المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير اشغال

السيل
07-12-2008, 08:04 PM
السلام عليكم
ابرك الاعياد عليكم
اشغال ..............
تعيين مدير بالانابة جديد هل يعني انهاء خدمات المدير السابق (باسلوب لطيف)
وتعيينه عن طريق وزير البلدية !!!
ويقولون اشغال منفصلة عن البلدية !!!

شسالفة ........... مافهمنا شي ؟؟؟

Ali Mohammed
07-12-2008, 10:24 PM
أخوي بوحور

بالفعل كلامك صحيح ، وأشغال تتبع وزارة البلدية والتخطيط العمراني ولكن بهيكل منفصل تقريبا عكس هيئة التخطيط العمراني الي بيتم دمجها .

واعتقد المدير السابق كانت غلطت عمره ، اعلانه بعدم تبعية أشغال لوزارة البلدية والتخطيط العمراني ، خاصه انه هالامور هي من اختصاص القيادة العليا بالدولة ، وليس من اختصاصه .

darkuae
08-12-2008, 12:55 AM
أخوي الوزير عين مولوي ليس بصفته كوزير للبلدية ولكن بصفته رئيس اللجنة التنفيذية

وأتوقع أن تم تعيينه بالانابة وليس بالوكالة أتوقع مثل ما تفضلت إنها طريقة لطيفه أو بأسلوب ثاني عشان ما يفقد راتبه والدرجة!!!!!!!

والله أعلى وأعلم

ابن قطر
08-12-2008, 01:02 AM
اهم شي يتم انهاء حالة الدمار بشوارعنا

بويوسف
08-12-2008, 01:12 AM
أخوي بوحور

بالفعل كلامك صحيح ، وأشغال تتبع وزارة البلدية والتخطيط العمراني ولكن بهيكل منفصل تقريبا عكس هيئة التخطيط العمراني الي بيتم دمجها .

واعتقد المدير السابق كانت غلطت عمره ، اعلانه بعدم تبعية أشغال لوزارة البلدية والتخطيط العمراني ، خاصه انه هالامور هي من اختصاص القيادة العليا بالدولة ، وليس من اختصاصه .

اخوي من وين لك معلوماتك ان التخطيط سيتم دمجه مع البلدية؟

بوخالد911
08-12-2008, 01:17 AM
موووفق الجديد

Msh3l
08-12-2008, 01:19 AM
يارب يكون احسن من الي قبله .. موفق باذن الله ..

يسلموو عالطرح

خــطــافــ
08-12-2008, 01:22 AM

اخوي بو يوسف عيدك مبارك وكل سنه ونت بصحه وسلامه

الدمج صار من يوم ماتم اعلان التشكيل الوزاري الاخير بتغيير مسمى وزارة البلديه

والاجراء الفعلي جاري تفعيله واعتقد والله اعلم بأنتظار قانون الموارد البشريه الجديد

بويوسف
08-12-2008, 01:31 AM
اخوي بو يوسف عيدك مبارك وكل سنه ونت بصحه وسلامه

الدمج صار من يوم ماتم اعلان التشكيل الوزاري الاخير بتغيير مسمى وزارة البلديه

والاجراء الفعلي جاري تفعيله واعتقد والله اعلم بأنتظار قانون الموارد البشريه الجديد

عساك من عواده وانت بصحة وسلامة اخوي العزيز...

ماعتقد اخوي ان الاجراء الفعلي جاري تفعيله .. يعني معقولة الموظفين في التخطيط على اعلي المستويات مايدرون عن هالدمج اللي جاري تفعيله؟ هل تملك معلومات مأكدة اخي الفاضل ام انها معلومات خذ وخل :victory:

خــطــافــ
08-12-2008, 01:39 AM

ماعتقد اخوي ان الاجراء الفعلي جاري تفعيله .. يعني معقولة الموظفين في التخطيط على اعلي المستويات مايدرون عن هالدمج اللي جاري تفعيله؟ هل تملك معلومات مأكدة اخي الفاضل ام انها معلومات خذ وخل :victory:

الشيخ

اسم الوزاره ايش؟

من كبرها قطر يسوون فيها هيئة للتخطيط ووزاره للتخطيط

مدير اشغال نفى الدمج صح 0000:secret:

واللي في اعلى المستويات دايما يكونون في برج عاجي

المعلومه مؤكده

محمد لشيب
08-12-2008, 01:39 AM

أخي بويوسف، عيدك مبارك
وانت الصادق
الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني ألحقت بوزارة البلدية والتخطيط العمراني، وقد نشرنا ذلك مرارا في مختلف الجرائد المحلية، كما صرح لنا وزير البلدية والتخطيط العمراني بأن هناك لقاءات تعقد لمدارسة التفعيل النهائي للدمج، وكل ما في الأمر الآن هو انتظار القرارات التطبيقية للتشكيل الحكومي الجديد.
أما بخصوص "أشغال" فإن خلق لجنة تنفيذية لكل من "أشغال" والتخطيط بقرار أميري جاء في انتظار تفعيل الدمج والهيكلية الحكومية الجديدة.
ويرأس اللجنة التنفيذية وزير البلدية والتخطيط العمراني، ويكون المدير العام لأشغال عضوا فيها.
لذلك قام وزير البلدية والتخطيط العمراني بتكليف الولوي لهذه المهمة بالإنابة
أما بخصوص وضعية موظفي التخطيط، فكنا مرة سألنا السيد الوزير بهذا الصدد فأجاب بما يفيد طمأنة كوادر التخطيط بأنهم لن يتضرروا من الدمج والتحاقهم بوزارة البلدية.

خــطــافــ
08-12-2008, 01:45 AM
أخي بويوسف، عيدك مبارك
وانت الصادق
الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني ألحقت بوزارة البلدية والتخطيط العمراني، وقد نشرنا ذلك مرارا في مختلف الجرائد المحلية، كما صرح لنا وزير البلدية والتخطيط العمراني بأن هناك لقاءات تعقد لمدارسة التفعيل النهائي للدمج، وكل ما في الأمر الآن هو انتظار القرارات التطبيقية للتشكيل الحكومي الجديد.
أما بخصوص "أشغال" فإن خلق لجنة تنفيذية لكل من "أشغال" والتخطيط بقرار أميري جاء في انتظار تفعيل الدمج والهيكلية الحكومية الجديدة.
ويرأس اللجنة التنفيذية وزير البلدية والتخطيط العمراني، ويكون المدير العام لأشغال عضوا فيها.
أما بخصوص وضعية موظفي التخطيط، فكنا مرة سألنا السيد الوزير بهذا الصدد فأجاب بما يفيد طمأنة كوادر التخطيط بأنهم لن يتضرروا من الدمج والتحاقهم بوزارة البلدية.

:nice: :nice: :nice:

بويوسف
08-12-2008, 01:51 AM
أخي بويوسف، عيدك مبارك
وانت الصادق

يا هلا اخوي محمد ... بس يمكن انت تعلم والاخوة ان الصحف المحلية نشرت اخبارا متضاربة ويمكن كان الهدف الاثارة .. يعني الامور مش واضحة وكلها عبارة عن تكهنات ..

حيث اني قرأت في بعض الجرايد ان الهيئة ستصبح قطاع والادارات ستصبح اقسام ...

ولكن ما اعلمه انا بأن شيئا من هذا لن يحدث ولكن بالنهاية مازالت الامور غير واضحة ..

خــطــافــ
08-12-2008, 02:51 AM
يا هلا اخوي محمد ... بس يمكن انت تعلم والاخوة ان الصحف المحلية نشرت اخبارا متضاربة ويمكن كان الهدف الاثارة .. يعني الامور مش واضحة وكلها عبارة عن تكهنات ..

حيث اني قرأت في بعض الجرايد ان الهيئة ستصبح قطاع والادارات ستصبح اقسام ...

ولكن ما اعلمه انا بأن شيئا من هذا لن يحدث ولكن بالنهاية مازالت الامور غير واضحة ..

طبعا مشرف مايستسلم بسهوله :secret:

بويوسف
08-12-2008, 02:57 AM
طبعا مشرف مايستسلم بسهوله :secret:

هاهاهاها لا والله اخوي بس حبيت اعرف الامور بشكل واضح .. بالنسبة لي مازالت الامور غير واضحة .. ومتاكد ان الى حد الان مافي شي واضح.. كلام الجرايد شي والواقع شي ثاني.

مشكورين يا اخواني على النقاش :victory:

Ali Mohammed
08-12-2008, 05:12 PM

انا مطلع على الموضوع ومطلع على الهيكل الخاص بوزارة البلدية والتخطيط العمراني ، وهناك ادارات سوف يتم دمجها بالكامل بين الوزارة والتخطيط ، وبعض الادارات الفنية بيكون لها وضع معين .

والأمور بتكون أوضح في الفترة خاصه انه حاليا توجد دراسة للهياكل المقدمة من جميع الوزارات للسلطات العليا .

لكن مسالة الدمج بين التخطيط والوزارة منتهين منها من زماااااان .

وحش قطر
08-12-2008, 07:15 PM
أخي بويوسف، عيدك مبارك
وانت الصادق

كل عام وانت بخير

الصراحة انا افتخر بوجودك في المنتدى

اللة يعطيك العافية

بومحمد911
08-12-2008, 08:12 PM
ياخي خلهم يحطون واحد كفو هذا اهم شيء

والله تبهدلنا مع اشغال