المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. الى مدير المرور المحترم؟؟؟؟؟؟

الجزيرة
08-12-2008, 01:25 AM
... اكتب اليك يا حضرة المدير وكلي ألم مما نعانيه كل يوم من استهتار بعض السائقين او من سوء السواقه ولكن لا من رادع لهم .... لانعلم كيف اخذوا الرخص .. العيب قد يكون في التدريب او المدرب .. والله اعلم .. هذا ليس حديثى

..... حضرة المدير .. اريد ان اخبرك ان هناك مناطق تبعد عن الدوحة مسافات طويله تعانى من استهتار بعض السائقين التريلات الكبيره التى راح ضحيتها الكثير من الارواح البريئه والسبب استهتار واضح

... واخص طريق العطوريه الشحانيه ... الذي هو على سبيل المثال وهناك طرق كثيره

... انا تعرضت لكثير من المخاطر على هذا الطريق بطبيعه عملي وواجهت الموات اكثر من مره بسبب استهتار هذي الفئة من السائقين ... اخرها اليوم ... كنت على الطريق وانا ذاهب الى الدوحة .... وكانت امامي تريلا يقودها سائق عربي وفجأه امامي اخذ المسار الايسر وكما تعلم هذا الطريق مزدوج وخطير وضيق ولا توجد فيه انارة على الاقل ..وكاد ان يصطدم بالشاحنه التى امامة لولا عناية الله ... ورجع الى مسارة الصحيح في الوقت المناسب لاكانت كارثه ....... ولم اصدق ما رأيتة امامى ... فأوقفته على الفور وهذا ليس بعملي لكن حبيت افهم ايش الى صاير ... وبالفعل اوقفتة وسئله ... ايش الى سويتة ..رد على بكل وقاحه هذا صاحبي وامزح معاة ...... لم اصدق ما قالة لكن ... طلبت منه الذهاب لمركز الشرطه القريب .... وفضلت الوقوف حتى تأتى الدورية لتأخذ اجرائاتها معه ...
الصدمة مب هذي الصدمه رجل الشرطة يسئل ما وضيفتك ؟ قلتله انا مدنى
ولا اعلم مغزي هذا السؤال ؟ كأنى تأكدت انه اذا كنت عسكري فأنا صادق فلا يحتاج مثولي في المحكمه .... اما اذا كنت مواطن صادق غيور على ارواح البشر ... فأنت كاذب ولا احد يصدقك الا القاضي فقط ... يجب عليك ايها المواطن ان تبلغ وتقف في الشارع لساعات طويلة حتى تأتى الدوريه لتقول لك ما وضيفتك ... اذا كنت مدنى فعليك فتح البلاغ والمثول امام القاضي وعليك ايها المدير المحترم كم من الوقت تستغرقه هذي العمليه من وقت ...

... هل تعتقد ايها المدير المحترم .. ان يكون بوسعي ان اضيع الوقت واهدر يومي كامل حتى اعمل بوظيفه ليست وظيفتى؟ بمجرد انى مدنى وكلامي غير مصدق ألا بحلف امام القاضي رغم اعتراف الشخص بذنبة .. ؟ مالداعي اذن لحضوري المحاكم مدام الاعتراف سيد الادله؟
اتمنى يا حضره المدير ... النظر في هذه الجزئيه بعين الاعتبار ..للمصلحه العامة وحتى نستطيع ان ننقذ ارواح البشر من الكوارث التى نستطيع بالتكاتف مع ايدارتكم في تجنبها .. والقانون الحالي ليس بأيه من القرأن ...بل من وضع البشر ... قابلة للتغير مدامت في مصلحه الجميع
... وأتمنى تكثيف الدوريات المدنيه على هذا الطريق بستمرار... حتى يتحقق الهدف

اتمنى تقبل كلامي يالمدير ادارة المرور المحترم مثل ما عرفناه عنك لوسع صدرك

ولك كل الحب والاحترام

الجزيرة
08-12-2008, 10:33 AM
..كل عام وانت بخير

jajassim
08-12-2008, 02:10 PM
تم اخذ نسخه من الموضوع ،، سيتم عرضه على السيد / مدير المرور شخصياً بعد العيد ،، :nice:

Engineer CA
08-12-2008, 02:39 PM
صادق يا اخوي

ضاربين بالقوانين وبالاحترام حق قطر

ياليت التشديد عليهم + الاقامه+ رخص تسيير السيارات

ياليت يادبونهم

صقر بلادي
08-12-2008, 02:52 PM
هاذي مشكلة المرور تخدمهم وتساعدهم بس كل شي بكون ضدك بعدين ((خيراً تفعل شراً تلقى))

شقردي
08-12-2008, 03:30 PM
للاسف اصحاب الشاحنات ماخذين حياة الغابه يعتبر نفسه اسد الطريق

بوعلي2
08-12-2008, 03:34 PM
الله يحفضنا منهم آمين

jajassim
08-12-2008, 05:29 PM
هاذي مشكلة المرور تخدمهم وتساعدهم بس كل شي بكون ضدك بعدين ((خيراً تفعل شراً تلقى))

إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا :deal:

وكل عام وانت بخير يالغالي ،،، :nice:

اخر العنقود
08-12-2008, 05:33 PM
الله يحفظنا انشالله

الخفي
08-12-2008, 05:42 PM
في كل دول العالم الشاحنات لها طرق خاصه تمشي فيها الاعندنا تمشي انت والشاحنات في نفس

الشارع اللي اصلا يادوب يكفي لسيارتين او ثلاث صغيره واحيانا تجد نفسك بين كماشه شاحمات

وفي كل دول العالم الفقيره والغنيه استحاله تشوف شاحنه في العاصمه الا عندنا ماشاء الله تشوف

الشاحنات في الفرجان وبين البيوت وداخل الاحياء السكنيه وفي الكورنيش وفي الاماكن المزدحمه

ليش ماندري

ذيبه مزاجيه
08-12-2008, 07:26 PM
الله يستر منهم هذيلا المستهترين

بومحمد911
08-12-2008, 08:08 PM
بصراحه انا مره لقيت سائق شاحنه على خط الشمال وكان واقف يترس مطارته ماي

وسألته يا اخي انتو تسرعون على الخط ليش؟

قال لي احنا نبي انلحق على التريبات لان بعد التريب 3 او 4 ينحسب اضافي

فعلشان جذيه الكل يبي يلحق ويجمع فلوس اكثر

ايشرايكم بالاجابه

اترك لكم التعليق

لولوتي
08-12-2008, 09:01 PM
:weeping:ذكرتني بالشاحنه اللي طيرتني وقطتني مع الدوار:weeping:وشقت بيبان سيارتي شق:weeping:

بالرغم من تواجد عدد كبير من افراد شرطة المرور والضباط بالأخص ذاك اليوم
ولكن استهتار السايق كان بدون حدود ومخالفته كانت واضحه وصريحه يوم لف عليّ وبهدلني:weeping:

ضوى
08-12-2008, 09:04 PM
:weeping:ذكرتني بالشاحنه اللي طيرتني وقطتني مع الدوار:weeping:وشقت بيبان سيارتي شق:weeping:

ولكن استهتار السايق كان بدون حدود ومخالفته كانت واضحه وصريحه يوم لف عليّ وبهدلني:weeping:

الحمد لله على سلامتج اختي الغالية :(

لولوتي
08-12-2008, 09:13 PM
الحمد لله على سلامتج اختي الغالية :(

الله يسلمج حبيبتي ضوى ويبارك فيك

والله سيارتي يومها ماكانت مكمله سنه حتى

ولكن الله المستعان عليهم

عضو قديم
08-12-2008, 10:53 PM
... اكتب اليك يا حضرة المدير وكلي ألم مما نعانيه كل يوم من استهتار بعض السائقين او من سوء السواقه ولكن لا من رادع لهم .... لانعلم كيف اخذوا الرخص .. العيب قد يكون في التدريب او المدرب .. والله اعلم .. هذا ليس حديثى

..... حضرة المدير .. اريد ان اخبرك ان هناك مناطق تبعد عن الدوحة مسافات طويله تعانى من استهتار بعض السائقين التريلات الكبيره التى راح ضحيتها الكثير من الارواح البريئه والسبب استهتار واضح

... واخص طريق العطوريه الشحانيه ... الذي هو على سبيل المثال وهناك طرق كثيره

... انا تعرضت لكثير من المخاطر على هذا الطريق بطبيعه عملي وواجهت الموات اكثر من مره بسبب استهتار هذي الفئة من السائقين ... اخرها اليوم ... كنت على الطريق وانا ذاهب الى الدوحة .... وكانت امامي تريلا يقودها سائق عربي وفجأه امامي اخذ المسار الايسر وكما تعلم هذا الطريق مزدوج وخطير وضيق ولا توجد فيه انارة على الاقل ..وكاد ان يصطدم بالشاحنه التى امامة لولا عناية الله ... ورجع الى مسارة الصحيح في الوقت المناسب لاكانت كارثه ....... ولم اصدق ما رأيتة امامى ... فأوقفته على الفور وهذا ليس بعملي لكن حبيت افهم ايش الى صاير ... وبالفعل اوقفتة وسئله ... ايش الى سويتة ..رد على بكل وقاحه هذا صاحبي وامزح معاة ...... لم اصدق ما قالة لكن ... طلبت منه الذهاب لمركز الشرطه القريب .... وفضلت الوقوف حتى تأتى الدورية لتأخذ اجرائاتها معه ...
الصدمة مب هذي الصدمه رجل الشرطة يسئل ما وضيفتك ؟ قلتله انا مدنى
ولا اعلم مغزي هذا السؤال ؟ كأنى تأكدت انه اذا كنت عسكري فأنا صادق فلا يحتاج مثولي في المحكمه .... اما اذا كنت مواطن صادق غيور على ارواح البشر ... فأنت كاذب ولا احد يصدقك الا القاضي فقط ... يجب عليك ايها المواطن ان تبلغ وتقف في الشارع لساعات طويلة حتى تأتى الدوريه لتقول لك ما وضيفتك ... اذا كنت مدنى فعليك فتح البلاغ والمثول امام القاضي وعليك ايها المدير المحترم كم من الوقت تستغرقه هذي العمليه من وقت ...

... هل تعتقد ايها المدير المحترم .. ان يكون بوسعي ان اضيع الوقت واهدر يومي كامل حتى اعمل بوظيفه ليست وظيفتى؟ بمجرد انى مدنى وكلامي غير مصدق ألا بحلف امام القاضي رغم اعتراف الشخص بذنبة .. ؟ مالداعي اذن لحضوري المحاكم مدام الاعتراف سيد الادله؟
اتمنى يا حضره المدير ... النظر في هذه الجزئيه بعين الاعتبار ..للمصلحه العامة وحتى نستطيع ان ننقذ ارواح البشر من الكوارث التى نستطيع بالتكاتف مع ايدارتكم في تجنبها .. والقانون الحالي ليس بأيه من القرأن ...بل من وضع البشر ... قابلة للتغير مدامت في مصلحه الجميع
... وأتمنى تكثيف الدوريات المدنيه على هذا الطريق بستمرار... حتى يتحقق الهدف

اتمنى تقبل كلامي يالمدير ادارة المرور المحترم مثل ما عرفناه عنك لوسع صدرك

ولك كل الحب والاحترام

قد أسمعت لو ناديت حياً -_-_-_- ولكن لاحياة لمن تنادي
تبي تشوف فيلم نيد فور سبيد Need For Speed على الطبيعة روح خط سلوي ام سعيد

عضو قديم
08-12-2008, 10:56 PM
تم اخذ نسخه من الموضوع ،، سيتم عرضه على السيد / مدير المرور شخصياً بعد العيد ،، :nice:

هلا اخوي جا جاسم
تحيتي لك وانت قدها بس عسى فيه اذن تسمع

jajassim
08-12-2008, 10:59 PM
هلا اخوي جا جاسم
تحيتي لك وانت قدها بس عسى فيه اذن تسمع

على الاقل ،، نعرف ،، ايش اللي يفكرون فيه المرور ،، :nice:

Msh3l
08-12-2008, 11:52 PM
:( .. الوالد الغالي طلع اودي .. واحنا ماشيينن طلع تنبيه ان التاير الي عاليمين ينسم

وقفنا فخط الطوارئ .. شوووي الا تجييييك تريلا من ورانا وتدعمنا .. ليش يعني ؟؟

اثر الحبيب شغال بمنشطاات يعني مايدري وين الله قااطه ..

الموتر نصه الخلفي رااح .. وعوضونا 145 الف والموتر قيمته 300 الف ماشي 1500 كيلو ..

الله يحفظ الجميع ياخووك ..

الجزيرة
09-12-2008, 12:21 AM
... اشكركم جميعاً على المرور والاهتمام والحمد لله على سلامتكم يا اهل الاودي

.... المشكلة .... مش في المرور المشكلة في مخالفة المرور بالنسبة لسائقين التريلات

من أمن العقوبة أساء الادب
...

... انا انشالله متأكد ... ان فيه ناس واعية في أدارة المرور .... بس تحتاج من يوصلهم الكلام فقط

....

ميعاد
09-12-2008, 12:23 AM
مشكور أخوي الجزيرة على هالموضوع المهم جداً ، وعلى جميع مواظيعك الهادفة اللي تطرحها
وأقول أحنا متأكدين من إستجابة السيد مدير المرور لمعالجة هالمشكلة ، لأن الجميع يعرف كم روح
خسرنا على خطوط الموت ، هذي الشوارع السريعة واللي يمر فيها كثيير من التريلات وكثير منهم
مايعرف شي من آداب الطريق ولافن القيادة على الطريق ، ولايعرف قيمة الأرواح اللي ممكن يهدرها
بعدم مبالاته واستهتاره ..
ننتظر على أحر من الجمر تجاوب السيد الفاضل مدير المرور .. وله منا جميعا كل تقدير واحترام

الجزيرة
09-12-2008, 12:26 AM
بصراحه انا مره لقيت سائق شاحنه على خط الشمال وكان واقف يترس مطارته ماي

وسألته يا اخي انتو تسرعون على الخط ليش؟

قال لي احنا نبي انلحق على التريبات لان بعد التريب 3 او 4 ينحسب اضافي

فعلشان جذيه الكل يبي يلحق ويجمع فلوس اكثر

ايشرايكم بالاجابه

اترك لكم التعليق

.... لا تعليق عذر اقبح من ذنب .... اسرع وعرض ارواح البشر للخطر .. عشان كم الف يدخل احساب صاحب الشركة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..... اتمنى ان يكون هذا الموضوع ... مجال لنقاش وانا مستعد ان اكون اول من يجلس مع مدير المرور ,,لشرح وجهة النظر

.. وانشالله بيكون خير

بن درويش
09-12-2008, 12:32 AM
ملاحظه اصغيره حتى لو كنت عسكري بتروح حق القاضي وهاي شي كل العساكر ايعرفونه مع اني معاك في كل شي قلته وبخصوص انه يلحق التريب الرابع لانه صاحب الشركة يعطيهم دبل عقب التريب الثالث وهي شي انا اعرفه اول ثلاث اتريبات عادي هو ياخذ راتب شهري عليهم بس بعد التريب الثالث ينحسب مثل الاوفر تايم هاي نظام اغلب الشركات والحقيقه اتشوف العجب من اسوقتهم على خط امسيعيد

الجزيرة
09-12-2008, 12:39 AM
ملاحظه اصغيره حتى لو كنت عسكري بتروح حق القاضي وهاي شي كل العساكر ايعرفونه مع اني معاك في كل شي قلته وبخصوص انه يلحق التريب الرابع لانه صاحب الشركة يعطيهم دبل عقب التريب الثالث وهي شي انا اعرفه اول ثلاث اتريبات عادي هو ياخذ راتب شهري عليهم بس بعد التريب الثالث ينحسب مثل الاوفر تايم هاي نظام اغلب الشركات والحقيقه اتشوف العجب من اسوقتهم على خط امسيعيد

... اشكرك على التعقيب .... بس تدري في الامارات ايش عقوبة المخالف .. بالنسبة لتريلات؟

.. غرامة توصل الى 10000درهم مع سجن وتسفير ومنع دخول البلد نهائي ... والكل ملتزم

... خوف ورعب .... من هذا القانون

... اما في قطر مجرد مخالفه واذا صاحب الشركة بور ولا عنده معارف نصائح على الماشي

والله اعلم

الجزيرة
09-12-2008, 12:53 AM
مشكور أخوي الجزيرة على هالموضوع المهم جداً ، وعلى جميع مواظيعك الهادفة اللي تطرحها
وأقول أحنا متأكدين من إستجابة السيد مدير المرور لمعالجة هالمشكلة ، لأن الجميع يعرف كم روح
خسرنا على خطوط الموت ، هذي الشوارع السريعة واللي يمر فيها كثيير من التريلات وكثير منهم
مايعرف شي من آداب الطريق ولافن القيادة على الطريق ، ولايعرف قيمة الأرواح اللي ممكن يهدرها
بعدم مبالاته واستهتاره ..
ننتظر على أحر من الجمر تجاوب السيد الفاضل مدير المرور .. وله منا جميعا كل تقدير واحترام

العفو اختى ... الشكر لله .... كلامك في محلة كم خسرنا من ارواح .. لكن كفي ..لابد من وقفه صادقة ... لأننا لانريد انخسر اكثر من هذا ... فعلن محتاجين ثقافه في فن السواقه

... مـتأكد اختى ان مدير أدارة المرور سوف يدرس الموضوع بعناية لما اعرفه عنه من انسان متفهم وواعي

الجزيرة
09-12-2008, 11:07 AM
... اشكر الجميع على الاهتمام

فلفل حار
09-12-2008, 11:17 AM
الله يكون بالعون وتكلمنا وايد لكن محدن سمعنا

اخي الفاضل بالنسبه لسؤال الشرطي عن وظيفتك ان كنت ( مدني أو عسكري )

ليس تفضيل وتصديق فرد علي أخر 00 الموضوع ومافيه انه اي عسكري محلف بالقرآن ومعهد بقول الحقيقه امام الله والناس لما تخرج من الدوره التأسيسيه 00 لذا كلمتهم معمول لها حساب ولا يقلل هالشي من شأن المواطن الغيور 00 بأمكانك كتابة تقرير وارساله لمدير المرور او تسليمه شخصيا لهم وان طلبوا حلفك وانت صادق 00 ماشوف المشكله ؟

والله يحفظك يالغالي وحاسب وأعمل لهم ألف حساب

ياليت هناك قانون رادع لتجاوز الشاحنات مثل قانون الامارات 00 التي هي غرامه نقديه 10 الاف درهم وتسفير فوري بدون حجز

كل عام وانت بخير اخوي

الجزيرة
09-12-2008, 11:28 AM
الله يكون بالعون وتكلمنا وايد لكن محدن سمعنا

اخي الفاضل بالنسبه لسؤال الشرطي عن وظيفتك ان كنت ( مدني أو عسكري )

ليس تفضيل وتصديق فرد علي أخر 00 الموضوع ومافيه انه اي عسكري محلف بالقرآن ومعهد بقول الحقيقه امام الله والناس لما تخرج من الدوره التأسيسيه 00 لذا كلمتهم معمول لها حساب ولا يقلل هالشي من شأن المواطن الغيور 00 بأمكانك كتابة تقرير وارساله لمدير المرور او تسليمه شخصيا لهم وان طلبوا حلفك وانت صادق 00 ماشوف المشكله ؟

والله يحفظك يالغالي وحاسب وأعمل لهم ألف حساب

ياليت هناك قانون رادع لتجاوز الشاحنات مثل قانون الامارات 00 التي هي غرامه نقديه 10 الاف درهم وتسفير فوري بدون حجز

كل عام وانت بخير اخوي

وانت بصحه وسلامه .....

بن علان
09-12-2008, 11:49 AM

الحمدلله على سلامتج اختي لولوتي .. بس حبيت اعرف شنهي جنسية سايق التريلا

أنا شاك في جنسيه عربيه مستهتره كل شغلهم نصب واحتيال وإجرام

اتمنى عمل إحصائيه لمشاكلهم وعلى أساسها إتخاذ قرار بعدم جلبهم إذا ثبت شيء ضدهم :discuss:

الجزيرة
09-12-2008, 12:16 PM
الحمدلله على سلامتج اختي لولوتي .. بس حبيت اعرف شنهي جنسية سايق التريلا

أنا شاك في جنسيه عربيه مستهتره كل شغلهم نصب واحتيال وإجرام

اتمنى عمل إحصائيه لمشاكلهم وعلى أساسها إتخاذ قرار بعدم جلبهم إذا ثبت شيء ضدهم :discuss:

... اخى ودودي شكراً على المرور

..... هذي هي الجنسية الى تسببت بضرب رجل الشرطه من كم سنه امام الناس وضرب قوانين هلبلد بعرض الحائط ومازالت شوارعنا تغص بهذه الجنسيه ... وزيدك من الشعر بيت ..نفس هذي الجنسية تكشخ بغترة وعقال ... ودور في المجمعات اتغازل وترقم وتبلتث بدون اي رقيب

.... الطيور على اشكالها تقع

الجزيرة
10-12-2008, 01:19 AM
... الله كريم

زقرتي ومزاجي
10-12-2008, 02:00 AM

:nice: :nice: :nice:

بن علان
10-12-2008, 07:02 PM
... اخى ودودي شكراً على المرور

..... هذي هي الجنسية الى تسببت بضرب رجل الشرطه من كم سنه امام الناس وضرب قوانين هلبلد بعرض الحائط ومازالت شوارعنا تغص بهذه الجنسيه ... وزيدك من الشعر بيت ..نفس هذي الجنسية تكشخ بغترة وعقال ... ودور في المجمعات اتغازل وترقم وتبلتث بدون اي رقيب

.... الطيور على اشكالها تقع

وهم نفس الجنسيه اللي اقتلوا البنغالي لأنه قالهم سعر ما عجبهم .. بالعربي الفصيح ذولا مجرمين نصابين محتالين .. ارحموا هالشعب الطيب من هالأشكال .. الكل يشتكي منهم والمثل يقول يا غريب كن أديب وذولا ما احترموا البلد باللي فيه

الجزيرة
10-12-2008, 08:05 PM
وهم نفس الجنسيه اللي اقتلوا البنغالي لأنه قالهم سعر ما عجبهم .. بالعربي الفصيح ذولا مجرمين نصابين محتالين .. ارحموا هالشعب الطيب من هالأشكال .. الكل يشتكي منهم والمثل يقول يا غريب كن أديب وذولا ما احترموا البلد باللي فيه

......... مادري ليش لين الحين صاكتين عليهم

ماعلينا موضوعنا التريلات اتمنى تلقي حل

بوحارب
10-12-2008, 08:20 PM

تعجبني يالجسمي

ولا تنسى تسأله اذا ارايل المترلا ممنوعه ولا مسموح:victory:

jajassim
10-12-2008, 08:50 PM
تعجبني يالجسمي

ولا تنسى تسأله اذا ارايل المترلا ممنوعه ولا مسموح:victory:

حاضرين ،،، :nice: