المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Booking.com من جربه؟؟؟ وهل هو مضمون؟؟؟؟

بالول
14-12-2008, 06:30 AM
بغيت احجز فندق من خلال هالموقع ...

لكن مش عارف اذا هو مضمون والا لا ؟؟؟

وكيف تكون عملية الدفع ؟؟؟ لاني استغربت ان الموقع لايخصم مبلغ الاقامة فهل الفندق يقوم بذلك ؟؟؟

واذا هذا صحيح ايش الفائدة الي يجنيها الموقع ؟؟؟

ياريت تفيدوني خاصة الاخوان الي تعاملوا مع هذا الموقع لاني مسافر بكرة وحصلت اسعار حلوة عندهم بس متردد

وجزاكم الله الف خير

Media
14-12-2008, 06:34 AM
انا دائما استخدمه في حجوزات الفنادق لما يسافر، مضمون 100% وفعلا الفندق هو اللي يخصم وفايدة الموقع هو ان الموقع ياخذ نسبه بعدين من الفندق من المبلغ المدفوع.

بالتوفيق

العـوا
14-12-2008, 06:35 AM
انا دائما استخدمه في حجوزات الفنادق لما يسافر، مضمون 100% وفعلا الفندق هو اللي يخصم وفايدة الموقع هو ان الموقع ياخذ نسبه بعدين من الفندق من المبلغ المدفوع.

بالتوفيق

كلام سليم

wqatar
14-12-2008, 06:38 AM
أخوي توكل على الله

بالول
14-12-2008, 06:52 AM
ماشاء الله تبارك الله ....

ماتوقعت هالرد السريع ..

جزاك الله خير اخوي Media على هالمعلومات

ومشكورين الاخوان العوا و wqatar

سهوم المنايا
14-12-2008, 07:23 AM
توكل على الله

انا بعد استخدمته كذا مرة وهو مضمون والدفع عند الفندق بس اذا نويت انك ماتروح فمن الضروري انك تنكسل الحجز عشان مايخصمون منك شي حتى لو قبل الحجز بـــ 24 ساعة

تحياتي

الفتى
14-12-2008, 09:29 AM
جربته كذا مرة أوكي - بس بالخليج غير الخليج أحجز من السفريات

simsim1963
14-12-2008, 09:41 AM
أحسن شئ تحجز عن طريق الفندق نفسه أظمن لك

بالول
14-12-2008, 10:25 AM
توكل على الله

انا بعد استخدمته كذا مرة وهو مضمون والدفع عند الفندق بس اذا نويت انك ماتروح فمن الضروري انك تنكسل الحجز عشان مايخصمون منك شي حتى لو قبل الحجز بـــ 24 ساعة

تحياتي

مشكور وجزاك الله خير ..... بس هل الفندق يحاسبك فقط على نفس القيمة الموجودة في موقع booking.com؟ والا ياخذ اكثر ؟

وعند اجراء عملية الحجز عن طريق booking.com وتحط رقم الفيزا هل تجيك مسج من بنكك على طول بالعملية الي سويتها والا عملية الخصم ماتتم الا في اثناء مغادرتك للفندق؟

سهوم المنايا
14-12-2008, 10:54 AM
مشكور وجزاك الله خير ..... بس هل الفندق يحاسبك فقط على نفس القيمة الموجودة في موقع booking.com؟ والا ياخذ اكثر ؟

نعم يحاسبك على نفس القيمة الموجودة في بوكنج لكن ياخذ تأمين نفس اي فندق اخر

طبعا انا ماحصل معي اني حصلت فوارق بين القيمة الموجودة في الموقع

وعند اجراء عملية الحجز عن طريق booking.com وتحط رقم الفيزا هل تجيك مسج من بنكك على طول بالعملية الي سويتها والا عملية الخصم ماتتم الا في اثناء مغادرتك للفندق؟

لا مايجيك شي واساسا الموقع يتاكد من صلاحية البطاقة فقط ولايجري سحب او بلوك على البطاقة

حتى لو فيهااا مائة ريال يحجزك مقبول

بالول
14-12-2008, 11:02 AM
نعم يحاسبك على نفس القيمة الموجودة في بوكنج لكن ياخذ تأمين نفس اي فندق اخر

طبعا انا ماحصل معي اني حصلت فوارق بين القيمة الموجودة في الموقع

لا مايجيك شي واساسا الموقع يتاكد من صلاحية البطاقة فقط ولايجري سحب او بلوك على البطاقة

حتى لو فيهااا مائة ريال يحجزك مقبول

طمنتي اخوي .... ان شاء الله اليوم رايح اعمل الحجز على الموقع .....

مرتبش
14-12-2008, 12:23 PM
السلام عليكم
ياخوي شيك اذا في اجرة اضافية مثل 10 % ضريبة و 10% خدمة لانها عادة ما تنحسب بالسعر .
وبالتوفيق في السفرة

مغروور قطر
14-12-2008, 12:43 PM
موقع جيد وشبه مضمون وهناك مواقع هم مضمونه ادخل هذا الرابط وحط اسم الفندق والبلد بيطلع لك اكثر من موقع باقل الاسعار

http://www.onetime.com/

Revamp
14-12-2008, 05:10 PM
موقع ولا احسن انا دايما استخدمه لسفرات اوروبا