المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختراق موقع جريدة الوطن صباح هذا اليوم

عاشق الشهادة
20-12-2008, 10:15 AM
تم اختراق موقع جريدة الوطن السعوديه من قبل شباب سعودين وكتبوا هذه الرسالة

الرسالة قبل تعديل الموقع

http://www.07up.co.cc/index.htm

منقول من هنا
http://www.ksa-alwatan.com/vb/showth...=5050#post5050 (http://www.ksa-alwatan.com/vb/showthread.php?p=5050#post5050)

تـاجر الـذهب
20-12-2008, 10:18 AM
افااااا

--------

زين ماطلعت جريدتنا الوطن

بس رساله قوية قوية ومعبرة والله يهديهم ويرزقهم

هتـان قطر
20-12-2008, 10:20 AM
عمل بطولي صراحة..والكبت يولد الانفجار

مسكين ما لقا حل الا اختراق الموقع وبدون ضرر

على الاقل وصل كلامه للناس وللمسؤولين احسن من انه

اتجه لعمل اجرامي ..

شكرا الشهاده لي على النقل

تـاجر الـذهب
20-12-2008, 10:21 AM
تعرفون وش معنى كلمة بطاله يمكن بعظكم مايعرف معناتها

كنا نسمع بكلمة بطاله وبطاله ايام المتوسط والثانوي خلصنا الثانوي عرفنا وش كان معناها

هنا للي يبغى يعرف وش تعني

http://ar.wikipedia.org/wiki/بطاله

لاتقولون مافيه وضائف شاغرة لأن مافية قطاع خاص ولا قطاع عام الا يحتاج موظفين وناس عقولهم نظيفه

انا عارف ان بعظكم او يمكن الي ما اعجبه كلامي لانه صحيح بيقول اطفال انترنت ومن هالكلام الي يكررونه العالم

طيب كيف تبغاني اوصل رسالتي رحت للصحف السعوديه ماحد عطانا وجهه نبغا احد يكتب عننا تدرون كم الشباب السعودي العاطل عن العمل

يقولون 3 مليون كذب في كذب اكثر من الرقم هذا

طيب وبعدين وش الحل نسافر برا ؟

طيب من فين لنا المصاريف اقسم بجللة الله اني اعرف ناس يشتغلون في في مطاعم ويشتغلون بكافيه ليش؟

يبغى يكمل تعليمة برا السعوديه طيب يوم سالته ليه قال هناك يهتمون فيك اكثر من هنا بالله هذا كلام يقوله انسان عن موطنه وبيته الي ترباء فيه

اوكي ماقلنا شي انتم مهتمين فينا جزاكم الله الف خير بس الاهتمام هذا مايجي للضعوف الي على شاكلتنا

انتم وضفتو وماقصرتو بس وضفتو اصحاب الواسطات بدون فتامين واو ماتمشي

عارف اني مخاطر بنفسي بس اتمناء انكم تاخذون كلامي بالعقل انا وش راح استفيد من الي سويته الا اني ابغى اوصل للعالم ان فيه شباب ناسية مجتمعه وليته كذا وبس

لا اذا شافو شاب عاطل قالو لاتمشي مع هذا هذا سربوت وفيه وفيه ...الخ

طيب على يدك يالي منتب سربوت عطنا حل نبغى نصير شباب مفيدين لمجتعنا ولشعبنا ونبغئ نرفع راسه عند الدول المتقدمه نعلمهم أنه مافيه احد احسن من احد

ابي اوضح للي قالو اسباب الارهاب هي البطاله طيب ليه نسبت الارهاب للبطاله

خلاص اجل اي واحد عاطل عن العمل ارهابي :/

حدث العاقل بما يعقل ياخي خاف ربك انت عندك عمل وعندك دخل مادي ومنتب محتاج شي اكيد بتقول هذا الكلام لانك ماذقت طعم الاحباط انك تشوف قدام عينك مستقبل مضلم

ياخي انا ادخل اليوتيوب واشوف مقاطع التفجير بالمحيا واشوف التعليقات والله العضيم اني احترق من داخلي وش الذنب الي اقترفوه علشان يستحقون القتل

هذا ان دل فهو يدل على ثعبان الارهاب وان الدين الاسلامي والمملكة العربية السعودية بريئة منه كبراءة الذئب من دم يوسف

ويدل على انه في ايادي خارجية هي التي تتلاعب بعقول الشباب

لاتنسبون كل شي على البطاله انا عاطل عن العمل يعني صرت ارهابي ؟ صرت مجرم ؟

للاسف راح خذلكم واقولكم لا

وشلون اصير ارهابي ومجرم بحق وطني قبل ماكون اجرمت بحق نفسي واهلي وانا أُفضل اني اشتغل وانفع بلدي أفضل من اني اشتغل واخدم اي بلد ثاني

ومختصر الرسالة اصابعكم ماهي سوا واعطو فرصة للشباب حتى لو ماكان مؤهل للشي هذا جربو وانا متأكد ماراح تخسرون

واسف على مابدر مني ولم احدث اي ضرر بالموقع اللهم رسالة وتمت كتابته بامكانكم ارجاع الموقع مثل ماكان عليه بالسابق

وبالتوفيق ان شاء الله

تقبلو تحياتي

محبين الوطن :

S4uDi-J0k3r
S4uDi-zo0m
---------------------------------------------

نسخة من الرساله

وتسلم يالشهاد متميز كالعادة

محمد عبدالرحمن
20-12-2008, 10:23 AM
أخي الكريم،

اضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي لجريدة الوطن السعودية.
(http://www.alwatan.com.sa/news/index.asp?issueno=3004)
تحياتي،
الديان

Bu Rashid
20-12-2008, 10:24 AM
مشكووووووور أخي الشهاده ...

هل تم التعرف على الجهة المسؤولة ..؟؟
الا تلاحظ بان الرساله كتبت باللغة العامية ...!!! يمكن للتمويه

مالي ومال الناس
20-12-2008, 10:29 AM

طيب لو افترضنا تمويه

من متوقع الجهة المسؤولة .. وشنو الهدف :eek5:

اكيد واحد يبي يوصل رسالته واشوفه ذكي بصراحه :nice:

اسعاف
20-12-2008, 10:31 AM
عمل بطولي صراحة..

والكبت يولد الانفجار

اتجه لعمل اجرامي ..

انت متأكد انه بطولي يا اخي هتان

تـاجر الـذهب
20-12-2008, 10:33 AM
ماقريتو الرساله عدل يالربع

عاشق الشهادة
20-12-2008, 10:43 AM
افااااا

--------

زين ماطلعت جريدتنا الوطن

بس رساله قوية قوية ومعبرة والله يهديهم ويرزقهم

ماقريتو الرساله عدل يالربع

الاهم مرورك للموضوع يالغالي .

عاشق الشهادة
20-12-2008, 10:44 AM
عمل بطولي صراحة..والكبت يولد الانفجار

اتجه لعمل اجرامي ..

لاشكر على واجب أختي الفاضله وشكراً لمرورج .

عاشق الشهادة
20-12-2008, 10:45 AM
تعرفون وش معنى كلمة بطاله يمكن بعظكم مايعرف معناتها

كنا نسمع بكلمة بطاله وبطاله ايام المتوسط والثانوي خلصنا الثانوي عرفنا وش كان معناها

هنا للي يبغى يعرف وش تعني

http://ar.wikipedia.org/wiki/بطاله

لاتقولون مافيه وضائف شاغرة لأن مافية قطاع خاص ولا قطاع عام الا يحتاج موظفين وناس عقولهم نظيفه

انا عارف ان بعظكم او يمكن الي ما اعجبه كلامي لانه صحيح بيقول اطفال انترنت ومن هالكلام الي يكررونه العالم

طيب كيف تبغاني اوصل رسالتي رحت للصحف السعوديه ماحد عطانا وجهه نبغا احد يكتب عننا تدرون كم الشباب السعودي العاطل عن العمل

يقولون 3 مليون كذب في كذب اكثر من الرقم هذا

طيب وبعدين وش الحل نسافر برا ؟

طيب من فين لنا المصاريف اقسم بجللة الله اني اعرف ناس يشتغلون في في مطاعم ويشتغلون بكافيه ليش؟

يبغى يكمل تعليمة برا السعوديه طيب يوم سالته ليه قال هناك يهتمون فيك اكثر من هنا بالله هذا كلام يقوله انسان عن موطنه وبيته الي ترباء فيه

اوكي ماقلنا شي انتم مهتمين فينا جزاكم الله الف خير بس الاهتمام هذا مايجي للضعوف الي على شاكلتنا

انتم وضفتو وماقصرتو بس وضفتو اصحاب الواسطات بدون فتامين واو ماتمشي

عارف اني مخاطر بنفسي بس اتمناء انكم تاخذون كلامي بالعقل انا وش راح استفيد من الي سويته الا اني ابغى اوصل للعالم ان فيه شباب ناسية مجتمعه وليته كذا وبس

لا اذا شافو شاب عاطل قالو لاتمشي مع هذا هذا سربوت وفيه وفيه ...الخ

طيب على يدك يالي منتب سربوت عطنا حل نبغى نصير شباب مفيدين لمجتعنا ولشعبنا ونبغئ نرفع راسه عند الدول المتقدمه نعلمهم أنه مافيه احد احسن من احد

ابي اوضح للي قالو اسباب الارهاب هي البطاله طيب ليه نسبت الارهاب للبطاله

خلاص اجل اي واحد عاطل عن العمل ارهابي :/

حدث العاقل بما يعقل ياخي خاف ربك انت عندك عمل وعندك دخل مادي ومنتب محتاج شي اكيد بتقول هذا الكلام لانك ماذقت طعم الاحباط انك تشوف قدام عينك مستقبل مضلم

ياخي انا ادخل اليوتيوب واشوف مقاطع التفجير بالمحيا واشوف التعليقات والله العضيم اني احترق من داخلي وش الذنب الي اقترفوه علشان يستحقون القتل

هذا ان دل فهو يدل على ثعبان الارهاب وان الدين الاسلامي والمملكة العربية السعودية بريئة منه كبراءة الذئب من دم يوسف

ويدل على انه في ايادي خارجية هي التي تتلاعب بعقول الشباب

لاتنسبون كل شي على البطاله انا عاطل عن العمل يعني صرت ارهابي ؟ صرت مجرم ؟

للاسف راح خذلكم واقولكم لا

وشلون اصير ارهابي ومجرم بحق وطني قبل ماكون اجرمت بحق نفسي واهلي وانا أُفضل اني اشتغل وانفع بلدي أفضل من اني اشتغل واخدم اي بلد ثاني

ومختصر الرسالة اصابعكم ماهي سوا واعطو فرصة للشباب حتى لو ماكان مؤهل للشي هذا جربو وانا متأكد ماراح تخسرون

واسف على مابدر مني ولم احدث اي ضرر بالموقع اللهم رسالة وتمت كتابته بامكانكم ارجاع الموقع مثل ماكان عليه بالسابق

وبالتوفيق ان شاء الله

تقبلو تحياتي

محبين الوطن :

S4uDi-J0k3r
S4uDi-zo0m
---------------------------------------------

نسخة من الرساله

وتسلم يالشهاد متميز كالعادة

بارك الله فيك أخي .

عاشق الشهادة
20-12-2008, 10:46 AM
أخي الكريم،

اضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي لجريدة الوطن السعودية.
(http://www.alwatan.com.sa/news/index.asp?issueno=3004)
تحياتي،
الديان

شكراً على الرابط مع العلم موجود عندي بالمفضله من زمان ...

عاشق الشهادة
20-12-2008, 10:47 AM

لاشكر على واجب وبارك الله فيك أخي بوراشد .

pure
20-12-2008, 11:51 AM
الله يعيييينه يارب

انا وايد اقرى مواضيع البطاله واغلبها من البطانه الفاسده

لانه مو معقووووله اكبر دوله في احتياط البترول ونص مواطنينها عاطلين عن العمل

الله يعييينهم بس =(

قطريه ماركه
20-12-2008, 12:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...

هذي نتايج البطااااااله ..

فلفل حار
20-12-2008, 12:23 PM
حركه جريئه ومعبره

بس الجريده مالهم ذنب

الذنب من الكباريه عندهم .. دام عنده كل هالكلام خله يتجرأ ويروح يدخل علي امراء المملكه

مب يتشطر علي جريده .. الله يكون بعونهم

um abdulla
20-12-2008, 12:35 PM
20/12/2008

منقوووووووووووووول

البطالة في قطر

نورة آل سعد :

إذا كانت فيتنام تحاول رفع الحظر عن استقدام الايدي العاملة منها، بسبب ارتفاع نسبة جرائمها في قطر، فإن رئيسة الفلبين، التي زارت قطر أخيراً، قد بحثت مع القيادة القطرية أمر «التفنيشات» التي طالت جاليتها على اثر الازمة المالية العالمية. وعلى الرغم من ذلك فان ثمة احتياجا عاليا للوظائف التقنية والفنية، وكذلك الوظائف الادارية والمهنية التي لا يستطيع القطريون وحدهم الوفاء بها! ولكن لم لا يسد النقص من العمالة الاجنبية عوضا عن استمرار احالة القطريين الى البند المركزي والاستعاضة عنهم بالاجانب؟
ترى هل يجب ان نيمّم وجوهنا صوب الشركات الاجنبية القادمة، في حين لم تقدم الكثير من المؤسسات الوطنية فرصا ــ في حدها الادنى ــ للقطريين؟لماذا تمتلئ شركة الديار بالمهندسين الاجانب من جميع انحاء العالم، ولا يكاد المهندس القطري يجد فيها موطىء قدم؟ لماذا «يطفش» الطيارون القطريون من «القطرية»؟ ولماذا لم تعلن حتى الان نتائج تحقيقات لجنة التحقيق في قضية الطيارين بعد مضي عام ونيف؟ ولماذا لا تقبل قناة الجزيرة بأصحاب الكفايات القطريين بعد اكثر من عقد على انشائها؟! ولماذا تسير مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع على النهج نفسه؟لقد قدرت احصائيات أكتوبر 2007 نسبة العاطلين عن العمل في قطر بالارقام بحوالي 4303 قطريين! ولاحظوا ان مدير المكتب الفني للجنة الدائمة للسكان اعلن أخيراً أن معدل البطالة بقطر لا يتجاوز 1% في الوقت الحالي، وهذا معناه ارتفاع تلك النسبة خلال سنة واحدة فقط!! وقد اعلن مدير ادارة تنمية القوى العاملة الوطنية ان وزارة العمل نجحت في توفير فرص عمل لـ6025 مواطناً ومواطنة منذ 21ــ10ــ2007 حتى 21ــ10ــ2008، موضحا انه قد تم تعيين ما نسبته 75،1% من مجموع المسجلين! وهذا يعني عدم تشغيل اكثر من 2000 قطري.. بعد!!
ولكن هل يمثل ذلك العدد حجم البطالة ام يكشف فحسب عدد المسجلين كباحثين عن عمل؟
يتضح لنا ان حملة الشهادة الثانوية العامة هم الاكثر، فهم يمثلون 52،5% من مجموع المعينين، ويليهم الجامعيون فما فوق بـ27،5%، اما نسبة حملة الشهادة الاعدادية فهي نسبة ملحوظة، اذ تبلغ 8،9%، وتقاربها للاسف الشديد نسبة ما دون الاعداديين بـ8،1%.
وبسبب عقبات تعجيزية تحول بين الشباب واستكمال الدراسة، سوف يتناقص عدد حاملي الشهادات الجامعية وما دونها من القطريين خلال العشرين سنة القادمة التي تفصلنا عن استحقاقات رؤية قطر لعام 2030. احتلت وزارة الداخلية المرتبة الأولى في التعيين الحكومي، فقد التحق بها 969 مواطناً من الجنسين (قد تشمل المجندين)، في حين احتل بنك قطر الوطني المرتبة نفسها في القطاع الخاص، فماذا عن باقي المؤسسات؟ الى متى يرفض تشغيل القطري لان تخصصه غير مطلوب أو ليس لديه خبرة كافية، او ان مؤهله العلمي دون المستوى، او لعدم وجود شواغر؟! ولا ادري ايها اقبح؟! وهل يجوز اتهام القطري بانه قوة عمل غير كفؤة وغير ملتزمة بأخلاقيات العمل، في حين لا يحصل القطري على بيت وسيارة وتأمين صحي وكوبونات تعليم مجانية كما يتميز الاجانب الصفر والحمر؟!
واذا اسندت مهمة التوظيف الى الاجانب فهل يتوقع القطريون ان يتقدموا على غيرهم من ذوي الجنسية الغالبة على امرها، لاسيما ونحن نرى أزواجا وأقارب يعملون أحيانا في المؤسسة ذاتها؟! وهل يتم بالفعل استهداف العمالة العربية في البلد الذي اطلق مبادرة «صلتك»؟وهل تقدم حوافز للقطريين لتشجيعهم على شغل المهن الفنية والادارية العليا في القطاعات المختلفة ام يقتصر التقطير على وظائف ادارية مكتبية ووظائف دنيا في البنوك وبرواتب مخزية لا مجزية؟!
يذكر ان هناك توجها في مجلس الوزراء لرفع نسبة التقطير الى اكثر من 20% وكأننا نجحنا في تحقيق النسبة الحالية!! ان فرض تخصيص حصص من الوظائف في الشركات الخاصة يتناقض اصلا مع المفاهيم الاقتصادية، ولذلك تضطر وزارة العمل الى عقد اتفاقيات تدريب وابتعاث على نفقتها للقطريين المعينين في القطاع الخاص! واخشى ان تطالب تلك الشركات ان تسهم الدولة بدفع نسبة من اجور القطريين العاملين فيها!

abdulla999
20-12-2008, 01:15 PM
شجاعة وبكل صراحة قووووووووووووية
بس ليش المواقع تخترق هل هم افضل من الحماية الي يسونها
صج عندنا عقول داهية بس مظلومة

وطن
20-12-2008, 01:39 PM
مسكين

يعني يبيهم يوظفونه
وهو يكتب كلمة وضيفة بدل وظيفة

الله يهديهم بس

فيزيائية
20-12-2008, 01:55 PM
عوروا قلبي :weeping:

شويهينــه
20-12-2008, 02:15 PM
والله انه كسر خاطري

مسكين مالقى غير هالطريقه يوصل فيها رسالته

الله يعينهم يارب

حكومه ترسل مساعدات لدول العالم وشعبها عايش بحاله الله اعلم فيهم

لاحول ولاقوة الا بالله

ذيبه مزاجيه
20-12-2008, 06:40 PM
ما ينلامون !!!

غزلان
20-12-2008, 07:08 PM
امبييييه:secret:

المهم قالوا الي بخاطرهم

دلة الرسلان
20-12-2008, 09:05 PM
بعض الأحيان اليأس يولد الشجاعة الله يفرج عليهم كربتهم

نشوف الشباب السعودي يشتغل في جميع الأعمال حتى البقالات رغم تدني الرواتب !!

في الغربة كنت اشوف اثنين في مدينتنا واحد في المول عنده كشك والثاني في مكدونالز

لأنهم يصرفون على دراستهم وكنا نقدر أنهم يشتغلون ويستفيدون خبرة ولا منّة الناس .

عاشق الشهادة
23-12-2008, 11:45 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ...

هذي نتايج البطااااااله ..

الله يعيييينه يارب

انا وايد اقرى مواضيع البطاله واغلبها من البطانه الفاسده

لانه مو معقووووله اكبر دوله في احتياط البترول ونص مواطنينها عاطلين عن العمل

الله يعييينهم بس =(

شكراً لمروركم ,, لا حول ولا قوة إلا بالله