المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (قناة شاعر الرسول(ص) الفضائية) هل سمع أحدكم بها؟

متفائله
17-12-2008, 09:59 AM
هل سمع أحدكم بهذه القناة وهي موجوده في قطر يعني قناة قطرية فضائية

أمس ومن خلال تجولي في المعرض الإعلامي تفاجأت بهذه القناة وبالحديث مع أحد العاملين فيها قال انها في منطقة الوعب وأنا أول مره أسمع عن هذه القناة

الوان
17-12-2008, 10:03 AM
هي تحت رعاية الشيخ سلطان بن سحيم
و اطلقت بعد مسابقة شاعر الرسول اللي كانت بعد تحت رعاية الشيخ سلطان
و فيه مسابقة ثانية في الشعر و الرماية و ركوب الخيل بس الظاهر ان انلغت او ان محد تقدم
لأن ما سمعت عنها شي.

متفائله
17-12-2008, 10:06 AM
هي تحت رعاية الشيخ سلطان بن سحيم
و اطلقت بعد مسابقة شاعر الرسول اللي كانت بعد تحت رعاية الشيخ سلطان
و فيه مسابقة ثانية في الشعر و الرماية و ركوب الخيل بس الظاهر ان انلغت او ان محد تقدم
لأن ما سمعت عنها شي.

شكرا أختي على المعلومه بس حقيقة قنوات أو أماكن إعلامية أول مره نعرف بها

فرساتشي
17-12-2008, 10:14 AM
شكرا أختي على المعلومه بس حقيقة قنوات أو أماكن إعلامية أول مره نعرف بها

هلا اختي ...عشان جذي لازم انكون على دراية وعلم باللي حوالينا ،نسأل ونستفسر عن كل شي يزيد معرفتنا ويزيد اطلاعنا..ولو قعدنا بدون استفسار ولاسؤال حتى لو عن شي صغير كان ماراح انعرف شي في هالدنيا ...يعطيج العافيه ... تقبلي تحياتي ...

متفائله
17-12-2008, 10:16 AM
هلا اختي ...عشان جذي لازم انكون على دراية وعلم باللي حوالينا ،نسأل ونستفسر عن كل شي يزيد معرفتنا ويزيد اطلاعنا..ولو قعدنا بدون استفسار ولاسؤال حتى لو عن شي صغير كان ماراح انعرف شي في هالدنيا ...يعطيج العافيه ... تقبلي تحياتي ...

أكيد أختي أنا ما انكر ان احنا لازم نسأل ونتعلم في حياتنا بس ما نكون ببغاوات؟ نقول الشي من غير ما نعرفه يعني قبل ما نقول الشي نعرف أصله من وين مو بعد ما شبعنا منه ومن سنين نقوله الحين جايين نسأل عن المصدر

شكرا لك أختي على وجودك في موضوعي ونورت الموضوع وتحياتي لكِ

فرساتشي
17-12-2008, 10:42 AM
أكيد أختي أنا ما انكر ان احنا لازم نسأل ونتعلم في حياتنا بس ما نكون ببغاوات؟ نقول الشي من غير ما نعرفه يعني قبل ما نقول الشي نعرف أصله من وين مو بعد ما شبعنا منه ومن سنين نقوله الحين جايين نسأل عن المصدر

شكرا لك أختي على وجودك في موضوعي ونورت الموضوع وتحياتي لكِ

النور نورج يالشيخه ...:) بس مافيها شي لو تناقشنا وبحثناعن المصدر الاساسي في بعض الامور التى تثير تساؤولاتنا حتى ولو كانت عادة قديمة اعتدنا عليها من سنين مثل ماتفضلتي ...
بالعكس شي جيد ان نعرف مصدر العاده اللي مارسنها ونستفيد من اخطائنا بعدم تكرارها ..بل هناك الكثير من العادات التى نمارسها ومارسوها اجدادنا من سنين ايضا وتكون اصلا هي عادة دخيله على مجتمعنا ....
يعني مالنا حق نسأل ولا انعرف المصدر الاساسي لانه شبعنا منه ومن سنين :eek5:
يعطيج العافيه اختي ...تقبلي تحياتي ...

متفائله
17-12-2008, 10:49 AM
النور نورج يالشيخه ...:) بس مافيها شي لو تناقشنا وبحثناعن المصدر الاساسي في بعض الامور التى تثير تساؤولاتنا حتى ولو كانت عادة قديمة اعتدنا عليها من سنين مثل ماتفضلتي ...
بالعكس شي جيد ان نعرف مصدر العاده اللي مارسنها ونستفيد من اخطائنا بعدم تكرارها ..بل هناك الكثير من العادات التى نمارسها ومارسوها اجدادنا من سنين ايضا وتكون اصلا هي عادة دخيله على مجتمعنا ....
يعني مالنا حق نسأل ولا انعرف المصدر الاساسي لانه شبعنا منه ومن سنين :eek5:
يعطيج العافيه اختي ...تقبلي تحياتي ...

كلامك صحيح أختي مئه في المئة وهناك فعلاً كثير من الكلمات توارثناها عن آبائنا وأجدادنا ونقولها دون أن نعرف مصدرها ولا حقيقتها

شكرا لكِ مرة أخرى على رأيك

فرساتشي
17-12-2008, 11:00 AM
كلامك صحيح أختي مئه في المئة وهناك فعلاً كثير من الكلمات توارثناها عن آبائنا وأجدادنا ونقولها دون أن نعرف مصدرها ولا حقيقتها

شكرا لكِ مرة أخرى على رأيك

:) اسعدني النقاش معك اختي الغالية...وبالنهايه ارائنا جميعها مكمله لبعض ...تقبلي تحياتي ....

متفائله
17-12-2008, 11:02 AM
:) اسعدني النقاش معك اختي الغالية...وبالنهايه ارائنا جميعها مكمله لبعض ...تقبلي تحياتي ....

وأنا أيضاً واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

ولك تحياتي واحترامي

القانوني
17-12-2008, 11:11 AM
السلام عليكم

كان اعتقد انها ملك لابناء الشيخ عبدالله الانصاري الله يرحمه

فشكرا على المعلومة

ايضا انا تابعت هذه القناة ولايوجد فيها برامج تستحق المتابعه :omen2:

القانوني ،،،

شاي كرك
17-12-2008, 11:15 AM
القناة موجودة من فترة طويلة يعني تقريبا تزامن ظهورها مع الحملة القذرة من الغرب من جراء نشر الرسوم الكاريكاتيرية ... وهدفها " الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم " ..

والله يبارك في جهودهم ..