المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكالة Toyota في قطر تلاحق حاجزي السيارات !!!!!

المترجم
13-12-2008, 06:44 PM
ترى الوكالة وصلت انها تلاحق حاجزي السيارات بالتلفون واذا مارديت اتصلوا فيك مره ومرتين وثلاث لين ماترد واذا مارديت طرشوا لك رساله بليز CALL ME

والاسباب مثل مانتوا عارفين

أولا: الازمه الماليه واحتفاظ العالم للكاش .
ثانياً: احجام اصحاب المعارض والرجوع في حجوزاتهم للسيارت والتي كانت بكميات كبيره .
ثالثاً: وصول كميات كبيره من الطلبيات والتي تم حجزها من حوالي ثلاثة شهور وأكثر .
رابعاً: جني ثمار حملة دعوها تصدي في دول الخليج عامة .

والحمله في السعوديه صداها كبير وبدت تظهر عندهم نزول في اسعار السيارت وعروض وتسهيلات غير متعودين عليها ...

ملاحظه : ترى الوكالات تبعث مندوبين لها للكتابه في المنتديات بأن الاسعار ثابته او حتى بتزيد بعد العيد :victory:

وافهم يافهيم :nice:

sulai6i
13-12-2008, 06:48 PM
ترى الوكالة وصلت انها تلاحق حاجزي السيارات بالتلفون واذا مارديت اتصلوا فيك مره ومرتين وثلاث لين ماترد واذا مارديت طرشوا لك رساله بليز CALL ME

والاسباب مثل مانتوا عارفين

أولا: الازمه الماليه واحتفاظ العالم للكاش .
ثانياً: احجام اصحاب المعارض والرجوع في حجوزاتهم للسيارت والتي كانت بكميات كبيره .
ثالثاً: وصول كميات كبيره من الطلبيات والتي تم حجزها من حوالي ثلاثة شهور وأكثر .
رابعاً: جني ثمار حملة دعوها تصدي في دول الخليج عامة .

والحمله في السعوديه صداها كبير وبدت تظهر عندهم نزول في اسعار السيارت وعروض وتسهيلات غير متعودين عليها ...

ملاحظه : ترى الوكالات تبعث مندوبين لها للكتابه في المنتديات بأن الاسعار ثابته او حتى بتزيد بعد العيد :victory:

وافهم يافهيم :nice:

:victory: :victory: :victory:

خبر .. نمبر ون :victory:

هام السحاب
13-12-2008, 06:49 PM
يعني قصدك ان العضو السد الي كتب قبل كم يوم ان عبدالغني راح يرفع اسعار الجيات 5000 يشتغل في الشركه !!

جاسم القطري
13-12-2008, 06:49 PM
يا ريت عندنا الشباب يمسكون نفسهم شوي

الاسعار صايره خياليه لا ولازم تنطر 6 شهور واكثر

واللي في الشركه شغالين في السوق السوده

وانا معاكم

دعوها تصدي

Qa6ar
13-12-2008, 06:56 PM
ياجماعه الله يعطيكم العافيه .... اليوم رحت للستور اللي في الصناعيه الموجود

بس من الكزس الفورويل تقريبا من 70 الى 100 سياره ويقولون مافيه سياره

والمشكله سار لها فتره فأنا ااشوف انها سار لها اكثر من شهر واقفه لأنها مغبره

من طول الوقفه

دعوه خلوها تصدي الظاهر سوت شغل

المترجم
13-12-2008, 06:57 PM
آخر الاخبار :

صانعي السيارات يعانون من السيارات المتكدسه في الميناء

تكدس غير مسبوق منذو 20 عام في صناعة السيارات

في مواني الدول المصدرة ومواني الدول المستوردة على حداً سوا

بسبب أنهيار الأسعار ونزولها للحضيض ومقاطعة الشراء من قبل المستهلكين

----------

المستهلكين أصبحوا يعرفون قيمة الكاش في أيديهم

كمية كبيرة جداً من السيارات تحتاج لتصريف !!!!

شركات عالمية توشك على الأفلاس !!!!

المواني تطالب بإيجارات الأرضية من المصانع !!!!

الوكلاء والمتعهدين بالبيع تغص مخازنهم بالسيارات !!!!

موظفين وعمال تم تسريحهم والبعض الأخر يطالب برواتبه !!!

سيارات بنظام التأجير تخلصوا منها أصحابها ورموها للوكالات !!!!

أيقاف البنوك القروض التمويلية لشراء سيارات !!!!

شركات عملت عروض لبيع سياراتها بسعر التكلفة !!!!

ماذا تتوقعون بعد كل هذا الأنحدار ؟؟؟؟

المصدر :

http://www.autoblog.com/2008/12/08/import-carmakers-leasing-acres-of-coast-to-store-unwanted-vehicl/

قطري 22
13-12-2008, 08:08 PM
مع احترامي للجميع انا حاجز جيكسر من شهر 8 وللحين ماوصل رحت لهم قبل سبوعين قالوا لي نص شهر 12 وهذا احنا نص 12 ومحد اتصل لي

هاجن داز
13-12-2008, 08:27 PM
مع احترامي للجميع انا حاجز جيكسر من شهر 8 وللحين ماوصل رحت لهم قبل سبوعين قالوا لي نص شهر 12 وهذا احنا نص 12 ومحد اتصل لي

اخوي سيارتك موجوده في استور الصناعية بالمئات Gx-r
6 و8 سلندر

مر وشوف بعينك وهذي سياسة الشركه تبي الطلب اكثر من العرض للمحافظه على اعلى الاسعار

وانا حاجز Vx-r منتصف شهر 10 بعد اسبوعين اتصلوا فيني وكنسلت الحجز

ومصير الشعب القطري في يوم من الايام تنكشف له الحقايق ويتأكد بنفسه

My Trip2
13-12-2008, 08:43 PM
اذا صارت الكزس فرويل 50 الف يمكن اشتريه (((((( بس اهم شي الكزس اتكون قير عادي وسبير علاق ومخمل ))))))),,,,

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

عاشق الشهادة
13-12-2008, 08:54 PM
كلامك بخصوص الاتصال او ماشبه ذالك يمكن صحيح ,
بس يكون بعلمك انا اليوم حاجز سياره من التضامن وشفت كتاب بنفسي من شركه عبد الغني موجه الى شركه التضامن والطارق الموزعين للتويوتا بقطر يطالبها بعمل خصم الفين ريال فقط ؟؟؟
وقبل العيد صار كلام ودي بيني وبين السيد علي المفتاح على سعر السياره وقال لي بعد الخصم ستصبح 177,000الف واليوم يقولي بعد هذا الكتاب اصبح الخصم الفين بدل الثلاثه الأف واصبحت 179,000الف ,

القصد يمكن الازمه سوف تصيب التويوتا مثل باقي الشركات العالميه بس في قطر مستحيل سعر الاند كروزر ينزل سعره والله لو يوصل 400,000الف vxr بنشتريه ......

الهاجري001
13-12-2008, 09:14 PM
بس يكون بعلمك انا اليوم حاجز سياره من التضامن وشفت كتاب بنفسي من شركه عبد الغني موجه الى شركه التضامن والطارق الموزعين للتويوتا بقطر يطالبها بعمل خصم الفين ريال فقط ؟؟؟
وقبل العيد صار كلام ودي بيني وبين السيد علي المفتاح على سعر السياره وقال لي بعد الخصم ستصبح 177,000الف واليوم يقولي بعد هذا الكتاب اصبح الخصم الفين بدل الثلاثه الأف واصبحت 179,000الف ,

القصد يمكن الازمه سوف تصيب التويوتا مثل باقي الشركات العالميه بس في قطر مستحيل سعر الاند كروزر ينزل سعره والله لو يوصل 400,000الف vxr بنشتريه ......

انا اشهد انك صادق عبدالغني يدري ان شباب قطر مالهم غنى عن التويوتا عشان كذا ماراح ينزل الاسعار بس انا اقول يالربع خلوكم على حملة

(((دعـــــــــــــــــوها تصــــــــــدي)))

blackjacket
13-12-2008, 09:50 PM
انا من الناس الي ابي اشتري جي اكس ار بس قلت انتظر و اشوف شنو النتيجة
و ان شاؤ الله خير :nice:

شاعر المليون
13-12-2008, 09:54 PM

الموتر الي حاجزه 6 ولا 8 سلندر

الجنوبي 11
13-12-2008, 10:02 PM
ودي واتمني اشوف السيارات بشكل تنزل اسعارها خاصه الياباني ،بس الين الياباني ياجماعة الخير مرتفع واجد ،ومستحيل الوكيل يخفض من سعر السيارات الا اذا الشركة الام طلبت منه ذلك وتم تعويضه عن الفرق في السعر،وانا معاكم في الحمله من اجل تطوير الخدمه والسعي للقضاء على المحسوبيه والتعامل من تحت الطاوله عن وكيل التويوتا في قطر

S A L M A N
13-12-2008, 10:03 PM
ماعتقد اخوي

هم يلاحقونه عشان ماييهم عقب ويزفهم اني كنت مشغول ومارديت

وانتوا اتصلتوا مره وحده

بصراحه قهر انا حاجز سياره .. لو اتصلي مره وحده مارديت .. يروح علي الموتر؟

اكيد لازم يتصلون اكثر من مره

والي يصير ماله خص بالازمه هاي الشي الطبيعي

عاشق الشهادة
13-12-2008, 10:09 PM
الموتر الي حاجزه 6 ولا 8 سلندر

6 بارك الله فيك .

مساهمه بالحب
13-12-2008, 11:27 PM
وييييييييييييييييييييييييييع والله ماتهز شعره من حلاتها

خلوها تخيس وتصدي الواحد راس ماله كرامته على ايش المذله وانتوا تشترون بفلوسكم

هم اللي محتاجين لكم ومب انتوا ........ بس القطو مايحب الا خناقه

لو مدلعينكم ماشريتوا منهم تحبون اللي يذلكم ويغربلكم ولا ماتصيرون خليجين

والله لو في البلدان الاجنبيه كان قطنت مب خاست على هذي المعامله الزفته

لكن مااقول الا جعل مواترهم اللي ذالين بها الناس تصدي من المطر والشمس

المركزي
13-12-2008, 11:29 PM
مشكور

q6ri_vip
13-12-2008, 11:31 PM

احلى رد وكلام موزون :victory:

وطن
13-12-2008, 11:35 PM
دعوووووووها تصدي

بوعلي2
13-12-2008, 11:52 PM

:nice:

سمو انسان
13-12-2008, 11:57 PM
الظاهر من كثر ما قول حق الناس خلوها تصدي والله العظيم موتري (تيوتا) صدى في بعض الزوايه :(

والله انا اقول خل اللي وده بتيوتا يصبر شوي وله انه ياخذ له وارد امريكا لان سعره نازل

eXpert*
14-12-2008, 12:09 AM
صناعة السيارات اليابانية لم تتأثر بقدر السيارات الامريكية والالمانية .

سيكون هناك نزول طفيف في اسعار السيارات اليابانية لانه دول شرق آسيا لم تتأثر بقدر الولايات الامريكية المتحدة وتليها دول أوروبا .

طبعاً في حالة واحد راح تنزل أسعار السيارات اليابانية الا وهي في حالة عجز اميركا تماماً عن تصريف السيارات اليابانية في ولاياتها سيتم تحويل الفائض لدول المجلس ليتم تصريفها .

لانه الشعب الخليجي ((دفــــّيـــع)) ولا تهمه لا أزمة عالمية ولا محلية :secret:

بوخالد911
14-12-2008, 12:36 AM
هلا

متى يجي اليوم اللي بتتحقق هالأمنية اللي هي :

Buy 1 & get 1 free

:con2::con2::pardon::pardon::yawn::yawn:

أمير الود
14-12-2008, 12:39 AM
للآسف بكل صراحه الشرهه على الشباب
وعلى اللي يشتري من عندهم

والله لو يصبرون بس شهر محد يشتري من
عندهم والله يحترق قلبهم وبتشوفون اشلون
بيسون عروض

لا تقولون أن الوزارات والمؤسسات اهي اللي تشتري
ترا الشعب يشتري نسبه مش بسيطه بعد

المخفي
14-12-2008, 01:25 AM
للآسف بكل صراحه الشرهه على الشباب
وعلى اللي يشتري من عندهم

والله لو يصبرون بس شهر محد يشتري من
عندهم والله يحترق قلبهم وبتشوفون اشلون
بيسون عروض

لا تقولون أن الوزارات والمؤسسات اهي اللي تشتري
ترا الشعب يشتري نسبه مش بسيطه بعد

قطر للبترول و معظم الوزارات و المؤسسات تستأجر السيارات بعقود سنوية و لا تشتري

clickqtr
14-12-2008, 04:12 AM
الله يعطيكم العافيه.......... بس مشكله الشباب الي عندنا ..... من يسمع كلمه على طول صدق ونشر هههههههههههههه الله يعين اذا تبي سياره تنطر والتضامن كاتب ورقه على الكوانتر حقه............ مافيه حجز الا بعد شهر يعني تنطر 4 شهور والله ماصارت ويعطيكم العافيه

ولد شرق
14-12-2008, 07:46 AM
هلا

متى يجي اليوم اللي بتتحقق هالأمنية اللي هي :

Buy 1 & get 1 free

:con2::con2::pardon::pardon::yawn::yawn:

اشدعوه اخوي شاري انعال التيما وانت بكرامه

بوخالد911
14-12-2008, 07:53 AM
اشدعوه اخوي شاري انعال التيما وانت بكرامه

:nice::nice::ok::ok::app::app:

إنتعاش
14-12-2008, 11:03 AM
بالفعل

حاجز انا عندهم بتاريخ 15/6/2008

اليوم متصلين لي الصبح
نبشرك موترك وصل

قلت ايه خير ان شاءالله
وش بعده
عقب ماطارات الطيور بأرزاقها

وطاحت المواتر في السوق وشرينا من برا

لا وبعد اللون غير اللي انا طالبه
شين وقوي عين

hqaheri
14-12-2008, 01:16 PM
ذكرت تقارير صحفية أن مجموعة تويوتا اليابانية تعتزم خفض مبيعاتها المستهدفة للعام المقبل بشكل كبير يبلغ مليون سيارة لتصل جملة مبيعاتها إلى أقل من 8.5 ملايين وحدة وذلك بسبب تداعيات الأزمة المالية العالمية.

وأوضحت صحيفة نيكي الاقتصادية اليابانية أن تويوتا - أكبر منتج سيارات في اليابان- تتوقع تراجع الطلب على السيارات في أوروبا والولايات المتحدة خلال العام المقبل في حين ستستقر المبيعات في السوق اليابانية عند مستوى مبيعات العام الحالي.

يشار إلى أن مبيعات تويوتا في الولايات المتحدة في الشهر الماضي قد تراجعت بنسبة 34% عن الشهر نفسه من العام الماضي.

وأشارت نيكي إلى أنه في حين بلغت مبيعات مجموعة تويوتا العام الماضي 9.37 ملايين سيارة فإن مبيعات العام الحالي تراجعت إلى حوالي تسعة ملايين سيارة.

وكانت مجموعة تويوتا -التي تضم أيضا شركتي دايهاتسو موتورز وهينو موتورز- قد خفضت مبيعاتها المستهدفة للعام المقبل في أغسطس/آب الماضي إلى 9.7 ملايين سيارة. وتضع التقديرات الجديدة مبيعات تويوتا في أقل مستوى لها منذ 2005 عندما باعت الشركة 8.12 ملايين سيارة.

وكانت الشركة تتوقع وصول مبيعاتها العام المقبل إلى 10.4 ملايين سيارة بعد الطفرة الكبيرة التي حققتها عام 2007 قبل أن تقلص التوقعات في أغسطس/آب الماضي

منقول من الجزيرة

hqaheri
14-12-2008, 01:18 PM
توقعت شركة صناعة السيارات اليابانية تويوتا موتور -أكبر منتج للسيارات في العالم- هبوطا حادا في أرباحها هذا العام إلى ما دون النصف ليصل أقل مستوى في تسع سنوات جراء تأثير الأزمة المالية العالمية السلبي على الطلب وتقليص الائتمان وصعود الين.

وكانت تويوتا قد شهدت ثماني سنوات متتالية من نمو الأرباح ولكنها أجبرت على وقف عمل مصانع تابعة لها والاستغناء عن العمالة المؤقتة وقدمت حوافز غير مسبوقة للمشترين للتصدي لهبوط مبيعاتها.

"
شركات السيارات المنافسة لتويوتا تمر بمرحلة صعبة حيث دار الحديث عن عمليات اندماج بين شركتي جنرال موتورز وكرايسلر لمواجهتهما هبوطا حادا في المبيعات
"
وتواجه شركات السيارات المنافسة لتويوتا أيضا مرحلة صعبة حيث دار الحديث عن عمليات اندماج بين شركتي جنرال موتورز وكرايسلر لمواجهتهما هبوطا حادا في المبيعات وتكبدهما خسائر كبيرة.

وانخفضت أسهم تويوتا بنسبة 10% قبل إعلان نتائج أعمالها الخميس لتواكب هبوطا حادا في مؤشر أسهم قطاع النقل في طوكيو بعد نشر صحيفة تقريرا تضمن أن أرباح تويوتا هذه السنة ستكون دون نصف أرباحها للعام الماضي.

وتوقعت تويوتا تحقيق أرباح تشغيل للسنة المالية التي تنتهي نهاية مارس/آذار المقبل بقيمة 600 مليار ين (6.1 مليارات دولار) مقابل تنبؤات سابقة بتسجيل 1.6 تريليون ين، بينما أظهر استطلاع ضم 17 شركة سمسرة أن أرباح تويوتا ستبلغ 1.34 تريليون ين.

وسجلت تويوتا أرباحا في الربع الثالث من هذا العام بلغت 139.8 مليار ين (1.4 مليار دولار) منخفضة بنحو 69% عن الفترة المقابلة من العام الماضي.

وانخفضت المبيعات بنسبة 8% إلى 5.98 تريليونات ين (60 مليار دولار) في الربع الثالث من هذا العام مقابل 6.49 تريليونات ين قبل عام.

ووفقا لتقديرات تويوتا التي تنتج طرازات مختلفة من السيارات منها سيارات كامري وبريوس العاملة بالغاز والكهرباء وتوندرا وهي شاحنة بيك أب، ستحقق الشركة أرباحا صافية قيمتها 550 مليار ين (5.5 مليارات دولار) مقارنة مع توقعات سابقة لها بتسجيل 1.25 تريليون ين (12.6 مليار دولار) لتصبح هذه أقل سنة في أرباحها الصافية.

وامتدت تداعيات الأزمة المالية العالمية إلى الأسواق الناشئة كالصين والهند لتعصف بخطط صانعي السيارات الذين كانوا يتوقعون نموا قويا في المبيعات.

وانخفضت مبيعات تويوتا في الولايات المتحدة بنسبة 12% خلال عام حتى اليوم، الأمر الذي جعل الشركة تخفض توقعاتها الأسبوع الحالي للمرة الثانية في أربعة شهور.

ورأى نائب الرئيس التنفيذي لتويوتا ميتسو كينوشيتا صعوبة كبيرة في التكهن بموعد لاستقرار مناخ الأعمال في ظل الأزمة المالية العالمية

منقول من الجزيرة

bu 3li
14-12-2008, 02:51 PM
والله لو الشباب يمسكون نفسهم عن التيوتا .. بنشوف الشركه قلبت من تيوتا لين تويو بس من الازمه اللي بتحل عليهم .. لكن شحيلة اللي خذ له موتر ومبتلش بـ السيرفس مالهم اللي لو تأخرنا عنه 1000 كيلو طيحو الضمان وخلو الموتر مايسوى نص قيمته والسبه انه مافي شي مضمون !!

لا وقاعد اتصل لهم من 7 ونص الصبح لين 10 وربع بشكل متواصل محد يرد علي

انا دوامي في اخر الدنيا ولازم انزل لهم واقول لهم لو تكرمتو ابي احجز لي موعد
ويعطوني موعد عقب 20 يوم ( على اقل تقدير ) والسياره طافت اصلاً موعد التجييك

لكن الواحد شيقول .. الشكوى لله

bohilal191
14-12-2008, 03:41 PM
توقعت تقارير صحفية أن تتكبد شركة تويوتا اليابانية خسائر بقيمة مليار ومائة مليون دولار في النصف الأول من السنة المالية الحالية.
وأوضحت التقارير أن أكبر منتج للسيارات في العالم ستعدل توقعاتها للأرباح خلال الفترة ما بين اكتوبرالماضي ومارس من العام المقبل. وتعاني شركات صناعة السيارات في اليابان من ارتفاع الين في الآونة الأخيرة وتراجع الطلب عالميا.

hamoor4ever
14-12-2008, 03:52 PM
مشكله اغلب اللي قالوا دعوها تصدي ، راكبين مواتر اخر موديل ، اصلا اللي محتاج سياره بيشتري واللي مب محتاج لايشتري هاذي القاعده الطبيعيه ، والكروزر سوقه ماشي بقطر واغلب اللي موجود بالستورات محجوز للدوله وغيره من المؤسسات ولاتحاتون على عبدالغني تراه مب بس عايش على الكروزر كفايه الهنود والعرب اللي ياخذون منه الكورولا وتكرار الاتصال طبيعي لاني حاجز موتر اكيد بيتصلون فيني مره ومرتين وثلاث بعد لين ارد

سلام عليكم

عبدالرحمن
14-12-2008, 04:46 PM
يعني قصدك ان العضو السد الي كتب قبل كم يوم ان عبدالغني راح يرفع اسعار الجيات 5000 يشتغل في الشركه !!
ياخي نفس التوقع لاني شيكت قالو لارفعو ولا شي الوضع على ماهو عليه يعني شكله شغال ف الشركه
ملاحظتك قويه:victory:

عبدالرحمن
14-12-2008, 04:49 PM
يالربع انتو فالحين بس في بورصه الدوحه بس دشو موقع بورصه طوكيو
انا صارلي اسبوع اتابع سهم تويوتا لمت داون صارله كم يوم من فشلت خطه انقاذ السيارت الامرييكيه والسهم مب مترقع
يعني في خلل وفي تخبط وفي ازمه ومتوهقين لين راسهم تويوتا الام
وهذا كله بياثر في اسعار السيارت من الي يقول اليابان التاثير بسيط؟؟؟؟؟ لحد يحلل على كيفه
سوق السيارات في اليابان اكبر متضرر من هالازمه
فكل الي مطلوب الصبر ليش مستعلين خلوها تخيس وتصدي مافيكم صبر كم شهر؟؟؟؟

بن عجلان
14-12-2008, 04:57 PM
يعطيك الف عافيه .. الصراحه انا من الي مع الحمله
كنت حاجز استاندر وعقب هونت عنه .. اذا سعره نزل ووصل الـ 120 باخذه لوووووووووول ;)

السد
14-12-2008, 05:27 PM
نتمنى نزول الاسعار

S A L M A N
15-12-2008, 12:17 AM
انا عن نفسي ماتوقع ان ينزل سعر الكروزر في قطر

لانه السياره مطلوبه من الاشخاص والمؤسسات والوزارات

ثاني شي ممكن تتاثر وينزل سعرها بس مب اكثر من 10000 كحد اقصى