المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف افتح قناه خاصه؟؟

islamworld
14-12-2008, 01:30 PM
انا ابي افتح قناه خاصه اسلامية اى انها تعتمد على الشات او الرسائل

القصيره والمحاضرات الصوتية والتوجيهات الاسلامية الكتابية يعنى انه لايوجد فيها برامج ولادعايات

ولامذيعين ولاكميرات فقط رسائل للقناه

يتناقلون فيها المشاهدين الرسائل فقط لاغير

كم تكلفة انشاء هذه القناه ؟
الرجاء الرد السريع

هدهد سليمان
14-12-2008, 01:50 PM
هذا موقع حق النايل سات تقدر تراسلهم تفضل واتمنى اني افدتك
http://www.ertu.org/

ابو ضاري
15-12-2008, 01:01 PM
انا ابي افتح قناه خاصه اسلامية اى انها تعتمد على الشات او الرسائل

القصيره والمحاضرات الصوتية والتوجيهات الاسلامية الكتابية يعنى انه لايوجد فيها برامج ولادعايات

ولامذيعين ولاكميرات فقط رسائل للقناه

يتناقلون فيها المشاهدين الرسائل فقط لاغير

كم تكلفة انشاء هذه القناه ؟
الرجاء الرد السريع

هلا بك اخوي اسلام اتذكر اخ كريم من الاردني حدثني عن هذه الموضوع وان فتح قناة في الاردن تكلفيها ارخص من غيرها لوجود الايدي العاملة مثل مشرفين الرسائل النصية وايضا يلزمك لتاجير مساحة في القمر العربسات والنايل سات

أتذكر اخي الاردني خبرني ان التكلفة تكون في حدود 200 الف ريال ممكن تزيد او تنقص وهذه فقط للقنوات المختصة بالرسائل النصية واجهزة البث والاستديو أخبرني ان من الممكن ان توضع بشقة هذه ما اخبرني بالرغم سابقا حسب بحثي عن هذه الموضع لبدا مشروع معين وجدت فقط تكلفة التاجير مساحة بث من العربسات او النايلست قبل 3 سنين في حدود 350 الى 400 الف التكست ويوجد تكلفة معدات البث وتفاصيل كثيرة لكن نصحني اخي الاردني بفتح قناة فضائية بالاردن لقلة التلكفة هذه مالدي عن هذه الموضوع الذي فيه تفاصيل كثيرة انصحك ان تتروى قبل ان تقدم على خطوة تحياتي لك

فمان الكريم

islamworld
17-12-2008, 10:19 PM
هلا بك اخوي اسلام اتذكر اخ كريم من الاردني حدثني عن هذه الموضوع وان فتح قناة في الاردن تكلفيها ارخص من غيرها لوجود الايدي العاملة مثل مشرفين الرسائل النصية وايضا يلزمك لتاجير مساحة في القمر العربسات والنايل سات

أتذكر اخي الاردني خبرني ان التكلفة تكون في حدود 200 الف ريال ممكن تزيد او تنقص وهذه فقط للقنوات المختصة بالرسائل النصية واجهزة البث والاستديو أخبرني ان من الممكن ان توضع بشقة هذه ما اخبرني بالرغم سابقا حسب بحثي عن هذه الموضع لبدا مشروع معين وجدت فقط تكلفة التاجير مساحة بث من العربسات او النايلست قبل 3 سنين في حدود 350 الى 400 الف التكست ويوجد تكلفة معدات البث وتفاصيل كثيرة لكن نصحني اخي الاردني بفتح قناة فضائية بالاردن لقلة التلكفة هذه مالدي عن هذه الموضوع الذي فيه تفاصيل كثيرة انصحك ان تتروى قبل ان تقدم على خطوة تحياتي لك

فمان الكريم

جزاك الله خير لكن انا ابي افتح قناة مافيها كاميرات ولا مذيعيين مثل قنوات الشات لكن بشكل اسلامي يعني كم التكلفة ؟

ابو ضاري
17-12-2008, 11:30 PM
جزاك الله خير لكن انا ابي افتح قناة مافيها كاميرات ولا مذيعيين مثل قنوات الشات لكن بشكل اسلامي يعني كم التكلفة ؟

هلا بك اخي الكريم انت كنت تتكلم فقط عن قناة اسلامية مثل الشات عبر الرسائل النصية تحتاج الى تاجير مساحة على القمر العربسات والنايل سات بالاضافة معدات بث ولا تنسى رواتب الموظفين لكن من نصيحة اخ كريم اردني نصحني بها قبل فترة طويلة ان افتح قناة في الاردن لرخص التكلفة هناك مقارنة بغيرها يعني حسب ماقال لي اخي الاردني التكلفة لقنوات شات رسائل نصية من دون اغاني او موسيقي فقط رسائل نصية تكلفتها تقريبا في حدود 200 الف ريال وهذه ماقال له لي لكن انصحك بالبحث اكثر لكن ابدا من الاردن اولا تحياتي لك

فمان الكريم

A H M A D
18-12-2008, 02:48 AM
انا اؤيد كلام الاخ ابو ضاري .. والدليل ميوك كثير من المحطات الي فتح القنوات من الاردن

مثل طيور الجنة و سفن ستار والكثير الكثير