المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريمة في قاعة المعارض

نمر بن عدوان
13-12-2008, 12:28 AM
بصراحه ماحصلت اقل من هالعنوان اقدر اعبر فيه عن الي صار اليوم في حفل اطفال طيور الجنه .

طبعا هالحفل تم الاعلان عنه من ايام ..وعيالي يحنون علي ودنا ودنا نبي نشوف عصوم ووليد ونغني معاهم .قدام حنتهم ورنتهم خذتهم اليوم ووصلنا الى قاعة المعارض بعد صلاة المغرب مباشره.

المنظر من بعيد كان رهيب الناس بالمئات واقفين برا القاعه اطفال وحريم ورجال وشباب .وقفت السياره ونزلت مع لعيال وبصراحه تفاجئت من المنظر المتخلف بصراحه والتنظيم الي اقل ماينقال عنه فظيحه .

الحريم والرجال والاطفال متكدسين فوق بعضهم عند البوابه الخارجيه وكل واحد يبي يكون الاول .سئلت بعض الموجودين مب الدخول بتذاكر ليش هالزحمه ماهو كل واحد بيدخل بتذكرته ومحجوز له كرسي اكثرهم قالوا ان التذاكر مخلصه من يومين .وانا مع عيالي رازين الوجه بالفيت بناخذ تذاكرنا من عند البوابه .

قلت للعيال يالله نروح وعينكم ماتشوف الا النور الي يصيح والي ركض بعيد عني ماوده يروح .

قلت امري لله بانطر يمكن اقدر ادخلهم .

وبعد اكثر من ساعه انتظار برى القاعه فتحوا الابواب بشكل عشاوئي .وتعالوا شوفوا المنظر كل واحد يدوس عالثاني الي عنده تذكره والي ماعنده واختلط الحابل بالنابل وتحرش من الشباب واشياب واطفال تصيح ومناظر بصراحه ماكنت اتخيل راح اشوفها في يوم .

خذت عيالي ورجعت صوب السياره وحلفت مادش وهم يصيحون الا واحد من الشرطه جاي صوبي ويقولي خير شسالفه .شرحتله السالفه والرجال ماقصر خذنا من الباب الخلفي ودخلنا للحفل .

تعالوا شوفوا داخل المنظر نص الناس واقفين على رجولهم والي عنده تذكره ماحصل مكان والي ماعنده قاعد على الكرسي والمسرح فوضا وصراخ وازعاج . وفي الخارج سكروا الابواب والناس الي برا اكثر من الي داخل وللاسف الي عندهم تذاكر جايين على الموعد عبالهم بيحصلون كراسيهم فاضيه مساكين تموا واقفين برى ولا سمحولهم بالدخول.

انا بصراحه وقفت 20دقايقه مع لعيال بس عن خاطرهم وطلعتهم ووعدتهم اوديهم العاب الستي عشان بس يسكتون .

بصراحه شيء موسف والي قلته يمكن يكون 10% بس من الي صار .

بس من انلوم المنظمين الي بصراحه ماكان لهم دور ولا اي ترتيب غير لصراخ على الناس ومنعهم من الدخول .

او على الناس الي حظروا وعدم التزامهم بالطابور والنظام .

او الوم نفسي الي من الاصل طاوعت عيالي ووديتهم .

strong pilot
13-12-2008, 12:33 AM
يعطيك العافيه اخوي بس اسمحلي الصراحه مايبت شيء جديد وهذا الشيء متعودين عليه والله المستعان على شغل الخربطيشن
شرفني اني اول من رد عليك

وطن
13-12-2008, 12:34 AM
منهو هذا اللي يبون يشوفوونه !!!

الصراحة ما يسوى الواحد يوقف ويسوي بنفسه جذي
لو مهما يكون اللي بيشووفونه اليهال
الواحد يعوضهم بشي ثاني

بنت المنتدى
13-12-2008, 12:37 AM
:eek5::eek5::eek5:

دام محد بيسمعك لوم نفسك الي من الاصل طاوعت عيالك ووديتهم .!!

بوخالد2
هههههههههه

لاحول ولاقوه الابالله

مايسوى عليك ياشيخ

دلة الرسلان
الحمدالله اني ما وديتهم كنت متوقعة الزحمة

بنت المنتدى
13-12-2008, 12:38 AM
اي صح نسيت اسألك .....

من هاي اللي يبون يشوفه &_&

غزلان
13-12-2008, 12:39 AM
غريبه مع ان اغلب المعارض الى صارت جيده جدا

يمكن ما استعدوا بشكل كافيوالأمور مب منظمه فطبيعي تشوف الى شفته

ماتسوى عليك ال20 دقيقه

امل الحب
13-12-2008, 12:41 AM
من اول ماشفنا الناس برا ردينا ..

ماتسوى علينا النطرة في الجو البارد والزحمة..:secret:

:) سوء تنظيم اقل مايقال عنه خل يشوفونهم في التلفزيون .. تموا يصيحون لين تنفخت عيونهم :( بس كان الرد مافي يعني مافي :)

..الاميرة..
13-12-2008, 12:41 AM
اليوم مارين من هناك والاهل يقولون ليش هالحشره صوب قاعة المعارض

شسالفه كأنه في هوشه عوده !!

واكيد العتب على فريق التنظيم اما الاطفال والاهالي واش ذنبهم مساكين ..

سوق واقف
13-12-2008, 12:43 AM
صدقت الحمدالله شفت المنظر من بعيد وعلى طوووووووووول جنغل زون
الإدارة الجديدة فاشلة فاشلة وينك يا علي الحمادي الله يذكرك بالخير
الحين جورج ومورج الي ماسك المعرض

ما تتذكرون يوم المعرض يسكرون الليتات والحريم داخل ويوم اشتكوا في وطني الحبيب
للأسف للأسف وين ولد البلاد علي الحمادي الله يذكرك بالخير

وطن
13-12-2008, 12:43 AM
الأخ الصحفي محمد لشيب
ما قصر

وسوى لنا تقرير

وهذا هو الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=225380

عشان تشوفون اللي صار معزز بالصور

الخيميائي
13-12-2008, 12:49 AM
مايسوي عليك بصراحة تبي تونس اليهال تضايقت واستضاقوا

محمد لشيب
13-12-2008, 12:51 AM
أخي العزيز
مشكلة الزحمة ليست هذه بدايتها، بل إنها نفس مشاكل الافتتاح تكررت في الاختتام، دون استفادة من الأخطاء ومحاولة تجاوزها، مع العلم أن أرض المعارض بها قاعات أكبر، كما أنه كان من الممكن تنظيم الحفل في الهواء الطلق بالملعب أو بالساحة المقابلة لأرض المعارض التي وضعوا فيها شاشة عملاقة لكنها صماء بلا صوت.
المشكل الثاني أن أرضية المسرح كانت منخفضة جدا ويصعب على الصغار رؤيتها من أماكنهم، مما اضطر القاعة كلها للوقوف، ولم تجد نداءات مقدم الحفل المتكررة في إرجاعهم إلى مقاعدهم
المشكلة الثالثة في التجهيزات الصوتية التي كانت رديئة وسيئة ولا تليق بتاتا بمستوى الحفل....
أما طامة المشاكل فهو غياب التنظيم غياب مطلقا، فعلى الرغم من وجود رجال الشرطة وشركة امنية خاصة ورجال الدفاع المدني والمنظمين من المركز، فلا أحد منهم كلف نفسه عناء السهر على حسن التنظيم ورعاية شؤون المدعوين ... مما حول مسك ختام مهرجان "عيدنا فايدة وفرح" إلى "عيدنا زحمة وبكاء" لعشرات الأطفال الذين ظلوا خلف زجاج البوابة الرئيسية يبكون حظهم العاثر في لجنة مركز طفولي حرمهم رؤية فرقتهم المفضلة.

ابن قطر
13-12-2008, 01:15 AM
اخوي نمر بن عدوان عيدك مبارك

التنظيم اصل اي عمل ناجح

عليهم محاسبة المقصرين

هام السحاب
13-12-2008, 01:25 AM
ويقولون ليش تسافرون برى
بلا سياحه داخليه بلا كلام فاضي

alwahesh
13-12-2008, 01:26 AM
ان غاب القطو العب يا فار

عادي

لاحسب ولا رقيب

واحنا بس شاطرين نكتب في المنتديات

بصراحه انا اول مره اسمع عن هالمشاكل لانها ما تنعرض في وسائل الاعلام

لا في الحرايد ولا في الاذاعه ولا التلفزيون

simsim1963
13-12-2008, 01:30 AM
فتش عن المصري

نمر بن عدوان
13-12-2008, 02:22 AM
يعطيك العافيه اخوي بس اسمحلي الصراحه مايبت شيء جديد وهذا الشيء متعودين عليه والله المستعان على شغل الخربطيشن
شرفني اني اول من رد عليك

منهو هذا اللي يبون يشوفوونه !!!

الصراحة ما يسوى الواحد يوقف ويسوي بنفسه جذي
لو مهما يكون اللي بيشووفونه اليهال
الواحد يعوضهم بشي ثاني

:eek5::eek5::eek5:

دام محد بيسمعك لوم نفسك الي من الاصل طاوعت عيالك ووديتهم .!!

هههههههههه

لاحول ولاقوه الابالله

مايسوى عليك ياشيخ

الحمدالله اني ما وديتهم كنت متوقعة الزحمة

اي صح نسيت اسألك .....

من هاي اللي يبون يشوفه &_&

غريبه مع ان اغلب المعارض الى صارت جيده جدا

يمكن ما استعدوا بشكل كافيوالأمور مب منظمه فطبيعي تشوف الى شفته

ماتسوى عليك ال20 دقيقه

من اول ماشفنا الناس برا ردينا ..

ماتسوى علينا النطرة في الجو البارد والزحمة..:secret:

:) سوء تنظيم اقل مايقال عنه خل يشوفونهم في التلفزيون .. تموا يصيحون لين تنفخت عيونهم :( بس كان الرد مافي يعني مافي :)

اليوم مارين من هناك والاهل يقولون ليش هالحشره صوب قاعة المعارض

شسالفه كأنه في هوشه عوده !!

واكيد العتب على فريق التنظيم اما الاطفال والاهالي واش ذنبهم مساكين ..

صدقت الحمدالله شفت المنظر من بعيد وعلى طوووووووووول جنغل زون
الإدارة الجديدة فاشلة فاشلة وينك يا علي الحمادي الله يذكرك بالخير
الحين جورج ومورج الي ماسك المعرض

ما تتذكرون يوم المعرض يسكرون الليتات والحريم داخل ويوم اشتكوا في وطني الحبيب
للأسف للأسف وين ولد البلاد علي الحمادي الله يذكرك بالخير

الأخ الصحفي محمد لشيب
ما قصر

وسوى لنا تقرير

وهذا هو الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=225380

عشان تشوفون اللي صار معزز بالصور

مايسوي عليك بصراحة تبي تونس اليهال تضايقت واستضاقوا

أخي العزيز
مشكلة الزحمة ليست هذه بدايتها، بل إنها نفس مشاكل الافتتاح تكررت في الاختتام، دون استفادة من الأخطاء ومحاولة تجاوزها، مع العلم أن أرض المعارض بها قاعات أكبر، كما أنه كان من الممكن تنظيم الحفل في الهواء الطلق بالملعب أو بالساحة المقابلة لأرض المعارض التي وضعوا فيها شاشة عملاقة لكنها صماء بلا صوت.
المشكل الثاني أن أرضية المسرح كانت منخفضة جدا ويصعب على الصغار رؤيتها من أماكنهم، مما اضطر القاعة كلها للوقوف، ولم تجد نداءات مقدم الحفل المتكررة في إرجاعهم إلى مقاعدهم
المشكلة الثالثة في التجهيزات الصوتية التي كانت رديئة وسيئة ولا تليق بتاتا بمستوى الحفل....
أما طامة المشاكل فهو غياب التنظيم غياب مطلقا، فعلى الرغم من وجود رجال الشرطة وشركة امنية خاصة ورجال الدفاع المدني والمنظمين من المركز، فلا أحد منهم كلف نفسه عناء السهر على حسن التنظيم ورعاية شؤون المدعوين ... مما حول مسك ختام مهرجان "عيدنا فايدة وفرح" إلى "عيدنا زحمة وبكاء" لعشرات الأطفال الذين ظلوا خلف زجاج البوابة الرئيسية يبكون حظهم العاثر في لجنة مركز طفولي حرمهم رؤية فرقتهم المفضلة.

اخوي نمر بن عدوان عيدك مبارك

التنظيم اصل اي عمل ناجح

عليهم محاسبة المقصرين

ويقولون ليش تسافرون برى
بلا سياحه داخليه بلا كلام فاضي

ان غاب القطو العب يا فار

عادي

لاحسب ولا رقيب

واحنا بس شاطرين نكتب في المنتديات

بصراحه انا اول مره اسمع عن هالمشاكل لانها ما تنعرض في وسائل الاعلام

لا في الحرايد ولا في الاذاعه ولا التلفزيون

فتش عن المصري

اشكر جميع من علق على الموضوع والفكره مب عن نفسي انا لو ماتوا من لصياح مادخلتهم وسط الزحمه بس حصلت واسطه ودشيت من باب الشرطه براحتي . لكن الي مزعلني الاطفال الي شروا التذاكر وكانوا متأملين يحظرون الحفل. والتنظيم السيء داخل الحفل .وتسهيل التحرش بتزاحم الجميع عند البوابه .

بوحمد2
13-12-2008, 02:27 AM
بصراحه ماحصلت اقل من هالعنوان اقدر اعبر فيه عن الي صار اليوم في حفل اطفال طيور الجنه .

طبعا هالحفل تم الاعلان عنه من ايام ..وعيالي يحنون علي ودنا ودنا نبي نشوف عصوم ووليد ونغني معاهم .قدام حنتهم ورنتهم خذتهم اليوم ووصلنا الى قاعة المعارض بعد صلاة المغرب مباشره.

المنظر من بعيد كان رهيب الناس بالمئات واقفين برا القاعه اطفال وحريم ورجال وشباب .وقفت السياره ونزلت مع لعيال وبصراحه تفاجئت من المنظر المتخلف بصراحه والتنظيم الي اقل ماينقال عنه فظيحه .

الحريم والرجال والاطفال متكدسين فوق بعضهم عند البوابه الخارجيه وكل واحد يبي يكون الاول .سئلت بعض الموجودين مب الدخول بتذاكر ليش هالزحمه ماهو كل واحد بيدخل بتذكرته ومحجوز له كرسي اكثرهم قالوا ان التذاكر مخلصه من يومين .وانا مع عيالي رازين الوجه بالفيت بناخذ تذاكرنا من عند البوابه .

قلت للعيال يالله نروح وعينكم ماتشوف الا النور الي يصيح والي ركض بعيد عني ماوده يروح .

قلت امري لله بانطر يمكن اقدر ادخلهم .

وبعد اكثر من ساعه انتظار برى القاعه فتحوا الابواب بشكل عشاوئي .وتعالوا شوفوا المنظر كل واحد يدوس عالثاني الي عنده تذكره والي ماعنده واختلط الحابل بالنابل وتحرش من الشباب واشياب واطفال تصيح ومناظر بصراحه ماكنت اتخيل راح اشوفها في يوم .

خذت عيالي ورجعت صوب السياره وحلفت مادش وهم يصيحون الا واحد من الشرطه جاي صوبي ويقولي خير شسالفه .شرحتله السالفه والرجال ماقصر خذنا من الباب الخلفي ودخلنا للحفل .

تعالوا شوفوا داخل المنظر نص الناس واقفين على رجولهم والي عنده تذكره ماحصل مكان والي ماعنده قاعد على الكرسي والمسرح فوضا وصراخ وازعاج . وفي الخارج سكروا الابواب والناس الي برا اكثر من الي داخل وللاسف الي عندهم تذاكر جايين على الموعد عبالهم بيحصلون كراسيهم فاضيه مساكين تموا واقفين برى ولا سمحولهم بالدخول.

انا بصراحه وقفت 20دقايقه مع لعيال بس عن خاطرهم وطلعتهم ووعدتهم اوديهم العاب الستي عشان بس يسكتون .

بصراحه شيء موسف والي قلته يمكن يكون 10% بس من الي صار .

بس من انلوم المنظمين الي بصراحه ماكان لهم دور ولا اي ترتيب غير لصراخ على الناس ومنعهم من الدخول .

او على الناس الي حظروا وعدم التزامهم بالطابور والنظام .

او الوم نفسي الي من الاصل طاوعت عيالي ووديتهم .هاذي مايسمونه جريمه ؟بسمونها سوء اداره؟

بوخالد911
13-12-2008, 03:34 AM
انا من قبل 3 ايام اخذت 3 تذاكر للعيال

وجيت اليوم ووصلت في الساعة 6 و 40 د

وظنيت اني اقدر أدخلهم لأن معي التذاكر !!!

وشفت اعدادا كبيرة تنتظرر بالخارج !!!

فما فائدة التذاكر التي تم صرفها للناس ؛ ما دام أصحابها لم يدخلوا القاعة ؟!!

هذا سوء تنظيم من المسؤولين
:anger1::anger1::anger1:

ثم الشاشة الكبيرة المنصوبة عند المواقف ؛ ما فائدتها في ظل انعدام الصوت !!!!

نتأمل من المسؤولين مراعاة هذه النقاط تلافيا للأخطاء والسلبيات التي حدثت

والله من وراء القصد

؛؛؛

بوخالد911

الطيبة كلها
13-12-2008, 04:48 AM
كله علشان طيور الجنه انا زوجي ودا اليهال الرونق كتعويض لهم عن الحفلة ولما استفسرت من رجعتهم السريعه قال نفس كلامك الباب مسكر وممنوع الدخول حتى للي عندهم تذاكر وزحمة موت برع

الجزيرة
13-12-2008, 05:06 AM
..... يمكن الفكره قديمه ايام السبعينات ... ومنفذينها الحين ..... متعودين على زمان .. اول محد ايجيهم

.... ماقلتولهم ان سكان قطر وصلوا مليون ونص ؟؟؟ ليكون بعد . هم مغبرين؟؟؟

khaldoon
13-12-2008, 05:27 AM
كل عام و انت بخير اخوي نمر
انا سمعت انه في مهرجان للطفوله خلال ايام العيد يفتح من الساعه 10 الصباح
وديتهم الساعه 3 العصر ...سألت المنظمين اللي عند البوابه في تذاكر دخول قالولي لا بس في بطاقات لاسماء الاطفال و ارقام هواتف اهلهم توزع الساعه 4 العصر

دخلت القاعه ما لقيت اي فعاليات قبل الساعه 4 الا بس مسرح و مقدم برنامج للاطفال و 2 مهرجين و لقيت قاعة التلوين فيها اطفال ...جيت على قاعة التلوين ابي ادخل الاولاد قالت لي المسؤوله عن قاعة التلوين مب قبل الساعه 4 العصر...زين اللي بالداخل اشلون موجودين؟؟؟!!!!

ليش يقولون انه يفتح من الساعه 10 الصباح طالما انه كل الفعاليات تفتح الساعه 4 العصر

زحمة و طابور طويل على كل مكان ...يعني يبيلك تنتظر 10 دقايق على الاقل

انت تنتظر و تلاقي عيال من كل صوب يندسون قدامك و المنظيمن يشوفونهم مرات و يدخلونهم مع اهلهم قبلك و بس يجي دورك يقولون لك ما تقدر تجي بعد 10 دقايق لانه وايد زحمة بالداخل ...طيب كل مكان اروحه من الفعاليات وايد زحمة ولازم انتظر 10 دقايق ..فليش هالسؤال الذكي انه ما تقدر ترد كمان شوي...كأنه في مكان فاضي قدامهم و مكان زحمة فيقولون لك مشي نفسك بالمكان الفاضي الحين لين يفضى المكان هذا اللي انت تبيه وهم يشوفون انه كل مكان زحمة

وحده قالت لي ما تقدر تجي بعد عشر دقايق قلت لها م تلاحظين انه كل اللي دخلتيهم الحين احنا قبلهم وانا ساكت...اقولك خلاص ما ابي ادش القاعه اللي انت مسؤوله عنها و رحت

المسألة و ما فيها مب جريمه الا سوء تنظيم بس....بسيطه !

امـ حمد
13-12-2008, 05:36 AM
اي والله كلامك صحيح اخوي

انا بعد راحوا عيالى وقالوا نفس الشي

زحمه والناس تطيح على بعض

وين المسؤلين

العتب على فريق التنظيم

ابوسعود
13-12-2008, 05:56 AM

.

اول شي الله يعينك تصوم عن الحلف :omg:

وبعدين اخووووووووووووي نمر
عندنااااااااااااااا ناس لاحد الحين
تعيش زمن الجااااااااااهليه سوااااااااا في الادارات الحكوميه
المسووووله في الاول والاخير عن تنظيم اي معرض والاشراف عليه
لان التااااااااااجر كل همه فلوووووووس وبس
واقف قاعد معك تذكره مامعاك مايهم

up-limit
13-12-2008, 06:12 AM
انا كنت هناك ووسط الزحمه ومع حترامي للأجانب ,, (بالأخص الزلمات) هم ثم هم ثم هم الي مسوين هالزحمه كلها
والله ان القطريين واقفين ولا يتتدازون والاجانب تحصل الواحد منهم داش عرض بالجاري مال اليهال ولا عنده تذاكر ولا عنده شي وشو هاظ يازلما :eek5: ويدز ذي ويدز ذيج والله انا دشيت وسط الزحمه ودخلت هلي قدامي وفتحنا الطريق حق الحريم ولا في فايده ودخلنا مستانسين ان اليهال بيقعدون .. المهم ماحصلنا كراسي واشوف العيال ولا بيرقدون ,, قلتهم اقول مايسوي عليكم ومنها لين تويز ار اص :omen2: ولا ثم لا وبعد ثم لا للسياحه الداخليه لاتنظيم ولا هم يحزنون والشرطه ولا كأنهم شرطه حتى سكورتية الاند احسن منهم في التنظيم :tease:

miss-qatr
13-12-2008, 09:03 AM
انا كنت هناك ووسط الزحمه ومع حترامي للأجانب ,, (بالأخص الزلمات) هم ثم هم ثم هم الي مسوين هالزحمه كلها
والله ان القطريين واقفين ولا يتتدازون والاجانب تحصل الواحد منهم داش عرض بالجاري مال اليهال ولا عنده تذاكر ولا عنده شي وشو هاظ يازلما :eek5: ويدز ذي ويدز ذيج والله انا دشيت وسط الزحمه ودخلت هلي قدامي وفتحنا الطريق حق الحريم ولا في فايده ودخلنا مستانسين ان اليهال بيقعدون .. المهم ماحصلنا كراسي واشوف العيال ولا بيرقدون ,, قلتهم اقول مايسوي عليكم ومنها لين تويز ار اص :omen2: ولا ثم لا وبعد ثم لا للسياحه الداخليه لاتنظيم ولا هم يحزنون والشرطه ولا كأنهم شرطه حتى سكورتية الاند احسن منهم في التنظيم :tease:

ههههههههههههههههههههههههههه

لا وامس الساعي يقول في النقل المباشر من سوق واقف والاحتفالات هناك

يا اهل قطر لحد يحجز تذاكر ويسافر باجاز الربيع :omen2:

ها ها ها ها ضحكتني يا الساعي

اذا العفسه هذي تصير وين الاهل واليهال يستانسون ؟؟؟؟

اذا زحمه ومهرجان حق يهال مب قادرين اتحكمون بالتنظيم !!!!!!!!

الحمدلله عيالنا وديناهم الالعاب بالمجمعات وتويز آر أص والسينما وكان الله غفور رحيم :)

الا منهو ذيه اللي يبون يشفونه اليهال ؟؟؟ محد رد على وطن وبنت المنتدى ؟؟ منهو وليد :rolleyes2:؟؟؟

نمر يعطيك العاافيه على الطرح

up-limit
13-12-2008, 09:46 AM

الحمدلله عيالنا وديناهم الالعاب بالمجمعات وتويز آر أص والسينما وكان الله غفور رحيم :)

الا منهو ذيه اللي يبون يشفونه اليهال ؟؟؟ محد رد على وطن وبنت المنتدى ؟؟ منهو وليد :rolleyes2:؟؟؟

عصومي ووليد مره راحو عا بيت الجيران .. والبندوره الحمرا مادري الزرقا .. وبابا تلفون والله فشلونا مع التنظيم الخايس
:tease: :tease: :tease: :tease: :tease:

miss-qatr
13-12-2008, 09:52 AM
عصومي ووليد مره راحو عا بيت الجيران .. والبندوره الحمرا مادري الزرقا .. وبابا تلفون والله فشلونا مع التنظيم الخايس
:tease: :tease: :tease: :tease: :tease:

:sneaky:

يعني الحين فهمت ؟؟؟؟؟؟؟ من ذيلا؟ وبأي قناه شفتوهم ?

حط صورة توضيح مب بس لي>>> لكل اللي سأل

اعذرني اخوي نمر بس والله ابي اعرف من نجوم المهرجان :weeping:

up-limit
13-12-2008, 09:59 AM
http://www.qatarshares.com.qa/data/478/481/storm_1054685255_1722596905.jpg

عصومي ووليد
قناة طيور الجنه

miss-qatr
13-12-2008, 10:15 AM
http://www.qatarshares.com.qa/data/478/481/storm_1054685255_1722596905.jpg

عصومي ووليد
قناة طيور الجنه

تســـــــــــلم يا آب لمت

انا على بالي شخصيات كرتونيه :)

up-limit
13-12-2008, 10:20 AM
يسلم غاليج اختي
وعلى فكره
هالقناه اكتسحت عقول الكبار والصغار
وكلها اناشيد وبرامج دينيه

هتـان قطر
13-12-2008, 10:23 AM
الحمدلله الله يسر امرنا ودخلنا واستانسوا العيال..

اما بخصوص التنظيم فهو سئ جدا جدا ..حتى عند الخروج سكروا كل الابواب وافتحوا

باب صغير ورا كوستا كوفي علشان محد يدخل..عاد تخبلوا احنا نطلع والناس متكدسه

على الباب الا يدخلون بالقوة والشرطة تمنعهم..يالله يالله قدرنا نطلع

ومع ذلك كان الحفل حلو واستانسوا العيال وما ودهم يطلعون طلعتهم بالغصب

علشان نتفادى الزحمه..

شيزكيك
13-12-2008, 11:49 AM
الصراحه المفروض هالرياييل الي رازين عمرهم طول بعرض وعلشان حفلة يهالو

ما يدخلونهم خذوا اماكن عن اليهال هم والخدامات والنتيجه ما قدرنا ندخل اليهال

وحتى الشاشه من غير صوت امحق حفلة وتنظيم وكل شي :anger1::(

المرحب
13-12-2008, 02:36 PM
تسلم اخوي

نمر بن عدوان

الحمد لله اني ما رحت ... تصدقون في اللحظه الاخيره غيرت رأيي

ورحنا الجنغل زون وقلت لهم ادفع 55 ريال عن كل واحد وتلعبون على راحتكم !!!

تحيـــــــــــــاتي ...

نمر بن عدوان
13-12-2008, 03:04 PM
هاذي مايسمونه جريمه ؟بسمونها سوء اداره؟

مب مهم المسميات المهم الحلول :)

انا من قبل 3 ايام اخذت 3 تذاكر للعيال

وجيت اليوم ووصلت في الساعة 6 و 40 د

وظنيت اني اقدر أدخلهم لأن معي التذاكر !!!

وشفت اعدادا كبيرة تنتظرر بالخارج !!!

فما فائدة التذاكر التي تم صرفها للناس ؛ ما دام أصحابها لم يدخلوا القاعة ؟!!

هذا سوء تنظيم من المسؤولين
:anger1::anger1::anger1:

ثم الشاشة الكبيرة المنصوبة عند المواقف ؛ ما فائدتها في ظل انعدام الصوت !!!!

نتأمل من المسؤولين مراعاة هذه النقاط تلافيا للأخطاء والسلبيات التي حدثت

والله من وراء القصد

؛؛؛

بوخالد911

يعطيك العافيه اخوي الشكوى لله وان شالله كثر الدق يفك للحام..

كله علشان طيور الجنه انا زوجي ودا اليهال الرونق كتعويض لهم عن الحفلة ولما استفسرت من رجعتهم السريعه قال نفس كلامك الباب مسكر وممنوع الدخول حتى للي عندهم تذاكر وزحمة موت برع

تبين الصدق احلى شي في العيد القعده فالبيت . كل الاماكن زحمه وعوار راس .

..... يمكن الفكره قديمه ايام السبعينات ... ومنفذينها الحين ..... متعودين على زمان .. اول محد ايجيهم

.... ماقلتولهم ان سكان قطر وصلوا مليون ونص ؟؟؟ ليكون بعد . هم مغبرين؟؟؟

اي والله الي يشو الترتيب يقول بايعين 100تذكره مب 2000تذكره.

كل عام و انت بخير اخوي نمر
انا سمعت انه في مهرجان للطفوله خلال ايام العيد يفتح من الساعه 10 الصباح
وديتهم الساعه 3 العصر ...سألت المنظمين اللي عند البوابه في تذاكر دخول قالولي لا بس في بطاقات لاسماء الاطفال و ارقام هواتف اهلهم توزع الساعه 4 العصر

دخلت القاعه ما لقيت اي فعاليات قبل الساعه 4 الا بس مسرح و مقدم برنامج للاطفال و 2 مهرجين و لقيت قاعة التلوين فيها اطفال ...جيت على قاعة التلوين ابي ادخل الاولاد قالت لي المسؤوله عن قاعة التلوين مب قبل الساعه 4 العصر...زين اللي بالداخل اشلون موجودين؟؟؟!!!!

ليش يقولون انه يفتح من الساعه 10 الصباح طالما انه كل الفعاليات تفتح الساعه 4 العصر

زحمة و طابور طويل على كل مكان ...يعني يبيلك تنتظر 10 دقايق على الاقل

انت تنتظر و تلاقي عيال من كل صوب يندسون قدامك و المنظيمن يشوفونهم مرات و يدخلونهم مع اهلهم قبلك و بس يجي دورك يقولون لك ما تقدر تجي بعد 10 دقايق لانه وايد زحمة بالداخل ...طيب كل مكان اروحه من الفعاليات وايد زحمة ولازم انتظر 10 دقايق ..فليش هالسؤال الذكي انه ما تقدر ترد كمان شوي...كأنه في مكان فاضي قدامهم و مكان زحمة فيقولون لك مشي نفسك بالمكان الفاضي الحين لين يفضى المكان هذا اللي انت تبيه وهم يشوفون انه كل مكان زحمة

وحده قالت لي ما تقدر تجي بعد عشر دقايق قلت لها م تلاحظين انه كل اللي دخلتيهم الحين احنا قبلهم وانا ساكت...اقولك خلاص ما ابي ادش القاعه اللي انت مسؤوله عنها و رحت

المسألة و ما فيها مب جريمه الا سوء تنظيم بس....بسيطه !

وانت بخير اخوي خلدون .صحيح التنظيم سيء حتى في الانشطه المصاحبه خلال العيد .خلها على الله بس.

اي والله كلامك صحيح اخوي

انا بعد راحوا عيالى وقالوا نفس الشي

زحمه والناس تطيح على بعض

وين المسؤلين

العتب على فريق التنظيم

لاحياة لمن تنادي .وهالامور تكررت اكثر من مره .

اول شي الله يعينك تصوم عن الحلف :omg:

وبعدين اخووووووووووووي نمر
عندنااااااااااااااا ناس لاحد الحين
تعيش زمن الجااااااااااهليه سوااااااااا في الادارات الحكوميه
المسووووله في الاول والاخير عن تنظيم اي معرض والاشراف عليه
لان التااااااااااجر كل همه فلوووووووس وبس
واقف قاعد معك تذكره مامعاك مايهم

ههههه ماقدر على الصوم 150ريال والله غفور رحيم. المفروض اصحاب التذاكر الي مادشوا يرجعون تذاكرهم ويطالبون بفلوسهم ولايستهينون بقيمة التذكره . انا اتوقع اكثر من 30% من الي شروا تذاكر ماقدروا يدشون . وخل المنظم يشربها. بس المشكله ربعنا قلوبهم طيبه ومايحبون عوار الراس .

مانبي نخص اخوي فئه معينه ولو كان التنظيم صح ماكان صار الي صار . ومثل ماقلت حتى الشرطه امس كانوا يضحكون تقول شرطة سوريا لايهشون ولاينشون .

الله يعافيج اختي واخوي اب لمت كفى ووفى حط لكم الصوره وعلى العموم ممكن تشوفين فعالياتهم في قناة طيور الجنه على الدش . بس مانصحج اذا عندج عيال لانهم بيتعلقون فيها وبيسندرونكم عليها و24ساعه على هالقناه. :nice:

الحمدلله الله يسر امرنا ودخلنا واستانسوا العيال..

اما بخصوص التنظيم فهو سئ جدا جدا ..حتى عند الخروج سكروا كل الابواب وافتحوا

باب صغير ورا كوستا كوفي علشان محد يدخل..عاد تخبلوا احنا نطلع والناس متكدسه

على الباب الا يدخلون بالقوة والشرطة تمنعهم..يالله يالله قدرنا نطلع

ومع ذلك كان الحفل حلو واستانسوا العيال وما ودهم يطلعون طلعتهم بالغصب

علشان نتفادى الزحمه..

لو التنظيم صح كان الحفل 100% . لكن التنظيم السيء احبط النفسيات قبل الحفل .

الصراحه المفروض هالرياييل الي رازين عمرهم طول بعرض وعلشان حفلة يهالو

ما يدخلونهم خذوا اماكن عن اليهال هم والخدامات والنتيجه ما قدرنا ندخل اليهال

وحتى الشاشه من غير صوت امحق حفلة وتنظيم وكل شي :anger1::(

اتفق معاج اختي وبالخصوص اخر جمله . امحق كل شي ههههههه:nice:

تسلم اخوي

نمر بن عدوان

الحمد لله اني ما رحت ... تصدقون في اللحظه الاخيره غيرت رأيي

ورحنا الجنغل زون وقلت لهم ادفع 55 ريال عن كل واحد وتلعبون على راحتكم !!!

تحيـــــــــــــاتي ...

زين سويت والله تدفع 500عن كل واحد ولا الي كنت بتشوفه.

اعالي الجنان
13-12-2008, 05:27 PM
مايسوا علينا هذا كله عشان يابابا اسناني واو وديني عند الطبيب ...ماعاد بدي شوكلاطه بس بدي اشرب الحليب <<< حفظتها مع اليهال

والله كان ودي اروح وكلمت عيالي وسبحان الله ماتيسرت لنا وزعلو وصار انقلاب بالبيت من الزعل

بس الحمدلله مارحنا دام لاتنظيم وعدم اهتمام ...وهالزحمه اللي تذبح

eXpert*
13-12-2008, 05:50 PM
طبعاً دام انه مهرجان طيور الجنة أكيد بتلاقون سوء في التنظيم .

وعلى نظيره شوفوا التنظيم لـ مهرجان الاغنية العربية . :secret:

SomeOne
13-12-2008, 05:58 PM
المشكلة مب بس في الادارة والجمهور نفسه اللي مايحب النظام ،، للأسف

الامل القديم
13-12-2008, 06:03 PM
الحمدلله اني مارحت اقنعت الصغار انه بعد ما يشوفوا امهم اوديهم وطبعا ما رحنا

joOoreee
13-12-2008, 06:15 PM
لا حياة لمن تنادي
والحمد لله على سلامتك
والله يعوظ عيالك خير انشاء الله

Abu Deeb
13-12-2008, 06:16 PM
الله يعينك ياخوي والحمدلله على كل حال
وصدق احد الاخوان لان هالمهرجان فيه طيور الجنة لو انه مهرجان الاغنية كمان شفنا تنظسم ثاني
الحمدلله اليهال أقنعتهم بأنه بيكون زحمه ووديتهم سيلين وافتكيت

جادووور
13-12-2008, 07:00 PM
صحيح اللي ذكرته مايجي 10% من اللي صار اتخيل احنا رايحيين من بدري على بالنا بندخل بسرعه من اربع العصر و هناك الا اشوف حشره عند البوابه من حنة :anger1:العيال قلت ماراح اكسر بخاطرهم خلينا نقعد ننطر فتح البوابه على خمسه العصريه
والله اشويه وقليل في حقهم اللي ينقال تنظيم فاشل عشوائيه وفوضى الله المستعان
كرهنا ندخل حطمونا عيالنا اللي بيموتون يبووون يشوفون رغد وعصوم ووليد يصيحوون من الزحمه والدز يصيحون خلاص مانبي نبي نروووح حطمونا وكرهونا بكل شي
والسبه التنظيم

غناتي1
13-12-2008, 11:20 PM
الحمدلله ما رحنا 00 كنت متوقع هالزحمة واللي بيصير

هدهد سليمان
13-12-2008, 11:26 PM
للأسف سوء تنظيم وهذا ما جرت عليه العاده ناهيك عن الواسطات .. تقبل مروري

3beed
13-12-2008, 11:40 PM
انا الحمد لله سمعت بالزحمه قبل ما اطلع من البيت بشوي وانهم مسكرين

البيبات والاوضاع مترديه وانهم كنسلو الحفل صج تضايقو اليهال

بس الحمد لله ولا ضربة المشوار على ولا شي :)

الـجـنـاحـي
14-12-2008, 02:30 PM
الحمدلله اني ماوديت عيالي والا كنت باتوهك.
يالله حصل خير.