المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سندفع فاتورة الأنترنت لهذا الشهر كامله؟بالرغم من ردائه الخدمه!!!

المستقل
22-12-2008, 02:01 PM
السلام عليكم

يعلم الجميع أن أي خدمه تقدم من كيوتل مقابل ((رسوم)) يدفعها العميل درهم درهم

و الخدمه المقدمه تكون بمواصفات معينه ومحدده ومتفق عليها من قبل كيوتل والعميل

وعليه يدفع العميل الرسوم ولو تأخر يقطعون عنه الخدمه وأحيان جميع الخدمات الأخرى ودون تنبيه . يمكن يقول البعض هذا من حقها كونها مؤسسه ربحيه، نقول مش مشكله

ولـــــــــــــــــــكن المشكله

عندما ندفع الرسوم كامله للخدمه لفتره معينه والخدمه خلال هالفتره أو خلال 50% من الفتره مقطوعه أو شبه مقطوعه ، مثل سرعه الأنترنت هاليومين

هل ندفع الرسوم كامله؟؟!! أم أنه من حقنا نقووووول لالا الرسوم خلال هالفتره النص لأن الخدمه النص

أتمنى المشاركه من الجميع وإذا كان كلامي منطقي أتمنى محد يدفع الرسوم كامله إذا تخلل الفتره إنقطاع أو بطء أو مشكله ويتصل في المسئول أو يقابله شخصياً ويقنعه بالموضوع

شكراً

ALRAYYAN
22-12-2008, 02:04 PM
كلامك منطقي وسليم 100%

لكن ابشرك بندفع الفاتوره كامله وكان العيد ياخوي وانا اولكم

من قد كيوتل .. الكلام معاهم ضايع ومضيعة وقت

يعطيك العافيه

Bu Rashid
22-12-2008, 02:07 PM
قالها أخي الريان " الكلام معاهم ضايع ومضيعة وقت "

هدهد سليمان
22-12-2008, 02:10 PM
بتدفع وانت :nice: وكلنا بندفع وحن :victory:

الخلاقي
22-12-2008, 02:43 PM
من وجهة نظري الشخصية اخوي ..... انه كيوتل مساكين ومالهم ذنب فاللي حصل يعني المفروض ندفع نفس كل شهر .... بس والله هذي بادرة خير وشي يحسب لهم اذا تحملوا معانا المشكلة اللي صارت وخففوا علينا

ALRAYYAN
22-12-2008, 03:26 PM
من وجهة نظري الشخصية اخوي ..... انه كيوتل مساكين ومالهم ذنب فاللي حصل يعني المفروض ندفع نفس كل شهر .... بس والله هذي بادرة خير وشي يحسب لهم اذا تحملوا معانا المشكلة اللي صارت وخففوا علينا

:eek5:

يا انك موظف في كيوتل .. او ان فيك حنية غير عاديه

اعترف ذي ولا ذي :anger1:

بولينجر
22-12-2008, 03:46 PM

لا اخوي انا اختلف معاك تماما... كيوتل مب مساكين ولاشي... كان ممكن يمدون كيابل جديدة تحت البحر بدال ما يروحون يشترون شركات الجوال في عمان والكويت واندونيسيا.... لكن همهم الربح مب خدمة المشترك....

احنا المساكين اللي تقص كيوتل علينا بكم كلمة وتطلع لها تصريح صحفي عن انقطاع الانترنت وتحول الموضوع كأنه نجاح منقطع النظير لكيوتل في تلافي الضرر....

ALRAYYAN
22-12-2008, 04:04 PM
لا اخوي انا اختلف معاك تماما... كيوتل مب مساكين ولاشي... كان ممكن يمدون كيابل جديدة تحت البحر بدال ما يروحون يشترون شركات الجوال في عمان والكويت واندونيسيا.... لكن همهم الربح مب خدمة المشترك....

احنا المساكين اللي تقص كيوتل علينا بكم كلمة وتطلع لها تصريح صحفي عن انقطاع الانترنت وتحول الموضوع كأنه نجاح منقطع النظير لكيوتل في تلافي الضرر....

هذا الكلام الصح :ok2:

FULL
22-12-2008, 04:04 PM
من حقك تحصل على تعويض انقطاع الخدمه من كيوتل ، ولان كيوتل ليست السبب في هذا الانقطاع فانها راح تحصل على التعويض اللي دفعته لك من الشركة اللي تدير الكيبل البحري

وجهة نظري

الشقيان
22-12-2008, 04:07 PM
للاسف كلنا كيوتل :weeping:

يعني ماافي حد مب مشترك معااهم :rolleyes2::rolleyes2:

كشافات بيجو
22-12-2008, 04:17 PM
بلاش كلام فاضي الكل راح يدفع بسكم تنفخون في قربه مقطوعه

المستقل
22-12-2008, 04:51 PM
ياجماعه بالنسبه لكيوتل وانه غصب عنها ماقلنا شيء

بس تعويض كيوتل من قبل الشركات المزوده للخدمه هذا شيء أكيد ومفروغ منه لأن الأمور بعقود وشروط جزائيه وغيرة

وكيوتل أكيد راح تطلب تعويض وتحجج بأن العملاء تضرروا وأنا أهم شيء عندي خدمه الزبائن ومصداقيتي :nice:

واحد في حاله
22-12-2008, 04:58 PM
بيقولون لك ادفع ولا بنقطع كل الخدمات الي عندك

" صايدينا في هالحركه "

عن نفسي بدفع وعن طيب خاطر,, ردائة الخدمه مب في الانترنت بس في امور كثيره يعني جات عالنت

um abdulla
22-12-2008, 05:24 PM
غصبا بندفع !!

حرااااام زقوووووم

جوهرة قطر
22-12-2008, 05:53 PM
نوكمنت:weeping:

..الاميرة..
22-12-2008, 05:57 PM
ما راح ادفع ابـــــــــ:anger1:ــــــــــــــــ:anger1:ـــــــ ـــداً ..:anger1::anger1::anger1::anger1:

وياااااااااااويلهم إذا اقطعوه .. :tease:

الهاجري 2
22-12-2008, 07:51 PM
هذا انقطاع بحري وكيوتل مالهم خص

عكاس
22-12-2008, 07:54 PM
طرشوا ايميل للشركة اللي عطت كيوتل شهادة الايزو في خدمة المشتركين وقولوا لهم عن فضايح وبلاوي كيوتل وعدم اهتمامها بالمشترك وسوء الخدمات خلوا الشركة تسحب شهادة الايزو
بعدين شوفوا كيوتل شلون بيصيحون عقب ماتطيح ورقة التوت عنهم

بولينجر
22-12-2008, 07:57 PM
طرشوا ايميل للشركة اللي عطت كيوتل شهادة الايزو في خدمة المشتركين وقولوا لهم عن فضايح وبلاوي كيوتل وعدم اهتمامها بالمشترك وسوء الخدمات خلوا الشركة تسحب شهادة الايزو
بعدين شوفوا كيوتل شلون بيصيحون عقب ماتطيح ورقة التوت عنهم
شهادة الايزو اصلا تنشرى بفلوس... والموضوع ضحك على الذقون...

pure
22-12-2008, 08:38 PM
ياجماعه بالنسبه لكيوتل وانه غصب عنها ماقلنا شيء

بس تعويض كيوتل من قبل الشركات المزوده للخدمه هذا شيء أكيد ومفروغ منه لأن الأمور بعقود وشروط جزائيه وغيرة

وكيوتل أكيد راح تطلب تعويض وتحجج بأن العملاء تضرروا وأنا أهم شيء عندي خدمه الزبائن ومصداقيتي :nice:

:nice:

SHARKH
22-12-2008, 08:46 PM
نتمنى أن تراعي كيوتل خصم 50% من فاتورة الأنترنت للشهر القادم والتي تحصل عليها مقدماً كبادرة حسن نية

المستقل
22-12-2008, 11:03 PM
أنا والله مع المنطق

والمنطق في هالحاله يقول

الرسوم على قد الخدمه المقدمه

البرونزي
22-12-2008, 11:17 PM
بندفع مثل مادفعنا يوم صارت اول مره ونقطعت الكيابل

احب قطر
22-12-2008, 11:26 PM
مساكم الله بالخير جميعا....اولا يا اخوان مافي احد في العالم يقدر يعطيك خدمة مضمونة 100% لان هالشي مستحيل و مافي تقنية في العالم تسمح بهالشي...وهذا الشي معناه ان العقود اللي موقعتها كيوتل مع الشركات اللي برع لاتضمن تواجد الخدمة 100% وبعدين ماصار اصلا انقطاع في خدمة الانترنت نهائيا..واللي صايدنا صايد كل الشرق الاوسط وبعض الدول اصلا انقطع عنهم الانترنت...واختلف مع اللي يقول ان كيوتل همها بس الربح...لان كيوتل حاطة 20% طاقة اضافية للطوارئ للمشتركين ووضع قطر افضل من اوضاع العديد من الدول ....وبعدين هاي الكيابل تكلف مئات المليارات ولهالسبب توجد شركات متخصصة بتشغيلها وادارتها ومستحيل كيوتل تقدر تنفذ مثل هالمشروع...

OTOsan
23-12-2008, 01:08 PM
اقرأ العقد اللي وقعته معاهم لطلب الخدمة :) وشوف اشبيطلع لك ،،

فلفل حار
23-12-2008, 02:36 PM
بلاش كلام فاضي الكل راح يدفع بسكم تنفخون في قربه مقطوعه

:nice::nice:

الهاجري 2
23-12-2008, 08:11 PM
بس المفروض تخفف علينا

العـوا
23-12-2008, 08:12 PM
بندفع بندفع مافي حيله

فـــــواز
23-12-2008, 08:28 PM
لا ابشرك بعد كيوتل يعوضونهم شركات عالميه بعد اذا ما عندك خبر بالملايين

مو بس كيوتل شركات عالميه متظرره حقت الاتصال

احب قطر
23-12-2008, 10:57 PM
لا ابشرك بعد كيوتل يعوضونهم شركات عالميه بعد اذا ما عندك خبر بالملايين

مو بس كيوتل شركات عالميه متظرره حقت الاتصال

من وين لك هالمعلومة...هات الدليل وانا مستعد اخلي كيوتل تعوض كل المشتركين

المستقل
24-12-2008, 10:59 PM
الأخ أحب قطر

أنا متأكد أنت ماتحسب على كيوتل

ولكن يمكن من كثر ما أنت متأكد مافي فايده من النقاش مع كيوتل

قمت تدافع عنها :)

لاداعي
24-12-2008, 11:09 PM
أنا مب دافع :weeping:

بوخالد911
24-12-2008, 11:13 PM
يعني موووو أول مررة تصير مثل هالمشلكة

ياما صاارت من قبل ودفعنا بالكاااامل

بوخالد911
24-12-2008, 11:14 PM
أنا مب دافع :weeping:

صدقتك بعنف

!!@@!!

:eek5::omg::omg::eek5:

بوخالد911
24-12-2008, 11:15 PM
شهادة الايزو اصلا تنشرى بفلوس... والموضوع ضحك على الذقون...

:victory::victory::victory:

sulai6i
24-12-2008, 11:19 PM
اللي قاهرني ان النت في مناطق شغّال 100%
وفي بعض المناطق ما يشتغل خير شر

اتصلت فيهم ابي توضيح ما فادوني

طبعا انا الحين في انترنت كافي :(

لأن في البيت نص ساعه لين تفتح صفحة وحدة

المفروض انهم يراعونا في الفاتورة شوي

وقالوا ان المشكلة يبيلها اسبوع او اكثر

لاداعي
24-12-2008, 11:20 PM
صدقتك بعنف

!!@@!!

:eek5::omg::omg::eek5:

بوخلود أدفــع الفاتوه عني:shy:

مالي ومال الناس
24-12-2008, 11:49 PM
مايستاهلون ريال .. من زين خدماتهم

بوخالد911
24-12-2008, 11:59 PM
بوخلود أدفــع الفاتوه عني:shy:

:nice::victory::victory::nice:

اوووكي

qdalwatan
25-12-2008, 12:06 AM
لو قسناها بهذا المنطق .. على كثيرا منا أن يرجع جزء كبير من راتبه إلى الدولة والمؤسسة التي نعمل فيها .. فرغم رواتبنا المرتفعة أو الجيدة إلا أن أداءنا في العمل والخدمات التي نقدمها رديئة!!!!!!!!!

الوعد2016
25-12-2008, 12:22 AM
اقول مالنا لا انا ندفع او قطع الخدمه وحركات قويه من كيوتل بطلع فواتير سابقه ولاحقه والحق او ما تلحق على التسديد

ss26
25-12-2008, 12:28 AM
بندفعها كامله وحنا نظحك

م.قطري
25-12-2008, 12:34 AM
من حقك تحصل على تعويض انقطاع الخدمه من كيوتل ، ولان كيوتل ليست السبب في هذا الانقطاع فانها راح تحصل على التعويض اللي دفعته لك من الشركة اللي تدير الكيبل البحري

وجهة نظري

كلام منطقي :)

المستقل
25-12-2008, 12:59 AM
لو قسناها بهذا المنطق .. على كثيرا منا أن يرجع جزء كبير من راتبه إلى الدولة والمؤسسة التي نعمل فيها .. فرغم رواتبنا المرتفعة أو الجيدة إلا أن أداءنا في العمل والخدمات التي نقدمها رديئة!!!!!!!!!

من شفت بداية ردك عرفت أنك في أحد الجهات إلي رواتبها جداً مرتفعه

هنيئاً

بوالفاروق
25-12-2008, 01:05 AM
مب متأكد بس واحد من الشباب قتله عن الموضوع
يقول من ضمن الشروط قبل ماتفتح الخدمة ان كيوتل
مالها خص اذا حصل خلل خارج عن نطاقها ,,

مب متأكد من صحة هالشي

تحياتي

:)

محمد_ قطر
25-12-2008, 02:16 AM
شفيكم على كيوتل اذا مب عاجبكم لا تشتركون فيها اقطع خط الجوال وخط البيت وخط الانترنت ابي اشوف بدون كيوتل اشلون بتعيش ....

صج صج كيوتل ذالتنا كل خدماتنا عندها ... واخرتها خدماتها فاااااااشله .. مابدت تشتغل وتبدع الا عندما طلعت لنا شركه فودافون قامت تسوي عروض وترويج لها ... وتتفق مع المحلات التليفونات تروج لها البضايع سعار مناسبه ...

للاسف انه كيوتل تمتلك نسبه كبيره في شركه فودافون بنسبه 49% يمال العافية

بوخالد911
25-12-2008, 02:27 AM
شفيكم على كيوتل اذا مب عاجبكم لا تشتركون فيها اقطع خط الجوال وخط البيت وخط الانترنت ابي اشوف بدون كيوتل اشلون بتعيش ....

صج صج كيوتل ذالتنا كل خدماتنا عندها ... واخرتها خدماتها فاااااااشله .. مابدت تشتغل وتبدع الا عندما طلعت لنا شركه فودافون قامت تسوي عروض وترويج لها ... وتتفق مع المحلات التليفونات تروج لها البضايع سعار مناسبه ...

هلا

فيييه مثل يقوول : مجبر أخااااك ...........

مع التحية

:secret::secret::secret:

OTOsan
25-12-2008, 07:47 AM
مب متأكد بس واحد من الشباب قتله عن الموضوع
يقول من ضمن الشروط قبل ماتفتح الخدمة ان كيوتل
مالها خص اذا حصل خلل خارج عن نطاقها ,,

مب متأكد من صحة هالشي

تحياتي

انا قلت من قبل .. اقرو عقد الخدمة اللي وقعتوه وبتعرفون :)

المستقل
25-12-2008, 10:54 AM

:) :)

ذيبه مزاجيه
25-12-2008, 03:34 PM
الله يعين ..

PathFinder
25-12-2008, 04:50 PM
لا للدفع !! على الأقل نسبة وتناسب يعني ندفع 25%

الخلاقي
25-12-2008, 05:03 PM

وين قاعدين اخوي شلون تبيهم يمدون كيابل انت تدري انه قطر ماعندها قمر صناعي خاص فيها والعطل ما اثر فقط في الدوحه اثر في كذا دوله واغلب الدول بعد لانه النت معتمد على ما اعتقد على القمر الصناعي الخاص في ايطاليا واللي تأثر بانقطاع الكيبلات وادى لتأثر الدول العربية ومصر يعني كيوتل من وين راح تشبك و ووين راح تمد الكيبلات الجديدة اللي تقول عنها:anger1:

Scorpion
25-12-2008, 06:01 PM
بتدفع وانت شاق الحلج :secret:

بوخالد911
25-12-2008, 06:14 PM
انا قلت من قبل .. اقرو عقد الخدمة اللي وقعتوه وبتعرفون :)

اذا كنت القاضي ؛ فمن أقاضي ؟؟!؟؟

:omg::rolleyes2::rolleyes2::omg:

بولينجر
25-12-2008, 06:45 PM
وين قاعدين اخوي شلون تبيهم يمدون كيابل انت تدري انه قطر ماعندها قمر صناعي خاص فيها والعطل ما اثر فقط في الدوحه اثر في كذا دوله واغلب الدول بعد لانه النت معتمد على ما اعتقد على القمر الصناعي الخاص في ايطاليا واللي تأثر بانقطاع الكيبلات وادى لتأثر الدول العربية ومصر يعني كيوتل من وين راح تشبك و ووين راح تمد الكيبلات الجديدة اللي تقول عنها:anger1:

وليش معصب اخوي الخلاقي الله يسلمك؟

الامر ومافيه المشتركين يعبرون عن اللي في نفوسهم.... وانا ما قلت شي من مخباي!!!

الكيابل اللي انقطعت هم ثلاث كيابل.... اثنين منهم تملكهم شركة الاتصالات الفرنسية (فرانس تيليكوم) وهي شركة اتصالات مثلها مثل كيوتل..... لكن وراها مخ عدل.... اختربت الكيابل على طول ارسلوا السفن لاصلاحها....

ترى مب صعبة ولا بعيدة على دولة غنية بالنفط والغاز واقتصادها دائما في ازدهار ان تقوم شركة الاتصالات الحكومية فيها بمد كيابل بحرية او حتى اطلاق اقمار صناعية.... لكن شاطرين بس في توسيع استثماراتهم وامتلاكهم لحصص في شركات الجوال حول العالم.... اليوم في الجرايد مبسوطين بامتلاكهم ل65% من اندوسات.... لكن شيء اسمه البنية التحتية مايهتمون فيه بالمرة....

قريت خبر انه نتيجة لانقطاع الكيابل مؤخرا تقوم حاليا عدة شركات اتصالات في المنطقة بدراسة مد كيبل بحري لتلافي حدوث مثل هالمشكلة مرة اخرى.... بعد ما طاح الفاس بالراس.... بس بعد زين منهم.... الله ولي العلم ان كانت كيوتل الموقرة معاهم والا لا.....

وترى الموضوع اخوي مب صعب ابدا.... بس يبيله تنفيذ وفلوس....

ولك اطيب تحية.....

بولينجر
25-12-2008, 06:47 PM
اذا كنت القاضي ؛ فمن أقاضي ؟؟!؟؟

:omg::rolleyes2::rolleyes2::omg:
يا اعدل الناس الا في معاملتي***فيك الخصام وانت الخصم والحكم

المستقل
25-12-2008, 07:45 PM
المفروض والعقل يقول ندفع الربع أو ماندفع شيء

الخلاقي
26-12-2008, 06:33 AM
وليش معصب اخوي الخلاقي الله يسلمك؟

الامر ومافيه المشتركين يعبرون عن اللي في نفوسهم.... وانا ما قلت شي من مخباي!!!

الكيابل اللي انقطعت هم ثلاث كيابل.... اثنين منهم تملكهم شركة الاتصالات الفرنسية (فرانس تيليكوم) وهي شركة اتصالات مثلها مثل كيوتل..... لكن وراها مخ عدل.... اختربت الكيابل على طول ارسلوا السفن لاصلاحها....

ترى مب صعبة ولا بعيدة على دولة غنية بالنفط والغاز واقتصادها دائما في ازدهار ان تقوم شركة الاتصالات الحكومية فيها بمد كيابل بحرية او حتى اطلاق اقمار صناعية.... لكن شاطرين بس في توسيع استثماراتهم وامتلاكهم لحصص في شركات الجوال حول العالم.... اليوم في الجرايد مبسوطين بامتلاكهم ل65% من اندوسات.... لكن شيء اسمه البنية التحتية مايهتمون فيه بالمرة....

قريت خبر انه نتيجة لانقطاع الكيابل مؤخرا تقوم حاليا عدة شركات اتصالات في المنطقة بدراسة مد كيبل بحري لتلافي حدوث مثل هالمشكلة مرة اخرى.... بعد ما طاح الفاس بالراس.... بس بعد زين منهم.... الله ولي العلم ان كانت كيوتل الموقرة معاهم والا لا.....

وترى الموضوع اخوي مب صعب ابدا.... بس يبيله تنفيذ وفلوس....

ولك اطيب تحية.....

مش معصب ولا شي اخوي افى عليك ماعاش اللي يعصب على هالوجيه الطيبه :shy:

بس اخوي انا بعد ترى اعبر عن اللي فيني وانا يمكن اقول لك متأثر واجد بها المشكله وكاره النت بسبة البطئ الشديد حتى ترافيان ماقمت ادش والهجمات شكلها قادمة لا محاله :tease:

والكلام اللي اقوله هو الواقع اللي راح يصير وكلنا بندفع خخخخ:nice:

بولينجر
26-12-2008, 03:17 PM

بس اخوي انا بعد ترى اعبر عن اللي فيني وانا يمكن اقول لك متأثر واجد بها المشكله وكاره النت بسبة البطئ الشديد حتى ترافيان ماقمت ادش والهجمات شكلها قادمة لا محاله :tease:

اكيد بندفع بندفع والله يعينا في ترافيان :nice:

حبر سري
26-12-2008, 03:25 PM
اعتقد يااخوان ان احنا بندفع لسبب بسيط:
لان كيوتل وفرت الخدمة (بغض النظر الحين عن مستوى الخدمة او ردءاتها في نظر البعض ) , والخلل اللي صار ماكان من عندهم , وماكانوا هم السبب فيه
فاللي بيحتج ان الخدمة كانت تعبانة , كيوتل بتحتج ان الخلل ماكان من عندها , ومب الدولة الوحيدة اللي تضررت هي قطر , دول كثيرة تضررت

هاذي وجهة نظري

بن علان
26-12-2008, 03:29 PM

اخوي بولينجر تبي كيوتل تمد كيابل تحت البحر .. هذي صعبة على شواربهم

بس دخيل الله لا يرسلون الفاتورة قبل لا توصل الخدمة :anger1:

بنت ذياب
26-12-2008, 03:32 PM

وانتووا هاي اللي ذابحكم !:rolleyes2:

ترافيان ههههههههههههههههههه

ادمااان حشى :secret:

السهم القطري
27-12-2008, 12:35 AM
كيوتل .. تعتمد قوانين المؤسسات العامة في الصين الشيوعية

في تعاملاتها مع العملاء والله العالم

وإن بعض الظن أثم :)

الغزال العارضية
27-12-2008, 12:51 AM
هههههههههههههههههههههه

كيوتل الجهة الوحيدة اللي مانقدر نعارض قراراتها ونسلم نفسنا لها تسليم كامل

حكم القوي على الضعيف

والله يهديهم ونشوف شي زين منهم

ANONYMOUS
27-12-2008, 06:55 PM
الكوره في ملعب كيوتل

الوجبه
27-12-2008, 07:27 PM
من مصدر خاص (والله اعلم) بس خذ تاكيد مني

محاوله بطء الخدمه مفتعله وجاري العمل عليها .. وخاصه في الخدمات اللي فيها رفع مثل اليوتيوب وغيرها ..

حتى يتم تسريع خدمه البريد نظرا لشكاوي الناس من انه البريد ضعيف وعدم استطاعتهم رفع ملفات له

او زياده السعه ..

لتسحين خدمه البريد فهناك خيار اغلاق مواقع مثل اليوتيوب ..

وسلامتكم

على العهد
27-12-2008, 08:58 PM
معاك 100%

المستقل
28-12-2008, 08:52 PM
من مصدر خاص (والله اعلم) بس خذ تاكيد مني

محاوله بطء الخدمه مفتعله وجاري العمل عليها .. وخاصه في الخدمات اللي فيها رفع مثل اليوتيوب وغيرها ..

حتى يتم تسريع خدمه البريد نظرا لشكاوي الناس من انه البريد ضعيف وعدم استطاعتهم رفع ملفات له

او زياده السعه ..

لتسحين خدمه البريد فهناك خيار اغلاق مواقع مثل اليوتيوب ..

وسلامتكم

مش مبرررر

Scorpion
28-12-2008, 08:59 PM
شباب في مناطق النت فيها اكثر من ممتاز .. بس منطق مثلا الريان معيذر المره تعباااان ,, المواقع بطيئه حيل :(

لوردغاليري
28-12-2008, 09:42 PM
كلامك منطقي وسليم 100%

المستقل
29-12-2008, 02:47 PM
شباب في مناطق النت فيها اكثر من ممتاز .. بس منطق مثلا الريان معيذر المره تعباااان ,, المواقع بطيئه حيل :(

وليش بطيئه؟!!

لايكون يدفعون أقل من غيرهم في المناطق الأخرى!!

شمعة المنتدى
29-12-2008, 02:54 PM
خلووووها على الله ،،

عضو قديم
29-12-2008, 11:18 PM
الله وكيلكم دفع الفاتورة من شوي وانا اميت من الضحك على نفسي تدرون ليش؟

لاني دافع غصباً عني ههههههههههههههههههه ولا في اذني ماي

البرنس76
30-12-2008, 12:35 AM
الى بتدفع اخوي وانت تضحك الله يعينى على كيوتل

bohilal191
30-12-2008, 06:02 AM
الفاتورة دفعناها وانتوا لين الحين تتأملون شي من كيوتل

ســـهم
30-12-2008, 06:06 AM
تدفع وانت تضحك

لانه ليس هناك محاسب وليس هناك منافس ولم تكون هذه اول مره ..

العذر أن الخلل لي من كيوتل !!

خشوف
30-12-2008, 06:11 AM
ذلونا عالنت الي عنده اشياء ضرروريه عالنت مايقدر يدخل