المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرية باشتري مع الاجانب خطأ

Banana
28-03-2005, 01:13 PM
مررررررررحبا

اخوتي من الملاحظ اليوم ان التصحيح المضغوط بلش من بداية الاسبوع وطبعا فية شركات من الاسبوع الماضي وبكره اظن نفس اليوم ويوم الاربعاء سيسترد السوق عافيته اذا ماكانت البداية من بكره لبعض الشركات ونظرية اني باخلي فلوسي وبادخل مع الاجانب خطاء فنحن ننتظر مهرجان انتعاشي والتصحيح لتراجع بما يعادل 280 نقطة هذا تراجع ليس بالبسيط اللي عنده يششششششششششششششترى الخميس باباي للي ماشراء قبله وبإذن الله خلكم مع الاسهم القيادية واللي اشوفة بعد شركتنا كلها تبشر بالخير وبشروا بالخير ياصغار المستثمرين . استاذنا بشير عطل الموقع مع كل نزول مايقدر يواجهنا يعرفنا بس وقت الطلوع بيعوا بيعو الله يهداك يااستاذنا خلنا نشجع المستثمرين من موقعك ولا احباط وبس انزين متى يشترون استفسار عطل الموقععععع؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينك وقت الصج :mad: ولد الساده ولا ابن الساده برابوا عليك عنتر....
والله يوفق الجميع.

:) ويسلم لنا بومشعل راعي المكرماتي :)

المستثمر القطري
28-03-2005, 01:26 PM
اختي موزه اشكرك هذا هذا الاطراء

بس هالكلام الي تقولينه يبيله ناس قلوبها قويه و تفكر عدل ...تعرف متى تشتري و متى تبيع..

لكن ربعنا هني (حشرٍ مع الناس عيد)

تجياتي للجميع

مير71
28-03-2005, 01:27 PM
اختي موزة تتوقعين السوق بيسترد عافيته عقب هالطيحة والله ما يندرى !!

mubarak2
28-03-2005, 01:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسمحولي على هلمداخله. أنا أول مره أشارك في هلمنتدى.

أنا مع الأخت موزه وأيدها الراي لحد يتسرع ويبيع والي عنده فلوس يشتري تراها فرصه ماتتعوض.

وسمحولي على الاطاله وهذا مجرد راي والراي الأول والأخير حق صاحب الشان

المرزوق
28-03-2005, 01:45 PM
و أأنا أأييد الكلام ... السوق بيرتفع غصب

ابن السادة
28-03-2005, 01:49 PM
مع احترامي للاخوة ............((((( انتوا عايشين في وهم ))))) ................ وهذا النزول رايح يتبعه نزول حتى مع دخول الاجانب .......................

مستثمر طموح
28-03-2005, 02:07 PM
خلوكم من الشعارات الزائفة انة السوق بيرتفع مشكلة الانسان الطمع من اواخر الاسبوع اللي راح وانتوا تقولون السوق بيرتفع وصدقتكم الناس وا لسوق في هبوط من سي الي اسوء والناس خسرانة واللي ارباحة تتقلص كل يوم لين ما يوصل راس المال واضح قلة الخبرة عند اغلب الناس و البعض الاخر ما يقدر يقرا السوق عايش
علي الامال انتوا لازم تعايشوا نفسية الهوامير عشان توصلون لبر الامان

اما وقت د خول الاجانب ينزل السوق لانة الاجانب تفكيرهم في شراء ناقلات اما الهوامير بيحاولون يتخلصون

من الاسهم عشان يوفرون سيولة لشراء ناقلات .

واللة الموفق

مغروور قطر
28-03-2005, 02:21 PM
صدقوني مافيه ارتفاع في الوقت الحالي يمكن اسبوع الجاي الحين فرصه لشراء

ابوعلي اليافعي
28-03-2005, 02:41 PM
ياجماعة الخير الي صاير شي طبيعي وصار من قبل عشرات المرات ..ولاهو بشي جديد على بورصتنا ..يعني خلونا نكون صريحين مع انفسنا السوق قاعد يطلع من بداية شهر2او حتى قبل يعني اذا صار نزول كم يوم خلاص السوق انتهى ومافي فايده وكلشي ضاع ..بصراحه انا استغرب من هالتصريحات واعتقد ان الانسان الذي لايذوق طعم الخساره كما ذاق طعم الربح لن يتعلم ....هذه هي ابورصه وهذه هي تجارت الاسهم من استطاع يصبر ويتحمل الخساره كما فرح بالربح ومن لايستطيع فاعتقد ان ابواب الرزق كثيره غير الاسهم.....

المراقب
28-03-2005, 02:43 PM
دائما هناك انخفاض وارتفاع، ولا بد من ذلك وإلا لن يكون هناك سوق.

الأرتفاع حاصل لا محالة، وهناك عدة مليارات ستدخل السوق مع دخول الأجانب. الخوف هو الذي يدفع الناس إلى البيع وبشدة فينخسف السهم.

الصحف اليوم تقول وبالخط العريض من المحللين الماليين والإقتصاديين بأن هناك استراحة محارب ثم الأرتفاع وبقوة. هذا مكتوب في جريدة الشرق والوطن في مال وأعمال.

والله اعلم

بوناصر-قطر
28-03-2005, 02:48 PM
الله المستعان
قووا قلوبكم على اللي جاي

طوفان الله يستر منه

سلطان
28-03-2005, 03:11 PM
الرجال تبان في وقت الشدايد , وحنا لها

Bluetooth
28-03-2005, 04:36 PM
الله يعين والله يا شباب

انا اشوف من نحيتي اني اوقف اشوي لا ابيع ولا اشتري

براقب السوق والي عندي فيه الخير انشالله

واتمنى التوفيق للجميع

ضايق الصدر
28-03-2005, 05:22 PM
بتطيح .... بتطيح بتطيح .... بتطيح بتطيح .... بتطيح بتطيح .... بتطيح
بتطيح .... بتطيح بتطيح .... بتطيح

هذا كلام صغار المستثمرين

واحسن انهم يطلعون من السوق >>> صغار المسثمرين
عشان محد يركض ورا الاشاعات ومن
حد باع باعوا وراه

وسلامتكم

أبو محمد
28-03-2005, 10:38 PM
لا تحسبنى المجد تمراَ أنت آكله,,,,,, لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

:) :) :)

موادع قطر
28-03-2005, 10:43 PM
انا عكس الكلام ممكن السوق ترد عافيته لا كن بعد الي عنده يبيع علشان ياخذ فرق السعر ويشتري برخيص

فزعـــــ قطر ـــــة
28-03-2005, 10:47 PM
ياأخواني لحد يبيع لين الأسهم ترتفع للسعر اللي تبية ولاتخافون