدي

دعونا نعيش

ولد الانصاري
07-12-2008, 03:31 AM
مادري بأذن من احذفوا توقيعي

الله يعينا

qatar25
07-12-2008, 09:37 AM
انا معاك اخوي،علينا ان نقف مع بعض لما يجري في بعض الوكالات وليس وكالة التيوتا فقط،لان مع الاسف ما في جهة تحمي المستهلكين ولا مراقبه الاسعار،على سبيل المثال اللكزس في الولايات المتحده بسعر 70 الف دولار،شوف اسعارها عندنا ! وشوف الخدمه بعد البيع هناك وعندنا ،الله يكون في العون والله المستعان

اشكرك على المشاركه في الموضوع
,, موضوعك "شركة عبدالله عبدالغني" هو السبب اني اعدت كتابة هذا الموضوع,, خاصه لانهم حذفو الموضوع السابق والذي كان بنفس العنوان تقريبا

قطري كيووت
07-12-2008, 09:41 AM
واحنا كنسلنا بعد

ودعووها تخيس

( الفهد )
07-12-2008, 10:28 AM
صراحة عجبني الموضوع :ok::strong:strong

عبدالرحمن
07-12-2008, 04:37 PM
السلام عليكم ومساكم الله بالخير جميعا
ماعرف ليش كنسلو الموضوع السابق الي يحمل نفس الاسم
انا شخصيا كنت حاجز عدد من السيارت اللكزس والجي اكس من شركت عبدالغني وكنسلت وحولت على شركه عبداللطيف جميل المحدوده وقارنت الاسعار وحصلت فرق صراحه يستاهل الواحد يكنسل من شركه عبدالغني ولين الحين ماردو على وانا حاجز في نهايه شهر 7 يعني قبل 5 شهور وقلت لهم بدفع لكم مبلغ تحت الحساب قالو لا اذا ماجيت تاخذها في غيرك وايد بياخذونها وبيبعونها برا باعلى من قيمتها هذا كلام احد السيلز الي موجودين في الشركه
وابشركم المجتمع القطري صغير واذا قدرنا نفرض كلمتنا على الشركه غصبن عليه راح ينزل
امرريكا شركات السيارت عندها قربت تفلس وفي الي فعلان يمهد لاعلان افلاسه
وفي واروبا نفس ماقال شخص في هالمنتدى اذا زادو يورو هملو البضاعه واحنا يزيدزون بال50 الف ونقول عادي مع انه الي يقول عادي لاتحسبونه بطران ولا عنده خير لا ماعنده شي مسكين بس شيسوي كسلان يروح يبحث عن سلعه اجود وارخص
دعوها تعفن وتخيس وتصدي وتهلك هالشركه الجشعه الطماعه ولاحظو ناصر بن خالد والفردان نزلو اسعارهم عشان اليورو والحين الكس 6 تحت 300 الف قبل الخصم واخر شي اقول
لابارك الله في شخص ضر مسلمين واحتكر بضاعه
وقريب ان شالله بيطلع قانون يمنع الاحتكار ومافي شي اسمه وكاله سيارت ان شالله الاخوان في وزاره الاقتصاد يتفاعلون مع منظمه التجاره العالميه wtoوينفذون بنود اتفاقيه العوائق التجاريه
tecnical barries of trade
لانه اذا ماتفاعلت دوله قطر الحبيبه مع هذا القانون راح تكنسل عضويتها من المنظمه دايركت ان شالله الاخوان يصحون من نومهم وينتبهون حق هذا الشي
الاتفاقيه من اهدفها الغاء شي اسمه احتكار لكل اعضاء المنظمه وقطر عضو فعال هناك لكن الظاهر انه وكالاء السيارات عندنا اقوى من الوزراه وطز في مصلحه قطر في منظمه التجاره سواء تجمدت ولا مشت اهم شي فلوسهم ونسو انه سمعه قطر فوق كل اعتبار وتجارتك اذا انت ماشي صح ليش تخاف السوق بيكون مفتوح
وسلامتكم

بولينجر
07-12-2008, 04:39 PM
شغل عدل.... دعوها تصدي

وطن
07-12-2008, 04:50 PM
:)

مع اني مو من زباين التيوتا

بس اشجع فيكم الروح الحماسية

الله يعطيكم العافية

شقردي
07-12-2008, 05:45 PM
للاسف اللي اشوفه في شركة عبدالغني وغيرها مبالغين في الاسعار يعني الكزس عندنا سعره345000 وفي السعوديه 329000 بالعمله السعوديه يعني فرق كبير وخدمة التيوتا من ناحية الاستقبال تعبانه جدا والجراج هم تعبان يعني حرام الواحد يقط مبلغ كبير ويشتري تيوتا وهاذي خدماتها واذا بغيت سياره محتاج اشتريها يقولون بالحجز وكلها مقططه بالمعارض شي يقهر

اللي اقول نصيحه للكل امسكو نفسكم لمدة ست شهور بس لا تشترون ولا سياره كل واحد يتم على سيارته الاوليه وصدقوني بتشوفون العروض القويه من جميع الوكالات

عبدالرحمن
07-12-2008, 06:33 PM
للاسف اللي اشوفه في شركة عبدالغني وغيرها مبالغين في الاسعار يعني الكزس عندنا سعره345000 وفي السعوديه 329000 بالعمله السعوديه يعني فرق كبير وخدمة التيوتا من ناحية الاستقبال تعبانه جدا والجراج هم تعبان يعني حرام الواحد يقط مبلغ كبير ويشتري تيوتا وهاذي خدماتها واذا بغيت سياره محتاج اشتريها يقولون بالحجز وكلها مقططه بالمعارض شي يقهر

اللي اقول نصيحه للكل امسكو نفسكم لمدة ست شهور بس لا تشترون ولا سياره كل واحد يتم على سيارته الاوليه وصدقوني بتشوفون العروض القويه من جميع الوكالات

عجبني اخر سطرين في كلامك من غير تقولهم اصبرو 6 شهور ولا تشترون الحين الله يسلمك مب مثل قبل والطفره الي تمت 5 سنوات من 2003 لين 2008
ايام الاسهم وعزها من ايام صناعات الي قبل كنا نشوف الكس 5 افخم سياره في الشارع مافي عقبها نادر ماتحصل سياره حلوه تمر عليك وعقب الصناعات صار الرنج والمرسدس والبيم سيارت كروه بس بدون الشعار من كثرها والمبورغيني والفراري والبنتلي كثرو وايد هالسيارت بس تعال الحين والسنه اليايه ماراح تحصل هالشي
المكان الي كان يبيض لهم ذهب صار يبيض لهم ديون الحين

qatar25
07-12-2008, 07:08 PM
السلام عليكم ومساكم الله بالخير جميعا
ماعرف ليش كنسلو الموضوع السابق الي يحمل نفس الاسم
انا شخصيا كنت حاجز عدد من السيارت اللكزس والجي اكس من شركت عبدالغني وكنسلت وحولت على شركه عبداللطيف جميل المحدوده وقارنت الاسعار وحصلت فرق صراحه يستاهل الواحد يكنسل من شركه عبدالغني ولين الحين ماردو على وانا حاجز في نهايه شهر 7 يعني قبل 5 شهور وقلت لهم بدفع لكم مبلغ تحت الحساب قالو لا اذا ماجيت تاخذها في غيرك وايد بياخذونها وبيبعونها برا باعلى من قيمتها هذا كلام احد السيلز الي موجودين في الشركه
وابشركم المجتمع القطري صغير واذا قدرنا نفرض كلمتنا على الشركه غصبن عليه راح ينزل
امرريكا شركات السيارت عندها قربت تفلس وفي الي فعلان يمهد لاعلان افلاسه
وفي واروبا نفس ماقال شخص في هالمنتدى اذا زادو يورو هملو البضاعه واحنا يزيدزون بال50 الف ونقول عادي مع انه الي يقول عادي لاتحسبونه بطران ولا عنده خير لا ماعنده شي مسكين بس شيسوي كسلان يروح يبحث عن سلعه اجود وارخص
دعوها تعفن وتخيس وتصدي وتهلك هالشركه الجشعه الطماعه ولاحظو ناصر بن خالد والفردان نزلو اسعارهم عشان اليورو والحين الكس 6 تحت 300 الف قبل الخصم واخر شي اقول
لابارك الله في شخص ضر مسلمين واحتكر بضاعه
وقريب ان شالله بيطلع قانون يمنع الاحتكار ومافي شي اسمه وكاله سيارت ان شالله الاخوان في وزاره الاقتصاد يتفاعلون مع منظمه التجاره العالميه wtoوينفذون بنود اتفاقيه العوائق التجاريه
tecnical barries of trade
لانه اذا ماتفاعلت دوله قطر الحبيبه مع هذا القانون راح تكنسل عضويتها من المنظمه دايركت ان شالله الاخوان يصحون من نومهم وينتبهون حق هذا الشي
الاتفاقيه من اهدفها الغاء شي اسمه احتكار لكل اعضاء المنظمه وقطر عضو فعال هناك لكن الظاهر انه وكالاء السيارات عندنا اقوى من الوزراه وطز في مصلحه قطر في منظمه التجاره سواء تجمدت ولا مشت اهم شي فلوسهم ونسو انه سمعه قطر فوق كل اعتبار وتجارتك اذا انت ماشي صح ليش تخاف السوق بيكون مفتوح
وسلامتكم
يعطيك العافيه

,,
اما عن امريكا,, فكلامك صحيح ,, انا اتصلت من فتره بوكالة تيوتا,, وقالو انهم وقفو التصنيع من الشهر الماضي,, لانه الDealers متروسين سيايير وماعندهم مكان لسيايير جديده,, لكن للحين بصراحه التيوتا ماشفت نزول اسعارها ,, مع انه في الاعلانات يحطون انه اقل سعر وصلت له تيوتا ومن هالكلام

عبدالرحمن
07-12-2008, 07:16 PM
يعطيك العافيه

,,
اما عن امريكا,, فكلامك صحيح ,, انا اتصلت من فتره بوكالة تيوتا,, وقالو انهم وقفو التصنيع من الشهر الماضي,, لانه الDealers متروسين سيايير وماعندهم مكان لسيايير جديده,, لكن للحين بصراحه التيوتا ماشفت نزول اسعارها ,, مع انه في الاعلانات يحطون انه اقل سعر وصلت له تيوتا ومن هالكلام

الله يعافيك اخوي قطر 25 والسموحه عن الموضوع السابق الي تطرق لشخص عبدالغني مكان ودنا الموضوع ياخذ هالحيز والحين احنا بصدد التصدي بكل قوه لوكاله السيارت الفاشله شركه عبدالله عبدالغني واخوانه وانا ان شالله بحاول اخذ موعد مع سعاده وزير الاقتصاد والتجاره الشيخ فهد بن جاسم وبعرض عليه رد شركه تويوتا الام
وان شالله انه ياخذ قرار لانه لازم توقيعه على الاخطار وان شالله يكون في الدوحه بوعبدالرحمن ونحصل فرصه لمقابلته
وتحياتي لك اخوي العزيز ونبي بس همه الشباب في المقاطعه وانا بدوري بعد مع الربع في المجلس والاخوان وياكم في الدعوه
وعسا الله يكتب لنا كل مافيه خير لهل بلادنا

بن يوسف الثقفي
07-12-2008, 07:44 PM
دعوها تعفنوباقي الشركات لا تفكرون انكم بمعزل عن هالحملة لا بس خلونا بشركة وحدة الحين والدور جاي عليكم
لا وراح يكون هناك حملات كثيرة حملات لكل السلع معاد في مزح

كورولا ب 70 الف لا ويكلمك من خشمه هين ماخلتوا لل بي ام شي ام السيفتي

الوضوع طلع من يدي اسف :anger1:

qatar25
08-12-2008, 04:39 AM
الله يعافيك اخوي قطر 25 والسموحه عن الموضوع السابق الي تطرق لشخص عبدالغني مكان ودنا الموضوع ياخذ هالحيز والحين احنا بصدد التصدي بكل قوه لوكاله السيارت الفاشله شركه عبدالله عبدالغني واخوانه وانا ان شالله بحاول اخذ موعد مع سعاده وزير الاقتصاد والتجاره الشيخ فهد بن جاسم وبعرض عليه رد شركه تويوتا الام
وان شالله انه ياخذ قرار لانه لازم توقيعه على الاخطار وان شالله يكون في الدوحه بوعبدالرحمن ونحصل فرصه لمقابلته
وتحياتي لك اخوي العزيز ونبي بس همه الشباب في المقاطعه وانا بدوري بعد مع الربع في المجلس والاخوان وياكم في الدعوه
وعسا الله يكتب لنا كل مافيه خير لهل بلادنا

احسنت اخوي وجزاك الله خير على جهودك الطيبه,,
وزي ماقلت انت,, الموضوع الاهم ,, التصدي لجشع واستغلال الوكاله,,

شورت تايم
08-12-2008, 08:25 AM
أهم شي المقاطعه من الوكيل والشراء من خارج وكيل قطر

واسرد لكم قصه جميله في بريطانيا وبأحدى المدن الخارجيه

وفيها عدة محلات للسوبر ماركت وفي محل رفع سعر البيض والحليب

اتفقوا سكان المدينه على مقاطعه هذا السوبر ماركت لين يخفض سعره

وتكفل شخص من السكان ان يتفرغ يوم كامل ويمر على السكان المدينه بيت بيت
شقه شقه وعنده ورقه وقلم ويطق الباب ويسألك انت من سكان المدينه
وفي سوبر ماركت المجاور رفع اسعار البيض والحليب وقررنا نقاطع السوبرماركت
لين يخفض اسعاره او نشتري من المحل الثاني اللي يبعد حوالي 6 كيلو هل انت بتنظم معانا في الحمله وإلا لا .. وأذا اجاب بنعم يكتبون اسمه في اللسته ويقولون لصحاب
السوبر ماركت هاذي لستة بأسماء المقاطعين للسوبر ماركت
وبالفعل جميع السكان قاطعو السوبر ماركت نهائيآ وفي اقل من اسبوعين
ان راعي السوبرماركت نزل من اسعار المواد اللي رفعها للأسعار السابقه معنى انها بسيطه
بيض وحليب

لكن في تعاون حقيقي وفي مصداقيه مش يقولك انا معاك وعقب يروح يشتري من وراك

واتمنى تشترون من خارج وكالة قطر للتويوتا

شورت تايم
08-12-2008, 08:29 AM
ومن وجهة نظري اشوف ان من يوم وظفو بعض الجاليات في
الشركات مثل المرسيدس والبي ام والتويوتا وغيرها من الشركات

اشوف ان اسعارهم كل سنه او اقل من سنه تزيد

ومعنى قبل كان الاغلبيه اجانب لكن الاسعار ممتازه

ولازم يكون في تقطير في الوظايف ويوظفون قطريين

في قطريين وايد حابين يشتغلون في هالاماكن

simsim1963
08-12-2008, 11:11 AM
بما ان الحكومه عاجزة عن التصدي لظاهرة جشع التجار مالنا الا هذا الحل دعوها تصدي

Boeing777
09-12-2008, 01:50 AM
هذا الرابط منقول من حملة كفايه الاماراتيــــــــــه

شباب تم عمل فيديو يلخص الموضوع كامل

حاب اعرف رايكم واذا عندكم اي ملاحظة

الملف رفعته على اليوتوب عربي اونجليزي وفرش
خل صوتنا يوصل للكل
وسيتم ارسال الفيديو لجميع المصانع بعد العيد

وياريت الشباب ام ام اس
العيديه حق الوكالات
YouTube - we had enough we will not buy your car, mercedes , BMW, Range rover ,Audi ,GM, Toyota , Nissan , ect

للرفع الملف نوعيه ضعيفة
kxup3j2zk.wmv - ظ…ط®ط²ظ† ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ ظ…ظ„ظپط§طھ ط±ظپط¹ طµظˆط± ط±ظپط¹ ظ…ظ„ظپط§طھ - m5zn.com
جودة عالية

30mbjejcw.wmv - ظ…ط®ط²ظ† ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ ظ…ظ„ظپط§طھ ط±ظپط¹ طµظˆط± ط±ظپط¹ ظ…ظ„ظپط§طھ - m5zn.com
لتعم الفائدة

منــــــــــــــــــــــــقول

Dubai
09-12-2008, 02:08 AM
هيه والله ياريت كل واحد يمسك نفسه فترة و بعدين الاسعاااااار بطيح طيحة !!

القطري554
09-12-2008, 02:19 AM
انا مع المقاطعة.. خلوها تقطن

لا اسعار مثل الناس

ولا خدمة مثل الناس

qatar25
09-12-2008, 08:17 PM
انا مع المقاطعة.. خلوها تقطن

لا اسعار مثل الناس

ولا خدمة مثل الناس

دعوها تصدي

بنت سعادة السفير
10-12-2008, 03:27 PM
دعوها تصدي

دعوهااا تحلي :rolleyes2:

مستثمر111
10-12-2008, 03:46 PM
شكلنا احنا الي بنخيس وزارة الداخلية والجيش شارين 1000 سيارة منهم وتبونهم ينزلون اسعارهم

abdulla999
10-12-2008, 04:01 PM
خلوها تخيس مش تصدى بس علشان تكون عبرة حق القصابين لي مايشفون غير جيوب الناس وهمهم الزيادة

بوراشد 66
10-12-2008, 04:30 PM
انا كنسلت حجزي ... مايوى علي هالموتر 8 شهور ...

او اروح واجي مشي اشرف لي

بوعلي2
10-12-2008, 04:33 PM
الله يرحم ولديكم وين دعوها تصدي العالم ضرب كروزرات
مايصبرون عنه العالم غالي او مب غالي يدبر ويشتري هذي مشكلتهم مافي مقاومه

qatar25
11-12-2008, 08:13 AM
الله يرحم ولديكم وين دعوها تصدي العالم ضرب كروزرات
مايصبرون عنه العالم غالي او مب غالي يدبر ويشتري هذي مشكلتهم مافي مقاومه

ان شالله الاوضاع تتغير والتجاوب قوي في المنتدى , وان شالله يزيد التجاوب برع المنتدى

جوال 11
11-12-2008, 08:44 AM
http://www10.0zz0.com/2008/12/11/05/706118232.jpg (http://www.0zz0.com)

المقاطعة أثرت في الدول فلا تستسلموا لليأس، لا توجد خدمات مثل الشركات وقطع الغيار غالية وغير مصنعه في مصنع الشركة،نيوزلندا والهند وأستراليا وغيرها من الدول الأسيوية.

فقط قطر
11-12-2008, 09:55 AM
اي مقاطعة...الله يهديكم.....العالم طق عصي على الحجوزات...وانتوا خلوها اتصدي... وخلوها اتحلي...والله ولا حد يدريبكم...

متفاءل
11-12-2008, 08:37 PM
بلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
:omg::omg::omg:

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=224797

عبدالرحمن
11-12-2008, 11:08 PM
اي مقاطعة...الله يهديكم.....العالم طق عصي على الحجوزات...وانتوا خلوها اتصدي... وخلوها اتحلي...والله ولا حد يدريبكم...

غلطان يالشيخ روح شوف شكثر كنسلو حجوزاتهم والحمله من قالك انها بدت من المنتدى الحمله طالعه من برا ووصلت لين المنتدي والدليل على كلامي مر الله لايهنيك على الشركه وتاكد من هالكلام
وسمعت مادري هذي اشاعه ولالا انه الوكيل زاد بعد 5000 ريال على اسعار السيارات
ياخي اذا تكاتفنا وصارت كلمتنا وحده اكيد بناثر ليش لا

bindarwish73
11-12-2008, 11:52 PM
الله كريم ، أتمنا هذه المقاظعه تنفع مع العلم لايوجد حجوزات للكزيس

أمير الود
11-12-2008, 11:54 PM
غلطان يالشيخ روح شوف شكثر كنسلو حجوزاتهم والحمله من قالك انها بدت من المنتدى الحمله طالعه من برا ووصلت لين المنتدي والدليل على كلامي مر الله لايهنيك على الشركه وتاكد من هالكلام
وسمعت مادري هذي اشاعه ولالا انه الوكيل زاد بعد 5000 ريال على اسعار السيارات
ياخي اذا تكاتفنا وصارت كلمتنا وحده اكيد بناثر ليش لا

عدل كلامك

والمقاطعه بتأثر حتى لو بشي بسيط

واي تاجر يحترق قلبه لين يعرف أن المبيعات في نزول

أمير الود
11-12-2008, 11:54 PM
الله كريم ، أتمنا هذه المقاظعه تنفع مع العلم لايوجد حجوزات للكزيس

لانه اخوي اعتقد ان حجوزات اللكزس كلها ماخذينها المعارض

أمير الود
11-12-2008, 11:56 PM
اهم شي الواحد اذا بيشتري يشتري من برا مش من الوكيل

فقط قطر
12-12-2008, 10:48 AM
اي تأثير...الشباب يدورون واسطة....علشان الواحد فيهم يحصل على موتر....

للامانة...الواحد يتمنى انه يشوف تكاتفكم له تاثيره الايجابي....بس والله للاسف....العالم مايفكرون نفس تفكيركم...خاصة الشباب اللي طايرين بالكروزر..كانه مافي سيارة غير...

انتوا لاحظتوا ان شركة (( تويوتا )) ما فكرت انها تعمل اعلان مثل اغلب شركات السيارات الاخرى...لدول الخيج...رغم الازمة الراهنة...
عارفين السبب...يقولون والعهده على الراوي...ان افرع شركتهم ( خاصة في الخليج ..والخليج بالذات )) لم تتأثر من الازمة...والسبب ازدياد المبيعات في تلك المنطقة بشكل كبير...

الجسراوي
12-12-2008, 06:47 PM
انا واحد لفيت على النيسان والجيمس

لاااااااااااء للتويوتا وخلوها تصدي خخخخخخخخخخ:tease:

ام وليد
13-12-2008, 03:08 AM
شغل عدل
مايسونا علينا الي يقول ناخذ منهم صدقة مو نشتري بفلوسنا ويذلونا بعد
دعوها تفلس

qatar25
13-12-2008, 10:14 PM
قرأت اليوم موضوع يشجع على المواصله في الحمله ,, وزياده شدتها

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=225511

دعوها تصدي

Abdulla86
13-12-2008, 10:57 PM
ودعوها تصدى وإلى الأمام

مريش
13-12-2008, 11:22 PM
للمصادفه الغريبه إن دخلت منتدى سعودي وعندهم حمله بعد
والاخ الي من الامارات شي حلو كل الخليج خصوصاً الشعب
لهدف واحد وان شاء الله يتحقق

بس انتو شسويتو عشان توصلون الحمله لأكبر ناس خارج المنتدى
مافي رسايل - ايميلات - دعوه للمنتديات القطريه - مسجات تلفون - اخبار مجالس !!
لازم كل شيء ينتشر هني راح تأثر على الشركه المستهدفه

لازم الكل يفهم الشباب يصبرون شهر واحد شوفو شلون بتصر حال الشركه

وعلى فكره مع إن اسعار السعوديه بالنسبه لنا وايد مناسيه
لكزس عندهم 348 الف !! واحنا 400 وانقز !!
احنا نروح هناك بعد مشكله نخرب على اخوانا

لازم في تنسيق بين الجميع

مريش
13-12-2008, 11:23 PM
هههههههههههه

واقف حالي
14-12-2008, 05:28 PM
ماردنا حق التويوتا وكلنا مع الحمله الوطنيه القوميه الشعبيه خلوها اتصدي
بس سوال اخواني ::الي عنده 2008 شي سوي فيه احين هل يرووح يبيعه وياخذ من شركه ثانيه او شي سوي اذا الفتك سوبر سفاري وصل 190 الف اشتبي الوااااحد ياااخذ
ونقطه ثاانيه الي عنده يجيك الموتر برع احسن او فالشركه مع التضامن مع الحمله

قلب شاعر
14-12-2008, 06:13 PM
والله يا جماعه المشكله فينا مش في الوكالات ...... يقولون مالا يفعلون..... هذا الشي اللي يضايق ويحزن

كل الشباب مقاطعه للتويوتا وهم ضرب نعل على الحجوزات روح وقف جدام باب التويوتا وشوف كم جي كل يوم يطلع من الباب ... خدمات التويوتا تعبانه من زمان لكن محد تحرك لأن الدلع اللي فيه ربعنا والكبرياء مايسمح لهم يركبون سياره عاديه لازم في اكس ار 2009 ولمتيد بعد

شاركت في هذا المواضيع السابقه وكنسولها وهذا الموضوع راح يتكنسل بعد ليش مادري ؟؟؟

والله صار حلم لنا ان الكل يصير على قلب واحد ويد من حديد في هاذي المواضيع ...صج ماعندنا اصرار وروح الهزيمه فينا بسبب قله عقول ربعنا الله يحفظهم ويرجع لهم التفكير السليم والنظره الواقعيه

يا جماعه في بلدان احرموا نفسهم من الأكل واللبس واحرموا عيالهم عشان التاجر يخسر ينزل في السعر لأنه فيه مصلحه عامه ...لكن احنا والحمد لله في نعمه وخير وتكلمنا عن السيارات مش اكل وشرب وملابس ...يعني شي لو ماحصلك ماراح تموت وشلون لو كان شي كايد ايش راح نسوي ....عرفتوا معنى الرفاهيه وعدم تحمل المسؤوليه والجهل بعد ....

وفي النهايه الرجال....رجال دامه عالي ومعتز برجولته وكلمته الطيبه وثقافته وعلمه وحبه ولبلاده والخير والمصلحه العامه مش بسيارته وكشخته...

Q1933
14-12-2008, 06:21 PM
يسسسسسسسسسسسسسسسلم فومك ياشنب

جنيه ذهب
15-12-2008, 09:44 AM
والله كلام في الصميم بس لا حياء لمن تنادي

(( خلوها تصدى ))

Only Me
15-12-2008, 09:52 AM
انا معاكم مع اني مااقدر استغنى عن التويوتا بس بكون معاكم

vipqatar
15-12-2008, 12:39 PM
ماردنا حق التويوتا وكلنا مع الحمله الوطنيه القوميه الشعبيه خلوها اتصدي
بس سوال اخواني ::الي عنده 2008 شي سوي فيه احين هل يرووح يبيعه وياخذ من شركه ثانيه او شي سوي اذا الفتك سوبر سفاري وصل 190 الف اشتبي الوااااحد ياااخذ
ونقطه ثاانيه الي عنده يجيك الموتر برع احسن او فالشركه مع التضامن مع الحمله

طرش رقمك علخاص بخصوص التيدر

عديم
15-12-2008, 01:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احيي كل من يساهم في هذا وياليت نطبقه في حيتنا اليوميه الشي الي مو ضروري لا تشتريه خله بكره ينزل
سعره وفيه خبر يقول في بداية السنه الجديدة 2009 راح تنزل قيمة السيارات 30 في المية وكالات السيارات لازم تبيع لان التكدس بداء عندهم ( الي بيشتري يزور مخازنهم ويشوف ,جايتكم العروض الذهبية صبر عليهم شوي) ثلاثه من الربع كلمتهم وكالة التيوتا سيراتهم وصلت ولكن كنسلو قالو نصبر احسن تنزل قيمة في الوكالة احسن من طيح قيمته عندك
وشكرا,,

قلب شاعر
15-12-2008, 01:10 PM
عساكم على القوه والعزيمه وياريت يصير واقع مش كلام على صفحات وراح تنطوي

عبدالرحمن
15-12-2008, 10:31 PM
ابشركم انه اصداء الحمله وصلت لين صاحب الشركه

qatar25
16-12-2008, 09:06 AM

بشرك الله بالخير

بــوعــوف
16-12-2008, 09:36 AM

اشدراك يالشيخ ؟؟

وهل في خطوة جاية من صوبهم ؟؟

عذايب قطر
16-12-2008, 09:41 AM
خلوها تخيس وتصدي

تحياتي لكم

cayenne s
16-12-2008, 10:30 AM
الله معاكم يا شباب

وكلنا نهملها وخلها تصدى

بومبارك505
16-12-2008, 11:18 AM
خلوا تاريخها ينتهي والله على الظالم

JoOoOoOoJ
16-12-2008, 11:54 AM
يعني اكبر وكالة سيارات بالبلد و كل اللي عندهم 3 مراكز صيانه و لو رايح تشيك سيارتك عندهم بيقولولك انتظر 3 ايام مشان يجيك الدور ...والله انا بظري لازم تتقاطع هذي الوكاله مشان يتعلمو انه الناس مش لعبه بأيدهم .

بعدين عندي سؤال ...ليش ماحد يحاول يكسر هالاحتكار و يفتح وكالة تويوتا جديده ..و يحاول و يدق الابواب ...والله اللي ناوي على اشي بيوصللو ...خصوصا انه مافي قانون بالبلد بيسمح الاحتكار ..

اخ لو عندي كم مليون ...والله لا افتح وكاله و ابيع بسعر تحت التكلفه بس مشان هالوكالة تعرف انه الله حق .

qatar25
16-12-2008, 08:13 PM
يعني اكبر وكالة سيارات بالبلد و كل اللي عندهم 3 مراكز صيانه و لو رايح تشيك سيارتك عندهم بيقولولك انتظر 3 ايام مشان يجيك الدور ...والله انا بظري لازم تتقاطع هذي الوكاله مشان يتعلمو انه الناس مش لعبه بأيدهم .

بعدين عندي سؤال ...ليش ماحد يحاول يكسر هالاحتكار و يفتح وكالة تويوتا جديده ..و يحاول و يدق الابواب ...والله اللي ناوي على اشي بيوصللو ...خصوصا انه مافي قانون بالبلد بيسمح الاحتكار ..

اخ لو عندي كم مليون ...والله لا افتح وكاله و ابيع بسعر تحت التكلفه بس مشان هالوكالة تعرف انه الله حق .

الله يعطيك الكمن مليون وتفتح الوكاله

qatar25
17-12-2008, 02:21 AM
خلوها تخيس وتصدي

تحياتي لكم

حياك الله وشكرا على المشاركه

قلب شاعر
17-12-2008, 02:50 PM
الله يقويكم يا شباب ..... ترى وكاله التويوتا بالذات لاعبه فينا لعبه ... اذكر لكم المثال السابق اللي ذكرته من قبل ... كانت عندي سياره تويوتا في بريطانيا وقت الدراسه واستخدمتها 3 سنوات...... مافي شي اسمه تشيكها كل 5000 عشان الضمان والخرابيط والكلام الفاضي اللي عندنا عشان الدفع والخساره والنهب عيني عينك.... كان من المفروض اتشيكها مره وحده في السنه فقط عشان الضمان ..... الشي الثاني الضمان كان مدى الحياه ومش 5 سنوات فقط مثل وكالاتنا الكريمه هذا في 2002-2005 اشلون الحين مع انهيار العالمي وخاصه في بريطانيا .... يعني هذا قانون الوكيل مش الشركه الأم...

شركه التويوتا في تركيا مسويه عرض اشتري سياره تويوتا واحصل على اخرى مجانا .....شوف العروض ووصلت لين وين عندهم واحنا انطر من الوكيل 3 شهور حجز وغاليه وبعد كل هذا خدمه تعيسه وتعبانه للسياره اتعب صيانه عندنا.... وياريت تحسون وتخلوها تصدي

qatar25
18-12-2008, 01:14 AM
الله يقويكم يا شباب ..... ترى وكاله التويوتا بالذات لاعبه فينا لعبه ... اذكر لكم المثال السابق اللي ذكرته من قبل ... كانت عندي سياره تويوتا في بريطانيا وقت الدراسه واستخدمتها 3 سنوات...... مافي شي اسمه تشيكها كل 5000 عشان الضمان والخرابيط والكلام الفاضي اللي عندنا عشان الدفع والخساره والنهب عيني عينك.... كان من المفروض اتشيكها مره وحده في السنه فقط عشان الضمان ..... الشي الثاني الضمان كان مدى الحياه ومش 5 سنوات فقط مثل وكالاتنا الكريمه هذا في 2002-2005 اشلون الحين مع انهيار العالمي وخاصه في بريطانيا .... يعني هذا قانون الوكيل مش الشركه الأم...

شركه التويوتا في تركيا مسويه عرض اشتري سياره تويوتا واحصل على اخرى مجانا .....شوف العروض ووصلت لين وين عندهم واحنا انطر من الوكيل 3 شهور حجز وغاليه وبعد كل هذا خدمه تعيسه وتعبانه للسياره اتعب صيانه عندنا.... وياريت تحسون وتخلوها تصدي
لا فض فوك

ناصح لكم
18-12-2008, 01:18 AM
خلوها تصدي وموديلها يعدي

qatar25
18-12-2008, 07:44 PM
خلوها تصدي وموديلها يعدي

ههههههههه
حلوه هاذي

بوعلي2
18-12-2008, 07:52 PM
خلوها تصدي وموديلها يعدي

ههههههههههه خوش شي

Qatari2003
18-12-2008, 08:09 PM
شباب امس رحت كراج تويوتا والله من كثر السيارات الجديدة الي موجودة في الوكالة حق التصليح او الصيانة تذكرت حملتكم الكريمة. وانا اكد بكل ثقة مع احترامي الكبير لكل المشاركين في هذي الحملة ان حملتكم ما لها اي تاثير على الناس وان الكل يشتري ويدور تويوتا. وعدد سيارات تويوتا في الشارع يزيد يوم عن يوم حتى الوالد يحب السيارات الامريكية ويسوق كدلك. قال لي شوف لي كروزر جديد لان الامريكي يعور راسي بالكمبيوتر الي فيه محد يقدر يسوي له شي. والله ان الوالد من يوم وانا صغير الي اليوم عمري 31 سنه وهو في السيارات الامريكية واليوم خلاص غير راية.

نيساني
18-12-2008, 08:45 PM
شباب امس رحت كراج تويوتا والله من كثر السيارات الجديدة الي موجودة في الوكالة حق التصليح او الصيانة تذكرت حملتكم الكريمة. وانا اكد بكل ثقة مع احترامي الكبير لكل المشاركين في هذي الحملة ان حملتكم ما لها اي تاثير على الناس وان الكل يشتري ويدور تويوتا. وعدد سيارات تويوتا في الشارع يزيد يوم عن يوم حتى الوالد يحب السيارات الامريكية ويسوق كدلك. قال لي شوف لي كروزر جديد لان الامريكي يعور راسي بالكمبيوتر الي فيه محد يقدر يسوي له شي. والله ان الوالد من يوم وانا صغير الي اليوم عمري 31 سنه وهو في السيارات الامريكية واليوم خلاص غير راية.

اخوي ماخبر ان الشيبان يعرفون ان الموتر له كمبيوتر او ان الكمبيوتر يتعبثون فيه:victory:

Qatari2003
18-12-2008, 08:57 PM
اخوي ماخبر ان الشيبان يعرفون ان الموتر له كمبيوتر او ان الكمبيوتر يتعبثون فيه:victory:

صح اخوي بس يعطيك رنه كل شوي وهذا يزعج الشيبة في السواقة :anger1:

جاسم القطري
19-12-2008, 03:44 PM
والله ما يندرى الحمله بتجيب نتيجه ولا

مخاوي اليل
19-12-2008, 08:14 PM
ورفجتك ... والله اني كنت حاجز لكزس وشتهم بوز
ورحت وطلعت لي بورش الماني وسيفتي ابرك من لكزس و الجي
" ودعوها تصدي " لين تخيس على كبودهم

الجبلين
19-12-2008, 11:50 PM
دعووووووووووووووووووووة تصدى

ان شاء الله تنفع فيهم

qatar25
20-12-2008, 06:30 PM
والله ما يندرى الحمله بتجيب نتيجه ولا

ان شالله تجيب

مرحوم قطر
20-12-2008, 07:25 PM
اذا كلنا يد وحده بنوصل

وانا معاكم

أنا
20-12-2008, 08:03 PM
بصراحة حنا بيتنا معتمد على التيوتا بكا انواعها لاند كروزر ، بيكم ، صالون

وانا افكر اشتري في شهر 6 ليكزس ولا فيكسار بس انتظر الاسعار تنزل شوي

وانا معااكم (( خلوهــــــــــــــــــا تصــــــــــــــــدي ))

بس يالربع طمنونا هالحمله لين وين اوصلت ؟؟

وعطوني شركة بديله ممكن اخذ منها سيارة بديله تكون مواصفاتها قويه مثل ليكزس والفيكسار

تحياتي

sad-o-bas
20-12-2008, 08:08 PM
بصراحة حنا بيتنا معتمد على التيوتا بكا انواعها لاند كروزر ، بيكم ، صالون

وانا افكر اشتري في شهر 6 ليكزس ولا فيكسار بس انتظر الاسعار تنزل شوي

وانا معااكم (( خلوهــــــــــــــــــا تصــــــــــــــــدي ))

بس يالربع طمنونا هالحمله لين وين اوصلت ؟؟

وعطوني شركة بديله ممكن اخذ منها سيارة بديله تكون مواصفاتها قويه مثل ليكزس والفيكسار

تحياتي

على فكرة أخوي النيسان الاستندر (6 سلندر) بقوة الجي اكس آر 8 سلندر، ومادري إذا نفس مكينة الفكسار ولا لا.. 4500 سي سي!

والله مقصة!

sad-o-bas
20-12-2008, 08:08 PM
قصدي حجم المكينة مب القوة بالأحصنة.. للتنويه بس..

قناص 787
21-12-2008, 12:59 AM
والله العظيم يالربع أني حاجز V-XR 2009 في شهر 6/2008 ورحت لهم بعدها بشهر عند نفس الشخص أللي حجزت عنده يقولي مافي حجز بسمك المهم نسيت الموضوع ألا اليوم بتاريخ 20/12/2008 متصلين يقولون لي الشيخ أنت حاجز vx-r والله أني من الحره قلت له أنت تستعبط ؟
قالي ليش الشيخ؟
قلت له أنا بعد ماحجزت عندكم بشهر راجعتكم قلتولي مافي حجز بسمك وألحين تقولي في حجز وأسكر التلفون في وجهه لا وحتى شوفوا الأسلوب تغير قبل يكلمون الواحد بنفس خايسه وألحين غير خلوها تصدي لين ماتنكسر ياعلها الكسر أنشاالله

مستثمر111
21-12-2008, 01:24 AM
الفكس ار سعرة وصل 251000 وحجز 3 شهور شكلهم ولا سألين فينا

الراوي
21-12-2008, 04:45 AM
سمعت والله اعلم ان وارد البريمي سوف يصل قطرويتم بيعه بضمان وسوف تكون لهم كراجات خاصة تنافس شركة تويوتا

وطبعا السيارات من وكالة البريمي عشان احتكار عبدالغني

الله يوفق صاحب الفكرة

qatar25
21-12-2008, 08:41 PM
سمعت والله اعلم ان وارد البريمي سوف يصل قطرويتم بيعه بضمان وسوف تكون لهم كراجات خاصة تنافس شركة تويوتا

وطبعا السيارات من وكالة البريمي عشان احتكار عبدالغني

الله يوفق صاحب الفكرة

ان شالله يكون هالخبر حقيقي

qatar25
22-12-2008, 01:21 AM
تكدس غير مسبوق منذو 20 عام في صناعة السيارات

في مواني الدول والمصدرة ومواني الدول المستوردة على حداً سوا

بسبب أنهيار الأسعار ونزولها للحضيض ومقاطعة الشراء من قبل المستهلكين

فقد أصبحوا يعرفون قيمة الكاش في أيديهم

كمية كبيرة جداً من السيارات تحتاج لتصريف !!!!

شركات عالمية توشك على الأفلاس !!!!

المواني تطالب بإيجارات الأرضية من المصانع !!!!

الوكلاء والمتعهدين بالبيع تغص مخازنهم بالسيارات !!!!

موظفين وعمال تم تسريحهم والبعض الأخر يطالب برواتبه !!!

سيارات بنظام التأجير تخلصوا منها أصحابها ورموها للوكالات !!!!

أيقاف البنوك القروض التمويلية لشراء سيارات !!!!

شركات عملت عروض لبيع سياراتها بسعر التكلفة !!!!

ماذا تتوقعون بعد كل هذا الأنحدار ؟؟؟؟

ليس هناك غير حل واحد فقط التخفيض من قيمة السيارة لعلى وعسى

يجدون من يشتريها ,,,,,, ونطالب بتخفيضات تصل إلى 50 %

وإلأ سوف نواصل المقاطعة تحت شعار
( خلوها تصدي في المواني والمعارض والوكالات والمخازن )

نعم نعم نعم للمقاطعة

لا لا لا للشراء حتى تنخفض الأسعار الخيالية والجنونية

((( خلوها تصدي )))

جاء الناس إلى عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- وقالوا :
(غلى اللحم فسعّره لنا ، فقال : أرخصوه أنتم )

قالوا : ( نحن نشتكي غلاء السعر واللحم عند الجزارين ونحن أصحاب الحاجة فتقول : أرخصوه أنتم ؟ وهل نملكه حتى نرخصه ؟ وكيف نرخصه وهو ليس في أيدينا ؟ قال : اتركوه لهم

هذا ايميل جاني من البحرين والظاهر يستخدمون نفس الاسم لحملتهم والمعروف ان الاسم بدأ من هذا المنتدى ,
مما يعني انتشار الحمله وتوسعها
ولله الحمد

Mishari
22-12-2008, 10:40 AM
ياشباب شفت شي عجيب عندكم الومينا Cr 8
190 ألف ولا مستعمله وماشيه 2000 كيلو وعحصلتها بالرياض عن شركة العيسى تطلع تقريباً 170 ألف وبالكويت شركت محمد الغانم تطلع 149 ألف شوفو فرق الاسعار

sahari
22-12-2008, 10:44 AM
عليكم بالصبر

وما النصر الا صبر ساعه

عليكم بالصبر

المجد5
22-12-2008, 11:44 PM
الصبر

làst çhàncè
22-12-2008, 11:57 PM
شي طيب ...,,,

ناصح لكم
23-12-2008, 01:04 AM
نعم نعم نعم للمقاطعة

لا لا لا للشراء حتى تنخفض الأسعار الخيالية والجنونية

((( خلوها تصدي وموديلها يعدي )))

أبا خطاب الهلالي
23-12-2008, 07:45 AM
يالربع حجزت vxr علاق لؤلؤي وصل وكنسلته

ومن كم اسبوع حجزت vxr أسود قبل الحمله سبير علاق وجلد قالوا لي شهر 4

وكلها كم يوم وجتني رسالة يقولي الموتر وصل ومحجوز 4 أيام

استغربت دقيت عليه وقلت له انتوا قلتوا لي بعد 4 شهور وين وصل الموتر توني حاجز

من اسبوعين ثلاث بس !!!! قال في ناس كنسلوا لين جا دورك

معقوله الناس اللي كنسلت قبلي تتوقع كم عددهم إذا قالي في البداية انتظر 4 شهور !!!!

وأبشركم بعد كنسلته وماخذته

ترى في ناس تنصح بتأجيل الشراء فالسالفة جد يبيلها صبر

وعقب الواحد يشتري وهو مرتاح باله يدفع وهو راضي

والله يوفق الجميــــع

همر
23-12-2008, 09:40 AM
كنت حاجز لكزس فورويل من شهر 7 وخاطري في اللوووووون وقالوا لي بيوصل شهر 5 السنه الجايه..

ياجماعه عندي كاش دبروا لي سياره مني ولا مني من اللي تصرفونهم من تحت الزوليه...

لاااااااع ... يبيلك واسطه جامده...

الاسبوع اللي راح متصلين علي يقولون: عربية حضرتك وصلت!

بيني وبين نفسي... الحيييييين !!! بعد ماطارت البورصه بارزاقنا !!!! واشكره واحد مكنسل ومتصلين علي...

قلت لهم انا مسافر وراجع الاسبوع الجاي...

قالي: طب احجزها لحضرتك؟!!

بيني وبين نفسي... اووووووووه تطورنا مافي تهديد ولا وعيد اذا ماجيت بتروح عليك ومن هالسوالف...

قلت له ايه زين يصير خير...

وافتـــــــــــــــــــــــــــح الولف يامعلم....

انا ماستغرب الا من اللي يقول انا ماقدر ... انا احب تويوتا... الناس ياخذون...

ليش ؟!!

ما عندك اراده ؟!!!!!!

مشربينك حليب تويوتا وانت صغير ؟!!!!!!!

الناس ياخذون وانت إمعه ؟!!!!!!!!!

اذا جاك هندي راعي دكان ولا محطة بترول يستغفلك ولا يتذاكى عليك وياخذ منك كم ريال ما تنبط جبدك ؟!!! ماتعصب عليه ؟!! ماتعلمه الادب ؟!!!

فما بالك في اللي يستغفلك في عشراااااااااااات الااااااااااااف !!!!

ومستانس من نفسك ومفتخر ؟!!!

اصحواااااااا يا عالم ... مثل ما اخلي راعي الدكان يحترمني ... عبدالغني بكبره لازم يحترمني !!!

نعم ... مب انا وانت هي وهم اللي نشتري من عنده ؟!!!

فلوسه من وين مب من مخابينا ؟!!!!!

صج امركم غريب ياللي تقطون ميات الالوف وترضون المذله !!!!

ياخي ماقلنا لك لا تاخذ ... خذ بس بعد 4 شهور ... خل الوكالة تصيح في الربع الاول وتخسر الملايين وتعيد ترتيب اوراقها وتفكر بخسارتها !!!

ولي حسوا ان اهم شي في عالمهم الوضيع الدنيء الضيق المحدود المادي البحت هو البني ادم... ذيك الساعه روح ودربك خضر ....

فكّر ...

فلفل حار
23-12-2008, 09:58 AM
8
8
8

كلام سليم

:)

احساس غريب
23-12-2008, 10:20 AM
كنت حاجز لكزس فورويل من شهر 7 وخاطري في اللوووووون وقالوا لي بيوصل شهر 5 السنه الجايه..

بيني وبين نفسي... الحيييييين !!! بعد ماطارت البورصه بارزاقنا !!!! واشكره واحد مكنسل ومتصلين علي...

بيني وبين نفسي... اووووووووه تطورنا مافي تهديد ولا وعيد اذا ماجيت بتروح عليك ومن هالسوالف...

ليش ؟!!

ما عندك اراده ؟!!!!!!

اذا جاك هندي راعي دكان ولا محطة بترول يستغفلك ولا يتذاكى عليك وياخذ منك كم ريال ما تنبط جبدك ؟!!! ماتعصب عليه ؟!! ماتعلمه الادب ؟!!!

اصحواااااااا يا عالم ... مثل ما اخلي راعي الدكان يحترمني ... عبدالغني بكبره لازم يحترمني !!!

ياخي ماقلنا لك لا تاخذ ... خذ بس بعد 4 شهور ... خل الوكالة تصيح في الربع الاول وتخسر الملايين وتعيد ترتيب اوراقها وتفكر بخسارتها !!!

ولي حسوا ان اهم شي في عالمهم الوضيع الدنيء الضيق المحدود المادي البحت هو البني ادم... ذيك الساعه روح ودربك خضر ....

فكّر ...

مازيد على كلام اخوي همر وكلامك صحيح 100%

المشخص
23-12-2008, 10:44 AM
عندي اقتراح
لو انسوي استكرات مثل توقيع ولد الانصاري ولزقه على السياره علشان الكل يشوفه الشعار
بيكون موضوع قوي وكل بيشوفه وبيوصل صوتنه عند المسؤولين وحتى الجرايد
ايش رايكم

بــوعــوف
23-12-2008, 10:57 AM

ليش ؟!!

ما عندك اراده ؟!!!!!!

فكّر ...

ابدعت يالذيب ..

وفعلا فكروا ولا تخلون الناس تلعب على لحاكم :rolleyes2:

همر
23-12-2008, 11:01 AM
عندي اقتراح
لو انسوي استكرات مثل توقيع ولد الانصاري ولزقه على السياره علشان الكل يشوفه الشعار
ايش رايكم

كلام جميل

واقتراح رائع

وبذلك تنتقل المقاطعه من الكلام الى الفعل

والناس يشوفون شي محسوس بدال مايسمعون مجرد شعارات

وارجو من اللي عنده استعداد يصمم ستكر للسياره يكون جميل وتوعوي

لان الهدف توعوي مش شماته...

وانا اول واحد مستعد احطه عالهمر ...

:omen2:

عديم
23-12-2008, 11:31 AM
لا تنسوني عطوني استكر معاكم

HEART_LION
23-12-2008, 11:55 AM
شكل الشركة ابتدت بالتجاوب

اليوم حاطين اعلان بالجريده خدمة حجز موعد للسيارت وانتظام الدوام

يالله شباب شدوا حيلكم انشالله يتعدلون للاحسن

بالتوفيق

للاسف الجريده الالكترونيه ماتفتح عندي ولا ارفقت الاعلان انشالله وقت ثاني

aziz92
23-12-2008, 01:54 PM

جيب لاندكروزر Gxr جديد فل كامل موديل 2009 بــ 108 آلآف ريال فقط ......... أحد يشري !!

علاقة الأزمة المالية بنزول أسعار السيارات 40 % من سعرها الحالي

لم تأتي من فراغ وأنما بتحليل خبراء أقتصاديون متخصصون في صناعة السيارات

الكل منكم شاهد سعر برميل النفط وهو يهوي دون 34 دولار الأسبوع الماضي

وشاهد أيضا نزولً سعر طن الحديد من 6000 ريال للطن إلى 1300 ريال للطن

العنصران الأساسيان في صناعة السيارات خصوصاً وباقي المنتوجات الآخرى

التي تعتمد في صناعتها على مشتقات البترول

عزيزي القارئ ركز معي قليلاً لكي تعرف لماذا سوف تنخفض أسعار السيارات 40 %

من سعرها الحالي الفترة القادمة بإذن الله

في عام 2002 م كان سعر برميل النفط في بحر الخمسينات مابين 50 دولار إلى 55 دولار

ينقص قليلاً أو يزيد قليلاً

والكل يعلم بأن أسعار السيارات مرتبطة بسعر برميل النفط أنخفاضاً ونزولاً

كان سعر الجيب Gxr فل كامل موديل 2002 بــ 125 ألف ريال

وكان سعر الكورلا 2002 بـ 36 ألف ريال

وكان سعر الكامري 2002 في بحر 50 ألف ريال

ومع ذلك تعتبر أسعارها غاااالية جداً وهامشها الربحي مرتفع لصالح وكيلها في السعودية مقارنة بأسعار النفط في وقتها

وفي نفس الوقت نستطيع أن نقول أن سعرها يعتبر مناسب للمستهلك نوعاً ما مع أن هناك زيادة في سعرها

يقارب 18 آلآف ريال بلا مبرر !!!! وأنما جشع وأستغلال من قبل وكلائها

مع بداية عام 2003 بدأت أسعار النفط في التذبذب صعوداً وأنخفاضاً وكان الصعود هو السمة

البارزة بحيث يتذبذب السعر ثم يثبت على أرتفاع فترة من الزمن ويواصل أرتفاعه في كل سنة

وكل زيادة في سعر النفط يصحابها زيادة في أسعار جميع السلع ومن ضمنها السيارات وهكذا حتى

وصل سعر برميل النفط150 دولار للبرميل في عام 2009 ووصلت أسعار بعض السيارات نأخذ

الجيب الأندكروزر كمثال إلى 180 ألف ريال للفل الكامل موديل 2009

وبعد الأزمة المالية العالمية وأنهيار الأقتصاد العالمي أنخفض أسعار النفط ووصل إلى 34 دولار

للبرميل نقص من سعره السابق تقريباً 75 % ويعتبر نقص قوي جداً من المفترض أن تنقص

أسعار السيارات بعده إلى أكثر من 50 % من سعرها الحالي بسبب قوة الأزمة وكسرها لجميع

نسب الأنخفاض المتوقعة !!!! أي أننا يمكن أن نرى تخفيضات 60 % الفترة القادمة على الأسعار

الأنخفاض المتوقع مبدئياً هو 40 % ولكن أعتقد أنه سوف يزيد أكثر وأكثر

ملاحظة مهمة جداً / وكلاء السيارات يعتبرون رابحين حتى وأن أنخفضت أسعار سياراتهم 40 %

من سعرها الحالي لأن الدفعات القادمة من الشركات الأم للوكلاء سعرها منخفض جداً ومربح

للطرفين يعني السيارة التي كانت قيمتها 180 ألف ريال يصبح سعرها بعد نزول 40 %

180 ألف * 0.40 % = 72 ألف نزول من قيمتها

يعني يصبح سعرها العادل 180 ألف ـــ 72 ألف = 108 آلآف ريال سعرها بعد الأنخفاض

والسيارة التي سعرها 100 ألف الآن يصبح سعرها بعد التخفيض 60 ألف ريال

وهكذا قس على بقية أسعار السيارات الآخرى

ملاحظة آخرى مهمة جداً

أمس الأثنين الموافق 24 / 12 / 1429 هـ كنت أتصفح عدد من الصحف المحلية

ووجدت إعلانات كاذبة لبعض وكالات السيارات لدينا

جيب لاريدو 2009 من شركة جب

مكتوب سعره بعد الخصم 93 ألف ريال

وفر لغاية 23 ألف ريال وهم كذاااااااااابين

سعره قبل الأزمة بــ 98 ألف ريال

والسعر العادل والمتوقع له 58 ألف ريال

فورد كراون فكتوريا 2009

مكتوب سعرها بعد الخصم 85 ألف ريال

وفر 20 ألف ريال وهم كذاااااااابين

سعرها قبل الأزمة بــ 90 ألف ريال

والسعر العادل و المتوقع له 55 ألف ريال

أنتبهوا رجاءً من العروض الكاذبة لوكلاء السيارات وأسأل دائماً عن السعر قبل الأزمة

ولا تشتري حتى ترى تخفيضات 40 % فعلية وليست بالكذب من الأسعار الحالية ... أنتهى

عزيزي القارئ أرجو منك نقل هذا المقال لجميع المنتديات المشارك بها ولجميع أصدقائك

حتى تعم الفائدة للجميع ولكي نثبت للكثيرين أننا شعب نعي

ونفهم وندرك مايدور من حولنا ولا نقبل الأستغلال والجشع

وفي الختام تذكروا شعارنا

خلوها تصدي وموديلها يعدي

حتى نرى تخفيضات فعلية حقيقية تتعدى 40 % من الأسعار الحالية

أخوكم المحب لكم دوماً أبو ليـان

منقول من منتدى سعودي ومن اصحاب حملة دعوها تصدي بالسعودية
هل الكلام المنقول صحيح :eek5::eek5::eek5:

جوال 11
23-12-2008, 10:21 PM
قصيدة للشاعر حلوان الحلوان في حملة مقاطعة وكلاء السيارات

الوكيل إلى تهادن مع نظــيره #### وإرفعوا سعر المواتر في تحـدي

معلنن تخفيضها في كل ديـره #### وعنـدنا زادوا!!وملــزوم نــــردي

إستغلوا طيب صافين السريره ####"وغرهم"مافيه أحد قدك وقـدي

قاطعوها يعتبـر مثله وغيــره ####عنــدهـم تكفون "خلوهـا تصــدي"

عقبها التاجر يبي يطرد شويره #### ماعطاه الشوروالنصـح الـمقـدي

غرره من شاوره وأقنع خشيره #### وقال له لاق الصياح وصـح تعدي

يحسبون الناس غشم بدون غيره #### قاطعوها خلو الموضوع جدي

وصلــوها كـل أمـير وكـل أمـيره #### وخلو اللـي لايجيـب ولا يـودي

الطمع قالوا طبع يعمي البصيره #### وما عن مقاطعك يالطماع بدي

ياعسى يا احبابنا في الأمر خيره #### خلها تصدي لهم رادع وحدي

منقول من منتديات أثيثية

http://www.athaythiyah.com/vb/showth...249#post169249
اتمنى أن تنال إعجابكم

qatar25
24-12-2008, 10:01 AM

منقول من منتديات أثيثية

اتمنى أن تنال إعجابكم

ماشالله قصيده جميله,
والظاهر صدى الحمله قوي في الخليج كله

qatar25
24-12-2008, 07:02 PM
جزاك الله خير

المزن الرياني
24-12-2008, 07:21 PM
الله يوفقكم ياشباب ... ونشوف نتايج هالحمله
الصراحه ياأخوان من كم سنه وانا مقاطع التويوتا من بعد ماجربت الالماني
فرق السما عن الارض وخاصه مسأله ثبات السياره على الطريق
مع العلم المقارنه بين لكزس فورويل ورنج
للأسف شركه عبدالغني آخر اهتماماتها ... العميل

نيساني
24-12-2008, 09:30 PM

جيب لاندكروزر Gxr جديد فل كامل موديل 2009 بــ 108 آلآف ريال فقط ......... أحد يشري !!

علاقة الأزمة المالية بنزول أسعار السيارات 40 % من سعرها الحالي

لم تأتي من فراغ وأنما بتحليل خبراء أقتصاديون متخصصون في صناعة السيارات

الكل منكم شاهد سعر برميل النفط وهو يهوي دون 34 دولار الأسبوع الماضي

وشاهد أيضا نزولً سعر طن الحديد من 6000 ريال للطن إلى 1300 ريال للطن

العنصران الأساسيان في صناعة السيارات خصوصاً وباقي المنتوجات الآخرى

التي تعتمد في صناعتها على مشتقات البترول

عزيزي القارئ ركز معي قليلاً لكي تعرف لماذا سوف تنخفض أسعار السيارات 40 %

من سعرها الحالي الفترة القادمة بإذن الله

في عام 2002 م كان سعر برميل النفط في بحر الخمسينات مابين 50 دولار إلى 55 دولار

ينقص قليلاً أو يزيد قليلاً

والكل يعلم بأن أسعار السيارات مرتبطة بسعر برميل النفط أنخفاضاً ونزولاً

كان سعر الجيب Gxr فل كامل موديل 2002 بــ 125 ألف ريال

وكان سعر الكورلا 2002 بـ 36 ألف ريال

وكان سعر الكامري 2002 في بحر 50 ألف ريال

ومع ذلك تعتبر أسعارها غاااالية جداً وهامشها الربحي مرتفع لصالح وكيلها في السعودية مقارنة بأسعار النفط في وقتها

وفي نفس الوقت نستطيع أن نقول أن سعرها يعتبر مناسب للمستهلك نوعاً ما مع أن هناك زيادة في سعرها

يقارب 18 آلآف ريال بلا مبرر !!!! وأنما جشع وأستغلال من قبل وكلائها

مع بداية عام 2003 بدأت أسعار النفط في التذبذب صعوداً وأنخفاضاً وكان الصعود هو السمة

البارزة بحيث يتذبذب السعر ثم يثبت على أرتفاع فترة من الزمن ويواصل أرتفاعه في كل سنة

وكل زيادة في سعر النفط يصحابها زيادة في أسعار جميع السلع ومن ضمنها السيارات وهكذا حتى

وصل سعر برميل النفط150 دولار للبرميل في عام 2009 ووصلت أسعار بعض السيارات نأخذ

الجيب الأندكروزر كمثال إلى 180 ألف ريال للفل الكامل موديل 2009

وبعد الأزمة المالية العالمية وأنهيار الأقتصاد العالمي أنخفض أسعار النفط ووصل إلى 34 دولار

للبرميل نقص من سعره السابق تقريباً 75 % ويعتبر نقص قوي جداً من المفترض أن تنقص

أسعار السيارات بعده إلى أكثر من 50 % من سعرها الحالي بسبب قوة الأزمة وكسرها لجميع

نسب الأنخفاض المتوقعة !!!! أي أننا يمكن أن نرى تخفيضات 60 % الفترة القادمة على الأسعار

الأنخفاض المتوقع مبدئياً هو 40 % ولكن أعتقد أنه سوف يزيد أكثر وأكثر

ملاحظة مهمة جداً / وكلاء السيارات يعتبرون رابحين حتى وأن أنخفضت أسعار سياراتهم 40 %

من سعرها الحالي لأن الدفعات القادمة من الشركات الأم للوكلاء سعرها منخفض جداً ومربح

للطرفين يعني السيارة التي كانت قيمتها 180 ألف ريال يصبح سعرها بعد نزول 40 %

180 ألف * 0.40 % = 72 ألف نزول من قيمتها

يعني يصبح سعرها العادل 180 ألف ـــ 72 ألف = 108 آلآف ريال سعرها بعد الأنخفاض

والسيارة التي سعرها 100 ألف الآن يصبح سعرها بعد التخفيض 60 ألف ريال

وهكذا قس على بقية أسعار السيارات الآخرى

ملاحظة آخرى مهمة جداً

أمس الأثنين الموافق 24 / 12 / 1429 هـ كنت أتصفح عدد من الصحف المحلية

ووجدت إعلانات كاذبة لبعض وكالات السيارات لدينا

جيب لاريدو 2009 من شركة جب

مكتوب سعره بعد الخصم 93 ألف ريال

وفر لغاية 23 ألف ريال وهم كذاااااااااابين

سعره قبل الأزمة بــ 98 ألف ريال

والسعر العادل والمتوقع له 58 ألف ريال

فورد كراون فكتوريا 2009

مكتوب سعرها بعد الخصم 85 ألف ريال

وفر 20 ألف ريال وهم كذاااااااابين

سعرها قبل الأزمة بــ 90 ألف ريال

والسعر العادل و المتوقع له 55 ألف ريال

أنتبهوا رجاءً من العروض الكاذبة لوكلاء السيارات وأسأل دائماً عن السعر قبل الأزمة

ولا تشتري حتى ترى تخفيضات 40 % فعلية وليست بالكذب من الأسعار الحالية ... أنتهى

عزيزي القارئ أرجو منك نقل هذا المقال لجميع المنتديات المشارك بها ولجميع أصدقائك

حتى تعم الفائدة للجميع ولكي نثبت للكثيرين أننا شعب نعي

ونفهم وندرك مايدور من حولنا ولا نقبل الأستغلال والجشع

وفي الختام تذكروا شعارنا

خلوها تصدي وموديلها يعدي

حتى نرى تخفيضات فعلية حقيقية تتعدى 40 % من الأسعار الحالية

أخوكم المحب لكم دوماً أبو ليـان

منقول من منتدى سعودي ومن اصحاب حملة دعوها تصدي بالسعودية
هل الكلام المنقول صحيح :eek5::eek5::eek5:

الله يعطيك العافيه

نيساني
24-12-2008, 09:39 PM
عندي اقتراح
ايش رايكم

الستكرات:eek5::eek5: والخويا والمرورتسجيل مخالفات:tease::tease:

Bin Hood
24-12-2008, 10:01 PM
وصلني ايميل امس عن حملة شبيهة في الامارات

حرقطر
24-12-2008, 11:39 PM
ابشر بعزك والله

الأندلسي
25-12-2008, 01:16 PM
بعون الله يتحقق الهدف

boalia
25-12-2008, 05:41 PM
مع المقاومة
نبي انعرف او ضاع شركة تويوتا في المبيعات
اذا في شباب راحو الوكالة

اكتتاب خاص
25-12-2008, 06:22 PM
الشي الغريب انه في امريكا نفسها

اسعار السيارات انقطت اكثر من النص

مار على الوكالات والمعارض قاطين بالعشره الاف دولار وزود

والمواتر كلها جديده

بحاول امر اليوم واخذ لكم صور من المعارض بس ان شاء الله يكون في وقت معاي لاني راد باجر

وبتشوفون الاسعار كم كانت وكم الحين

qatar25
26-12-2008, 12:35 PM
مع المقاومة
اذا في شباب راحو الوكالة

same request

همر
26-12-2008, 04:13 PM
مع المقاومة
اذا في شباب راحو الوكالة

"بياعين" الكشري في الوكاله رافعين شعار:

مش حنّزّل مش حنبيع
مش حنوافق عالتركيع !

:weeping:

ناصح لكم
26-12-2008, 05:44 PM
(خلوها تصدي وموديلها يعدي)

ناصح لكم
26-12-2008, 05:46 PM
اللي خاطره في موتر لا يشتري منهم ينتظر سنه آو ياخذ مستعمل
يمشي حاله لين يعرفون إن الله حق

ناصح لكم
26-12-2008, 06:14 PM
الذي يشتري الان والذي يكسر (شعار خلوها تصدي) بكره يندم بعدما يشوف سعر سيارته قد نزل للنصف

فيه ناس اشترت الحديد ب 6000 ريال قبل ثلاث اشهر والحين يعضون أصابع الندم
لأنه الحين بسعر 2900 ريال والفرق 3 أشهر

بوعبدالله2
26-12-2008, 10:17 PM
في هذه المرحلة مدير الشركة مستر تويوتا بكبره سوف يراجع مساهماتكم
أرسلوا الرسائل لتصل اليهم

ناصح لكم
27-12-2008, 01:58 AM
عن اسماعيل بن عبيد : أنه خرج مع النبي صلى الله عليه وسلم إلى المصلى فرأى الناس يتبايعون فقال : يا معشر التجار ! فاستجابوا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ورفعوا أعناقهم وأبصارهم إليه فقال: لهم:
(إن التجار يبعثون يوم القيامة فجّارا ؛ إلا من اتقى الله وبر وصدق). السلسلة الصحيحة.

راعي الاوله
27-12-2008, 10:03 AM

منقول من منتديات أثيثية

اتمنى أن تنال إعجابكم

صح لسانه ملايين

هذا لو يدخل شاعر المليون أول من يصوت له أنا :nice:

Q1933
27-12-2008, 10:17 AM
السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
امس الجمعه رحت المعارض على طريق سلوي وتفاجئت ان المعارض فاضيه مافي الا كم واحد عند جميع المعارض وكل مدخل معرض واسئل عن السيارات الاند كروزر وحاول انه ينزل ينزل بس مش وايد 0
من عند معرض القمه ونت رايح اصحاب المعارض حاطين الطاولات برع وضرب شاي ولا في زباين ولا حتي اخوانه السعوديين ابد تعل وصف عند اي معرض المواقف متوفره لا زحمه ولا شي
رحت عند واحد من المعرض الي اعرفها قالي احنا على ذل حال من مده حتي كنا حاجزين 10 سيارات لاندكروزر وكنسلنا الحجوزات ومعارض وايد مثلنا
ارجو من الجميع الاستمرار في المقاطعه ودعوها تصدي

skyjacker
27-12-2008, 11:54 AM
هاااااااااااااااه صدت والا للحين ترى الـــwd 40 جاهز

لووووووووووووووووووووووووووووول

kka
27-12-2008, 01:25 PM
انا معاكم والله صارت الاسعار غير معقوله
لما قلت للوكيل لماذا رفع الاسعار الى هذا الحد قالوا لي ان الين الياباني ارتفع وذلك سبب الارتفاع لكن الان الين الياباني نزل نزول كبير لماذا لم تنزل الاسعار ؟؟؟؟؟؟؟؟
الحل هو المنافسة ياريت يكون هناك اكثر من وكيل
ياريات تحط الحمله لهذا المنتدى وكل المنتديات القطرية
http://www.****************.com

My Trip2
27-12-2008, 04:51 PM
كم بيوصل سعر الكروزر

قطري33
27-12-2008, 06:29 PM
ورفجتك ... والله اني كنت حاجز لكزس وشتهم بوز
ورحت وطلعت لي بورش الماني وسيفتي ابرك من لكزس و الجي
" ودعوها تصدي " لين تخيس على كبودهم

اخوي الغالي مخاوي الليل الله مايجوز الحلف بغير الله عزوجل ...لانه نوع من انواع الاشراك به عزوجل والعياذبالله....والله يبارك لك موترك ويعطيك خيره ويكفيك شره ...اتمنى يكون البوز في نص الجبهه :tease:

عذايب قطر
27-12-2008, 08:20 PM
خلوها اتصدي

qatar25
28-12-2008, 03:12 AM
السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
امس الجمعه رحت المعارض على طريق سلوي وتفاجئت ان المعارض فاضيه مافي الا كم واحد عند جميع المعارض وكل مدخل معرض واسئل عن السيارات الاند كروزر وحاول انه ينزل ينزل بس مش وايد 0
من عند معرض القمه ونت رايح اصحاب المعارض حاطين الطاولات برع وضرب شاي ولا في زباين ولا حتي اخوانه السعوديين ابد تعل وصف عند اي معرض المواقف متوفره لا زحمه ولا شي
رحت عند واحد من المعرض الي اعرفها قالي احنا على ذل حال من مده حتي كنا حاجزين 10 سيارات لاندكروزر وكنسلنا الحجوزات ومعارض وايد مثلنا
ارجو من الجميع الاستمرار في المقاطعه ودعوها تصدي

thanks for the good news

hich
28-12-2008, 03:38 AM

HEART_LION
28-12-2008, 07:36 AM

صح لسانك اخوي

يالله شباب همتكم شدوا حيلكم

qatar25
28-12-2008, 06:39 PM
3bd-alla6eef jameel .. sent a "5e6ab" please read it

sorry i don't have arabic on this computer

he was complaining about "d3ooha t9dee" which means this is growing faster than we expected.. please remember that this specific name.. only started from this webiste

Q1933
28-12-2008, 07:58 PM
دع عنك السلبية وحارب من يستخفك!!
------------------------------------
كلام موظف سابق في وكالة تويوتا بجدة تم تسريحة

وكشف اللعبة كاملة والآن هو في جلسات محاكم مع ممثل عبداللطيف

يقول الجيب الشاص 2009 يكلف الشركة الأم 40 ألف ريال

ويباع على البو جميل بــ 60 ألف ريال وابو جميل يبيعه على الشعب بــ 125 ألف ريال
----------------------------

وأقام ابو جميل عليه شكوى في محاكم جدة وأثناء المحاكمة أثبت فعلاً كلامه

بالفواتير والأدلة وأوراق التخليص الجمركي أن كلامه صحيح

وتم صرف النظر عن القضية والآن ابو جميل مقيم عليه دعوى بأنه

خان الأمانة وأفشى معلومات سرية أثناء عمله في الوكالة تضر المبيعات

يعني حتى وإن نزلت الأسعار 40 % تعتبر كسبانه الشركة وكسبان الوكيل

الجيب يكلف تصنيعه 40 ألف ريال صح يوم كان البترول بــ 60 دولار

والحديد كان سعره أكثر منه الآن صح

الآن خليينا نقول أنه يكلف تصنيعه 40 ألف ريال مع أن البترول بــ 40 دولار

والحديد نازل سعره عالمياً أكثر من 80 %

طيب خلي شركة تويوتا تبيعه بــ 50 ألف ريال على ابو جميل مكسبها يصير 10 آلآف

وأبو جميل خليه يبيعه على الشعب بــ 70 ألف ريال مكسبه 20 ألف ريال
-------------------------------
الآن هل عرفتوا اللعبة الشركات كسبانه والوكلاء كسبانين حتى وأن أنخفضت الأسعار

70 %

والمستهلكين هم من يدفعون المكاسب للأثنين

أصحوا وواصلوا المقاطعة وصدقني ليتنازلولون عن هامشهم الربحي

المرتفع لماذا لأن المستهلك أصبح واعي ومطلع على كل شئ
منقوووووووووووووول

شباب هلكلام فسعوديه فما بالك فقطر اشلون ارباح التويوتا واللكزس هنا مولعه نارررررررررر الله يستر بس

qatar25
06-01-2009, 12:25 AM
دع عنك السلبية وحارب من يستخفك!!
------------------------------------
كلام موظف سابق في وكالة تويوتا بجدة تم تسريحة

وكشف اللعبة كاملة والآن هو في جلسات محاكم مع ممثل عبداللطيف

يقول الجيب الشاص 2009 يكلف الشركة الأم 40 ألف ريال

ويباع على البو جميل بــ 60 ألف ريال وابو جميل يبيعه على الشعب بــ 125 ألف ريال
----------------------------

وأقام ابو جميل عليه شكوى في محاكم جدة وأثناء المحاكمة أثبت فعلاً كلامه

بالفواتير والأدلة وأوراق التخليص الجمركي أن كلامه صحيح

وتم صرف النظر عن القضية والآن ابو جميل مقيم عليه دعوى بأنه

خان الأمانة وأفشى معلومات سرية أثناء عمله في الوكالة تضر المبيعات

يعني حتى وإن نزلت الأسعار 40 % تعتبر كسبانه الشركة وكسبان الوكيل

الجيب يكلف تصنيعه 40 ألف ريال صح يوم كان البترول بــ 60 دولار

والحديد كان سعره أكثر منه الآن صح

الآن خليينا نقول أنه يكلف تصنيعه 40 ألف ريال مع أن البترول بــ 40 دولار

والحديد نازل سعره عالمياً أكثر من 80 %

طيب خلي شركة تويوتا تبيعه بــ 50 ألف ريال على ابو جميل مكسبها يصير 10 آلآف

وأبو جميل خليه يبيعه على الشعب بــ 70 ألف ريال مكسبه 20 ألف ريال
-------------------------------
الآن هل عرفتوا اللعبة الشركات كسبانه والوكلاء كسبانين حتى وأن أنخفضت الأسعار

70 %

والمستهلكين هم من يدفعون المكاسب للأثنين

أصحوا وواصلوا المقاطعة وصدقني ليتنازلولون عن هامشهم الربحي

المرتفع لماذا لأن المستهلك أصبح واعي ومطلع على كل شئ
منقوووووووووووووول

شباب هلكلام فسعوديه فما بالك فقطر اشلون ارباح التويوتا واللكزس هنا مولعه نارررررررررر الله يستر بس

مشكور على المعلومات

ناصح لكم
06-01-2009, 01:53 AM
الصبر يا شباب
خلكم آصحاب موقف
جايتكم الاسعار الحلوه بس أصبروا
اللي مضطر يشتري مستعمل يمشي حاله
خلوها تصدي وموديلها يعدي

qatar25
12-01-2009, 07:53 AM
هل من اخبار جديده عن تيوتا

همر
12-01-2009, 09:34 AM
عبدالغني يطلب هالايام 100 الف ريال دفعه اولى للـVXR !!!

تعتقدون ان هالمبلغ يدل على قوة وضع الشركه ؟!!!

لكم القرار :victory:

AL-Subaey
12-01-2009, 11:30 PM
ما شاء الله الردود حلوه وتفاعل جميل (بس ليش عبدالله عبدالغني بروحه ، الشركات الثانيه نفس الشي من ناحيه الأسعار) ، اخواني في اشياء تحدد سعر السياره وأولها شي يسمونه في الماليه (Cost driver) اللي هو الله يسلمكم محدد التكلفه مثلا المصنع عنده تكلفه تشغيل من كهرباء وماء وبترول وغيرها الكثير وفي تكاليف ادارية مثل الموظفين والأدوات والمكاتب وغيرها فإذا هذي الأشياء ارتفعت بديهياً سعر تكلفة المنتج بيرتفع والمصنع يبي يربح صحيح ولا انا غلطان ؟ وهنا المصنع بيرفع السعر على الوكيل ، الوكيل هذا الثاني عنده بعد تكاليف مثل الشحن والتأمين والجمارك ومعاشات موظفين وغيرها حدث ولا حرج فشبيسوي الوكيل اللي عندنا هني بيقوم بيرفع السعر عشان يربح ،وبكذا بتلاقون سعر اللكسز في اليابان مثلا 200000 ريال وفي امريكا نفس الحكايه (ليش ؟ عشان مافي مصاريف كثيره على السيارة) وعندنا هني 350000 ريال من البلاوي اللي يدفعها الوكيل ...

والله يرزقهم ويرزقنا من فضله..

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

عذايب قطر
13-01-2009, 09:41 AM
يا جماعة متى بتنزل الاسعار
نبي نتشتري سيارة
وكالة نيسان مرتبطبن بالين الياباني اذا ارتفعت عملتهم ارفعوا الاسعار

امس كنا في الوكالة ومافي فايده منهم
بس اللي يبونه يبيعون في السيارات اللي عندهم

تحيا تي لكم

شموخ-qtr
13-01-2009, 09:58 AM
حرام ياشباب

والله ان VXR مايسوى هذا السعر الخيالي

وكذلك الكزس

بالله عليكم

وش فيها يخلي سعرها 347 الف

على ايش

اكثر من ربع مليون

اتق الله

يامن تشتري سياره بهذا السعر

لابارك الله فيها من سياره وكشخه تخلي الرجال مايعرف قدر قيمه الفلوس وقيمة لقمة العيش

عيب في الناس هم سبب البلاء يشترون اي شي

خلو التجار يتمادون في رفع الاسعار

حتى في الحساء اهل قطر سبب رفع الاسعار في الحساء
ساروا التجار هناك يعرفون ان القطري بيشتري دفيع
اي واحد يشتري من الحساء مقاضي يعرف هذا الشي

شموخ-qtr
13-01-2009, 10:05 AM
ما شاء الله الردود حلوه وتفاعل جميل (بس ليش عبدالله عبدالغني بروحه ، الشركات الثانيه نفس الشي من ناحيه الأسعار) ، اخواني في اشياء تحدد سعر السياره وأولها شي يسمونه في الماليه (Cost driver) اللي هو الله يسلمكم محدد التكلفه مثلا المصنع عنده تكلفه تشغيل من كهرباء وماء وبترول وغيرها الكثير وفي تكاليف ادارية مثل الموظفين والأدوات والمكاتب وغيرها فإذا هذي الأشياء ارتفعت بديهياً سعر تكلفة المنتج بيرتفع والمصنع يبي يربح صحيح ولا انا غلطان ؟ وهنا المصنع بيرفع السعر على الوكيل ، الوكيل هذا الثاني عنده بعد تكاليف مثل الشحن والتأمين والجمارك ومعاشات موظفين وغيرها حدث ولا حرج فشبيسوي الوكيل اللي عندنا هني بيقوم بيرفع السعر عشان يربح ،وبكذا بتلاقون سعر اللكسز في اليابان مثلا 200000 ريال وفي امريكا نفس الحكايه (ليش ؟ عشان مافي مصاريف كثيره على السيارة) وعندنا هني 350000 ريال من البلاوي اللي يدفعها الوكيل ...

والله يرزقهم ويرزقنا من فضله..

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الرد سهل على كلامك

الناس تضغط على الوكيل

والوكيل يضغط على المصنع

والمصنع يضغط على الدولة في هذيك البلاد

سهم بن سهم
13-01-2009, 10:40 AM
كنسلنا الحجـــــــــــــــــز

شموخ-qtr
14-01-2009, 10:06 AM
خلوها تتطيح في كبده

الخارجية
14-01-2009, 10:19 AM
جزاكم الله خير على المقاطعة الصراحة مصخوها ، وبعد في كلام ان اسعارها راح ترتفع

wesam_82
14-01-2009, 10:59 AM
جاء الناس إلى عمر بن الخطاب -رضي الله عنه - وقالوا : (غلاء اللحم فسعره لنا ، فقال: أرخصوه أنتم ؟ )
فقالوا : نحن نشتكي غلاء السعر واللحم عند الجزارين ونحن أصحاب الحاجة فتقول :أرخصوه أنتم ؟ وهل نملكه حتى نرخصه ؟وكيف نرخصه وهو ليس فيأيدينا ؟ قال :اتركوه لهم..

الريان
14-01-2009, 11:45 AM
خلوووووووووووها تصدددددددددددددي

راعي الاوله
14-01-2009, 11:50 AM
حرام ياشباب

والله ان VXR مايسوى هذا السعر الخيالي

وكذلك الكزس

بالله عليكم

وش فيها يخلي سعرها 347 الف

على ايش

اكثر من ربع مليون

اتق الله

يامن تشتري سياره بهذا السعر

لابارك الله فيها من سياره وكشخه تخلي الرجال مايعرف قدر قيمه الفلوس وقيمة لقمة العيش

عيب في الناس هم سبب البلاء يشترون اي شي

خلو التجار يتمادون في رفع الاسعار

حتى في الحساء اهل قطر سبب رفع الاسعار في الحساء
ساروا التجار هناك يعرفون ان القطري بيشتري دفيع
اي واحد يشتري من الحساء مقاضي يعرف هذا الشي

الله يبيض وجهك
كلام جميل
السيارة حديده ليش يدفع فيها هذي الاسعار الخياليه ؟؟؟؟

qatar25
23-05-2009, 10:19 AM
بمناسبه انتشار الحمله وصلني هذا الايميل,,

اذكر جميع المشاركين بان الحمله انطلقت من هذا المنتدى,,, وكم كان بعض المثبطون يقولون "مافيه فايده"

ولكن ماحصل ان الحمله انتشرت فيي كل الخليج والجميع سمع باسم الحمله والذي انطلع من هذا المنتدى,,,

واليكم ماوصلني في الايميل:

حملة خيها تصدي

يوجد في ميناء سلمان حوالي 9500 سيارة ولايوجد مشتري و تم الاتفاق مع التجار بنقل السيارات الى مستودعاتهم خارج ميناء سلمان لان ميناء سلمان تم أغلاقه

أمس الجمعة 15-5-2009

هذه مجموعة من الصور التي تنشرتها لكم قبل 3 أشهر

وكالة المؤيد للسيارات لم يبع أكثر من 60 سيارة في عام 2009

وأي واحد يروح سار يشوف مخازن المؤيد سيارات كثيرة بدون مشتري

و كانو للسيارات نقل أكثر من 3000 سيارة الى مستوداته بسترة ولايوجد مشتري

هذه مجموعة من السيارات قبل نقلها الى خارج ميناء سلمان

مجموعة من السيارات الجديدة المتكدسة في ميناء سلمان بسبب الركود

الاقتصادي ولا يوجد اقبال عليها ، وأرجو من الجميع في البحرين البدء في حملة

(خليها تصدي)

مثل ما معمول في السعودية ا

حتى يرضخ الوكلاء في تخفيض أسعار السيارات أسوة بجميع دول العالم

علمنا بان الوكلاء زادو الاسعار 5 % ولايريدون التخفيض خلها تخيس في في مستودعاتهم

وأحلى شي أن أسعار السيارات تطلع على الوكيل بسعر بخس

إليكم بعض الاسعار لبعض السيارات

تويوتا كورولا السعر2800 دينارشاملة الجمارك ويبيعها ب 6500 دينار

كامري مع الجمارك 4000 دينار وسعر البيع فوق 9000 دينار

لاندكروزر 7500 دينار كامل المواصفات وسعر البيع فوق 16000 دينار

موستنك 4000 وسعر البيع 11000 دينار

لانسر السعر الارخص 2000 دينار و سعر البيع فوق 5500 دينار

هوندا اكورد بحدود 4200 دينار والله أعلم و سعر البيع فوق 9000

لكزس es 300 شاملة المواصفات ب 5500 وسعر البيع 15000 ألف ديناجميع السيارات موديل 2008 وتباع على انها موديل 2009

وستباع على انها موديل 2010 انتبهو

ولا تشترو السيارات حتى يتم التخفيض

أنت المواطنون تعيشون على القروض

انتبهو

الغزال العارضية
23-05-2009, 11:27 AM
و احنا متضامنين معاكم حتى النهايه......... لازم المستهلك الخليجي يكون عنده وعي استهلاكي.. نحن الخليجيين طيبين زياده عن اللزوم لو رفعوا 50 الف انقول يالله ماعليه!!!
بس الاوروبي مستحيل يشتري بضاعه لو زادو سعرها يويو واحد من دون سبب مقنع!!!!

معك حق

بس الواحد مظطر وماباليد حيله