المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار عن : ) حليب ليبتون ( .؟

أنا
18-12-2008, 04:27 PM
يا جماعه عندي أستفسار عن حليب ليبتون الموجود بالسوق ، أنا بصراحه أشتريه واشربه دايما طلعت من فترة اشاعه بأنه هالحليب ملوث وغير صالح نبغي نعرف اذا هو اشاعه ولا حقيقه ؟

واذا حقيقه لماذا لم يتم سحبه من السوق ؟

وانا بصراحه اشربه من يوم ما نزل في السوق والى الان والحمد الله ما صار لي شي :victory:

والحين قمت اوسوس نبغي شي أو قرار يطمنا :rolleyes2:

حبر سري
18-12-2008, 04:32 PM
السؤال :

لماذا لم يتم سحبه من السوق ؟

rolleyes2:

الجواب:

طلعت من فترة اشاعه :rolleyes2:

اشاعة
وانت بموضوعك اخوي تساهم في نشر الاشاعة
هاذي وجهة نظري اللي اتمنى انك تتقبلها بصدر رحب
وانا اخبر ليبتون شاي , مهب حليب؟ نزّلوا حليب؟
:)

وطن
18-12-2008, 04:34 PM
ليبتون منزلين حليب؟

pure
18-12-2008, 04:35 PM
مي تو سمعت عن هالاشاعه انه ملوث

لذلك نصيحتي لك ياخوي

ابعد عن الشر وغنيلوووه

أنا
18-12-2008, 04:39 PM
السؤال :

الجواب:

اشاعة
وانت بموضوعك اخوي تساهم في نشر الاشاعة
هاذي وجهة نظري اللي اتمنى انك تتقبلها بصدر رحب
وانا اخبر ليبتون شاي , مهب حليب؟ نزّلوا حليب؟
:)

بالعكس أخوي انا اشتري هالحليب الى الان وما قطعته والحين بالذات قاعد على النت وقاعد اشربه بس السؤال دام هالاشاعه انزلت في النت والجرايد ليس ما نفوا هالسالفه الجهات المختصه ؟

أنا
18-12-2008, 04:40 PM
ليبتون منزلين حليب؟

يس يس روحي اشتريه وادعيلي خاصه طعم الكراميل :nice:

الرايــق
18-12-2008, 04:41 PM
والله يا جماعة انا سمعت عن هالاشاعة للاسف الشديد
يعني الوقاية خير من العلاج

بس اخبر في شاي ليبتون ؟؟

حبر سري
18-12-2008, 04:42 PM
بالعكس أخوي انا اشتري هالحليب الى الان وما قطعته والحين بالذات قاعد على النت وقاعد اشربه بس السؤال دام هالاشاعه انزلت في النت والجرايد ليس ما نفوا هالسالفه الجهات المختصه ؟

الله يبعد عنك الشر ان شا الله انت وهلك , وفيه العافية

لكن اخوي الجهات المختصة مب فاضية كل ماطعلنا احنا اشاعة , ولا نشرنا اشاعة عالنت تقوم وتنفيها

وبعدين اخوي مسالة اشاعات النت , هاذي لو الجهات المختصة قامت تنفي كل اشاعة , عز الله انك بتلاقي البلاد سايبه وكل الجهات المختصة قاعدة تنفي !!!

سوالف النت ماتخلص

بس اخوي اي جرايد اللي تكلمت عن الموضوع؟

أنا
18-12-2008, 04:43 PM
مي تو سمعت عن هالاشاعه انه ملوث

لذلك نصيحتي لك ياخوي

ابعد عن الشر وغنيلوووه

عاد ما يصير كل ما سمعنا اشاعه قاطعنا المنتج لازم نتأكد ولا بنقاطع نص المنتوجات اللي موجوده بالسوق !!!

والسؤال اللي يطرح نفسه معقول شي ملوث أو غير صالح للاستهلاك الادمي يدخل السوق القطري لا حسيب ولا رقيب أنا أشك وعندي ثقه كبيره في الجهات المختصه المسؤله عن دخول المنتجات الى السوق القطري .

تحياتي ..

روح الاطلس
18-12-2008, 04:47 PM
لاحتوائه على مادة كيميائية سامة .. شركة ليبتون تسحب منتجها "شاي بالحليب" من دول آسيوية

هونج كونج (سبق) :
سحبت شركة "يونيفر" المصنعة لشاي "ليبتون" منتجها الجديد "بودرة الشاي بالحليب" من عدد من البلدان الآسيوية، لاحتوائه على مادة كيميائية صناعية محظورة.

وقال بيان لفرع الشركة في هونج كونج أمس الأول انه تم سحب المنتج المعروف باسم (شاي بالحليب 3 × 1) من هونج ومكاو بعد التأكد من احتوائه على مادة الميلامين السامة، والتي تستخدم في صناعة البلاستك والأسمدة.

ويستخدم فرع شركة "يونيفر" البريطانية – الهولندية في هونج كونج حليبا صينيا في خلطة بودرة الشاي بالحليب.

وتعرض العديد من الاطفال في الصين لحالات تسمم، مات عدد منهم خلال الايام الماضية ، قبل اكتشاف تلوث الحليب الذي كانوا يتناولونه بمادة الميلامين، فيما منعت عدة دول استيراد الحليب الصيني.

وكان المتخصص في تعزيز الصحة والناشط في حماية المستهلك بالسعودية الدكتور عبد الرحمن القحطاني أكد وجود حلويات وأطعمة تحتوي مكوناتها على الحليب الصيني في الأسواق المحلية، غير أن وزارة التجارة والصناعة نفت استيراد أي منتجات حليب صينية.

وتم نشر الخبر في اغلب الجرائد .. ماعدا جرائدنا القطرية ولازال المنتج موجود في قطر ولم يتم سحبه فأحسن لك لا تستخدمه ولا تستخدم اي شيء فيه حليب جاي من الصين حتى الشيكولاتات الصينية ابعدوا عنها

وطن
18-12-2008, 04:54 PM
يس يس روحي اشتريه وادعيلي خاصه طعم الكراميل :nice:

قصدك شاي لاتيه

شاي بالحليب

مو حليب

انا افتكرت منزلين شي جديد

أنا
18-12-2008, 05:03 PM
أخو روح الاطلس

ما في اي شي على الظرف يدل انه جاي من الصين مكتوب فقط بانه معبأ في الهند

الظرف موجود الان في يدي قاعده اقلبه يمين ويسار ما في اي شي يدل بأنه الحليب صيني أو انه جاي من الصين

:omg:

أنا
18-12-2008, 05:07 PM
الله يبعد عنك الشر ان شا الله انت وهلك , وفيه العافية

لكن اخوي الجهات المختصة مب فاضية كل ماطعلنا احنا اشاعة , ولا نشرنا اشاعة عالنت تقوم وتنفيها

وبعدين اخوي مسالة اشاعات النت , هاذي لو الجهات المختصة قامت تنفي كل اشاعة , عز الله انك بتلاقي البلاد سايبه وكل الجهات المختصة قاعدة تنفي !!!

سوالف النت ماتخلص

بس اخوي اي جرايد اللي تكلمت عن الموضوع؟

جريده الرايه تكلمت عن الموضوع أول ما صار وطلع شخص نسيت اسمه بس هو دكتور كواري ونفى انه هالحليب ملوث وقال انه سحبوا عينات عشوائيه من السوق وبعد الفحص وثبت ان هالحليب سليم أعتقد اسمه د صالح الكواري من الجهات المختصه والله يالغالي ناسي اسم الدكتور .

روح الاطلس
18-12-2008, 05:36 PM
ايه صح الحليب الممنوع هو المصنوع في هونغ كونغ بس دام انه مكتوب مصنوع في الهند اجل خلاص تماام ومافيه شيء لان التحذير لو قريتوا الخبر عدل كان عن النوع الجاي من هونغ كونغ .. اشربوا وعليكم بالعافيه ^_^

محمد لشيب
18-12-2008, 05:55 PM
يا جماعه عندي أستفسار عن حليب ليبتون الموجود بالسوق ، أنا بصراحه أشتريه واشربه دايما طلعت من فترة اشاعه بأنه هالحليب ملوث وغير صالح نبغي نعرف اذا هو اشاعه ولا حقيقه ؟
واذا حقيقه لماذا لم يتم سحبه من السوق ؟
وانا بصراحه اشربه من يوم ما نزل في السوق والى الان والحمد الله ما صار لي شي :victory:
والحين قمت اوسوس نبغي شي أو قرار يطمنا :rolleyes2:

الموضوع حقيقي شباب
وإليكم التفاصيل وهي منشورة منذ مدة على هذا المنتدى نقلا عن صحيفة العرب

http://shots.ikbis.com/image/137489/__WINDOWS-1256_B_yuHmyyDN4e3IINTH7SDIx+Hj7eHH4+3kLkpQRw____. jpg
http://shots.ikbis.com/image/137490/__WINDOWS-1256_B_yuHmyyDN4e3IINTH7SDIx+Hj7eHH4+3kMi5KUEc___. jpg

بوعلي2
18-12-2008, 06:22 PM
ابعد عن الشر وغنيلوا

شكراا للتوضيح لأتخاذ الحذر

روح الاطلس
18-12-2008, 06:30 PM
شكرااااا اخونا محمد لشبيب على الخبر والله يستر على الجميع لكن نتائج تحليل العينات لم تنشر لماذا ؟؟

أنا
18-12-2008, 06:45 PM
^^^

هذا هو الدكتور محمد الكواري طلع من زمان من اول ما صارت السالفه وقال انهم اسحبوا عينات عشوائيه من السوق وفحصوها ودام ان هالمنتج الى الان موجود في السوق يعني ما فيه شي وسليم 100%

وانا قريت العلبة مو مكتوب عليها اي شي يدل بانها من الصين او هونج كونج

ما في اي اسم دوله عليها الا انه معبأ في الهند بس

:victory:

غير البشر
18-12-2008, 08:22 PM
ليبتون منزلين حليب؟

اي موجود حليب كرك

انا من فتره شريته بس ماجربته لين الحين :telephone:

!قطريـة بنت القمـر!
18-12-2008, 08:31 PM
اول ما قريت الخبر قريته هني في المنتدى ونفس ما نشر اخوي روح الاطلس ان المسحوب هو ما تم صناعته في هونغ كونغ ولم يذكر الخبر شيء اخر .... وبصراحة وايد اللي امدحوه لي وكنت ابي اجربه بس من شفت الخبر ذاك اليوم ما انتبهت على بلد المنشأ .... والحين تطمنا خل نجرب طعم الكرامل على قولة اخوي انا :) ....