المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب بنات لابد نتكاتف الرجاء الدخول:

Google
07-12-2008, 04:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي الأعزاء لابد لنا ان نتكاتف جميعا على كل من يحاول الأحتيال على القطريين والقطريات سواء في سلعة أو تعامل.

أخواني وأخواتي هذه الزاوية ستكون زاوية محاربة الغلاء والأحتيال ومحاربة كل من يحاول أكل أموال الناس بالباطل.

لابد لنا ان نتخذ قرار صارم لنكون أمة واحدة ضد أي استغلال لنا.

أخواني وأخواتي والله أني أرى امور كثيرة ومتأكد أنكم رأيتموها مثلي ناس أستغلونا في كرمنا وأستغلونا في حيائنا ولما أحتجنا في ظروف الغلااااااء أستغلونا كذلك ولم يشفع لنا مدى أحترامنا لهم وحيائنا منهم بل أستغلونا وشربوا دمائنا.

والله أني أرى الفرق في تعاملهم معي كقطري يختلف كباقي الجنسيات . فما أن يروا غترتي ودشداشتي حتى يسيل لعابهم ويروا أني الصيد الدسم حتى يبدأو برفع الأسعار وأستغفالي سواء في أستأجار العقار أو بيع أو شراء او حتى في المطاعم من التحايل في الطلبات والفاتورة أو في الكراجات من سرقة قطع غيار وتركيب قطع رديئه أو أو أو في أي شي ......... .

أخواني وأخواتي لابد أن تكون هذه الزاوية هي زاوية للكشف عن كل محل او مكتب يتحايل على الناس ومقاطعته وذلك ليكون عبرة فلا يجروء أحد على أستغلالنا ونحن في أرضنا.

والسلام

um abdulla
07-12-2008, 04:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي الأعزاء لابد لنا ان نتكاتف جميعا على كل من يحاول الأحتيال على القطريين والقطريات سواء في سلعة أو تعامل.

أخواني وأخواتي هذه الزاوية ستكون زاوية محاربة الغلاء والأحتيال ومحاربة كل من يحاول أكل أموال الناس بالباطل.

أخواني وأخواتي والله أني أرى امور كثيرة ومتأكد أنكم رأيتموها مثلي ناس أستغلونا في كرمنا وأستغلونا في حيائنا ولما أحتجنا في ظروف الغلااااااء أستغلونا كذلك ولم يشفع لنا مدى أحترامنا لهم وحيائنا منهم بل أستغلونا وشربوا دمائنا.:omg:

والله أني أرى الفرق في تعاملهم معي كقطري يختلف كباقي الجنسيات . فما أن يروا غترتي ودشداشتي حتى يسيل لعابهم ويروا أني الصيد الدسم حتى يبدأو برفع الأسعار وأستغفالي سواء في أستأجار العقار أو بيع أو شراء او حتى في المطاعم من التحايل في الطلبات والفاتورة أو في الكراجات من سرقة قطع غيار وتركيب قطع رديئه أو أو أو في أي شي ......... .

أخواني وأخواتي لابد أن تكون هذه الزاوية هي زاوية للكشف عن كل محل او مكتب يتحايل على الناس ومقاطعته وذلك ليكون عبرة فلا يجروء أحد على أستغلالنا ونحن في أرضنا.

والسلام

:nice::nice::nice::nice:

هتـان قطر
07-12-2008, 04:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي والله أني أرى امور كثيرة ومتأكد أنكم رأيتموها مثلي ناس أستغلونا في كرمنا وأستغلونا في حيائنا ولما أحتجنا في ظروف الغلااااااء أستغلونا كذلك ولم يشفع لنا مدى أحترامنا لهم وحيائنا منهم بل أستغلونا وشربوا دمائنا.

والسلام

فكرة حلوة للقضاء على كل من يستغفل المواطن القطري ويتغاباه..

وصلت ببعض الاخوات انها تبعث السائق او الخادمه ليشتري لها ما تريد

مع ايهام صاحب المحل ان السلعة للسائق او للخادمه..وفعلا يتم الخصم في الحال

وبنسبة كبيرة ايضا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

al7oooot
الموضوع ندا فقط الى أخواني وأخواتي

طيب وانا ابوك عطني لو ربع ويه

بوخالد911
وانا معكم

قلباً وقالباً

qatarboy14
07-12-2008, 04:28 PM
نعم لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا للغش على القطرين وأنا معاك أخوي ولازم نتكاتف ويصير الأمر جدي مب هزل ويعرفون أن الديرة فيها رجال ونساء شرفاء لايرضون أن احد يستغلهم.

!قطريـة بنت القمـر!
07-12-2008, 04:32 PM
اسجل اسمي في قائمة المعارضين :nice: ....

الرايــق
07-12-2008, 05:12 PM
اتفق معاك

الامير
07-12-2008, 05:45 PM
اتفق معك 100%في 100%

مافيا قطر
07-12-2008, 08:00 PM
وانا معكم لا ضد الغش والاستغلال ضد القطرى

شويهينــه
07-12-2008, 08:12 PM
وانا بعد معاكم

لازم نحط حد للاستغفال

ديابلو
07-12-2008, 10:39 PM
توكلوا على الله وانا وياكم

نبض الحياه
07-12-2008, 10:44 PM
المعرضه بالفعل مب بالقول فقط

واول ما نقف بوجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتم تعرفون منو

hasss1969
07-12-2008, 10:46 PM
الافضل تخصيص منتدى خاص ومثبت وليكن تحت اسم حماية المستهلك,,وكل عضو تحصل معه مشكلة بهذا الخصوص يذكرها ويحدد المكان الذي حصلت فيه المشكلة او الغش ,,لكي
يأخذ باقي الاعضاء حذرهم ,,,واعتقد بمرور الوقت سيكون المنتدى المقترح اداة جيدة للاسترشاد بها للوصول لافضل محلات البيع من حيث نظافة اليد وعدم الغش...
مجرد اقتراح ارجو ان يقبل....

الهاجري 2
07-12-2008, 11:37 PM
وانا معك

غناتي1
07-12-2008, 11:46 PM
محلات الهنود كلها للقطري سعر 00 وللهندي سعر ثاني ارخص

مالي ومال الناس
08-12-2008, 12:18 AM
انا بعد معاكم

لكن الى متى وكلنا نقول معاكم معاكم .. حد بيتكلم وينبهنا وين اماكن الغـش ؟؟ :rolleyes2:

شاهين
08-12-2008, 12:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام

عيدك مبارك..
سؤال ؟؟
ليش نسبت سبب الغلاء لغير القطريين..
يعني التجار مالهم خص في الغلاء والنصب على المواطن
وهم السبب الرئيسي في جعل الأخرين في التحايل على المواطن وغير المواطن

أخوي
Google
ترى المشكله منا وفينا
واضرب لك مثال
أدخل سوق المنتدى وشوف غلاء الأسعار
عند بعض الأعضاء .. للعلم ... قطريين..
عضو عنده سلعه معروضه 650
وفي السوق 470
والسبب ندرة وجودها في الأسواق..
أيش تسمي هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويعطيك العافيه..

التيما
08-12-2008, 12:34 AM
وأنا معااااااااااكم .. وماراح أسمح لهم بهالشي ..

بويوسف
08-12-2008, 01:10 AM
والله في ظني ان المحلات متبطرة من القطريين .. دخلت محل يبيع شوكلاته الكيلو ٢٢٠ (على طريق سلوى) والبياع لبناني يقول لي الاسعار بخياس نفس. وهو شكله مش مهتم شريت او لا،، لان غيري يشتري عادي عنده..

وامثلة كثيرة احس فيها المحلات مستغلة الغير بس للاسف ناس تخرب على ناس.

هدوء 2
08-12-2008, 12:49 PM
[QUOTE]أخوي
Google
ترى المشكله منا وفينا
واضرب لك مثال
أدخل سوق المنتدى وشوف غلاء الأسعار
عند بعض الأعضاء .. للعلم ... قطريين..
عضو عنده سلعه معروضه 650
وفي السوق 470
والسبب ندرة وجودها في الأسواق..
أيش تسمي هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويعطيك العافيه

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

جوال 11
08-12-2008, 04:44 PM
الحل أثارة الموضوع في المنتدى ثم تبدأ المقاطعة
لأن المقاطعة الصحيحة ركعت دول ولا يستهان بها.
وبالتوفيق للجميع

Riku3
08-12-2008, 05:35 PM
وش الفايدة لو في غيرك يشتري وهو عارف انه منصوب عليه ويضحك من قلبه ويجيك النصاب الي بالمحل يضحك بوجه المشتري وهو بالاساس يضحك عليه :) ..

قبل العيد رحت اشتري نعال جديد في السد ودخلت فانتينو بما انهم حاطين عرض ان اشتر نعال واحصل على نعال مجاناً ..

لقيت ان النعال صار سعره ×2 ...... قتله لو اخذت واحد ؟ .. قالي نص السعر !! ..... اوكي السعر الاصلي للنعال هو نص السعر وقاصين علينا بعد .. فكيف اشتري واحد واحصل واحد بمايقارب الـ 500 ريال ؟؟ .

لهالدرجة الغباء في الغش والناس ولا تحس !! .

ومن فترة كنت كنت طالع من الجيم وحالتي حاله وقررت امر على دكتور اسنان على السريع ..

دخلت على الدكتور بملابس رياضة ماهي متجانسة شوي P: .. وبعد الكشف قالي الدكتور " كم تقدر تدفع ؟ " .. انا مستغرب حددددددددي !! .. قتله كيف يعني ؟ .. قالي كم يعني حدك ؟. . . قتله انت وكرمك يا دكتور ( اشوف لين وين بيوصل ) .. شوي الا قالي خلاص جيب 100 وخلاص !! .. ولو كنت بلباس العادي ما اتوقع علاجي كان بيكون اقل من 300 ريال .

Doha Land
08-12-2008, 05:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام

لا فض فوك يالغالي . . :nice:

وانا معاكم في الحملــة ، :nice:

بس نبي طريقة منظمة لنباشر العمل في هالحملة ضد جشع التجار .

ذيبه مزاجيه
08-12-2008, 05:57 PM
لا للغلاء .. بس تظنون بتنحل المشكله واحنا نقولها ؟؟

وشلون؟؟

لو قررنا نقاطع لين تعتدل اسعارهم تظنون ان الكل بيقاطع نفسنا علشان نأدبهم ويستعدلون والا في ناس عادي عندهم؟؟

يللا وانا بعد وياكم ...

qatarboy14
12-12-2008, 01:49 PM
أنا أتفق مع جميع الاخوان والاخوات ولكن يلزمنا ترتيب وتفاعل مع الموضوع وألا بيصير بارد والناس بتنسى وبيتكاسلون يلا شباب وبنات لازم نتفاعل مع الموضوع وهذا مهم ونقول الحمد لله ان فينا من يهتم بأمرنا ولابد من المقاطعه والنشر في الجوالات لكل محل أو وكاله او معرض او مدرسه او جامعه او اي شي يحاول أستغلالنا.

قطري هامور
12-12-2008, 10:20 PM
أهم شي التطبيق

شمس المصرية
12-12-2008, 10:29 PM
عندنا فى مصر
تجربة قامت بها بعض السيدات فى فترة السبعينات هى عندما وجدو ان اسعار الحوم ارتفعت قاطعوها بالفعل
انخفضت الاسعار

وفقكم واللة وابعد عنا المحتالين والناصبين

اهل قطر
12-12-2008, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله
نوع اخر من المعامله للمنقبات في المحلات
نجد من ينظر لنا نظره شموليه دونيه واحتقار ثم يبحث عن اي عمل في المحل ويتجاهلنا
وقد كثرت هذه الحالات
وخاصة عندما يكون البائع من بلاد الشام للاسف

وحتى مرات الهندي
ولكن الهندي اذا كلمتيه بالانجليزي رجع ققلب
هالنوعيه انا اضع على محلاتهم اكس
ما اشتري الا من الي يحترمني

الخيميائي
12-12-2008, 11:44 PM
فكرة ممتازة وكانت موجودة بالمنتدى قبل فترة ولكن طواها النسيان

الله يوفقكم ان شاء الله

دنيا الاسهم
13-12-2008, 12:40 AM
فكرة ممتازة اتمنى ان تطبق قدر المستطاع
وانا معاكم ان شاء الله بس يجب ترتيب طرق اتباع هذا البند مثل:
1- اسم المحل اللي يكون فية اختلاف في سعر سلعة ما
2- جنسيات البياعين مثلا تلعب دور كبير في اختلاف الاسعار وهذا يشجع التعامل مع المواطن افضل حتى لو فرق بسيط في السعر
واي حد من الاخوان والاخوات اذا عندة اي اقتراحات يكون افضل للموضوع
وشكرا

La Bella
13-12-2008, 01:48 AM
وانا معك يعني اذا قطري عنده بضاعة مثل الى عند البناني

طبعاَ افضل اخذ من ولد بلادي ما روح للبناني

مؤيد جداَ

La Bella
13-12-2008, 01:57 AM
اوكي في واحد يتبرع ويسوي لنا لسته على الاكسل بالمحلات الى يملكونها اعضاء المنتدء والقطرين من الشعب القطري مثلاّ محلات شماغات وغتر - عطورات الخ

واحنا بدورنا نرووح للمحلات الى بالسته لاصحابها القطرين

ما نتعامل مع جوني ولا توني

امل الحب
13-12-2008, 02:22 AM
والله في ظني ان المحلات متبطرة من القطريين .. دخلت محل يبيع شوكلاته الكيلو ٢٢٠ (على طريق سلوى) والبياع لبناني يقول لي الاسعار بخياس نفس. وهو شكله مش مهتم شريت او لا،، لان غيري يشتري عادي عنده..

وامثلة كثيرة احس فيها المحلات مستغلة الغير بس للاسف ناس تخرب على ناس.

بس 220 ريال بسيطة :)

ولكن محل يبيع الشوكلاتة الكيلو ب 750 :)