المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار البطاقة الشخصية والبوابة الألكترونية

RJ83
08-12-2008, 09:15 PM
السلام عليكم..

عندي استفسار بخصوص بطاقتي الشخصية الذكية.. انا ضفت لها خدمة البوابة الألكترونية وفعلتها من الجوازات.. بس ولا مره فتحت البوابة في المطار..فشيله :shy: اتصلت الجوازات اكثر من مرة قالوا غريبة انها ما فتحت البوابة في المطار..
حد صار له نفسي؟؟ شالحل؟؟

شكراً

Doha Land
08-12-2008, 09:34 PM
هلا اخوي . .

انا عندي البطاقة الالكترونية الخاصة بمطار الدوحة ، (e-gate ) البوابة الإلكترونية ، وبكمل الحين سنه وماشاء الله تمام ، واسافر وايد .. وخذتها على صلاحية 3 سنوات ، والحمدلله ماتحسفت ، وافتكيت من الطوابير خصوصا في الردة :)

أهم شي أخوي تحط البطاقة على الجهة الخلفية مواجه جهاز ( الليزر القارئ ) ، ماياخذ 5 ثواني والباب يفتح ، وبعدين بتحصل شاشة فيها تعليمات ، بيطلب منك تحط أصبعك على البصمة الالكترونية ، راح يتعرف على هويتك في خلال ثواني ويفتح لك الباب الثاني للخروج ، وتدخل السوق الحرة:)

RJ83
08-12-2008, 09:46 PM
هلا اخوي . .

انا عندي البطاقة الالكترونية الخاصة بمطار الدوحة ، (e-gate ) البوابة الإلكترونية ، وبكمل الحين سنه وماشاء الله تمام ، واسافر وايد .. وخذتها على صلاحية 3 سنوات ، والحمدلله ماتحسفت ، وافتكيت من الطوابير خصوصا في الردة :)

أهم شي أخوي تحط البطاقة على الجهة الخلفية مواجه جهاز ( الليزر القارئ ) ، ماياخذ 5 ثواني والباب يفتح ، وبعدين بتحصل شاشة فيها تعليمات ، بيطلب منك تحط أصبعك على البصمة الالكترونية ، راح يتعرف على هويتك في خلال ثواني ويفتح لك الباب الثاني للخروج ، وتدخل السوق الحرة:)

لما حطيتها ما فتحت البوابة وحتى كان معاي الموظف وعلمني الطريقة بس بعد ما في فايدة..

Doha Land
08-12-2008, 10:15 PM
في قسم إداري للجوازات في المطار أول ماتدخل على اليمين ، خل يشيكون عليها احتمال البرنامج الممغنط يحتاج إعادة تركيب .

RJ83
11-12-2008, 11:56 PM
في قسم إداري للجوازات في المطار أول ماتدخل على اليمين ، خل يشيكون عليها احتمال البرنامج الممغنط يحتاج إعادة تركيب .

مشكور اخوي.. بس قسم الجوازات موجود في اي مبنى المغادرين.. جنب البنك الوطني؟؟

فلفل حار
12-12-2008, 05:17 AM
8
8
8
اي نعم اخوي هناك مكانهم في قاعة المغادرون

واذا ماستوت علي بطاقتك الشخصيه حاول انك تطلب منهم بطاقة منفصله للـبوابه الالكترونيه

حرام تروح عليك فلوس الاشتراك علي الفاضي

ابن الذيب
12-12-2008, 05:44 AM
أكيد إنك "مافعلتها" ..! :omg:
لازم أول ماتضيف خدمه البوابه الالكترونيه , تروح عند مكينة التفعيل اللي ف الجوازات ..
تضغط "تفعيل خدمة البوابة الالكترونية " .. وبيقولك حد بصمتك .. :discuss:
أغلب الناس يحطون الخدمه بدون لايفعلووونها .. :eek5:
أتوقع هاي السبب ..
الخدمه ممتازه .. بس فيها عيب واحد .. إنه بعض الدول وانت داخل , لازم يشوفون ختم الخروج ..
فـ ساعات يعطلون الواحد .. يقولون له : وين الختم ..؟ من وين طلعت ..؟ وجي ..:telephone:

:nice: