المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ســـــــــــــالفة (( الكشــــــــــتة )) لاتفوتكم ....من كتاباتي



شاعر اللحظات
15-12-2008, 12:59 PM
ياشباب هالقصة سبعين في الميه منها واقعيه .... مع تغيير اسامي الشخصيات واضافه بعض المؤثرات السينمائية .......
وهاذي اول مره اشارك بكتابه هذا النوع من القصص على امل تحوز على اعجاب الجميع
الــكشـــــــــتة ...

يوم من الايام وانا طالع من الدوام كان الجو مغيم جزئيا والجو ماهوب صااااحي .. يعني جميل ههههه ترى المصطلحات هاليومين ماشية بالعكس عموما وانا متوجه للبيت جاء فوق راسي لمبة نفس الرسوم المتحركه ...يعني طرت علي فكره .... قلت ليش ماكلم الشباب ونروح كشته ( رحلة ) وياشينهم اذا قمت ترجاهم وتقنع فيهم ...وكل وا حد يبي يكون الاخير علشان مايبتلش بشي من الاغراض بما اننا في الربع الاخير من الشهر فالجماعة اكيد على الحديدة ...اذكر واحد من الربع حتى الحديدة اضطر على انه يبيعها ... علشان يشتري كرت هلا ...
المهم صفينا على ثلاثة ....اولهم انا ... والثاني صويلح السرحان والثالث حمود الرجة .... مريت على صويلح السرحان علشان اخذة حصلته ينتظرني عند باب بيتهم ... كان الاخ لابس فانيلة علاق وسروال ابو جلسة .. ولابس شماغ احمر مسحوب منه كم خيط وضارب كوبرا
ولابس نظارة شمسية ...وكان في فمة مسواك اللي يجي داخل كيس
ويفرك في هالخشه ...والاخ لو شفتوه شكله بالثوب الله بالخير شلون وهو مكجولها خخخخخ وذلك لان صويلح ضعيف جدا جدا ... لدرجه اذا كان واقف في الهواء تقدر تعرف اتجاة الهواء من ميلانه... اذكر انه مره سافر برا ... ماحصل بنطول على قده لابسوه دلاغ شتوي ...
المهم ماعلينا .. نرجع لسالفتنا ... انا استغربت ليش لابس هالشكل ...وقفت عنده وانا مسوي نفسي اسأل عن بيت ناس لان برستيجي مايسمح لي اسوي نفسي اعرفه وهو في هالمنظر ...وقلت له بصوت عالي وين بيت ابو فلان علشان التمويه ... وبعدها على طول قلت له بصوت واطي الله يقطع بليسك شفيك لابس كذا يالرقلة ....قال شفيني كاشخ ومتكيف ... قلت له انت شفت شكلك يالسرحان ...فنيلة وسروال بس فضحتنا ... وطالع في نفسه بعد ماكملت كلامي وهو مستغرب من تعليقي ... وفعلا تفاجاء بشكله .....المسكين لابس فنيلة اخوه على باله ثوب ...
المهم راح داخل وطلع لي وهو لابس له ثوب لماعي ...على كلامه يقول انه شتوي ....واللي يشوفه يقول خيزران لافينه بقصدير ....
ركب معاي الاخ واول ماوصلنا الدور اللي ورا بيتهم طالع فيني بكل برود وقال : نسيت جوازي ..قلت له : ويش دخل جوازك احنا بنروح للشمال وراجعين ....طالع فيني بخبث وقال كيفك انت الخسران ...
ياليتني فاهم قصدة قبل ابعد من بيتهم ...
المهم مرينا على بيت حمود الرجة ....كلمناه وقلنا له وينك ... قال انا عن باب بينا انتظركم ... قمنا نطالع يمين يسار ماحصلناه قلت ياخوي وينك احنا عند الباب ... ضحك وقال طالع فوووق ياذكي ... ويوم طالعت فوق شهقت تعجبا ...كان حمود يسوي تمارين بطن على عمود ليت الشارع حق الحكومة ....معلق رجوله فوق وراسه تحت ...قلت له شلون بتنزل الحين يالخبل ... ضحك وقاااال عادي .... وهد روحه الا هو طايح في درام الزبالة ....وطلع من درام الزباله اعزكم الله ... وهو ينفض ثوبه ... ويضحك ويقول عادي عادي .... وكلمه عادي هي كلمته المتكرره دايما يقولها في كل المواقف اللي مالها حل ...
المهم اول ماطلع من درام زباله طلع معاه ذاك القطو وقبل لايوصل القطو الارض الا حمود شايته وملزقه في الجدار ...وهو يصييييح قوووووووول ... الله الله االعاااااااااااشر ......قلت له شنو العاشر ... قال عاشر قطو وانا بس انتظركم ... المهم ركب معنا ....

ومشينا لحد ماوصلنا عند اول محطة بترول على طريق الشمال علشان نعبي بترول ... ونشتري اغراض الرحلة ... قلت لهم يالله ياشباب باوزع عليكم المهام ... يعني علشان تكون الدعوى مشاركه وكل شخص يشتري الشيء المكلف فيه ... ضحك صويلح السرحان وقال على كيفك على كيفك
انا ماقلت لك ...جوازي نسيته وانت مارضيت ترجع ....قلت بذهول وش دخل جوازك ....قال لي ...الفلوس اخليها وسط الجواز علشان الشي الوحيد اللي مستحيل اضيعه هو الجواز لذالك انا اول ماوصل البيت احط فلوسي وسط جوازي ....وانت مارضيت اخذه معاي
بعدها خذيت نفس عميق ... مسوي فيها ريلاكس ... وطالعت في حمود وقلت له وانت ويش علومك ....قام يطالع فيني بطرف عينه وهو وقال لي ... يارجال كلك بركه انت صاحب الفكره والراعي الرسمي ... وانت اللي بتشتري الاغراض الله لا يهينك كلها ... وبعد ماتخلص من الحساب حط في بالك اني باتسلف منك ... تراها ناشفه ...
لحوووول والله حااااالة ربي بلاني فيهم ....صح لسانك يابن فطيس يوم تقول ( مالك الا الصبر ويش وداك له )

المهم انطميت واشتريت الاغراض كلها ........وخذها صويلح السرحان وحطها في السيارة .... ومشينا .....وكانت مسافة الرحلة تقريبا 80 كيلو
لحد ماوصلنا للجهة المطلوبة ....واخذنا تقريبا ساعه علشان نستقر على مكان نحط فيه اغراضنا ... وكل واحد وله راي ...واحد يقول نبي مكان دماث ( يعني فيه شويه رمل ) والثاني يقول لا نبي مكان ذرا يمكن يبرد علينا لجو ...لحد مافرضت راي عليهم كلهم بحكم اني شاري اغراض الرحله ... ونزلنا في طرف ذيك الروضه ...ويوم جينا ننزل الاغراض كانت الصاعقة .....المصيبه .... مافيه أأأأغراض ....اكتشفنا ان اخونا صويلح السرحان حطها في سياره ثانيه بالغلط ...وياليت السياره الثانيه كانت تشبه سيارتي .....كانت من سيارات كروه ....
تدرون ويش سوينا ..... خليكم معاي للقصة بقية

بنت المنتدى
15-12-2008, 01:50 PM
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

أما صويلح السرحان مت عليه من الضحك مسكين ولا انه يتمايل مع الهوا هههههههههههههه تخيلته اريل مسكين خخخخخخخخخخخخخخ


ننتظر الباقي ^_^

شاعر اللحظات
16-12-2008, 08:48 AM
اشكرك على مرورك يابنت المنتدى

وانا مستغرب 31 مشاهده ومافيه الا رد وحيد

شكل القصه تحت المستوى المطلوب ههههههههههههههههه

بنت المنتدى
16-12-2008, 08:56 AM
اشكرك على مرورك يابنت المنتدى

وانا مستغرب 31 مشاهده ومافيه الا رد وحيد

شكل القصه تحت المستوى المطلوب ههههههههههههههههه



لا لا عادي شكلهم يسخنون وبيرجعون للقصه لوووووول

يلااا ننتظر الباقي :nice:

مهاجر
16-12-2008, 09:03 AM
اما سالفه الفلوس في الجواز خطيييييييييره الصراحه


انزين وين التكمله ؟

Fendi
16-12-2008, 09:04 AM
صويلح ماله حل ههههههههههههههههههه
بس يوم يبي يسافر لبستوه ادلاق شتوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ياخي مااقدر اتخيل شكله لمفهي

شاعر اللحظات
16-12-2008, 09:54 AM
ايه ايه هاذي الردود اللي تفتح النفس ........... والتكمله في الطريق

شاعر اللحظات
16-12-2008, 10:45 AM
المهم

جلسنا جلسة القرفصاء متقابلين بخششنا ... وكل واحد يطالع في الثاني ...وتمتت بكلمات الاغنيه (
كنت اظنك مابقالي من عمر
كنت اشووفك غير
كل الناس غير
ماعرفت اختار والدنيا عبر
واعترف ان الخطا مني كبيير
ابي انساك لو كنت النظر
صعبه اعاشر شخص ماعنده ضميرر
الصبر وياك محتاج لصبر

واعتقد اني بكيت شوي ....من حر مافيني .....وطالعت في صويلح وقلت له ( ارجوك ياصويلح كافي كافي ....انا ماقدر اتحمل ويش سويت في حياتي ياربي ...ويش هالعله اللي ابتليت فيها ..
بعدها قام يطالع فيني ويضحك وهو فاتح مغارته ( فمه ) لدرجه اني شفت الجهاز الهظمي بالكامل وانا جالس مكاني ...وكنت ناوي اسوي عليه شرح .... بس مالي خلق مسوي نفسي زعلان ....بعدين جهازة ضاربه فايروس ويحتاج فورمات ...

بعدها تبسم حمود الرجه وقال : عاااادي عاااادي ....فلها وربك يحلها ....
قلت له شلوووون افلها ياحموووود .... الرحله خلاص خربت ....
بعدها ضحك مدري كشر حمود المهم طلعت سنونه ... وقال : افا والله عليك الرحله تو ماضبطت ... خلونا نسوي اكشن ....المكان اللي احنا فيه راهي بالصيد بنصيد لنا ارنب ولا ارنبين ....وبنسوي عليها مشخول ربيان .... شلون مدري .... بس هو ترى يسويها اعرفه ....
المهم نزلنا الفرشه .. والمساند ... المشكله ماعندنا ماء ....والرحله اهم شي فيها الماء ...
واكيد تعرفون المثل اللي يقووول ( لاتسرع فأن الماء نعمه ) خخخخخ شدخل
فكرت فيها شوي ... ( احس فيه تطور قمت افكر )
قلت يالله ... ارانب ارانب ... والله مادري ويش اخرتها
المهم رحت انا وحمود الرجه وخلينا صويلح عند الاغراض والله يستر من صويلح ... هذا المفروض نخلي عنده فرقه مغاوير ومعاهم كم واحد خبير متفجرات .... لان هالشخص مثل القنبلة الموقوته ممكن تنفجر أي وقت .

واول ماطلعنا من روضتنا ودشينا الروضه اللي وراها ... اطلعت لنا ذيك الارنب ... وندف وراها طبعا انا اللي اسوق .... المشكله شلون بنصيدها لاطير ولا بازوكة ....بعدها التفت الي حمود الرجه ابي استشيره .... وكانت المفاجاءة ... حمود ماهوب مكانه ... قبل شوووووووي كان جنبي .... وين راااااااااااااااح ...... والله البلشة .....

للقصه بقيه خلوكم معانا وشوفو وش سوا حمود .... وكيف استخرج صويلح الماء

a&t
17-12-2008, 01:28 AM
يعطيك العافيه يالشاعر

كثر منها ....

عااادي .. عااادي

بنت ذياب
17-12-2008, 06:43 AM
شلون القصه 70% واقعيه

تعلق بليت الشارع وطاح بدرام الزباله خخخخخ وشات القطووو ..توم اند جيري مب حمود الرجة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

من صجكم يالشباب هاي حركاتكم هههههههههههههههههههههههههههههه

شاعر اللحظات
17-12-2008, 11:54 AM
شلون القصه 70% واقعيه

تعلق بليت الشارع وطاح بدرام الزباله خخخخخ وشات القطووو ..توم اند جيري مب حمود الرجة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

من صجكم يالشباب هاي حركاتكم هههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه ترى فعلا فيها 70% بس مدري في اي اتجاه ...واقعيه ولا خيالية
والقصة تتكلم عن شخصيات .....اشوفها كل يوم .... بس التصرفات مزود فيها

ناصر العمادي
17-12-2008, 05:46 PM
متــــــــــــــــــــــابع .. وتعليقي بيكون بعد الحلقه الأخيره ..

بس أقولك الحين ..واصل وحنا معاك ..:nice::nice:

يعطيك الصحه والعافيه

الله يوفقك ويرضى عليك دنيا وأخره أن شاء الله

بوعلي2
17-12-2008, 05:51 PM
==> متابع :yawn:

شاعر اللحظات
21-12-2008, 12:58 PM
ترقبوا الجزء الثالث

الـقـنـاص
21-12-2008, 03:48 PM
مدري مسلسل مب قصه <<< برااااااااااااااااااا



==> متابع بصمت