المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من الممكن الاصابه بالعين والحسد على الرغم من قراءة المعوذات؟

دانـة قطـر
10-12-2008, 02:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيدكم مبارك

السؤال واضح من العنوان :(

هل من الممكن الاصابه بالعين والحسد على الرغم من قراءة المعوذات؟

وهل يكفي أخذ أثر العائن من فنجانه؟

عاشق الشهادة
10-12-2008, 07:16 AM
ان شاء الله سوف يفيدونج الاخوان والأخوات ,,
وللرفع

دانـة قطـر
12-12-2008, 07:24 PM
جزاك الله خير

بوعلي2
13-12-2008, 02:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلى وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

والله اختي انا باقول لج الي اعرفه ومجربه وان شاء الله الاخوان راح يفيدونج أكثر مني

لما تقرين التعويذات واذكار الصباح طبعا معاها وتقولين الصباح لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير 100 مره وتقولين حسبنا الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العضيم سبع مرات وتقولين بعد اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجذ واحاذر سبع مرات بأذن الله الواحد الاحد ماراح يصيبج شي لانه بتكونين محصنه بالاذكار خصوصا قول => لا اله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير 100 مره بأن الله مايقربج شر والمساء نفس الشي اختي( والرقيه الشرعيه) والحافظ الله سبحانه وتعالى واتمنى اني فدتج لو بشي بسيط أختي وشكرا

aldanaaa
13-12-2008, 02:56 PM
اختي الحافظ الله سبحانه وتعالى لكن المعوذات لابد من قرائتها يوميا في الصباح والمساء

نبـــــراس
13-12-2008, 06:41 PM
انا مع اختي الدانه .. الله سبحانه وتعالى هو الحافظ ولكن لا بد من قراءه الاذكار والمعوذتين وايه الكرسي والرقيه الشرعيه ...

اما اخذ اثر العائن .. فما عندي علم اذا يكفي او لا .

واتمنى تفيدينا اذا عندك معلومات .

بوعلي2
13-12-2008, 07:08 PM
انا مع اختي الدانه .. الله سبحانه وتعالى هو الحافظ ولكن لا بد من قراءه الاذكار والمعوذتين وايه الكرسي والرقيه الشرعيه ...

اما اخذ اثر العائن .. فما عندي علم اذا يكفي او لا .

واتمنى تفيدينا اذا عندك معلومات .

اذا خذت اثر العائن فهذا افضل وهذا مذكور بأقول الرسول
في كتاب اسمه الصارم البتار في التصدي للسحرة الاشرار كتاب حق الشيخ وحيد عبدالسلام بالي راح تلقين فيه كل الي تبينه من ادله شرعيه من كتاب الله والسنه النبويه وكيفيج الوقايه وكيفية العلاج واشاء كثيره والله يحمي الجميع ان شاء الله وشكرا

صافي قلبي
15-12-2008, 12:18 PM
جزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك