المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العوضي: 10% الحصة السوقية الفعلية لـ «ڤيڤا» قريباً وإحراج منافسينا ليس ضمن إستراتيجيا



مغروور قطر
20-12-2008, 11:46 PM
العوضي: 10% الحصة السوقية الفعلية لـ «ڤيڤا» قريباً وإحراج منافسينا ليس ضمن إستراتيجيات «الشركة»
الأحد 21 ديسمبر 2008 - الأنباء



عمر راشد

في لقاء لم يخل من الصراحة حول اداء الشركة بعد مرور 17 يوما على بدء التشغيل التجاري لها في 3 الجاري، كشف رئيس «ڤيڤا» التنفيذي م.نجيب العوضي عن تحقيق الشركة للحصة السوقية والمستهدفة المقدرة بـ 10% بصورة فعلية قريبا، موضحا ان الشركة استقبلت طلبات عملاء لتفعيل الحجز الالكتروني الخاص بهم بصورة قياسية وكانت فوق التوقعات.

واوضح العوضي في تصريح صحافي امس في اول مؤتمر بعد التشغيل التجاري لـ «ڤيڤا» ان الشركة غيرت من نمط عمل قطاع الاتصالات في الكويت وذلك من خلال تدشين خدمات متميزة كان العملاء افرادا وشركات متعطشين لها، مبينا ان من بين تلك الخدمات استقبال المكالمات الواردة مجانا والخصومات الخاصة وتعزيز مبدأ المصداقية لدى العملاء.

وردا على سؤال حول صدمة بعض العملاء الذين توجهوا لاستلام خطوطهم عندما طلب منهم دفع 15 دينارا، قال العوضي هذه رسوم اشتراك يتم دفعها في كل دول العالم.

واضاف مستغربا منذ 5 سنوات كنا ندفع 100 دينار رسوم اشتراك الخدمة وخدماتنا ليست دفع رسوم اشتراك بل هي ايضا رصيد يحصل عليه العميل صالح لمدة 3 اشهر قابلة للتمديد بعد الشحن.

وكشف العوضي عن الخدمات والعروض الجديدة لـ «ڤيڤا» المتمثلة في خدمة عملاء باقة الدفع المسبق (فاليو) والذين سيحصلون على 5 دنانير رصيد مجاني في حال تسلمهم الخطوط قبل 10 يناير المقبل وهو آخر يوم في الحملة.

وفيما يتعلق لعملاء باقة الدفع الآجل (الشهري)، فقد كشـــــف العوضي عن ان عملاء هذه الباقة سيتـــمتعون بأشهر من دون رســـوم اشتراكات، مبينا ان العرض سيسري على كل العـملاء الذين اشتروا خطوط ڤيڤا حتى 10 يناير المقبل.

وحول عدد الافراد الذين فعلوا حجـــزهم عبر الانترنت في خدمة «احــجز رقمك» والذين بلــغ عــددهم 500 الــف مشترك، قال ان العـــدد كبيــر جدا واعلانه سيكون في القــريب العاجل.

ورد العوضي على الشكاوى التي استفسر البعض عنها في المؤتمر الصحافي حول التمييز الذي يجده الوافدون عند توجههم لتسلم الخطوط الخاصة بهم، حيث تزدحم بشدة صفوفهم في الوقت الذي تبدو فيه صفوف الكويتيين شبه خالية، قال ان «ڤيڤا» شركة تقدم خدماتها للجميع دون استثناء، وان ما حدث من عدم انضباط في احد افرع التوزيع هو في واقع الامر سوء تنظيم من الموظف المختص وتمت معالجة الامر فورا، موضحا ان هناك مفاجآت سيتم تقديمها للوافدين والذين نهتم بها للغاية.

وعما اذا كانت ڤيڤا تتلقي اوامرها من الجانب السعودي، اشار الى ان «ڤيڤا» كويتية 100% وان نسبة الموظفين الكويتيين تمثل الشريحة الكبرى، وللشركة مقر معروف في برج اوليمبيا بالسالمية وسيتم الانتقال اليه قريبا.

وعاد العوضي ليؤكد مرة اخرى ان «ڤيــڤا»، لا تهــــدف الى احراج أي مشــغل منافس من خلال طـــرح خدماتها وانما هي تعـــمل وفــــق ثقـــافـــة عـــمل موجـــودة في كـــل دول العالم ووفق استراتيجية محددة.

وفيما يتعلق بوجود خطورة على صحة المواطنين من بناء الأبراج، قال العـــوضي ان الأبراج الخاصة بالشركة يتم تركيبها بعد موافقات وزارة الصحة والجهات الرسمية المعنية.

وقال ان خدمة «ڤاليو» مسبقة الدفع صالحة لمدة شهر و15 دينارا مدتها 3 أشهر، واضاف ان الشركة تتيح لعملاء «ڤيڤا» الاتصال المجاني من «ڤيڤا» الى «ڤيڤا» لمدة 3 أشهر.

وعن خدمة التجوال الدولي، قال ان الشــركة تغطي أغلب دول العالم والاتصال الدولي موجود حاليا، مشيرا الى ان عملاء «ڤيڤا» لديهم الحق في الاتصال من الكويت الى السعودية بسعر الدقيقة المحلية.

واشار الى ان من بين الخدمات التي ستقدمها «ڤيڤا» التحكم بالرصيد والاتصال المرئي وخدمات 3g وmms وهي كلها خدمات ستطرح قريبا في السوق الكويتي.

وحول العروض الخاصة بالشركات والمؤسسات الكويتية قال العوضي سنقدمها قريبا وهي الآن في طور الدراسة والإعداد.

خدمات ڤيڤا الجديدة: خط بـ 5 دنانير برصيد 5 دنانير لباقة الدفع المسبق «ڤاليو»

كشف م.العوضي ان عملاء باقة الدفع المسبق «ڤاليو» سيحصلون على 5 دنانير رصيد مجاني، وذلك في حال تسلمهم لخطوطهم قبل 10 يناير المقبل وهو آخر يوم في الحملة.

وبالنسبة لباقة الدفع الآجل «الشهري»، أشار العوضي الى ان عملاء هذه الباقة سيتمتعون بـ 5 اشهر من دون رسوم اشتراكات، وبين ان هذا العرض يسري لكل العملاء الذين اشتروا خطوط «ڤيڤا» حتى العاشر من يناير.

واضاف انه منذ انطلاق الشركة، يتمتع جميع عملاء «ڤيڤا» لمشتركي باقة «شهري» للدفع الآجل و«ڤاليو» للدفع المسبق، بعرض الاتصال المجاني بين خطوط «ڤيڤا»، وذلك لغاية 10 ابريل المقبل وباعتماد التسعيرة المحلية في حال الاتصال مع خطوط شركة الاتصالات السعودية حتى نهاية يناير.