المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ( الأمن البحريني يحبط عمليات إرهابية كانت ستتزامن مع العيد الوطني)

قطري vip
18-12-2008, 01:38 AM
أعلن مصدر بحريني إلقاء القبض على عدد من الأشخاص كانوا يخططون لتنفيذ عمل إرهابي بتفجير عبواتبقصد إحداث أكبر ضرر ممكن وإصابات مباشرة بالمواطنين والمقيمين خلال العيد الوطني للبلاد أمس الثلاثاء وفقا للمصدر، ولم تتم الإشارة تفاصيل حول عدد الاشخاص أو هويتهم أو المكان الذي كانوا ينوون استهدافه.

المصدر :قناة العربيه

وهذا الرابط http://www.alarabiya.net/short_news.php

خــطــافــ
18-12-2008, 01:40 AM
اللهم احفظ دول الخليج من ايدي العابثين

قطري vip
18-12-2008, 01:45 AM

اللهم امين

ابن قطر
18-12-2008, 01:46 AM
ربك ستر والله الحافظ

الطيبة كلها
18-12-2008, 02:34 AM
من هم الدراز بالبحرين اللي كانوا بقريه الدراز وسببوا الشغب بالبحرين ( اظن الاسم جذي )

النجلا
18-12-2008, 03:36 AM

آآآمين يارب

شيزكيك
18-12-2008, 07:19 AM
اشفيهم ذيلين كله يبون يفجرون في بلادهم انزين ليش ورا ارواح الناس لعبه عندهم

والحمدلله الحكومه واقفه لهم بالمرصاد والله يحفظ البحرين منهم ومن تخطيطاتهم

نبـــــراس
18-12-2008, 07:36 AM
حسبي الله عليهم ..
والله يحفظ دول الخليج يا رب

فلفل حار
18-12-2008, 09:55 AM
اذكر السنه الي فاتت كنت في البحرين بجانب مطعم مرمريز وواقف في الداعوس بالريوس بجانب المطعم عشان ماعطل السيد 00 بس ناطر اخذ عشاي وانا رايح الفندق

شوي الا اشوف ذيج الادخنه والحريقه وراي ظاهره من درام الزباله (وانتو بكرامه) وكانو مستقصديني اعيال الحرام وقعدو يلفعون سيارتي بحصى 00 كل هذا وانا كنت في حالي ولا ضريت حد ولا مسوي شي

الحمدلله انه هالداعوس كان فيه شوية رمل 00 وأعطيه ريس كامل وأغبر حلوجهم وخشومهم رمل وانا رايح والله عطبت المكان وراي غباااااار هههههههههه

يازين البالون في هالمواقف صج ينفع:victory:

اللهم احفظ دول الخليج من الايادي العابثه

وطن
18-12-2008, 10:46 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يحفظ اهل البحرين من كل شر

اذكر السنه الي فاتت كنت في البحرين بجانب مطعم مرمريز وواقف في الداعوس بالريوس بجانب المطعم عشان ماعطل السيد 00 بس ناطر اخذ عشاي وانا رايح الفندق

شوي الا اشوف ذيج الادخنه والحريقه وراي ظاهره من درام الزباله (وانتو بكرامه) وكانو مستقصديني اعيال الحرام وقعدو يلفعون سيارتي بحصى 00 كل هذا وانا كنت في حالي ولا ضريت حد ولا مسوي شي

الحمدلله انه هالداعوس كان فيه شوية رمل 00 وأعطيه ريس كامل وأغبر حلوجهم وخشومهم رمل وانا رايح والله عطبت المكان وراي غباااااار هههههههههه

يازين البالون في هالمواقف صج ينفع:victory:

هاهاهاهاهاها قدرت تنقذ نفسك

simsim1963
18-12-2008, 11:30 AM

Doha Land
18-12-2008, 04:11 PM
الله يحفظنا من شرورهم ، ويحط كيدهم في نحرهم . .

حسبي الله عليهم وعلى من يدفع لهم .

Bin Hood
18-12-2008, 04:42 PM

SIZE][/COLOR]

مرمريز :anger1:

لا اسمح لي هالمرة الـ بح بح عندهم حق يوم تسببو عليك

والا شيوديك هالمطعم الكجرة :anger1:

اخوي فلفل حار

المفروض ترجع رويس وتطير جم بح بح

علشان يودونهم المستشفى ومن هناك الشرطة يضيفونهم

ولا تحاتي اهلهم كل واحد عنده 29 ولد و 17 بنت !!!!!!!

فلفل حار
18-12-2008, 04:43 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يحفظ اهل البحرين من كل شر

هاهاهاهاهاها قدرت تنقذ نفسك

هههههه علي اخر لحظه :shy:

๏̯͡๏
18-12-2008, 04:53 PM
والله مادمر البحرين الى الرفضه عيال المتعه

فلفل حار
18-12-2008, 05:28 PM
مرمريز :anger1:

لا اسمح لي هالمرة الـ بح بح عندهم حق يوم تسببو عليك

والا شيوديك هالمطعم الكجرة :anger1:

اخوي فلفل حار

المفروض ترجع رويس وتطير جم بح بح

علشان يودونهم المستشفى ومن هناك الشرطة يضيفونهم

ولا تحاتي اهلهم كل واحد عنده 29 ولد و 17 بنت !!!!!!!

هلا والله ههههههههه

حرااااام عليك وين كجره:eek5: هالمطعم قعدته حلوه ومشاويه احلى :victory:

بس البيوت الي وراه تعرف هذوول بيووت بح بح

وبيني وبينك ما قدرت اريوس عليهم خفت علي موتري يتطعج وهم بيقومون ينفضون غبارهم:tease: مافيهم شي يمال السلال هههههههه:rolleyes2:

Bu Rashid
18-12-2008, 05:28 PM
الله يحفظ عيال العم ...

الوعب
18-12-2008, 05:38 PM
أعلن مصدر بحريني إلقاء القبض على عدد من الأشخاص كانوا يخططون لتنفيذ عمل إرهابي بتفجير عبواتبقصد إحداث أكبر ضرر ممكن وإصابات مباشرة بالمواطنين والمقيمين خلال العيد الوطني للبلاد أمس الثلاثاء وفقا للمصدر، ولم تتم الإشارة تفاصيل حول عدد الاشخاص أو هويتهم أو المكان الذي كانوا ينوون استهدافه.

المصدر :قناة العربيه

وهذا الرابط http://www.alarabiya.net/short_news.php

وين التفاصيل للعمليه الارهابيه
دائما اي اعلان عن اي عمل ارهابي يكون فيه تفاصيل والاماكن المستهدفه الى في الدول العربيه دائما الغموض يحيط بالعمليه , فقط الاعلان عن عمليه ارهابيه وقبضنا وسوينا وطهرنا وهكذا

وانا اقول حاجه في نفس يعقوب

بنت^البحرين1
18-12-2008, 07:37 PM
مادري ليش صاروا البعض يتعمدون التخريب في ايام احتفالات البلد بالعيد الوطني.. بدل مالكل يعبر عن وطنيته وحبه لبلاده نلقى فئة تطلع وتخرب وتعفس السالفة والفرحه

بعد نقول الله يهديهم ويصلح حالهم

نصيحة من اختك يا "بن هود " لاتقول هالكلام ترى رب العالمين فوقنا،هم صج غلطانين باللي سوووه بس مايجوز تذكر أهلهم بهالطريقة، في النهاية كل اب وام يحبون ضناهم لاتدعي على حد ، بس قول حسبي الله ونعم الوكيل ورب العالمين قادر ياخذ حق كل واحد..

اخوي فلفل حار.. نصيحة مني هالمطعم مندمر عندنا في البحرين بس ماعرف كل اللي يجون من برع يحبونه !! واسمح لنا على اللي صار، ترى الله يهديهم بعضهم والله مايدرون شسالفة ، بس اللي أكبر منهم" راس الفساد" يامرونهم ويقولون لهم سوو وهم ينفذون والا والله لو تمسك واحد منهم وتسأله ليش تحرق؟ مايدري ليش، بس حشر مع الناس عيد،وبعضهم تخريب لمجرد التخريب، عبالهم بهالطريقة بيحصلون على كل شي..

تسممنا منهم ومن تصرفاتهم الطايشه، حتى اليهال صاروا يخافون لين نروح مجمع البحرين والسبه هالمصبنه اليهالووه والتواير والدخنه، الله يعز النعمه والله شي يعور القلب تشوف حاوية قمامة وانتوا بكرامة الاكل موجود وقاعد يحترق، يحرقون نعمة الله !!

بالذمه لو عندهم عقول والا ذرة تفكير حد يسوي هالسواه؟؟

والله لو بيدي كنت نزلت الشوارع جمعتهم ودخلتهم مصحه نظفت عقولهم وعرفتهم ان كل هاللي يسوونه محد منظر منه غيرهم هم وأهلهم، والا الحكومة قادره على كبح جماحهم وبأسهل الطرق، بس الله المستعان، ان تكلمنا ونصحنا قالوا انتوا ماتحسون وانتوا وانتوا

رب العالمين يهديهم ويهدينا ويصلح حالنا وحالهم

وربي تديم علينا نعمة الامان في البحرين

pure
18-12-2008, 07:49 PM
تبون رايي بكل صراحه

احسها نوعا ما نغزه لانه يوم وطني

تعرفون الشعب البحريني اغلبهم وظايفهم مب ذاك الزود وهني ماقاعده اقول عن الوظيفه نفسها لان الشغل مافيه عيب

بس مكانة الوظيفه يعني تجوف واحد عند المحطه بحريني !

ودائما حالتهم الاقتصاديه تعبانه

رغم ان شعبهم شووي ودولتهم صغيره وفيها خيرات ونفط وجي

لذلك يمكن يكون نوع من الاحتجاج

بوعلي2
18-12-2008, 08:03 PM
اللهم احفظ المسلمين من اذى وشر

اسعاف
19-12-2008, 09:38 PM
[QUOTE=فلفل حار;3504588]اذكر السنه الي فاتت كنت في البحرين بجانب مطعم مرمريز وواقف في الداعوس بالريوس بجانب المطعم عشان ماعطل السيد 00 بس ناطر اخذ عشاي وانا رايح الفندق

يازين البالون في هالمواقف صج ينفع:

victory:

==================================================
نصيحة الي بيروح البحرين لا مر على شوارع مناطق الشيعة

لأنهم احيانا يحرقون الأطارات في الشوارع ويلقون المولوتوف على السيارات ويهربون

الله يحفظ البحرين واهلهه الطيبين من كل شر