المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل تحتفل بأعياد النصارى بكرمها المعتاد!!!!

راعي الأوله
22-12-2008, 12:46 PM
الله يسعد أوقاتكم جميعا

جاءتني صباح هذا اليوم رسالة من كيوتل تقول فيها الله يصح لسانها " بمناسبة الأعياد ستتطبق الأسعار الدولية المسائية المخفضة طوال اليوم من الجوال والهاتف الثابت من 25 ديسمبر إلى 2 يناير " انتهى الإعلان
يعني كرم معتاد كما هي عادة كيوتل وكله عشان خاطر أعياد النصارى!!! وأما أعياد المسلمين فما لهم حاجة إنهم يخفضون الأسعار لأن ربحيتهم تزيد مع هالأعياد ، المسلمين معروفين بكرمهم الحاتمي ويحرصون على تهنئة أقربائهم اللي ما يستطيعون الوصول لهم إما لظروف أعمالهم أو لبعدهم خاصة اللي خارج الدولة ، يعني فرصة ما تتعوض لكيوتل.
وبدلا من عرض هذه العروض اللي ما تودي ولا تجيب يا كيوتل عدلي شبكتك اللي صار لها كم سنة وهي على حالها ، فلا زالت بعض المواقع تعاني من انقطاع الإرسال !!!!
لكن كيوتل مشغولة بالبروبوغاندا والظهور في البرامج الإذاعية والتبرع " وهي كاتمها نفسها " بعيادات طبية وغيرها ، وحنا ندري إنها ما تسعى لخدمة الجمهور بقدر ما هي تسعى لجيوبهم!!!!
طبعا كل خرابيط كيوتل أكيد بتتعدل إذا هلت علينا البشاير ونورت شركة فودافون ، بتلهث عشان تحافظ على سمعتها ، ولكن بعد إيش؟!!!
أتمنى أسمع تعليقاتكم الله لا يحرمنا منها

سيزن
22-12-2008, 01:27 PM
بمناسبة الأعياد

الله لايربحهم .

Enter
22-12-2008, 03:27 PM
والله قهر ماشفتهم سوو خصم في عيد الاضحى

وطن
22-12-2008, 03:30 PM
وياااما بنشووف

ام شهد قطر
22-12-2008, 04:10 PM
الحين احنا بلاد مسلمه وانقول موسم الاعياد من تاريخ 25 ديسمبر الى 2يناير ما خبرنا عندنا أعياد في هذا التاريخ والله قهر حتى المحلات غالبيتها فيها تنزيلات عشان يشترون الي في خاطرهم في أعيادهم واحنا في أعيادنا يصير كل شي دبل في العيد يعني صرنا أحنا الغرب

M-OH-A-ME-D
22-12-2008, 04:45 PM
عشان خاطر أعياد النصارى !!! وأما أعياد المسلمين فرصة ما تتعوض لكيوتل .

نفس ما قالت عبلة لعنترة .....!!..... :secret:

ما خبرنا عندنا أعياد في هذا التاريخ والله قهر حتى المحلات غالبيتها فيها تنزيلات

توي النااااس لسع هذا أول الأعياد المعروفة في بداية السنه والخير جاي .
بس عفواً أنت مقهورة من الأعياد ولا من التنزيلات :oops:

-------------------------------

بشكل عام " الحمد لله على نعمة الأسلام "

ابن الجزيره
22-12-2008, 05:57 PM
طبعا كل خرابيط كيوتل أكيد بتتعدل إذا هلت علينا البشاير ونورت شركة فودافون ، بتلهث عشان تحافظ على سمعتها ، ولكن بعد إيش؟!!!
منقووووله

الله يستر

ودمتم سالمين

OREO
22-12-2008, 06:20 PM
الحمدلله من اوصلتني الرسالة .. جان اتصل على 111 و و طحت في الموظفين من الصغير لين الكبير ...

على الاقل عن نفسي استنكرت الفعله هذه ...

ممكن اعرف انتوا ايش سويتوا ؟؟؟

الهتان
22-12-2008, 07:04 PM
الله يصلح حالهم .. وحسبي الله ونعم الوكيل

دلة الرسلان
22-12-2008, 07:12 PM
الحمدلله من اوصلتني الرسالة .. جان اتصل على 111 و و طحت في الموظفين من الصغير لين الكبير ...

على الاقل عن نفسي استنكرت الفعله هذه ...

ممكن اعرف انتوا ايش سويتوا ؟؟؟

بادعي عليهم من قلب يا مجلس ادارة ومديري ومسئولي كيوتل جعلكم الفنش ثم الفلس :anger1:

OREO
22-12-2008, 07:32 PM
بادعي عليهم من قلب يا مجلس ادارة ومديري ومسئولي كيوتل جعلكم الفنش ثم الفلس :anger1:

حاسبي اختي تدعين على بالغلط .. يوم تدعين اذكري في دعائج ان مسؤولين كيوتل مو قطر زون .. :weeping:

الروقي
22-12-2008, 08:37 PM
يااخواني كانكم ماتعرفون كيوتل كيوتل همها وهدفها الوحيد هو المال المال فقط لايهمها لادين ولا اخلاق المال والربح فقط بس ننتظر فودافون على خير وعلى احر من الجمر متى متى نفتك من هذا المنشار الي طالع واكل نازل واكل على ماقال المثل المصري

ولد-قطر
22-12-2008, 09:35 PM
حسبي الله عليهم وعلى وزارة الأوقاف الي ماتحرك ساكن

احب قطر
22-12-2008, 11:37 PM
ياجماعة الخير...هذا فقط مسج تذكيري عن العرض اللي مقدمته كيوتل من اول ايام عيد الاضحى وينتهي في 2 يناير

عبير وردة
23-12-2008, 12:03 AM
يعني فودافون ما راح تعمل هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تفكير تجاري بحت لكل التجار ليس له دخل بالدين والدليل مش بس كيوتل أغلبية المحلات تبيع التذكارات وتزين محلاتها بأشجار الميلاد والمطاعم بتقدم عروض خاصة ووجبات الميلاد والفنادق وكله على هالحال

راعي الأوله
23-12-2008, 12:12 AM
لو الدعاوي نفعت كان من زمااااان وكيوتل في خبر كان يا دلة رسلان ، بس ما عليه بيجيها يوم وبتعرض خدماتها والكل بيطنشها ...هذا طبعا بعد ما يولي زمن الاحتكار

راعي الأوله
23-12-2008, 12:18 AM
يعني فودافون ما راح تعمل هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تفكير تجاري بحت لكل التجار ليس له دخل بالدين والدليل مش بس كيوتل أغلبية المحلات تبيع التذكارات وتزين محلاتها بأشجار الميلاد والمطاعم بتقدم عروض خاصة ووجبات الميلاد والفنادق وكله على هالحال

أتفق معاك في كل اللي قلته ، بس مش من المنطق إنها تخفض أسعار المكالمات في أعياد ومناسبات غير المسلمين وفي أعيادنا تطنش!!!
لكن لما تجي شركة ثانية زي فودافون صحيح راح توازن الأموروفقا لما تقتضيه مصلحتها التجارية قبل كل شي بس على الأقل راح تنافس وراح تعمل اللي مش في بال كيوتل ، أقلها راح تخفض المكالمات في أعياد المسلمين .

راعي الأوله
23-12-2008, 12:21 AM
حسبي الله عليهم وعلى وزارة الأوقاف الي ماتحرك ساكن

الله يرحم الحال يا أخوي ولد قطر ، الكنيسة لما انبنت ما قالت الأوقاف تلت التلاته كام ، تبيها ترد على هالمواضيع البسيطة!!!!

عبير وردة
23-12-2008, 12:31 AM
أتفق معاك في كل اللي قلته ، بس مش من المنطق إنها تخفض أسعار المكالمات في أعياد ومناسبات غير المسلمين وفي أعيادنا تطنش!!!
لكن لما تجي شركة ثانية زي فودافون صحيح راح توازن الأموروفقا لما تقتضيه مصلحتها التجارية قبل كل شي بس على الأقل راح تنافس وراح تعمل اللي مش في بال كيوتل ، أقلها راح تخفض المكالمات في أعياد المسلمين .

صحيح كلامك بس ما بعرف شباب ممكن حد يصحح لي إذا أنا غلطانة كان في عرض لكيوتل كمان بتخفيض المكالمات أيام عيد الأضحى على الجوال والأرضي ولا تشمل بطاقات دولي لحد أول السنة ... ما بعرف إلا إذا كنت بحلم ...

أنا بقول أنه فودافون مش شركة إسلامية ولا حتى عربية علشان نتأمل منها إنها ما راح تقدم نفس العروض إذا ما كان أكثر تخفيضا لجميع المناسبات الدينية ...... صدقوني يا جماعة الخير تفكيييير تجاررري بحت من الجميع .... الجميع ..... يبحثون عن الربح فقط ..... أذكركم من الحين وبعيد عليكم هاااااااااااااابي فالنتايييييييييييين ..... مش مطول بنص فبراير ....

الله يهدي الجميع .......... ودمتم

ABDALAZiZ
23-12-2008, 12:36 AM
صح اختي من عيد الاضحى العرض

تنبيه فقط (الكنيسه مب حرام ان تنبني ف ارضنا)

{ آلكــــآدي ~
23-12-2008, 12:40 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,, الحمدلله ماجاتني

وجعله يسقى اذا جا شهر 3 السنه الجايه على خير وفتحت فودافون

:nice:

راعي الأوله
23-12-2008, 12:47 AM
صحيح كلامك بس ما بعرف شباب ممكن حد يصحح لي إذا أنا غلطانة كان في عرض لكيوتل كمان بتخفيض المكالمات أيام عيد الأضحى على الجوال والأرضي ولا تشمل بطاقات دولي لحد أول السنة ... ما بعرف إلا إذا كنت بحلم ...

أنا بقول أنه فودافون مش شركة إسلامية ولا حتى عربية علشان نتأمل منها إنها ما راح تقدم نفس العروض إذا ما كان أكثر تخفيضا لجميع المناسبات الدينية ...... صدقوني يا جماعة الخير تفكيييير تجاررري بحت من الجميع .... الجميع ..... يبحثون عن الربح فقط ..... أذكركم من الحين وبعيد عليكم هاااااااااااااابي فالنتايييييييييييين ..... مش مطول بنص فبراير ....

يسعدنا مرورك أخت لولو ويبدو إن ردك مش دفاعا عن كيوتل إذا أنا مش غلطان إنما يبدولي والله أعلم أنه جاء دفاعا عن أعياد النصارى ، وإذا هيكي المقصد من ردودك فاسمحيلي أن أقول لكي أنه من حقنا كمسلمين ونعيش على أرض عربية مسلمة 100% في 100% أن نطالب كيوتل بما أنها تعمل في دولتنا المسلمة أن تخفض المكالمات وبزيادة عن أي مناسبات غير إسلامية أخرى .
أما فيما يخص ما ذكرتيه عن أن إعلان كيوتل سبق وأن تم الإعلان عنه قبيل عيد الأضحى ، فأنا وغيري لم تصلنا هذه الرسالة ...ولا تنسين بأن قبلها عيد الفطر المبارك أيضا شركتنا العتييييده لم تعلن عن هذا العرض .
يعني في النهاية اللي يتواصلون أكثر مع أقرباءهم هم المسلمين ومش من المنطق إن كيوتل تخفض مكالماتها في أعيادهم!!!
وانتي قلتي هااااابي فالنتاين وأنا أقولك لن أرد على تحيتك ولكن قوليها لمن هم على شاكلتك

راعي الأوله
23-12-2008, 12:51 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,, الحمدلله ماجاتني

وجعله يسقى اذا جا شهر 3 السنه الجايه على خير وفتحت فودافون

:nice:
يشرفنا مرورك نوى القلب والله يحييك من منصاك الين ملفاك ....القهوة يا عويد صبها لشيخ الرجال
جعل يسقى إذا صار اللي في بالي والله لأذبحلي حوارين ومعها ديك رومي !!!!

الوعد2016
23-12-2008, 01:08 AM
القرار الاميري يقول الاجازات لعيد الفطر والاضحى واليوم الوطني فقط يعني لم يذكر اعياد اخرى وكيوتل تبحث عن الماده فقط
ولا ننسى الخصم الخاص بالجاليه الفلبينيه

وطن
23-12-2008, 01:25 AM

اختي المسج اللي وصلني كان بخصوص 18 - 19 ديسمبر
ومن 25 ديسمبر الى 2 يناير بمناسبة الأعياد
عاد أي اعياد هذي اللي عند كيوتل ما ندري
لان اعياد المسلمين خلصت السنة

la-3yonk
23-12-2008, 01:27 AM
يا جماعه بداية السنه الهجريه

:victory:

وطن
23-12-2008, 01:38 AM

هاهاهاهاهاها

يجووووز
هذي راحت علينا

خلهم يوضحون مره ثانية

الوعد2016
23-12-2008, 01:53 AM

عصفورين بحجر
خلاص ننتظر لسنه الجايه ان شاء الله

عبير وردة
23-12-2008, 01:57 AM
يسعدنا مرورك أخت لولو ويبدو إن ردك مش دفاعا عن كيوتل إذا أنا مش غلطان إنما يبدولي والله أعلم أنه جاء دفاعا عن أعياد النصارى ، وإذا هيكي المقصد من ردودك فاسمحيلي أن أقول لكي أنه من حقنا كمسلمين ونعيش على أرض عربية مسلمة 100% في 100% أن نطالب كيوتل بما أنها تعمل في دولتنا المسلمة أن تخفض المكالمات وبزيادة عن أي مناسبات غير إسلامية أخرى .
أما فيما يخص ما ذكرتيه عن أن إعلان كيوتل سبق وأن تم الإعلان عنه قبيل عيد الأضحى ، فأنا وغيري لم تصلنا هذه الرسالة ...ولا تنسين بأن قبلها عيد الفطر المبارك أيضا شركتنا العتييييده لم تعلن عن هذا العرض .
يعني في النهاية اللي يتواصلون أكثر مع أقرباءهم هم المسلمين ومش من المنطق إن كيوتل تخفض مكالماتها في أعيادهم!!!
وانتي قلتي هااااابي فالنتاين وأنا أقولك لن أرد على تحيتك ولكن قوليها لمن هم على شاكلتك

:omg::omg: يا لهويييييييييييييييييييييييييييييييييييي دفاعا عن أعياد النصاري ؟؟؟؟؟؟؟ لا ياخوي وحياتك لا بدافع عن كيوتل ولا عند أعياد النصارى ولا عن حد .... أنا بوضح انه الموضوع تجارة وبس ..... ليكون بتفكرني منهم لا وحياتك والحمد الله مسلمة أبا عن جد وما لي بهالسوالف ... يعني الموضوع غير مقتصر على كيوتل فقط الكل هنا يتهيأ ويجهز نفسه وحساباته المالية لهذه الأيام ... ( رمضان .. عيد الفطر.. عيد الأضحى) عيد الأم .. عيد الأب الكريسماس ورأس السنة والفالنتين .... والسنة الجاية حيعملوا حساب عيد الفصح ... وشم النسيم وعيد الشجرة وعيد العمال وعيد ميلادي وكل الأعياد ........ هذا اللي أقصده ..... والله يسامحك حاول قبل ما ترد أن تقرأ مابين السطور وهذا هو الفن والذكاء ... وكأنك ما قرأت السطر الأخير ........... طلب الهداية للجميع فرجاك يكون في احترام في الرد

راعي الأوله
23-12-2008, 02:10 AM
:omg::omg: يا لهويييييييييييييييييييييييييييييييييييي دفاعا عن أعياد النصاري ؟؟؟؟؟؟؟ لا ياخوي وحياتك لا بدافع عن كيوتل ولا عند أعياد النصارى ولا عن حد .... أنا بوضح انه الموضوع تجارة وبس ..... ليكون بتفكرني منهم لا وحياتك والحمد الله مسلمة أبا عن جد وما لي بهالسوالف ... يعني الموضوع غير مقتصر على كيوتل فقط الكل هنا يتهيأ ويجهز نفسه وحساباته المالية لهذه الأيام ... ( رمضان .. عيد الفطر.. عيد الأضحى) عيد الأم .. عيد الأب الكريسماس ورأس السنة والفالنتين .... والسنة الجاية حيعملوا حساب عيد الفصح ... وشم النسيم وعيد الشجرة وعيد العمال وعيد ميلادي وكل الأعياد ........ هذا اللي أقصده ..... والله يسامحك حاول قبل ما ترد أن تقرأ مابين السطور وهذا هو الفن والذكاء ... وكأنك ما قرأت السطر الأخير ........... طلب الهداية للجميع فرجاك يكون في احترام في الرد
أنا أعتذر لك وبشده أختي لولو على الكلام اللي قلته...وأنا اللي فهمته هيك
ما عليه لا تواخذيني يا أختي..كيوتل تخلي الواحد يطلع من طوره ، وكل سنة وانتي وكل حبايبك بخير وبسعادة:swoon2:ويسعدنا مشاركتك..بس شكلك تصلحين تكوني محامية شاطره لكيوتل

عبير وردة
23-12-2008, 02:15 AM
أنا أعتذر لك وبشده أختي لولو على الكلام اللي قلته...وأنا اللي فهمته هيك
ما عليه لا تواخذيني يا أختي..كيوتل تخلي الواحد يطلع من طوره ، وكل سنة وانتي وكل حبايبك بخير وبسعادة:swoon2:ويسعدنا مشاركتك..بس شكلك تصلحين تكوني محامية شاطره لكيوتل

العفو أخي .... بس الصراحة لسه كلمتك من هم على شاكلتك هاي رافعه ضغتي ومش عارفة كيف بدي أنام منها ... الله يسامحك ... المهم للمرة الثانية بقولك ما بدافع عن حد وأتمنى أن أكون محامية شاطرة لكلمة الحق ... وبدون أي مجاملات ولا بتهمني أي جهة من هالجهات.. والله يهدي الجميع.

راعي الأوله
23-12-2008, 02:29 AM
العفو أخي .... بس الصراحة لسه كلمتك من هم على شاكلتك هاي رافعه ضغتي ومش عارفة كيف بدي أنام منها ... الله يسامحك ... المهم للمرة الثانية بقولك ما بدافع عن حد وأتمنى أن أكون محامية شاطرة لكلمة الحق ... وبدون أي مجاملات ولا بتهمني أي جهة من هالجهات.. والله يهدي الجميع.
أنا اعتذرت لكي يا أختي على سوء الفهم وانتي قبلتي اعتذاري..أما الضغط الزايد فبسيطة جدا ما عليكي إلا إنك تشربي كركديه وبإذن الله راح يخف الضغط اللي عندك :) وإذا ما خف الضغط فما عليكي يا أختي إلا تتصلي عالإسعاف الطائر وقبل ما تسكري السماعة وهما أدااام بيتك " هيكي الإسعافات والا بلاش " .
أما إنك تدافعي والا أبصر شو عن أي حدا فهاااي أمر يعنيكي إنتي دافعي زي ما تدافعي أنا شو مالي .
وطلب الهداية للجميع أحسن من فالنتاين الله ياخذه هوا واللي يحتفلوا فيه .

الخيميائي
23-12-2008, 02:44 AM
الشركة ربحية

ويهمها الربح وزيادة المدخول والشريحة الاوسع من العملاء غير مسلمين فلازم تلعب على وترهم الحساس

وبعدين الدوحة كلها محتفلة باعيادهم ونشوف هالشيء في الاسواق والمجمعات والفنادق وبعض الشركات والمؤسسات الى عندها هاليومين اجازة رسمية فما يصير نلوم كيوتل على نظرتها التجارية لانها لازم تحتفل معاهم علشان تسحب من فلوسهم وبعدها توزعها ارباح على المساهمين

والله المستعان

عبير وردة
23-12-2008, 02:46 AM
القرار الاميري يقول الاجازات لعيد الفطر والاضحى واليوم الوطني فقط يعني لم يذكر اعياد اخرى وكيوتل تبحث عن الماده فقط
ولا ننسى الخصم الخاص بالجاليه الفلبينيه

هذا هو المختصر المفيد ..... وهذا ما قصدته شكرا أخي الوعد 2016 .... على هذا التوضيح

عبير وردة
23-12-2008, 02:49 AM
الشركة ربحية

ويهمها الربح وزيادة المدخول والشريحة الاوسع من العملاء غير مسلمين فلازم تلعب على وترهم الحساس

وبعدين الدوحة كلها محتفلة باعيادهم ونشوف هالشيء في الاسواق والمجمعات والفنادق وبعض الشركات والمؤسسات الى عندها هاليومين اجازة رسمية فما يصير نلوم كيوتل على نظرتها التجارية لانها لازم تحتفل معاهم علشان تسحب من فلوسهم وبعدها توزعها ارباح على المساهمين

والله المستعان

وهذا ما قصدته أيضا أخي الخيميائي ... شركات ربحيه ...
نزل ضغطي الحمد الله من دون كركديه ولا اسعاف طاير (اسم الله علي ..للأعداء إن شاء الله )

راعي الأوله
23-12-2008, 03:03 AM
وهذا ما قصدته أيضا أخي الخيميائي ... شركات ربحيه ...
نزل ضغطي الحمد الله من دون كركديه ولا اسعاف طاير (اسم الله علي ..للأعداء إن شاء الله )
تحية لكي من القلب أختي لولو وانشاء الله ما تشوفين شر وما تحتاجين لأي إسعافات :nice:

المهندي911
23-12-2008, 08:22 AM
انا بعد انقهرت يوم شفت المسج حسبي الله ونعم الوكيل والحين اذكروا الموضوع في وطني الحبيب وقاعدين ينتظرون الرد من كيوتل

وتبقى الدنيا حلوه
23-12-2008, 08:27 AM
عشان الحين فودا فون قربت تنطرح الخدمة فقامت كيوتل وسوت العرض مال كروت هلا و سوت عروض عشان هم متأكدين ان عملائهم بيشردون

المهندي911
23-12-2008, 08:29 AM
لايفوتكم سمعتوا مسؤول كيوتل شيقول غلطه في الترجمه وتداركنا الامر و وقفنا المسجات المفروض يكون موسم الاعياد من عيد الاضحى صج ترقيع

alwahesh
23-12-2008, 08:30 AM
خلا ص يا جماعه

صرح السيد عادل المطوع المدير التنفيذي للعلاقات العامه في كيوتل ان الرسائل ارسلت الى المسلمين بالخطأ

ويقول ان كلمة الاعياد ذكرت بالخطأ حيث قام الموظف المختص بترجمة كلمة سيزون الى الاعياد

وسيزون مقصود بها تخفيضات موسميه لنهاية السنه

نشكر السيد عادل المطوع على هذه البادره الطيبه

وقسما كلنا قطر

eXpert*
23-12-2008, 08:39 AM
خلا ص يا جماعه

صرح السيد عادل المطوع المدير التنفيذي للعلاقات العامه في كيوتل ان الرسائل ارسلت الى المسلمين بالخطأ

ويقول ان كلمة الاعياد ذكرت بالخطأ حيث قام الموظف المختص بترجمة كلمة سيزون الى الاعياد

وسيزون مقصود بها تخفيضات موسميه لنهاية السنه

نشكر السيد عادل المطوع على هذه البادره الطيبه

وقسما كلنا قطر

ودي أصدق بس ما أقدر :secret:

أوكي دام انها تخفيضات موسمية لاخر السنة !! ليش تم تحديدها بدأ الموسم من 24 الى 2 يناير ؟ أي موسم هذا ؟

يا شين الترقع يا كيوتل :) معروف كيوتل والقطرية التارجيت ماركت هو الاجانب ولا المواطن :secret:

عذراً مب كيوتل والقطرية الا الكثير من الشركات والبنوك حتى :) بنك الدوحة

احب قطر
23-12-2008, 08:48 AM
ودي أصدق بس ما أقدر :secret:

أوكي دام انها تخفيضات موسمية لاخر السنة !! ليش تم تحديدها بدأ الموسم من 24 الى 2 يناير ؟ أي موسم هذا ؟

يا شين الترقع يا كيوتل :) معروف كيوتل والقطرية التارجيت ماركت هو الاجانب ولا المواطن :secret:

عذراً مب كيوتل والقطرية الا الكثير من الشركات والبنوك حتى :) بنك الدوحة

الموسم هو كما ذكروا كيوتل من عيد الاضحى واليوم الوطني الى 2 يناير.

eXpert*
23-12-2008, 09:02 AM
الموسم هو كما ذكروا كيوتل من عيد الاضحى واليوم الوطني الى 2 يناير.

بس المذكور في المسج من 24 ديسمبر الى 2 يناير !! وين عيد الاضحى من الاعراب ؟

المشكلة مسحت المسج

احب قطر
23-12-2008, 09:22 AM
هذا الخبر اللي نشرته كيوتل في 3/12/2008:

تواصل مع أفراد أسرتك وأصدقاءك خارج قطر بتكلفة أقل خلال موسم الأعياد
في ديسمبر كيوتل تقدم أسعار المكالمات خارج أوقات الذروة للمتصلين لمدة 18 يوماً في ديسمبر

أعلنت شركة اتصالات قطر (كيوتل) اليوم عن تخفيض كبير في أسعار المكالمات الدولية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والاحتفال باليوم الوطني لقطر، وفي الأسبوع الأخير من ديسمبر الذي ينتهي باحتفالات السنة الميلادية الجديدة، وذلك لتمكين أفراد الجمهور في قطر من التواصل مع أقاربهم وأصدقائهم خلال فترة الأعياد.

وسيتضمن العرض الخاص بالعيد احتساب تعرفة "خارج أوقات الذروة" على جميع المكالمات الدولية التي يتم إجرائها خلال عطلة عيد الأضحى، والتي تستمر من 5 إلى 12 ديسمبر بغض النظر عن وقت إجراء المكالمة.

وستقدم كيوتل أيضاً الأسعار المخفضة نفسها في عطلة اليوم الوطني للدولة الذي يصادف يوم 18 ديسمبر، وكذلك خلال الفترة من 25 ديسمبر 2008 حتى 2 يناير 2009.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: " نحن محظوظون لتزامن شهر ديسمبر مع عدد من الاحتفالات المهمة التي تحظى بمكانة خاصة لدى سكان قطر، تبدأ أولاً بعيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني للدولة، وتختتم باحتفالات رأس السنة الميلادية. وإدراكاً من كيوتل لأهمية الروابط الأسرية في مثل هذه العطلات والأوقات، ستجعل الشركة الاتصالات الخارجية أكثر سهولة وأقل تكلفة".

وستمنح الأسعار المخفضة وفراً للمتصلين من عملاء كيوتل خلال فترة العطلات. فالمتصلون بدول الخليج سيوفرون 34 بالمائة من تكلفة الاتصالات، أما المتصلون بدول إفريقيا وآسيا فسيوفرون 27 بالمائة من تلك التكلفة، فيما سيوفر المتصلون بالدول العربية الأخرى خارج منطقة الخليج، وهي جيبوتي، ومصر، والعراق، والأردن، ولبنان، وليبيا، وموريتانيا، والمغرب، وفلسطين، والصومال، والسودان، سوريا، وتونس واليمن، 21 بالمائة من تكلفة الاتصال.

أما المتصلون بأمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأستراليا/أوقيانوسيا، فسيوفرون 21 بالمائة من تكلفة الاتصالات.

وستتوفر هذه الأسعار المخفضة للاتصالات الدولية لمدة 18 يوماً متفرقة من أيام شهر ديسمبر، وتأتي كبادرة من قبل كيوتل لعملائها في موسم الأعياد والعطلات.

واختتم عادل المطوع بالقول: "نهدف لتقديم أفضل قيمة لعملائنا في الأوقات التي يحتاجون إليها، ولذلك فقد جاء هذا العرض الخاص ليسهل ويقلل تكلفة التواصل مع الأهل والأصدقاء خارج قطر. ونقدم هذه التخفيضات الخاصة كهدية لعملائنا، ونأمل أن تعود هذه المناسبات وأمثالها عليهم بالبركة والسلامة".

سعد81
23-12-2008, 12:52 PM
صح اختي من عيد الاضحى العرض

تنبيه فقط (الكنيسه مب حرام ان تنبني ف ارضنا)

حكم بناء الكنائس في الدولة المسلمة
القسم العلمي

السؤال:

ما حكم بناء الكنائس في الدولة المسلمة ؟

الجواب:

لا يجوز بناء الكنائس في الدولة المسلمة، ولكن إذا كانت الدولة المسلمة تحت رعايتها ذميون ويؤدون الجزية، فإنه تبقى لهم بيوتهم وكنائسهم، ولا يُحدث شيء جديد وإذا سقط شيء منها فلا يعاد، أما أن تبنى كنيسة محدثة في الدولة المسلمة فلا يجوز، والله أعلم.

أجاب عليه: فضيلة الشيخ / عبد العزيز الراجحي

راعي الأوله
23-12-2008, 03:13 PM
حكم بناء الكنائس في الدولة المسلمة
القسم العلمي

السؤال:

ما حكم بناء الكنائس في الدولة المسلمة ؟

الجواب:

لا يجوز بناء الكنائس في الدولة المسلمة، ولكن إذا كانت الدولة المسلمة تحت رعايتها ذميون ويؤدون الجزية، فإنه تبقى لهم بيوتهم وكنائسهم، ولا يُحدث شيء جديد وإذا سقط شيء منها فلا يعاد، أما أن تبنى كنيسة محدثة في الدولة المسلمة فلا يجوز، والله أعلم.

أجاب عليه: فضيلة الشيخ / عبد العزيز الراجحي

بيض الله وجهك يا وجه السعد وردك هو الرد الشافي اللي كنت بارده على الأخ عبدالعزيز الله يهديه ، قال إيش مب حرام!!!!
إذا بناء الكنائس في نظرك حلال طيب وش الحرام في وجهة نظرك المتواضعة؟!!! أتحفنا لا فض فوك
والا انت مش مقتنع بفتاوي مشائخ السلف جزاهم الله ألف خير وتبغي فتوى بالتفصيل على يد العلامة الدكتور عبدالحميد الأنصاري قدس الله سره !!!!!

الكلدي
23-12-2008, 10:11 PM
عادي خلهم يحتفلون باخر سنه لهم

قبل نسوي لهم يوم تابيني ..يوم تدشين فودافون

الكلدي
23-12-2008, 10:14 PM
عادي خلهم يحتفلون باخر سنه لهم

قبل نسوي لهم يوم تابيني ..يوم تدشين فودافون