المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( شجع العنابي في كأس الخليج 19 .. وسافر إلى مسقط ))

إنتعاش
23-12-2008, 01:37 PM
http://www2.qfa.com.qa/compresult/users/participationreg/images/h1.jpg

في بادرة جميلة من الاتحاد القطري لكرة القدم

يمكن للمواطنين الراغبين في الذهاب إلى مسقط

لمؤازرة وتشجيع المنتخب القطري لكرة القدم

في مبارياته في خليجي 19 والتي ستقام في مسقط

تسجيل أسمائهم و بياناتهم عبر الموقع الالكتروني التابع للاتحاد

حيث أن الاتحاد القطري لكرة القدم قد خصص طائرات خاصة

لنقل جماهيرنا الغالية لتمكينها من حضور المباريات ودعم المنتخب وتشجيعه في مسقط

تفضلوا الرابط

http://www2.qfa.com.qa/compresult/users/participationreg/index.aspx

أكد خالد مبارك الكواري رئيس لجنة الاعداد والترويج بان الاتحاد وفي اطار التعبئة الجماهيرية لدورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة في سلطنه عمان والتي تقام في مسقط في الفترة من 4-17/1/2009 فقد تقرر انطلاق الحملة الوطنية بمناسبة دورة كأس الخليج " شجع العنابي " وتأتي هذه الحملة في الاطار العام لجذب الجماهير لمؤازارة منتخبنا الوطني في جميع مباريات المنتخب في الدورة، وبين الكواري أن الهدف من هذه الحملة مساندة منتخبنا الوطني والوقوف معه في قطرأو في عمان حيث تم تكليف حمد عبدالله الكواري -عضو لجنة الاعداد والترويج - ليكون رئيساً لهذه الحملة التي وضعت خطة ترويجية لجذب الجماهير ولتحفيزهم والوقوف مع منتخبنا الوطني في هذه الدورة العزيزة علينا جميعاً سواء في قطر أو في عمان.

وبين حمد عبدالله الكواري -عضو لجنة الاعداد والترويج -رئيس الحملة الوطنية " شجع العنابي " ان هذه الحملة تأتي انطلاقاً من رؤية الاتحاد القطري لكرة القدم الذي يؤمن بأهمية التواجد الجماهيرى وحضوره في مثل هذه المناسبات ولما لهذا الدور من تحفيز اللاعبين داخل ارضية الملعب، حيث صرح مسؤولو الاتحاد منذ يومين بأنه تقرر ارسال جماهير قطرية الى عمان لمؤازرة منتخبنا الوطني في الدورة حيث ستكون هناك طائرات لنقل الجماهير الى هناك للوقوف مع المنتخب ومساندته في هذا المحفل الخليجي الهام، ولا شك ان فكرة ارسال جماهير الى دورات كأس الخليج أوإلى أي مناسبات اخرى ليست المرة الاولى التي يقوم بها الاتحاد بل هي تجربة اخرى لتجارب ناجحة قد عملت سابقاً.

وبخصوص اهداف الحملة الوطنية " شجع العنابي " اكد الكواري بان لجنة الاعداد والترويج كانت لديها خطة طموحة بخصوص دورة كأس الخليج التاسعة عشرة في سلطنه عمان فيما يخص التعبئة الجماهيرية لمباريات المنتخب الوطني في هذه الدورة، حيث عقدت لجنة الاعداد والترويج اكثر من اجتماع لوضع تصور شامل لدورة كاس الخليج، حيث بعد ان تم الاعلان عن ارسال جماهير قطرية الى عمان لمؤازة منتخبنا الوطني في وسائل الاعلام المحلية كان هناك تجاوب كبير بين الشباب القطري للتسجيل والمشاركة في مؤازرة منتخبنا الوطني، ولم يقتصر الموضوع على هذا الحد بل تم ارسال كتب رسمية الى جميع الاندية القطرية لترشيح من تراه مناسباً للمشاركة معنا في هذا الواجب الوطني، بالاضافة الى اننا في تنسيق دائم مع بعض المدارس الذي وقع عليها الاختيار من قبل اللجنة لدعوه طلابها لحضور دورة كاس الخليج في سلطنه عمان حيث كان هناك تجاوب كبير من ادارات هذه المدارس الذي كانت متفاعلة الى ابعد الحدود وهذا ليس بغريب عليهم فهم كانوا سباقين في جميع الاحداث الرياضية التي قام بها الاتحاد القطري لكرة القدم ولا سيما مباريات تصفيات كأس العالم المؤهلة لجنوب افريقيا 2010.

ومن جانب اخر اكد رئيس الحملة الوطنية " شجع العنابي " بان الحملة لديها بعدا اخر خليجيا وليس محليا فقط حيث تم التنسيق مع سفارات دولة قطر في كل من سلطنه عمان ودولة الامارات العربية المتحدة لتحفيز الطلبة القطريين المتواجدين هناك لحضور مباريات منتخبنا الوطني في دورة كاس الخليج وهي امام المنتخب السعودي بتاريخ 5/1/2009 والمنتخب الاماراتي بتاريخ 8/1/2009 والمنتخب اليمني بتاريخ 11/1/2009، وتم تكليف احد اعضاء لجنة الاعداد والترويج ليقوم بعملية التنسيق اللازم مع السفارات مباشرة والطلبه القطريين الذين هم في تواصل دائم مع اللجنة والحمد الله ان جميع الامور تسير في الطريق الصحيح.

ومن جانب اخر اكد الكواري بان اجراءات عملية التسجيل للجماهير لمؤازرة منتخبنا الوطني في دورة كاس الخليج العربي التاسعة عشرة في سلطنه عمان تسير بشكل جيد وان ارقام الجماهير التي قامت بالتسجيل في تزايد مستمر خلال الفترة الماضية وهي في تصاعد مستمر ونحن على ثقة بأن الجماهير ستكون لها كلمة مؤثرة في هذه الدورة بالحضور والمؤازرة والتشجيع.

وبين رئيس الحملة الوطنية " شجع العنابي " بأن هناك بعض القطريين الذي كانوا على اتصال مع اللجنة في الفترة الماضية بخصوص السفر على نفقتهم الخاصة والاقامة في سلطنه عمان وخصوصا في اول وثاني مباراة واللجنة ستقوم بتسهيل اجراءات دخول هؤلاء الاشخاص في الملعب وتخصيص تذاكر مجانية كما ان اللجنة قامت بحجز غرف وشقق لبعضهم وعلى نفقتهم الخاصة باسعار معقولة جداً باعتبار هذا الامرواجب علينا ونحن نؤمن بأن هذا عمل وطني لابد علينا من القيام به.

الجدير بالذكر أن آخر موعد لمرحلة التسجيل للجماهير القطرية التي ترغب بمؤازرة منتخبنا الوطني في هذا المحفل الخليجي الهام 2/1/2009 في الفترة المسائية بالطابق الارضي باللجنة الاولمبية القطرية حيث توجد هناك بعض الشروط والواجبات التي يجب على الشخص الذي يرغب بمؤازرة منتخبنا الوطني الالتزام بها، اي شخص يرغب في تسجيل اسمه عليه الحضور الى مبنى اللجنة بنفسه واحظار صورة من البطاقة الشخصية، واذا كان الشخص اقل من عمر 18 سنة لابد من موافقة ولي الامر وانهاء جميع اجراءاته مع مركز الشرطة الذي بجانب مطار الدوحة الدولي بخصوص تصريح المغادرة قبل السفر بفترة، اما اذا كان برفقة ولي امره فلا يحتاج الى هذا الاجراء، كما يمكن للجماهير التسجيل مباشرة على الانترنت على موقع الاتحاد القطري لكرة القدم www.qfa.qa.com. حيث توجد بعض الخطوات التي لابد ان يتبعها للقيام بعملية التسجيل هذه، ومن جانب اخر يمكن للجماهير التواصل مع اللجنة من خلال مركز خدمة الجمهور سواء داخل او خارج قطر وهو Audience@qfa.qa.com حيث يقوم هذا المركز بالرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بجميع مباريات المنتخب في جميع الاستحقاقات القادمة ولا سيما دورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة في سلطنه عمان.

بوحارب
23-12-2008, 01:39 PM
مشكورين عالدعوة

سداوي&مدريدي
23-12-2008, 01:41 PM
بادرة طيبه منهم :nice:

إنتعاش انا ماقدر اروح :secret:

يعطيك العافيه

بوحارب
23-12-2008, 01:47 PM
بادرة طيبه منهم :nice:

إنتعاش انا ماقدر اروح :secret:

يعطيك العافيه

كل واحد وحسب مكان شغله :nop:

سداوي&مدريدي
23-12-2008, 01:51 PM
كل واحد وحسب مكان شغله :nop:

صحيح أخوي بوحارب

الله يكون في العون :telephone:

بحاول اني اروح وان شاء الله بسجل اسمي وأسمك في مقعد واحد :eek5:

ماهي توقعاتك للعنابي ؟ :eek5:

إنتعاش
23-12-2008, 01:51 PM
يا اخوان الموضوع ميسر ان شاءالله ..

يعني بيكون اقلاع الرحلة 3 العصر
والرجوع ان شاءالله في 12 بالليل

يعني بنفس اليوم

سداوي&مدريدي
23-12-2008, 01:53 PM
يا اخوان الموضوع ميسر ان شاءالله ..

يعني بيكون اقلاع الرحلة 3 العصر
والرجوع ان شاءالله في 12 بالليل

يعني بنفس اليوم

اخاف يلتهونهم مثل مالتهوهم في المباراه الي صارت في دبي

:omen2:

أمير المحبه
23-12-2008, 06:12 PM
ان شاء الله يفوزوووون انا ماقدر اروح حق اعوار القللللللللللب
من بيلعب الحين بيلعبون سبستيان وفابيو وماركون وبوصقر وكوني ولا لا
ويعطيك الف عافيه مديرنا على الموضوع
مديرنا ممكن اخذ ايجازه احس امصخن اليوم ههههه بكره بدش ان شاء الله
+_+ الله يسلمك

مافيا قطر
23-12-2008, 06:18 PM
انا نفسى بروح وبجيب لكم حلوى بس الله يستر اخاف اجى وانا اطير بروحى على مخمه:tease:

غزلان
23-12-2008, 07:34 PM
حركه حلوه تشجيع للجمهور وفرصه تغير جو ببلاش:)

شويهينــه
23-12-2008, 09:10 PM
هو متى بتبدى دورة كاس الخليج؟؟

لله الحمد
23-12-2008, 09:38 PM
مشكور مديرنا .. انشاء الله نروح

ونحضر

بس المشكله نبي نروح في مباراة السعوديه ونرجع مع مباراة الامارات

يعني نبي نقعد ثلاث ايام

في مجال ؟؟

ولد الجزيرة
23-12-2008, 10:03 PM
انا نفسى بروح وبجيب لكم حلوى بس الله يستر اخاف اجى وانا اطير بروحى على مخمه:tease:

ههههههههههههههههه

عليك بالأذكار والله يحفظك

فتى الجود
23-12-2008, 10:16 PM
يسلموا على الخبر
والرابط

الوعد2016
23-12-2008, 11:56 PM
مشكور على الموضوع وياليت يكون مثبت للجميع حتى يكون هناك مشاركات للجميع ويكون واضح امام الجميع

خــطــافــ
24-12-2008, 02:49 AM
لا تعليق

عـيـون قـطـر
24-12-2008, 07:59 AM
ان شاء الله يفوزوووون انا ماقدر اروح

شومبيه
24-12-2008, 10:16 AM
يلا تزكره بلاش كلنا وياك

بوخالد911
24-12-2008, 10:19 AM
يلا تزكره بلاش كلنا وياك

لو سمحت

احجز لي تزكرة ع الفيرست كلااااس

:eek5::eek5::eek5:

دلة الرسلان
24-12-2008, 10:22 AM
زين طيارات افتكرت باصات عجل روحوا ما لكم عذر !!

بوخالد911
24-12-2008, 10:25 AM
هلا

جاني مسج بهذا الخصوص

والله يووفق العنابي

10000 شكر لك اخوونا الكبيير/ انتعاااش

:nice::nice::nice:

الـقـنـاص
25-12-2008, 12:11 AM

ههههههههههههههههههه
بتظمن انك ما بتتاخر على شغلك
واذا على الحلوى احسن مكان تاخذها من بركاء حوالي نص ساعه مشي في مصانع تصنعها فله وهي حاره

على فكره انا عماني اعرف وين احلى مكان للحلوى

اما المخام هي حذاك في سوق مطرح القديم خخخخخ
خذ لك مخمه بتيربو هديرز ويقولون في مخام بسوبر شارج عاد انت وذوقك:eek5:
اهم شيء ركب لها كاتم صووووت لا يخالفونك شرطه الجو

أمير المحبه
26-12-2008, 06:29 AM
ههههههههههههههههههه
بتظمن انك ما بتتاخر على شغلك
واذا على الحلوى احسن مكان تاخذها من بركاء حوالي نص ساعه مشي في مصانع تصنعها فله وهي حاره

على فكره انا عماني اعرف وين احلى مكان للحلوى

اما المخام هي حذاك في سوق مطرح القديم خخخخخ
خذ لك مخمه بتيربو هديرز ويقولون في مخام بسوبر شارج عاد انت وذوقك:eek5:
اهم شيء ركب لها كاتم صووووت لا يخالفونك شرطه الجو

مشتطييييييين ها تبون الكاس :whistling:
عمان داشه بقو هالمره يقولون :)

أمير المحبه
26-12-2008, 06:32 AM
لو سمحت

احجز لي تزكرة ع الفيرست كلااااس

:eek5::eek5::eek5:

خف علينا يالفيرست كلاس :tease: